أخبار ريال مدريد اليوم السبت 30-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 30-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 30 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الملكي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 30-4-2016 ، حيث ننقل لكم أبرز ما جاء بالصحف والمواقع العالمية عن الريال ، كما نتابع معكم تحضيرات الفريق بقيادة المدرب الفرنسي زيدان استعداداً للمباراة المرتقبة أمام ريال سوسيداد بالجولة 36 من عمر الدوري الاسباني ، أيضاً ننقل لكم أخبار اللاعبين أول بأول .

زيدان : لدينا 3 مباريات في الدوري ، ولا يمكن ان نفشل بهما

ظهر زين الدين زيدان في غرفة الصحافة في ملعب البرنابيو اليوم ، وتحدث عن المباراة امام ريال سوسيداد في ملعب الانويتا ، وقال كل تفكير منصب على مباراة ريال سوسيداد وليس مباراة الاربعاء امام مانشستر سيتي .

وقال : لدينا ثلاث مباريات في الدوري ، ونحن لا يمكن أن نفشل في اي منها ، وسنقدم افضل ما لدينا كما هو الحال في كل مباراة نعلبها ، وللفوز بالليغا علينا الفوز بالثلاث مباريات ، ثم ننتظر ما سيحدث ، ونحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ، في ملعب معقد ، وقد رأيت العديد من المباريات لسوسيداد ولكننا سنبدأ المباراة باسلوبنا ، ونحن بحاجة للعب بقوة وانا واثق من اننا سنمر بلحظات صعبة في المباراة ، واذا دافعنا بشكل جيد سنتمكن من الحصول على نتيجة جيدة من ملعب الانويتا .

وعن الاصابات قال : نأمل ان لا يكون هناك أي خطر على اي لاعب ، وانا لا اريد ان اخاطر باي لاعب ، وآمل ان يكون رونالدو وبنزيما معنا يوم الاربعاء ويكونا جاهزين بنسبة 100 % ، وانا ارغب في تواجد هذا الثنائي يوم الاربعاء ، واليوم سوف يلعب لاعبان اخران ، ومباراة سوسيداد مهمه لانها ستكون افضل تحضير لمباراة الاربعاء اذا حققنا نتيجة جيدة في الانويتا .

وعن كريستيانو قال : لم نكن نتوقع ما سيحدث معه ، ولكن آمل أن يتعافى في أقرب وقت ممكن للعب يوم الاربعاء معنا ، والفكرة هي ان نلعب جيدا ، من اجل مباراة الاربعاء .

وعن شعوره بالقلق قال : أشعر بالقلق عندما يصاب اي لاعب في الفريق ، ولكن الأهم هو عدم المخاطرة باي لاعب لانهمات لاعبان مهمان في الفريق ، والفكرة هي أن يعودا في أسرع وقت ممكن ، وتم الاتفاق مع النادي في موضوع الخدمات الطبية ، وسوف نحاول ان نبلي بلاء حسنا ، وانا اريد ان يتعافي اللاعبان باسرع وقت ، ولن اتحدث كثيرا عن الاصابات لان الاهم الان هو مباراة الغد .

وعن بيل قال : أنا لا أعتقد أن لعب اليوم سيكون خطر عليه ، فهو جاهز وغدا سيلعب ، وسوف نضع الفريق المناسب من اجل الفوز في مباراة الغد .

وعن الاسترخاء قال : لن يكون هناك أي مجال للاسترخاء ، وأنا لا أفكر في ذلك ، ونحن نركز على ما تبقى من عدة اسابيع من هذا الموسم ، وهم يعرفون ما هى مصلحة الفريق الان ، فنحن سنركز على كل دقيقة وكل مباراة ولن يكون ذلك صعبا علينا ، ولكن سيكون لدينا صعوبات في المباراة .

القائمة المستدعاه لمواجهة ريال سوسيداد في الانويتا

اعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن القائمة المكونة من 19 لاعب المستدعاه لمواجهة ريال سوسيداد غدا السبت في ملعب الانويتا بالجولة الـ 36 من الليغا ، وشهدت القائمة غياب كروس من اجل اراحته ، وغياب كريستيانو وبنزيما للاصابة .

حراسة المرمى : كيلور ، كاسيا ، يانيز .

الدفاع : بيبي ، راموس ، فاران ، ناتشو ، مارسيلو ، كارفخال ، دانيلوا .

الوسط : مودريتش ، كاسميرو ، خاميس ، ايسكو ، كوفاسيتش ، بيل .

الهجوم : فاسكيز ، خيسي ، مايورال .

لجنة المسابقات ترفع البطاقة الصفراء عن دانيلو

قررت لجنة المسابقات بازاله البطاقة الصفراء التي تحصل عليها مدافع الملكي الايمن دانيلو لويز امام فياريال يوم 20 ابريل ، بعد ان قدم الملكي الادلة والصور والتي تثبت ان هذه البطاقة غير مستحقه للجنة التظلمات والاستئناف ، وقد اخطأ الحكم كلوس غوميز في تقدير هذا الخطأ الذي ارتكبه كاسميرو وقام الحكم على اثر هذا الخطأ باعطاء دانيلو بطاقة صفراء .

الملكي يكمل تدريبه الاخير قبل موقعة الانويتا

انهى الفريق الملكي كافة التحضيرات للمباراة امام ريال سوسيداد في ملعب الانويتا بالجولة السادسة والثلاثين من الليغا ، وتواجد لاعب الكاستيا بورخا مايورال بالتدريبات وايضا تدرب خيسي بشكل طبيعي ، بينما واصل كريستيانو وبنزيما عملية شفائهم من الاصابة ، في حين عمل أربيلوا داخل الصالة الرياضية ، وتدرب الفريق على الاستحواذ على الكرة والضغط على حاملها ، وقاموا ببعض الاعمال التكتيكية ، وانتهت التدريبات بمباراة على ملعب صغير الحجم ، وايضا تدرب اللاعبون على التسديد على المرمى .

مدافع سوسيداد يتعرض للاصابة وسيغيب عن المباراة

تعرض مدافع ريال سوسيداد إينييغو مارتينيز للاصابة اليوم في تدريبات فريقه الباسكي الاخيرة قبل مواجهة ريال مدريد غدا في ملعب الانويتا بالجولة السادسة والثلاثين من الليغا ، فقد تعرض لالتواء في ركبته اليسرى وفقا لما ذكره اطباء النادي الباسكي .

وهذا يعني ان هذا الموسم قد انتهى لهذا المدافع ، وسوف يغيب عن مباراة الغد امام ريال مدريد ، وهو يعتبر لاعب اساسي في تشكيلة مدرب السوسيداد .

سيلفا سيغيب عن مباراة الاياب ، وتوريه قد يتواجد بالبرنابيو

الاسباني ديفيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الذي خرج من مباراة الثلاثاء الماضي امام ريال مدريد في ملعب الاتحاد في الدقيقة 38 من عمر الشوط الاول ، بسبب معاناته من اصابة في العضلات في ساقه اليمنى .

سوف يغيب لمدة اسبوعين او 3 اسابيع للتعافي من هذه الاصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب ، وبالتالي فانه سيغيب عن مباراة الاربعاء امام ريال مدريد في ملعب البرنابيو .

اما بالنسبة للايفواري يايا توريه ، فقد عاد للتدريبات اليوم ومن المحتمل ان يتواجد في مباراة الاياب بعد ان غاب عن مباراة الذهاب للاصابة .

بيليجريني : لا اعرف لماذا لم نلعب السبت مثل مدريد

عرب المدرب الشيلي مانويل بيليجريني عن غضبة من جدول مباريات فريقه في الدوري الانجليزي ، حيث ان فريقه سوف يلعب ضد ساوثامبتون على ملعب الاخير يوم الأحد ، اي قبل ثلاثة ايام من مباراة الاياب امام ريال مدريد في ملعب البرنابيو باياب نصف نهائي دوري الابطال .

وقال : نحن نمثل انجلترا والدوري الانجليزي في دوري ابطال اوروبا ، ويجب ان لا نعطي ميزه للخصم ، ولا اعرف لماذا لم نلعب السبت بدلا من الاحد .

بوغبا : كريستيانو ليس اناني ، بل هو لاعب طموح

تحدث الفرنسي بول بوغبا صاحب الـ 23 في مقابلة صحفية مع La Republica عن اهدافه المستقبلية وطموحات التي يسعى الى تحقيقها ، ويعد بوغبا واحد من المطالب الرئيسية لمواطنه زيدان في ريال مدريد .

وتحدث ايضا عن كريستيانو وميسي وقال : ميسي ليس اناني ، فهو يسعى دائما لمساعدة فريقه ، فلنأخذ على سبيل المثال كريستيانو رونالدو ، فهو يسجل اهداف كثيرة لانه لاعب طموح ، ويريد أن يكسر جميع السجلات والفوز بالكرة الذهبية ، وذلك لا يعني انه اناني .

وعن طموحه قال : أريد أن أصبح أسطورة مثل بيليه ودييجو مارادونا ، او ربما أفضل منهم ، وأنا لا أقول أنني الأقوى ولكني اريد ان اكون الافضل .