أخبار الزمالك اليوم الخميس 28-4-2016 بالصحافة المصرية الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الخميس 28-4-2016 بالصحافة المصرية الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 أبريل, 2016

أنصار الفارس الأبيض ، زوارنا الكرام في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 28-4-2016 ، إذ نُطلعكم على أهم ما جاء بالصحافة المصرية الرياضية عن القلعة البيضاء ، كذلك تتعرفون على أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب أليكس ماكليش وتحضيراتهم استعداداً لمباراة اتحاد الشرطة بدور الـ16 ببطولة كأس مصر .

​رسمياً : الزمالك والشرطة في بتروسبورت بدلاً من الإسماعيلية

تقرر نقل مباراة الزمالك واتحاد الشرطة في دور الـ 16 لكأس مصر من الإسماعيلية إلى إستاد بتروسبورت لتقام في الثامنة من مساء غدا الجمعة .

تجدر الإشارة إلي أن إدارة الزمالك بذلت مجهودا كبيراً من اجل نقل المباراة من الإسماعيلية إلى القاهرة تجنبا لإرهاق الفريق الذي يعاني من ضغط المباريات في الدوري والكأس وبطولة إفريقيا .

​حمودي راحة من التدريبات في الزمالك

حصل أحمد حمودي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من تدريبات اليوم التي تقام بملعب النادي، استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة يوم غدٍ في دور الـ 16 لكأس مصر،

وحصل حمودي علي إذن من الجهاز الفني بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني، بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل انطلاق مواجهة حرس الحدود بالدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعود حمودي للتدريبات غداً استعداداً لمواجهة الشرطة.

كوفي نجم الزمالك جاهز لمباراة الشرطة رغم آلام الكتف

يعاني البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من آلام بسيطة في أعلى الكتف تعرض لها في إحدى الكرات المشتركة بمواجهة حرس الحدود بالدوري الممتاز.

ولن تعوق الآلام التي يعانيها كوفي مشاركته في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة اتحاد الشرطة يوم غدٍ في دور الـ 16 لكأس مصر، وسيكون جاهزا لقيادة دفاع الزمالك في المباراة.

​تدريبات خاصة لأبو جبل وعمر صلاح في الزمالك

خضع محمد أبو جبل وعمر صلاح حارسا مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتدريبات خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال التدريبات التي أقيمت على ملعب النادي اليوم استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة يوم غدٍ في دور الـ 16 لكأس مصر.

بينما لم يشارك محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك في التدريبات مع أبو جبل وصلاح بسبب خضوعه لتدريبات خفيفة مع طاهر بسبب خوضه لقاء حرس الحدود بالدوري الممتاز أمس كحارس أساسي بناء على تعليمات الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني.

كهربا: علاقتي بماكليش “رائعة”.. والشائعات هدفها هدم الفريق

أكد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، احترامه الكامل للجهاز الفني للزمالك بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني، موضحاً أن علاقته بماكليش جيدة جداً ولا تشوبها أي خلافات، بسبب تعامله معه بشكل أكثر من رائع ويخرج منه كل إمكاناته الفنية والمهارية من أجل مصلحة الفريق كله وليس لشخصه فقط.

وأضاف كهربا أن الخلافات التي تمت إشاعتها أخيراً بينه وماكليش لا أساس لها من الصحة وهدفها هز الفريق وإعاقته عن الانتصارات التي يسير عليها الفريق وكذلك هز ثقة اللاعبين في مدربهم لإيقاف المسيرة.

وأشار كهربا إلى أنه وزملاءه تعاهدوا على مواصلة الانتصارات والتركيز في الملعب فقط من أجل المنافسة على الاحتفاظ بالدوري الممتاز حتى الرمق الأخير من البطولة.

معسكر الإمارات المضروب يهدد ودية الزمالك واتلتيكو مدريد

قالت مصادر مطلعة داخل الزمالك، إن المعسكر الإماراتي الذي فشلت في تنظيمه الشركة الراعية للزمالك منذ أشهر يهدد مفاوضات نفس الشركة التي ترغب في إقامة ودية دولية بين الزمالك والعملاق الأسباني أتلتيكو مدريد في كرة القدم .

وكانت تصريحات قد صدرت من شركة “تيلي سيرف” عن وجود مفاوضات حالياً لإقامة مباراة ودية عالمية لفريق الزمالك المصري أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وشدد مسئولو الشركة خلال تصريحاتهم الصحفية على أن موعد المباراة سيكون يوم 22 مايو تقريباً بعد مباراة الأهلي المصري وروما الإيطالي بيومين، ومن المنتظر أن تكون في الإمارات.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة نفسها سبق وان وعدت بتنظيم معسكر إماراتي للزمالك لكنها فشلت ولم تلتزم مما تسبب في عدم إقامة معسكر للزمالك في الفترة الماضية وهو ما أثار غضب المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك.

الزمالك يتراجع عن معاقبة إبراهيم بالتدريبات المنفردة

قرر الإسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك مشاركة محمد إبراهيم في التدريبات الجماعية، والتراجع عن عقوبة التدريب الفردي للاعب.

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر إيقاف محمد إبراهيم مباراتين بعد المشادة التي حدثت مع المدير الفني أليكس ماكليش عقب مباراة حرس الحدود في الدوري والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف ولم يشارك فيها اللاعب.

حيث عقد اللاعب جلسة مع المدير الفني، قدم خلالها الاعتذار عما حدث، مؤكداً على أنه كان يرغب في المشاركة في المباراة.

وتفهم المدير الفني مبررات اللاعب، وقرر مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الحالية.

وتم استبعاد محمد إبراهيم من قائمة مباراة الجمعة أمام اتحاد الشرطة، وفقا لقرار الجهاز الفني بالاستبعاد مباراتين أسوة بما حدث مع باسم مرسي زمليه في الفريق عندما حدثت أزمة بينه وبين عبدالحليم علي مدير الكرة.

طلبة يعود أمام اتحاد الشرطة ببطولة كأس مصر

تقرر عودة لاعب نادي الزمالك حمادة طلبة لتشكيل الفريق الأبيض الأساسية أمام اتحاد الشرطة يوم غد الجمعة 29 ابريل في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة بجاية الجزائري ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان المدير الفني للزمالك ماكليش قد ضم حمادة طلبة لقائمة الفريق أمام حرس الحدود ضمن مباريات الأسبوع الـ25 بالدوري العام المصري وقد تواجد على دكه البدلاء الزمالك في المباراة بسبب تعرضه لكدمة قوية في القدم قبل اللقاء بـ24 ساعة.

ومن المقرر أن يتولى حمادة طلبة قيادة الجبهة اليسرى للزمالك خلال مواجهة فريق اتحاد الشرطة ببطولة كأس مصر بعدما لعب محمد عادل جمعة في هذا المركز أمام حرس الحدود.