أخبار الاتحاد اليوم السبت 30-4-2016 بالصحافة الرياضية المحلية

أخبار الاتحاد اليوم السبت 30-4-2016 بالصحافة الرياضية المحلية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 30 أبريل, 2016

جماهير ومشجعي الإتي ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الاتحاد اليوم السبت 30-4-2016 ، إذ تتعرفون على أبرز ما تداولته الصحافة الرياضية المحلية عن العميد ، حيث نُطلعكم على أخبار النمور واستعداداتهم للمباراة المرتقبة أمام النصر في نصف نهائي نهائي كأس الملك مساء اليوم ، أيضاً ننقل لكم تصريحات المدرب الروماني بيتوركا واللاعبين عن المباراة ومدى جاهزيتهم لهذا اللقاء الهام في مسيرتهم بالموسم الحالي .

الاتحاد والنصر.. أمــــــــــــل أخير أو موسم مرير

تستضيف جوهرة الملاعب السعودية مساء اليوم لقاء الأصفرين الاتحاد والنصر لتحديد الطرف الثاني في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يبحث كل طرف منهما عن فرصة لبلوغ النهائي أملًا في لقب يختم به الموسم الذي كان فيه الاتحاد متأرجحًا في مستوياته، والنصر تائهًا في خطواته، وهو الفريق الذي شغل الوسط الرياضي عامين متتاليين (متصدر لا تكلمني) حيث يحتل حاليًا المرتبة الثامنة في الدوري فيما يحتل الاتحاد المرتبة الثالثة.

وبين الفريقين صور مشتركة عدة لعل أبرزها تعدُّد المدربين، واسترجاعهما لمدربين سابقين كانا معهما: بيتوركا الاتحادي، وكانيدا النصراوي، وليس هذا فحسب بل إن كانيدا درب الفريقين معًا ويعرف قدرات لاعبي العميد.

جولة ثانية

هذه هي المباراة الثانية بين الفريقين هذا الموسم حيث كانت الأولى في ذهاب الدوري بالرياض، وكسبها النصر بثلاثية نظيفة، وستكون مباراة الإياب الأسبوع المقبل في جدة.

أمَّا طريق الفريقين في هذه المسابقة، فقد بدأه النصر وهو الضيف أمام الدرعية بفوز كاسح 7/صفر في دور الـ32، ثم على الشعلة 2/صفر في دور الـ16، ومن بعده العروبة في ربع النهائي 3/1، أمَّا الاتحاد فقد انطلق من الرياض برباعية نظيفة، ثم قابل الوحدة في المرحلة التالية وفاز عليه 2/صفر، وفي ربع النهائي تغلب على الحزم بثلاثية نظيفة، ويسعى «العميد» للفوز بالمباراة وصولًا للقب الذي فاز به قبل 3 سنوات، في حين الكأس لم تدخل بعد الخزانة النصراوية بمسماها الجديد (منذ 2008).

الاتحاد والنصر ينهيان التحضيرات لمواجهة القمة

أنهى فريق الاتحاد والنصر تحضيراتهما لمباراة اليوم التي تجمعهما ضمن نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

في الجانب الاتحادي أغلق بيتوركا تدريبات الفريق منذ أمس الأول، ودخل معسكرًا مغلقًا حدد من خلاله الأسماء التي سيشارك بها في اللقاء، والبحث عن بديل للمصابين عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري والذي أصر المدرب الروماني بيتوركا على تواجدهما في معسكر الفريق بالرغم من عدم ضمهما للقائمة التي ستشارك في اللقاء للإصابة.
كما لم يدخل قائد الفريق ضمن خيارات المدرب بيتوركا بسبب عدم الجاهزية وهذا ما أكده خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في النادي.

وكانت مجموعة النمور الذهبية قد انتهت من وضع اللمسات الأخيرة من التيفو الخاص بقائد الفريق محمد نور، ابتهاجًا برفع العقوبة السابقة عنه بقرار الاستئناف.

وعلى الجانب النصراوي وصل الفريق إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة مساء أمس، قبل أن يختتم تحضيراته بتدريبات مغلقة أجراها على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر بالرياض.

بيتوركا: ترشيحاتهم لن تخدعنا.. كانيدا: اللاعبون أشعروني بالثقة

أكد الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للاتحاد أنه لا يشغل باله بترشيحات الشارع الرياضي لفريقه بالتأهل لنهائي كأس الملك للأبطال على حساب النصر اليوم.

وقال خلال المؤتمر الصحفي أمس: «اللقاء مهم للطرفين، وحظوظنا قوية جدًا»، مضيفًا: «لا يهمني ما يقال في الشارع الرياضي بأننا سنتأهل بسهولة، الاتحاد سيدخل اللقاء بقوة وسنؤدي ما علينا للوصول إلى ما نريد».
وأبدى بيتوركا قلقه من الإصابات التي داهمت الفريق وأبعدت لاعبين مهمين مثل عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري خاصة في ظل نقص صفوف الفريق وعدم وجود بدائل كثيرة.

وأضاف بيتوركا: «فريقي في المباريات الأربع الأخيرة كان ممتازًا في الجانب الهجومي ونتمنى أن يواصل الفريق بهذا النسق ويقدم المستوى ذاته اليوم».

وعن فريق النصر علق بقوله: «المنافس لديه بعض المشاكل فيما يخص الجوانب النفسية بحسب ما رأيناه خلال المباريات الأخيرة، لكن لا نشغل نفسنا بذلك وسنؤدي ما علينا».

وعاتب المدرب الروماني الجمهور الاتحادي لضعف الإقبال قائلًا: «الإقبال على التذاكر ضعيف وأنا مستغرب في ظل المستويات الرائعة التي نقدمها باللقاءات الأخيرة».

على الجانب الآخر أعرب مدرب الفريق النصراوي، الإسباني راؤول كانيدا، عن تفاؤله وثقته بقدرة لاعبيه على تخطي عقبة مستضيفهم الاتحاد مساء اليوم حين يلتقي الطرفان في «الجوهرة المشعة» بجدة.

وأرجع كانيدا ثقته لما وجده من إصرار وحرص وتركيز جميع اللاعبين لتعويض إخفاقات الموسم الفائتة في مختلف البطولات السوبر والدوري وكأس ولي العهد، والنهوض من الكبوات مجددًا على حساب منافس عنيد ومتمرس، داعيًا جماهير ومحبي «العالمي» لمساندة الفريق بكل قوة في مدرجات «الجوهرة المشعة».

بيتوركا يوجه رسالة لجماهير العميد .. ويؤكد : النصر للاتحاد

أكد المدير الفني لنادي الاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم برفقة لاعب الوسط محمد ابو سبعان قبل مواجهة النصر يوم السبت ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ان الاتحاد سيلعب من اجل الفوز ويطمح لحصد لقب كأس الملك .

وأوضح بيتوركا ان الوضع الفني الان في الاتحاد افضل من الوضع الفني لنادي النصر، بعامل ترتيب الدوري ولكن اللقاء يعتبر لقاء كؤوس وسيكون صعب للغاية، وتمنى الروماني من لاعبيه تحقيق الفوز واسعاد جماهيرهم بتحقيق الكأس .

وأشار الروماني لغياب الدوليان عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي عن لقاء الغد وذلك بسبب الاصابة التي لحقت بهما في لقاء الفريق امام هجر في الدوري، والتي شهدت تألق الثنائي وانتهت بخماسية نظيفة , مضيفا ان غيابهما مؤثر على الفريق كونهم متألقين في المباريات الاخيرة .

مضيفاً بأنه غير مهتم بما يذكر في الشارع الرياضي عن المرشح للفوز في اللقاء وان لديه كل الثقة بفريقه وسيلعب من اجل شعار الفوز لا شيء اخر .

واضاف بيتوركا ان الاتحاد سيقدم يوم مباراة كبيرة مثلما قدم في المباريات الاخيرة متمنيًا ان يختتم الاتحاد الموسم الحالي ببطولة الكأس ليبدأ الموسم المقبل ببطولة السوبر .

ووجه مدرب الاتحاد رسالة لجماهير العميد : اعلم ان الاقبال الجماهيري ضعيف على تذاكر اللقاء ونعلم مدى غضب الجمهور على اللاعبين، وانا اشعر بغضبهم ولكن سنلعب من اجل الفوز واسعادهم بالنهائي .

وعن محمد نور أوضح بيتوركا ان استبعاد الاسطورة كان بسبب عدم جهازيته لياقياً ولم يشارك الا في ثلاثة تدريبات فقط ومن المؤكد ان تشهد المباريات القادمة عودته للملاعب .

وعن خصمه النصر قال أنه يعلم جيدًا نقاط ضعف الفريق وأبرزها المشكلة النفسية بالفريق بعد البطولات بالموسمين الماضية، ولكنهم يملكون لاعبين مميزين وفي لقاء الغد سيكون تركيزهم عالي كونها مباراة الموسم وفريقي سيكون في حالة تركيز كبيرة من الحماس، ونتائج النصر السابقة بالفوز على الاتحاد ليس مقياس على لقاء الغد والتي سنلعب فيها من اجل الفوز والوصول للنهائي .

واشاد لاعب الوسط محمد ابو سبعان بالجماهير الاتحادية مؤكدًا من خلال المؤتمر أن دعم الجمهور مؤثر وحافز للفريق داخل الملعب وتمنى حضورهم الكبير من اجل تحقيق الفوز والوصول للنهائي، واللاعبين يشعرون بعتب الجمهور بعد النتائج الغير جيدة وهذا الموسم سنصالحهم بالفوز بكأس الملك .

«تيفو» نور احتفالًا ببراءته

تحتفل جماهير نادي الاتحاد وتشاركها الفرحة جماهير النصر، ببراءة الأسطورة قائد فريق الاتحاد محمد نور، حيث أعد الاتحاديون «تيفو» خاص ابتهاجًا بعودة الأسطورة سيزين مدرجات الذهب هذا المساء.

وسيوجد القائد الاتحادي لدعم زملائه ولمشاركة جماهير العميد والعالمي الفرحة بعودته، وهم الذين وقفوا خلفه طوال فترة الإيقاف المؤقت إلى حين ثبوت براءته.
وقد تمت الترتيبات لإخراج التيفو بالشكل اللائق طوال الأيام الماضية، وتكفل به عضو شرف الاتحاد سلطان حافظ.

الاتحاد متفوق هجوميًا

إذا كان الاتحاد يتسلح في مواجهة اليوم بالمحترف البارع والقناص جيلمن ريفاس، فإنَّ النصر يعاني من غياب ذلك القناص لعدم وجود محمد السهلاوي في قائمة كانيدا اليوم، فيما لم يستطع نايف هزازي حتى اللحظة فرض وجوده في مقدمة النصر.
يعبر عن تفوق الاتحاد هجوميًا عن النصر حصيلتاهما في الدوري، حيث سجل هجوم العميد 53 هدفًا مقابل 33 هدفًا نصراويًا فقط.

التشكيل المتوقع

يلعب الاتحاد بفريق مكون من: عساف القرني في الحراسة، وفيصل الخراع، زياد الصحفي، أحمد عسيري، ومحمد قاسم في الدفاع، وسولي مونتاري، سان مارتن، عبدالفتاح عسيري، فهد المولد، وجمال باجندوح في الوسط، وجيلمن ريفاس في الهجوم.

بينما يلعب النصر بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي في الحراسة، وخالد الغامدي، محمد حسين، عمر هوساوي، حسين عبدالغني في الدفاع، وعبدالعزيزالجبرين، إبراهيم غالب، يحيى الشهري، أدريان، شايع شراحيلي في الوسط، ونايف هزازي في الهجوم، وربما لعب مايغا بدلًا من إبراهيم غالب.

الداود: الهجوم ميزة العميد.. والوسط سلاح النصر

أكد لاعب فريق النصر والشباب سابقًا والناقد الفني صالح الداود أنَّ فريقي الاتحاد والنصر مستوياتهما متقاربة وقال: «لاعبو الفريقين يسعون إلى تعويض إخفاقهم في الموسم الحالي بتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين».

وأضاف: «الاتحاد يمتاز بالقوة الهجومية بفضل وجود ريفاس وفهد المولد، إلى جانب السرعة في نقل الكرة والهجمات المرتدة، فيما سيكون النصر حاضرًا من خلال امتلاكه خط وسط جيدًا بوجود إبراهيم غالب وأحمد الفريدي والجبرين وشايع شراحيلي ويحيى الشهري». وأوضح الداود أن الكفتين متوازنتان متمنيًا أن يقدم الفريقان مستوى مميزًا يليق بهما.

في الجوهرة وعلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر «المتجدد» يواجه طموحات العميد

مواجهة قوية ومثيرة لا تقبل أنصاف الحلول حين يلاقي فريق الاتحاد ضيفه الثقيل فريق النصر في لقاء الكلاسيكو السعودي المنتظر والذي سيتحدد من خلاله الطرف الثاني في المواجهة الختامية، وينتظر أن تظهر المواجهة قوية ومثيرة لبحث الطرفين عن خطف اللقب وإنقاذ موسمهما الرياضي ببطولة تروي عطش جماهيرهما وتعيدهما للواجهة، ولا شك أن مدربي الفريقين قد أعدا عدتهما للفوز في هذه المواجهة لضمان المثول أمام راعي المباراة الختامية وخصوصا من قبل الفريق الاتحادي الذي يتحصن بلعبه داخل دياره وبين جماهيره وارتفاع روح لاعبيه المعنوية بتوالي انتصاراتهم وعودة قائدهم محمد نور، بيد أن ذلك سيصطدم برغبة لاعبو العالمي القوية للإطاحة بالعميد وتعويض إخفاقاتهم في هذا الموسم والاقتراب من تحقيق اللقب وإعادة التوهج لفريقهم والذي لن يتحقق لهم إلا بتخطي الحاجز الاتحادي الصعب بعد أن وجد العملاقان نفسيهما في مواجهة مصيرية تجمعهما لتكون مواصلة أحدهما طريقه في البطولة ولعب المواجهة النهائية وخروج الآخر بدا لا مفر منه. كل تلك المعطيات تعني أن الجماهير الرياضية على موعد مع لقاء من العيار الثقيل جدا عنوانه القوة والإثارة والتنافس التاريخي والبحث عن انتزاع بطاقة التأهل للنهائي المنتظر بعد أن سعت إدارتا الفريقين لتهيئة اللاعبين نفسيا ومعنويا من خلال حشد أسلحتهم بحثا عن تجاوز هذا الدور وسط استعدادات محاطة بالسرية من قبل الأجهزة الفنية.

عسيري والغامدي: انتظرونا في الكأس

تمنى النجمان عبدالفتاح عسيري، وعبدالرحمن الغامدي المشاركة في لقاء الليلة أمام النصر ضمن دور نصف النهائي في بطولة كأس الملك، ولكن ساهمت الإصابات في عدم تواجدهما في لقاء الكلاسيكو، ولكن اللاعبون الموجودون فيهم الخير والبركة، وسيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز والتأهل للنهائي الكبير، ومن ثم السعي لتحقيق الكأس الغالية وتقديمها هدية للجماهير العميد الوفية.

وأشار الثنائي الاتحادي إلى أنهما سيسعيان للتجهيز في الأيام القادمة من أجل التواجد مع الفريق في المباراة النهائية بإذن الله في حال تأهل الفريق بمشيئة الله.

المولد: هدفنا الكأس الغالية

أكد النجم الاتحادي الشاب فهد المولد أن مباراة فريقه أمام النصر في دور نصف النهائي في بطولة كأس الملك للموسم الحالي، تمثل أهمية كبيرة، ولابد من تحقيق الفوز والوصول لنهائي الكأس الغالية، وهدفنا كلاعبين مواصلة الانتصارات والتأكيد على أن العميد لن يرضى أن يخرج من الموسم دون أن يسجل نفسه في سجل أبطال الموسم الرياضي الحالي.

وأشار المولد إلى أنه وزملاءه اللاعبين سيسعون لبذل الجهد الكبير لتحقيق الفوز، والمنافسة على حصد الكأس المحلية الكبرى، مشددا في الوقت نفسه على أن الجميع حريصون على إسعاد محبي العميد، وأن شمس البطولات لن تغيب بإذن الله.

اليامي: متفائل بالتأهل للنهائي

أوضح المدير العام للكرة في نادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي أن فريقه جاهز للقاء الكلاسيكو الليلة أمام فريق النصر في دور الأربعة بكأس الملك للموسم الحالي، وسترون العميد بشكل مغاير ولن يرضى اللاعبون سوى بالفوز والتأهل لنهائي الكأس المحلية الكبرى، والسعي لحصد اللقب الغالي بإذن الله.

وأبدى اليامي تفاؤله بتحقيق الفوز في ظل الروح المعنوية العالية للاعبين، وحرصهم على تحقيق الفوز، والظفر بالكأس الغالية، مبينا أنه لمس ذلك من خلال التدريبات الماضية، وبمشيئة الله يوفق اللاعبون في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الاتحادية الوفية بإذن الله.

صناع القرار: الفوز طريقنا للذهب

تعيش الجماهير الاتحادية حالة من القلق والترقب لما سيؤول إليه موسم فريقهم الكروي محلياً بعد التأهل لنهائي كأس ولي العهد وفقدانه المنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين وهو الأمر الذي يعني بقاء الأمل معلقاً على تحقيق أغلى البطولات «كأس الملك» على رغم صعوبة التأهل للمباراة النهائية كون مواجهة نصف النهائي ستكون أمام النصر الساعي هو الآخر لمصالحة جماهيره بتحقيق اللقب الغالي. واتفق كل من جبارة الجهني وعبدالله هاشم على أن الاتحاد أمام فرصة تاريخية خصوصا وأن اللقاء يأتي أمام فريق النصر والذي يعاني من ضعف فني واضح إضافة إلى غياب التركيز لدى غالبية لاعبيه وخصوصا في خط الدفاع وهو الأمر الذي يرجح كفة الاتحاد للفوز والتأهل.

من جانبه، قال فيصل نور والبراء جمال إن الجماهير الاتحادية مطالبة مساء اليوم بالحضور ومساندة فريقها وطي الصفحات الماضية وذلك من أجل دعم الفريق للفوز على النصر ووضع قدم في النهائي وبالتالي ختام الموسم بأغلى البطولات المحلية.

وفي السياق ذاته، أكد عبدالرحمن الجهني وعاصم الصغير أن الاتحاد يحتاج للفوز لكسب مزيد من الثقة للجيل الصاعد والاستمرار في التقدم بمجموعة شابة متجانسة تحتاج للوقت حتى تستطيع الوصول بالكيان الاتحادي إلى منصات التتويج.

«العميد» يأمل كسر تفوق «فارس نجد» في جدة
الاتحاد والنصر.. التأهل إلى نهائي كأس الملك آخر الآمال

يبحث الاتحاد والنصر عن البطاقة الثانية المؤهلة للمباراة النهائية لبطولة كأس الملك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، عند الساعة 8:45 من مساء اليوم السبت، في مواجهة تحمل كل مقومات الندية بين الفريقين، للاستمرار في سباق البحث عن اللقب الكبير، ولتحقيق إنجاز تنتظره جماهير الناديين بشغف كبير.

وتبدو المباراة متكافئة إلى حد كبير بين فريقين يملكان كل مقومات الفريق الكبير، وكلاهما يبحث عن فرصة للتفوق في لقاء الليلة الذي لا يقبل رضا الطرفين معاً في كل الحالات، إذ لابد من فريق فائز ومتأهل للعب على نهائي، وآخر يودع البطولة وينهي موسمه رسمياً، منتظراً جولتي الدوري المتبقيتين.

الاتحاد يدخل اللقاء بحثاً عن الفوز مستغلاً عاملي الأرض والجمهور وأيضاً الارتفاع الفني في اداء اللاعبين بعد الفوز الكبير على هجر في الدوري 5-صفر، ووصل الاتحاد إلى هذا اللقاء بعد انسحاب الحزم في الدور ربع النهائي فاعتبر الاتحاد فائزاً بنتيجة 3-صفر، وأبرز ما يقلق المدرب الروماني فيكتور بيتوركا غياب لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري والمهاجم عبدالرحمن الغامدي بسبب الاصابة، ولديه عدد من الاسماء المميزة القادرة على حسم المواجهة، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء بأسلوب هجومي لاحراز هدف باكرا.

ويبحث النصر عن تعويض جماهيره عن المستويات المتواضعة التي ظهر عليها الفريق هذا الموسم من خلال البطولات المحلية او دوري ابطال آسيا، وايضا تكرار ما فعله الموسم الماضي عندما وصل للقاء الختامي لكأس الملك، وتأهل النصر لهذا اللقاء بعد الفوز على العروبة في الدور ربع النهائي 3-1، ويلعب الاسباني كانيدا بأمل تحقيق هدف باكر لفريقه، خصوصا وأنه يعرف قدرات لاعبيه ومنافسه، وهو يعتمد بدرجة أكبر على قدرات لاعبيه المحليين، ويعلم أنه سيواجه أحد أكثر الفرق عطشاً للفوز ببطولة، ويدرك قوة وطموح “العميد” وذلك يحتاج للتعامل بحذر شديد مع اللقاء المهم، إذ تمثل المباراة صعوبة كبيرة للفريقين، خصوصاً أن كلا منهما قد أصبح كتاباً مفتوحاً أمام الآخر، وتشهد القائمة عودة المدافعان خالد الغامدي والبحريني محمد حسين بعد غيابهما عن لقاء الفريق الماضي في “دوري عبداللطيف جميل” للمحترفين امام الخليج والذي انتهى بالتعادل 1-1، ويغيب عن القائمة المهاجم محمد السهلاوي بداعي الإصابة.

وعودة إلى التاريخ خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة فإن الاتحاد لم يسجل أي تفوق على النصر في “دوري عبداللطيف جميل”، إذ فاز الأخير خمس مرات.

باجندوح وفلاتة: لقاء النصر مصيري والغامدي وعسيري غير مؤثرين

أكد لاعب وسط الاتحاد جمال باجندوح على جاهزية فريقه لخوض مباراته أمام النصر الليلة وقال ل”الرياض”: “المباراة لن تكون سهلة على الفريقين لما يملكانه من عناصر جيدة ولكن نحن كلاعبين تعاهدنا على تحقيق الفوز بالمستوى والنتيجة لإرضاء الجماهير الاتحادية كافة، وسندخل بروح الانتصار وتحقيق الفوز والوصول الى المباراة النهائية ”

وعن غياب بعض عناصر الفريق قال: “سنفتقد لخدمات اللاعبين عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري اللذين كان لهما دور كبير بعد الله في تحقيقنا للفوز في المباريات السابقة ولكن المتواجدين لديهم الخبرة والإصرار على تقديم مستويات مميزة، ونحن جميعنا مكملون لبعضنا البعض داخل الملعب ولن نتأثر بغيابهما خصوصا وأن المدرب يعمل منذ فترة سابقة على اشراك اللاعبين جميعا خلال المباريات وهذا سيعالج الغيابات لوجود عناصر أخرى، ونتمنى أن نوفق اليوم”.

فيما أكد المهاجم مختار فلاتة بأن عامل الأرض والجمهور سيخدم فريقه كثيرا وقال: “المباراة مصيرية ويجب ان نكون حذرين فيها فهي الأمل الوحيد لدينا حتى نرضي محبي الاتحاد، وستكون مهمتنا داخل الملعب بتطبيق تعليمات المدرب الروماني فيكتور بيتوركا حتى نحقق الفوز ونصل الى المباراة النهائية، وسلاحنا الجماهير التي ستزفنا بالفوز فهي الرقم الصعب الذي دائما يكون لها الدور الكبير في رفع معنوياتنا”.

من جهة ثانية شهد موقع “مكاني” الخاص ببيع تذاكر مواجهة الاتحاد والنصر يشهد اقبالا متوسطا حتى الساعات المتأخرة من مساء أول من أمس الأربعاء لم يتجاوز عشرة آلاف تذكرة.

من جهته أكد رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني عن اكتمال الترتيبات لعمل “التيفو” الترحيبي الخاص بقائد الفريق ولاعب الوسط محمد نور، مشددا على أهمية دعم الجماهير من خلال حضورها لاكتمال جمالية “التيفو” وقال: “الفريق أمامه مهمة كبيرة ومباراه قوية مع النصر وعلينا تقديم الدعم للفريق بحضورنا ومؤازرتنا للاعبين، ونتمنى أن تمتلئ مدرجات الملعب حتى يظهر “التيفو” الذي نقدمه لمحمد نور بشكل يليق به وهذا ما تعودناه من جماهيرنا الاتحادية، وانا متفائل كثيرا في هذا اللقاء واللاعبون سيحققون الفوز ويسعدون محبي وجماهير الاتحاد ونتمنى للاعبين التوفيق”.

بيتوركا: أوراق النصر مكشوفة

أكد المدير الفني للاتحاد فيكتور بيتوركا اصرار لاعبي فريقه على تحقيق الفوز على النصر والوصول الى المباراة النهائية، وقال خلال المؤتمر الصحفي أمس الجمعة: “الاتحاد يعتبر حاليا أفضل من النصر من خلال ترتيب الفريقين في سلم الترتيب ولكن مواجهتنا معه تصنف من ضمن مباريات الكؤوس وستكون صعبة، ونحن استعددنا لها جيدا ولن نفرط في تحقيق الفوز، وانا لا أهتم لما يطرح في الوسط الرياضي وتوقعات البعض عن من سيحقق الفوز وعلينا ان نثبت بأننا قادرون على تحقيق الفوز والتأهل، نعرف نقاط الضعف التي يعاني منها النصر ومن ضمنها المشاكل النفسية بعد تحقيق بطولة الدوري لموسمين متتاليين وسأركز على الاستفادة من نقاط ضعف المنافس”.

وأضاف: “سنفتقد لخدمات عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري بسبب الإصابة وغيابهما يعتبر مؤثرا على الفريق، وفضلت إراحة لاعب الوسط محمد نور بسبب عدم جاهزيته”.

وأكد بيتوركا بأنه يشعر بغضب الجماهير على ما يقدمه الفريق وقال: “وصلني بأن الإقبال على حجز تذاكر المباراة يعد ضعيفاً وهذا يعكس الغضب والعتب الذي يحمله المشجع على الفريق ولكن اللاعبين سيقدمون الفوز هدية وإرضاءً لهم، ونتمنى أن نحقق البطولة لإسعادهم”.

عبدالله بن سعد: لا أفكر في رئاسة الاتحاد وطموحاتي أكبر

وزع الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز بيانا على وسائل الإعلام حول ترشيح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد، والافكار التي يحضر لها لخدمة الشباب والرياضة بعيدا عن العمل في الأندية وقال: “إشارةً إلى ماتناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الإجتماعي واتصالات بعض الإعلاميين والمقربين التي تفيد بتقدمي للترشح لمجلس إدارة نادي الاتحاد أود أن أوضح للجميع بأنني تفاجأت بمانُشر وأنني أعمل خلال الفترة الحالية على دراسة وإعداد أفكار ومشاريع من شأنها أن تخدم شريحة كبيرة من الرياضيين والشباب في الوطن الغالي، ولا أفكر في الدخول بمعترك مجالس إدارات الأندية سواء في نادي الإتحاد أو غيره من الأندية التي أحترمها جميعاً وأقدرها والقائمين عليها ومايقومون به من جهد كبير وملموس، وهي غنية برجالها المخلصين وجماهيرها الوفية”.

وأضاف: “سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن مشروع ضخم يخدم الرياضة السعودية بعد جولات عدة قمت بها في أوروبا وأمريكا، وإن شاء الله تعالى بعد الانتهاء من أخذ الموافقات من الجهات الرسمية والجهات ذات العلاقة، واستيفاءه بشكل كامل سيستفيد منه مجموعة كبيرة من شباب هذا الوطن الغالي وسيكون له أبعاد إيجابية جيدة على الرياضة في المملكة”.

مختتماً بيانه بالقول: “آمل تحري الدقة في نشر أي معلومة تخصني، وفي حال وجود أمر يستحق الإعلان عنه سيتم بثه بشكل رسمي عبر مختلف وسائل الإعلام بشكل واضح وصريح”.

بيتوركا يستبعد «نور» عن مواجهة النصر ويضم « الإبراهيم
لاعبو الاتحاد: طموحنا تحقيق كأس الملك وإهداؤه إلى جماهيرنا.. والإدارة تحفز اللاعبين معنوياً

استبعد مدرب فريق الاتحاد بيتوركا قائد الفريق محمد نور عن المشاركة في لقاء اليوم أمام فريق النصر وذلك لعدم جاهزيته الفنية وحاجته لمزيد من الجرعات اللياقية ، وكان محمد نور قد شارك بفاعلية مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية إلا أن المدرب رفض مشاركته وفضل مشاركة اللاعب رياض الإبراهيم العائد من العقوبة المفروضة عليه من قبل الجهاز الفني بعد لقاء الشباب في الدوري

هذا، وقد ضم المدرب بيتوركا 22 لاعبا لدخول معسكر الفريق قبل لقاء الليلة أمام النصر، وسوف يستبعد المدرب اليوم أربعة لاعبين فور وصول الفريق إلى ملعب الجوهرة، وقد شهدت تدريبات الفريق التي أقيمت أمس تركيز المدرب على النواحي التكتيكية و العناصر الأساسية التي سيدخل بها لقاء الليلة أمام النصر والتي ستشهد مشاركة المحترفين الأجنبيين الروماني سان مارتين و الغاني مونتاري ضمن التشكيل الأساسي بعد مشاركتهم الفاعلة في المباريات الماضية بعد تعافيهم من الإصابات التي كانوا يعانون منها في الفترة الماضية، كما سيعود الظهير الأيسر ماجد الخيبري للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي بعد غيابه عن لقاء هجر الماضي بعد تعرضه لإصابة بسيطة فضل الجهاز الطبي تلك الفترة إراحته لكي لا تتفاقم إصابته.

إلى ذلك، فقد رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية كبيرة للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز على النصر و التأهل إلى المباراة النهائية من كأس الملك؛ حيث وعد رئيس النادي إبراهيم البلوي اللاعبين بتسليمهم تلك المكافأة بشكل سريع في حال تأهل الفريق، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لتحقيق الفوز .

هذا وقد وصل لاعبا الاتحاد عبدالرحمن الغامدي و عبدالفتاح عسيري إلى جدة بعد أن تواجدا في الثلاثة الأيام الماضية في الإمارات للعلاج من الإصابة التي كان يعاني منها اللاعبين في العضلات الخلفية من أجل تجهيزهم للقاء سبهان الإيراني في البطولة الآسيوية الأربعاء المقبل، بينما سيغيب المدافع ياسين حمزة وذلك لمعاناته من الإصابة في الظهر والتي لازال يقوم بإجراء علاج طبيعي على هذه الإصابة.

من جانبه، فقد وصف قائد الاتحاد محمد نور لقاء اليوم بالصعب أمام فريق النصر، وذلك لتقارب المستوى الفني بين الفريقين مبدياً تفاؤله بأن الاتحاد سيحقق الفوز و يتأهل إلى المباراة النهائية من كأس الملك، مضيفاً بأن حضور جماهير الاتحاد الكبير في ملعب الجوهرة سوف يساهم بشكل كبير في تحفيز اللاعبين معنوياً لتحقيق الفوز و التأهل إلى المباراة النهائية.

هذا وأكد مدافع الاتحاد في لقاء اليوم أحمد عسيري بأنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز في لقاء الليلة أمام النصر و التأهل إلى المباراة النهائية من كأس الملك مشيراً بأنهم كلاعبين يطمحوا وبكل قوة من أجل إرضاء جماهيرهم بتحقيق كأس الملك لتكون هي الهدية المقدمة لجماهيرهم، مبيناً بأن لقاء اليوم يعتبر صعبا أمام فريق النصر كون اللقاء بنظام خروج المغلوب متمنياً أن ينجحوا في تحقيق الفوز.

الاتحاد يفتقد عسيري والغامدي اليوم

أعلن مدرب فريق الاتحاد بيتوركا غياب لاعبيه « عبدالفتــاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي « عن مواجهة النصر اليوم في كأس الملك وذلك لعدم شفائهم من الإصابة وحاجتهم لمزيد من الجرعات العلاجية، مشدداً على تأثير غيابهم الفني على فريقه الساعي لبلوغ نهائي المسابقة.

كما كشف بيتوركا إلى غياب محمد نور عن اللقاء لعدم جهوزيته الفنية، مضيفا بأنه سيشارك مع الفريق في المباريات المقبلة.

الجماهير طالبت الإدارة بضرورة تخفيض سعر التذكرة
الإقبال الضعيف يهدد بالإلغاء.. «تيفو محمد نور» الليلة أمام النصر

بات بشكل كبير عدم نجاح تيفو قائد الاتحاد محمد نور، وذلك في ظل الإقبال الضعيف على تذاكر مواجهة الليلة أمام النصر؛ حيث إن ما تم بيعه حتى الآن يصل قرابة الـ 15 ألف تذكرة وهذا الرقم غير كاف لنجاح التيفو حيث إن واجهة الملعب التي سيتم عمل التيفو فيها تحتاج إلى قرابة20 ألف مشجع يكون متواجدا في الواجهة من أجل نجاح التيفو و ظهوره بالشكل اللائق. وقد طالبت شريحة كبيرة من جماهير الاتحاد إدارة النادي بضرورة تخفيض سعر التذكرة بدلاً من وضعها الحالي الغالي والذي تصل فيه إلى 45 ريالا، ويعتبر هذا المبلغ كبيرا على شريحة كبيرة من الجماهير غير القادرة على شراء هذه التذكرة الغالية.

من يودع منهما الموسم خالي الوفاض؟
الاتحاد والنصر.. «الفرصة الأخيرة»

يسعى الاتحاد وضيفه النصر إلى بلوغ الدور النهائي لمسابقة كأس الملك عندما يلتقيان، مساء اليوم السبت، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وبعيدا عن كون المواجهة مباراة كلاسيكو ولا تقبل القسمة على اثنين، فهي تعتبر مفصلية لكلا الفريقين، حيث يأمل كل منهما في إنقاذ موسمه ومصالحة جماهيره من خلال هذه البطولة الغالية. فالاتحاد الذي يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة سيرمي بكل ثقله في المباراة التي تقام على أرضه وأمام جماهيره التي ستحضر بكثافة سيما في ظل عودة أسطورة الفريق محمد نور الذي قد يتواجد على مقاعد البدلاء، فيما يحاول النصر الذي يقدم واحدا من أسوأ مواسمه، استجماع قواه للعودة عبر هذه البطولة التي سيكون لها انعكاس إيجابي على الفريق فيما لو نجح في تحقيقها. وتعتبر المباراة فنيا متكافئة بين الفريقين خصوصا في ظل اشتراكهما في الرغبة، وبالتالي لا يمكن التكهن لمن ستؤول النتيجة التي ستبقى مفتوحة لكافة الاحتمالات.

وقد تأهل الاتحاد لهذا الدور بعد فوزه على الرياض في الدور الأول بأربعة أهداف دون مقابل، ثم تجاوز الوحدة في ثمن النهائي بهدفين نظيفين قبل أن يعتبر فائزا أمام الحزم في ربع النهائي 3/0 بعد انسحاب الأخير من حضور المباراة التي تم تأجيلها 24 ساعة. ويبرز في صفوفه عساف القرني وزياد المولد وأحمد عسيري وجمال باجندوح وفهد المولد والروماني سان مارتن والفنزويلي جيلمين ريفاس والغاني علي سولي مونتاري.

فيما تأهل النصر لهذا الدور عقب فوزه على الدرعية في الدور الأول بسباعية، ثم تجاوز الشعلة في ثمن النهائي بهدفين لواحد قبل أن يعبر العروبة في ربع النهائي بثلاثة أهداف لواحد. ويبرز في صفوف الفريق عبدالله العنزي وحسين عبدالغني وعمر هوساوي وإبراهيم غالب وعزيز الجبرين ويحيى الشهري وأحمد الفريدي والمالي ماديبو مايغا.

المكافآت تُلهب «الكلاسيكو الأصفر»

في الأدوار المتقدمة في بطولات النفس القصير دائما ما يتجلى دور أعضاء الشرف في الأندية من خلال رصد المكافآت لدعم وتحفيز اللاعبين ماديا ومعنويا، ومباراة الليلة التي تجمع الأصفرين الاتحاد والنصر في الجوهرة المشعة مثال لذلك. ففي الجانب الاتحادي رصدت إدارة النادي وأعضاء الشرف مكافآت مالية تصل إلى 100 ألف ريال في حالة بلوغ النهائي، بينما في الجانب الآخر، أعلن عدد من أعضاء شرف نادي النصر مكافآت مالية تتجاوز 50 ألف ريال لكل لاعب فيما لو تجاوز الفريق الاتحاد على أن تكون المكافآت مضاعفة في حالة التتويج باللقب. وهذا الدعم الطبيعي والمتعارف عليه منذ سنوات طويلة سيكون له أثر إيجابي على معنويات اللاعبين الذين سيحاولون تسخير طاقاتهم وإبراز إمكاناتهم لخدمة فريقهم طمعا في تحقيق انجاز جديد يسجل باسم نادي كل منهما.

العالمي والمونديالي.. «الحال من بعضه»

لا يختلف حال الاتحاد كثيرا عن حال ضيفه النصر اللذين يلتقيان، مساء اليوم، في نصف نهائي مسابقة كأس الملك، فكل منهما يعاني منذ بداية الموسم من مشاكل جمة سواء على الصعيد الإداري أو المالي أو الفني، وإن كان الاتحاد أفضل حالا من الناحية الفنية، بدليل احتلاله المركز الثالث في سلم ترتيب دوري المحترفين الذي يكفل له المشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل. فالنصر الذي توج بلقب الدوري قبل أن يخسر نهائي كأس الملك بفضل ركلات الحظ الترجيحية في الموسم الفارط، قدم هذا العام واحدا من أسوأ مواسمه على الأقل في السنوات العشر الأخيرة، أضاع خلاله أربع بطولات حيث خسر بطولة السوبر ثم فقد المنافسة على لقب الدوري مبكرا قبل أن يودع كأس ولي العهد ومن ثم يودع دوري أبطال آسيا، وفي المقابل فإن الاتحاد قدم خلال الموسم الحالي مستويات متذبذبة ونتائج متأرجحة ساهمت في ضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري في الثلث الأخير بعد أن أهدر نقاطا سهلة أمام فرق أقل منه قيمة فنية قبل أن يودع كأس ولي العهد أمام جاره الأهلي، فيما بقيت حظوظه في التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا معقدة، كونها مرهونة بنتيجة المباراة الأخرى التي تجمع النصر الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي.

وعطفا على ما سبق، فإن كل فريق يعتبر هذه البطولة هي السبيل الوحيد لإنقاذ موسمه بلقب أغلى البطولات ومصالحة جماهيره الغاضبة التي لم تجد سبيلا للتعبير عن غضبها سوى مقاطعة المباريات.

عسيري والناظري: لن نستكين لنتائج النصر

وصف مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد أحمد عسيري، مباراة فريقه اليوم أمام النصر بالصعبة وقال “تعدّ المباراة بمنزلة إنقاذ الموسم للفريقين من الخروج خاليي الوفاض هذا الموسم من الدوري، لذلك من المنتظر أن يكون اللقاء قويا ومثيرا بين الفريقين”.

وحول استعدادات الاتحاد للقاء أوضح عسيري “الفريق استعد بشكل مكثف عقب انتهاء مواجهة هجر، على الرغم من الإصابات التي تعرض لها عدد من اللاعبين، إلا أن المدرب بيتوركا عمل على تجهيز أسماء أخرى لتكون بديلة”.

وأضاف “جميع اللاعبين قادرون على تقديم العطاء المطلوب منهم، وإسعاد جماهيرهم بالعبور إلى نهائي أغلى البطولات السعودية”.

من جهته، عدّ لاعب وسط الاتحاد أحمد الناظري، إقامة المباراة على إستاد الجوهرة عاملا محفزا لهم لتحقيق الانتصار، وإرضاء الجماهير الاتحادية وخطف بطاقة العبور إلى نهائي أغلى البطولات السعودية.

وأكد أن مستويات النصر في مسابقة الدوري لا تعدّ مقياسا لهم، ويعلمون أنهم سيواجهون فريقا مختلفا اليوم يطمح إلى تحقيق الفوز والوصول إلى نهائي البطولة، لذلك، هم مستعدون للمواجهة وسيبذلون جهدا كبيرا لتحقيق الانتصار.

ودعا الناظري جماهير فريقه إلى أن تضع ثقتها في الفريق وتحضر بكثافة عالية لمؤازرة اللاعبين ودعم الفريق، والاحتفال معه بالتأهل إلى النهائي عقب المباراة.

في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة اليوم:
بيتوركا: الاتحاد والنصر متشابهان ونسعى للفوز والتأهل للنهائي
ابوسبعان: جاهزون ونسعى للتعويض ومشاركتي بيد المدرب

اعتبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا مباراة فريقه امام ضيفه فريق النصر مساء اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك مباراة مهمة للفريقين ولا تقبل القسمة على اثنين.. مؤكدا بأن الفائز بنتيجة المباراة سيكون طريقه للوصول للمباراة الختامية والفوز بتحقيق البطولة.

وأوضح بيتوركا أن فريقه يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري وبالتالي فقد تحقيق البطولة وكذلك الحال بالنسبة للفريق النصراوي الذي يحتل المرتبة الخامسة في دوري جميل بعد أن كان قد حقق بطولة الدوري في الموسميين الماضيين والموسم الحالي ولاعبوه يعانون من تراجع في العامل الفني والنفسي رغم قيمتهم الفنية العالية لذا استطيع القول بان الفريقين متشابهان لذا فالمباراة تعني الكثير والكثير للفريقين حيث سيحاول كل فريق أن يكسب اللقاء للوصول للنهائي وتحقيق اللقب وحظوظ الفريقين من وجهة نظري متساوية.. متمنيا الفوز لفريقه.

واضاف بيتوركا قائلا:” فريقي في اخر اللقاءات قدم مستويات متميزة جدا وتم تسجيل اهداف كثيرة ووضح بأن اللاعبين يطبقون المطلوب منهم داخل الملعب بشكل ممتاز”.. مبينا بان الفريق سيواجه مشكلة في غياب الثنائي (عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي) بسبب الاصابة التي يعانيان منها لكن زملاءهم اللاعبين قادرون على تعويض غيابهم وتقديم كل ما لديهم”.

وحول مشاركة القائد محمد نور قال:” نور لم يحضر معنا سوى ثلاثة ايام فقط وسنسعى خلال الايام القادمة لتجهيزه للمباريات المتبقية وبعدها ستحدد مدى مشاركته مع الفريق”.
وأكد الروماني بيتوركا بان تفوق فريق النصر على فريقه خلال المواجهات السابقة.

وعن عدم الاقبال الجمهور الاتحادي على شراء تذاكر المباراة اوضح بان الجماهير غاضبة من اللاعبين ومتأكد بان من لم يحضر للمدرجات سيكون قلبه وعقله مع الفريق وبإذن الله سنشاهدهم في النهائي بعد فوزنا الليلة.

أما لاعب الفريق محمد ابوسبعان فقد أكد بان لاعبي فريقه جاهزون للمباراة وعاقدون العزم على تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب واسعاد الجماهير الاتحادية “وهذا ما نسعى جميعنا لتحقيقه”..

وفيما يخص مشاركته قال:” أنا جاهز ولكن الأمر الأول والأخير متروك لمدرب الفريق بيتوركا.. ملتمسا العذر للجماهير الاتحادية لعدم اقبالها على شراء التذاكر نظرا لعتبها علينا كلاعبين نظير مستوياتنا المتواضعة في بعض مباريات دوري جميل ولها الحق لأنها اعتادت الأفضل بل وتحقيق البطولات ولكننا نعدها بما يرضي طموحها بإذن الله واسعادها لأنها تعتبر اللاعب رقم واحد والسند والداعم الحقيقي لنا داخل المستطيل الاخضر”.

الخيبري : النصر صعب وعلينا احترامه لنكسب

عبر لاعب نادي الاتحاد ماجد الخيبري عن رغبته في تحقيق كأ الملك مع فريقه الجديد وتقديمه هدية لإدارة النادي الجماهير واللاعبين وأضاف أنه متحسرا على خروج الفريق من نصف نهائي كأس ولي العهد وابتعاده عن تحقيق لقب الدوري ولكنه سيعمل هو وزملائه اللاعبين في تصحيح الأخطاء والظهور بشكل مختلف لتحقيق الكأس.

وقال الخيبري بأن اللاعبين حريصون على الظهور بالشكل المشرف وتقديم أداء مصحوبا بالمستوى العالي والنتيجة الايجابية لتحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل وأضاف أن النصر رغم هبوط مستواه في الموسم الحالي يعتبر صعب ويعتبر من أفضل الفرق التي تقدم مستويات جميله ولديها لاعبين مميزين على المستويين المحلي والأجنبي وأشار أنه كفة فريقه الاتحاد تتفوق فنيا ونفسيا بعد عودتهم إلى دائرة الانتصارات ووسط حرص الجميع أن نختم موسمنا الرياضي بشكل مرضي لجماهير الاتحاد بالكأس وكذلك التأهل إلى دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال آسيا.

عسيري: الفريقان يبحثان عن التعويض والكلمة للاتحاد

قال قائد نادي الاتحاد الكابتن أحمد عسيري أن مباراة فريقه أمام النصر في الكلاسيكو تعتبر من أصعب المواجهات التي مرت على الفريقين نظرا لظروف المباراة التي تعد بمثابة التعويض للاخفاقات التي حصلت في الموسم الحالي لختامه ببطولة غالية تعيد ترتيب الأوراق داخل النادي نظرا لابتعادهم عن تحقيق البطولات مشيرا أن فريقه لديه القدرة على الخروج بالفوز والحصول على بطاقة التأهل وأضاف بأن اقامة المباراة في جدة ستكون لها دعامة قوية للاتحاد كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره التي تستطيع صناعة الفارق وقلب الموازين ومنح التفوق للاعبي فريقها مع الضغط على لاعبي النصر بالتشجيع الحماسي المتواصل إضافة إلى تأكيده لجاهزية فريقه الفنية والبدنية والنفسية وشدد على رغبة اللاعبين في اسعاد الجماهير الاتحادية في البحث عن تحقيق اللقب بالإضافة للمنافسة على بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر في مسابقة دوري أبطال آسيا.

باجندوح : الكأس فرصتنا الأخيرة ولن نفرط بها

أكد لاعب نادي الاتحاد جمال باجندوح أن فريقه سيظهر في مباراة اليوم أمام النصر بشكل مغاير وسيقدم كل مالديه من أجل تحقيق الفوز وتحقيق الانتصار الأول له أمام النصر في ملعب الجوهرة وللحصول على بطاقة التأهل للمشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين مشيرا أن المباراة تعتبر الفرصة الأخيرة للفريق في الموسم الحالي ليضع بصمته ومؤكدا بأن جميع لاعبي الاتحاد سيظهرون ويقدمون الغالي والثمين لعدم التفريط في تحقيق الكأس.

وأضاف باجندوح أن لا يوجد خيار لفريقه سوا الفوز للحصول على التأهل كون المباراة تقام بنظام خروج المغلوب موضحا أن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا على مدى أسبوع كامل شرح لهم نقاط القوة والضعف في الفريق النصراوي وقام بتجهيز اللاعبين بالشكل اللازم تحسبا لمجريات المباراة وماقد تصل إليه في حالة وصولها إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح مبينا رغبتهم في حسم المواجهة من أشواطها الأصلية.