أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الرداء الأحمر ، زوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نقدم لكم أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28-4-2016 ، حيث تتعرفون على ابرز ما تناقلته الصحف المصرية والمواقع الرياضية عن المارد الأحمر ، كذلك ننقل لكم أخبار الفريق الأول واللاعبين واستعداداتهم لمباراة حرس الحدود بدور الـ 16 لكأس مصر ، لتكونوا على معرقة بأخبار القلعة الحمراء أول بأول .

يول يمنح لاعبي الأهلي 3 نصائح فنية في المران

قام الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي خلال مران الفريق صباح الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة إستعداداً لمواجهة حرس الحدود ببطولة كأس مصر بمنح لاعبيه 3 نصائح هامة.

الهولندي إجتمع مع لاعبي الفريق خلال المران ووجه إليهم 3 نصائح للإستفادة بهم خلال المباريات المقبلة سواء ببطولة الدوري العام أو كأس مصر من أجل تسهيل الفوز .

وكانت أول نصائح المدير الفني السابق لنادي توتنهام هي ضرورة إستلام الكرة بشكل جيداً قائلاً لهم “الإستلام الخاطيء سيسهل عملية الضغط عليك وستكون النتيجة هي فقد الكرة”، قبل أن يخبرهم بالنصيحة الثانية والتي تمثلت في ضرورة عدم التفكير كثيراً وقت إستلام الكرة والتصرف بها بشكل سريع.

وردد الهولندي كلمة “باص باص باص” في إشارة للاعبيه بضرورة التمرير السريع داخل المستطيل الأخضر.

النصيحة الثالثة والأخيرة كانت تتمثل في أهمية الضغط على الكرة لإستخلاصها سريعاً من لاعب الفريق المنافس قبل أن تتاح له فرصة التمرير “إضغط إضغط إضغط”.

الأهلى يعلن التفاصيل الكاملة لمواجهة ذئاب روما فى «العين» الإماراتية..الأحمر يحصل على 120 ألف دولار .. وبطل إيطاليا 150 ألفا.. وصلاح وشعراوى وتوتى على رأس القائمة

أنهت إدارة النادى الأهلى رسمياً إجراءات توقيع عقود مواجهة روما الودية المقررة إقامتها 20 مايو المقبل باستاد هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية، وشهد فرع الجزيرة صباح أمس توقيع عقد المباراة بعد أن تم الاتفاق على كل الأمور الخاصة بالعقد سواء الحقوق المالية للأهلى أو الإقامة وتذاكر السفر ووسائل الانتقال مع الشركة المنظمة وممثلها بمصر مينا عاطف.
وحضر توقيع العقود عبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة بالأهلى وأحمد عمار المدير التنفيذى للشركة الحاصلة على الحقوق التجارية والبث للمباراة ومعه محمد حسبو مدير التسويق بالشركة وكريم عبده مسئول التنظيم بالشركة.

وقالت إدارة النادى فى بيان رسمى لها إن هناك مؤتمرا صحفيا ظهر الثلاثاء المقبل بالقلعة الحمراء بحضور مسئولى الشركة المنظمة وزيزو للإعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بتلك المواجهة ، وقالت الإدارة إن وجود عدد كبير من مشجعى الأهلى فى الإمارات كان أحد أهم الأسباب وراء موافقة مجلس الإدارة على خوض المباراة بعد الحصول على موافقة الجهاز الفنى ، خاصة أن القلعة الحمراء تتمتع بشعبية كبيرة فى الخليج العربى بالإضافة لحصول النادى على مبلغ مالى وتكاليف الإقامة والانتقالات التى تتحملها الشركة المنظمة.

وأضافت إدارة النادى أن مواجهة روما ستكون البداية للعديد من المباريات الودية العالمية التى سوف يخوضها الأهلى فى الفترة القادمة أمام أندية عالمية وهذا الأمر بلا شك يعزز من مكانة القلعة الحمراء على خريطة الكرة العالمية بإعتباره الأكثر تتويجاً فى العالم ونادى القرن فى قارة إفريقيا.

فيما كشفت مصادر خاصة للأهرام التفاصيل الكاملة للعقد الخاص بالمباراة العالمية، وقالت المصادر إن الأهلى سيحصل على 120 ألف دولار كاملة بالإضافة الى تكاليف السفر والإقامة والتنقلات بينما يحصل روما على 150 الفا ويصل الى مدينة العين بكامل نجومه وعلى رأسهم المصريان محمد صلاح وستيفان شعراوى والملك فرانشيسكو توتى وغيرهم من نجوم ذئاب العاصمة الإيطالية ، كما تحصل الشركة المنظمة (تلى سيرف) على كل الحقوق الاعلانية والفضائية والتجارية.

واضافت المصادر أن تفاصيل الاتفاق على تلك المواجهة شهدت كواليس كثيرة كان من بينها صعوبة تحديد الموعد الذى تغير فى أكثر من مرة وظلت المفاوضات لأسبوع كامل حتى أنتهت لصيغة يتناسب الطرفين بحيث يصل روما بكامل نجومه على أن تناسب الموعد توقيت مواجهات القلعة الحمراء فى الدورى المصري.

ومن جانب آخر، قرر مجلس إدارة الأهلى صرف مكافأة 100 ألف جنيه لـ(إيهاب عبدالرحمن) بطل مصر والنادى فى رمى الرمح بجانب صرف مكافأة 75 ألف جنيه لـ»مصطفى الجمل» بطل مصر والنادى فى ألعاب القوى أيضا من أجل تحفيزهما قبل أوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل، كما قرر النادى تعيين محمد الخادم مديراً لمجمع حمامات السباحة بفرع الشيخ زايد حيث سبق له الإشراف على مجمع حمامات السباحة بنادى الصيد، بالإضافة لتشكيل لجنة لتقييم المديرين بالنادى فى فروعه الثلاثة بجانب الموظفين الذين تخطوا سن 60 عاما، مع قبول استقالة اللواء أحمد بكر مدير الصالات من منصبه.

وعلى الصعيد الفني، سادت حالة من الارتياح داخل القلعة الحمراء عقب الفوز على سموحة بثلاثية والتقدم خطوة جديدة نحو استعادة بطولة الدورى ، وقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة منح الفريق مكافأة اجادة بعد ان قدم مباراة كبيرة أمام سموحة خاصة فى الشوط الثانى الذى شهد هدفى عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ، وقال ان الفوز على الفريق السكندرى خطوة مهمة فى مشوار الأهلى نحو الفوز ببطولة الدورى لكن اللقب لم يحسم بعد.

وأضاف ان اللاعبين والجهاز الفنى يدركون ان الامر مازال مبكرا للحديث عن الفوز باللقب وهناك حالة من التركيز بين الجميع من اجل مواصلة مسيرة الفريق الجيدة فى بطولة الدورى وتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة ، واشار الى ان المباريات المتبقية فى الدورى صعبة ولابد من التركيز الكامل من الجميع.

بينما اكد الهولندى مارتن يول أنه واجه منافسا قويا لم يخسر أى مباراة على مدى 8 مباريات سابقة وهو ما زاد من صعوبة اللقاء ومن ثم كان علينا التركيز فى اختراق نقاط الضعف الممكنة فى أداء سموحه ، وقال إنهم أحرزوا هدفا متميزا لكن روح الفانلة الحمراء ظهرت فى الوقت المناسب وكنا فى قمة التركيز خلال الشوط الثانى ونجحنا فى إحراز هدفين أسهما بشكل كبير فى الفوز والحصول على النقاط الثلاث ، وأضاف أن صبرى رحيل احد افضل ظهيرى الجانب الأيسر فى مصر، وكانت له مهام دفاعية ولم يخطيء فى الهدف الذى منى به مرمى الفريق وهو من اللاعبين الأذكياء أصحاب الأداء المتميز .

وعود لأنطوي والشيخ بالمشاركة مع الأهلي

قام الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي بتخصيص برنامج تأهيلي خاص للغاني جون أنطوي مهاجم القلعة الحمراء والمبتعد عن قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.

حبث اجتمع يول مع الغاني جون أنطوي ليؤكد له بأن دوره مع الفريق سيكون قريباً قبل أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص به تحت إشراف محمد عظيمة المدرب المساعد بالجهاز الفني للقلعة الحمراء.

وخاض مهاجم الإسماعيلي السابق تدريبات هجومية منفرداً، وهو الأمر نفسه بالنسبة لأحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق والذي أكد له الجهاز الفني بأنه سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمباراة حرس الحدود المقبلة المقرر إقامتها مساء السبت في دور الـ16 من بطولة كأس مصر في مباراة لم يتم تحديد ملعبها حتى الأن.