أخبار الاتحاد اليوم الخميس 28-4-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار الاتحاد اليوم الخميس 28-4-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 أبريل, 2016

جماهير العميد ، زوارنا الكرام ، يسعدنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الاتحاد اليوم الخميس 28-4-2016 ، حيث نُطلعكم على أخبار الاتحاد بالصحافة الرياضية الصادرة اليوم ، أيضاً ننقل لكم تحضيرات الفريق الأول استعداداً للمباراة المرتقبة أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك .

بيتوركا يعيد البراهيم.. وعسيري وعبدالفتاح يغادران للإمارات
«المنشطات» تختار رباعي الاتحاد للفحص

حضرت لجنة المنشطات في تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد والذي تنتظره مباراة نصف النهائي أمام النصر ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

واختارت اللجنة للفحص بعد التدريب أربعة لاعبين هم أحمد عسيري، عساف القرني، مونتاري، وياسين حمزة.

وكان بيتوركا قد قرر إغلاق تدريبات الأمس تحضيرًا للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق، فبدأها باجتماع مع اللاعبين قبل انطلاقها، شارك فيها قائد الفريق محمد نور وشهدت عودة رياض البراهيم بعد أن حوله المدرب الروماني بيتوركا إلى تدريبات الأولمبي سابقًا.

كما تقرر أن يغادر اللاعبان عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري إلى أبوظبي للكشف على إصابتيهما التي لحقت بهما مؤخرًا لدى إحدى المراكز المتخصصة هناك، علمًا بأنه تم التأكيد عليهما بعدم مشاركتهما في لقاء النصر المقبل.

رئيس الاتحاد بين صناع القرار

لبى إبراهيم البلوي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، طلبات جماهير ناديه وتواجد بينهم في (المدرجات) أمس الثلاثاء للحديث معه حول متطلبات الفريق والتركيز جدياً على تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وتجاوز محطة نادي النصر السبت المقبل.

واستمع (أبو العنود) لكافة طلبات الجماهير التي كانت حاضرة ومتواجدة لاستقبال الأسطورة الحية محمد نور بعد مشاركته في أول مران بعد رفع الإيقاف عنه وبراءته من قضية المنشطات التي أصدرتها اللجنة المحلية.

واتفق صناع القرار الحاضرون على أن هدفهم الأول والأخير في المرحلة الحالية تحقيق بطولة كأس الملك لتعويض الإخفاقات التي حدثت في بطولتي الدوري والكأس، والقتالية على الوصول للدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية.

وكانت اللقطات التي التقطها مصور (النادي) للرئيس إبراهيم البلوي وهو متواجد بين صناع القرار في منظر قد لا يحدث إلا في (نادي الشعب)، يسمع للانتقادات الجماهيرية التي عبرت عن عدم رضاها حول مستوى ونتائج الفريق هذا الموسم.

من جانبه دار نقاش بين إبراهيم البلوي والمشجع الاتحادي المعروف المخضرم (أبو رياض) حيث وجه الأخير رسالة قوية لـ(رئيس النادي) قائلاً له: نحن غير راضين عن العمل الحاصل داخل أروقة النادي، وهناك عدد من الإخفاقات، تتحملها الإدارة ولا بد من تصحيح الوضع، وذلك خلال حديثه لـ(النادي) قائلاً: انتقادي لكل الشخصيات التي تتولى إدارة النادي واحدة ومن المستحيل أن أطبل لفلان على حساب فلان، كوني مشجعاً لنادي الاتحاد لا للأشخاص كما يفعل غيري.

وزاد: قلت لـ(أبو العنود) أنك وعدتنا بتصحيح الوضع وتحسين الفريق وجلب لاعبين مميزين يصنعون الفارق مع العميد لكن على أرض الواقع لم نشاهد أي شيء يُذكر.

وعن عودة الأسطورة محمد نور قال: الله سبحانه وتعالى نصره والحمد لله أنه عاد من جديد لأن الاتحاد يحتاج لقائد حقيقي داخل وخارج الملعب.

100 الف لكل اتحادي لتخطي النصر

علمت مصادر (النادي) أن ادارة نادي الاتحاد رصدت مبلغ 100 الف ريال لكل لاعب في حال تخطى ضيفه النصر يوم السبت المقبل ضمن مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة بنظام خروج المغلوب .
ومن المقرر ان يدخل الاتحاد اللقاء بغياب لاعبي الوسط عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري، وذلك بعدما تعرضا للإصابة في لقاء الفريق امام هجر ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل، ومن المنتظر ان تشهد قائمة الفريق وجود الاسطورة محمد نور الذي دخل التدريبات الجماعية للفريق عقب رفع الايقاف عنه بعد التهمة الاخيرة التي وجهة اليه بتعاطي المنشطات، وقررت لجنة الاستماع الاخيرة رفع الايقاف عنه والاكتفاء بالمدة التي قضاها.

وسيخوض الاتحاد اللقاء على أمل الظفر بالبطولة الاخيرة التي يشارك فيها، بعدما خسر المنافسة على الدوري الذي حسمه الاهلي، وصعوبة تأهله للأدوار القادمة في دوري أبطال آسيا، وتأمل جماهير العميد من اللاعبين ان يبذلوا قصار جهدهم من اجل انهاء الموسم ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لافتتاح الموسم المقبل ببطولة السوبر مع بطل الدوري.

المنشطات تزور الاتحاد.. ونور مستعد

واصلت لجنة المنشطات المحتقنة جراء رفع عقوبة الإيقاف عن أسطورة نادي الاتحاد والمنتخب السعودي محمد نور ترصدها لمنسوبي نادي الاتحاد على وجه الخصوص بداعي الكشوفات الروتينية التي تجريها بين الحين والآخر وذلك باقتحامها لتدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي على الرغم من أن الجهازان الفني والاداري قد أعلنا عن إغلاقها في وقت سابق تحضيراً لمواجهة النصر المفصلية في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأصر أعضاؤها على الدخول إلى المران رغم محاولات جاهدة من الجهاز الاداري بتأجيل ذلك لعدم تشتيت تركيز اللاعبين في التدريبات، وقاموا باختيار خمسة لاعبين وهم (مونتاري وعساف القرني وأحمد عسيري وياسين حمزة).

ميدانياً كان الفريق قد أدى مرانه اليوم بعيداً عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام بأمر من الروماني بيتوركا وذلك لفرض مزيد من التركيز على أذهان اللاعبين للقاء المهم الذي سيخوضونه يوم السبت المقبل وإبعادهم عن الأجواء الجماهيرية المشحونة، وكان بيتي قد ركز خلال المران على الجوانب الفنية والتكنيكية، بإجرائه للعديد من المناورات التكتيكية المصغرة التي تركزت على اللعب من لمسة واحدة والانتشار السريع مع الحركة الدؤوبة دون كرة، إضافة إلى الضغط العالي على حامل الكرة، عقب ذلك أجرى بيتوركا مناورة على قرابة كامل مساحة الملعب طبق من خلالها اللاعبين المنهجية الخاصة التي ينوي المدرب انتهاجها في نزال السبت، عقب ذلك توجه بعض اللاعبين إلى التدرب على تنفيذ الضربات الحرة الثابتة والضربات الركنية لاستغلالها متى ما سنحت لهم.

المران شهد مشاركة قائد الفريق العائد مجدداً لصفوف العميد بفاعلية مبدياً جاهزية جيدة نسبياً لخوض الاستحقاقات المقبلة ولو كبديل، كما أخضع لبرنامج خاص بعد نهاية المران لزيادة معدل الجاهزية البدنية واللياقية لديه، في حين واصل أدى رباعي المصابين (عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي وياسين حمزة وباسم المنتشري) برنامجهم التأهيلي بإشراف أخصائي التأهيل بالنادي، تمهيداً لعودتهم للتدريبات الجماعية واللحاق بما تبقى من استحقاقات من الموسم الرياضي الجاري، كما تأكد بشكل رسمي غياب المدافع حمد المنتشري حتى نهاية الموسم بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخراً في الظهر والتي راودته لأكثر من مرة، وحاجته إلى تدخل جراحي.

كما قرر بيتوركا دخول اللاعبين لمعسكر تحضيري قصير في أحد فنادق مدينة جدة تحضيراً للقاء النصر يوم السبت المقبل.

القوة العاشرة يحقق رغبة مشجعين

حقق قائد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد وأسطورته الحية محمد نور العائد ليلة أمس للمشاركة بتدريبات النمور، بعد رفع عقوبة الإيقاف عنه، رغبة أحد المشجعين الذين اقتحموا أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد لالتقاط الصور التذكارية معه رغم تصدي رجال الأمن للمشجعين والقبض عليهم تمهيداً لإخراجهم من أرضية الملعب، قبل أن يطلب نور منهم تركهم نزولاً عند عنائهم للوصول إليه ومن ثم توجيههم للمدرجات لمتابعة المران.

اتحاد الكرة يسند إدارة مباراتي نصف نهائي كأس الملك لأجانب

كشفت مصادر عن إسناد إدارة مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين إلى حكام أجانب، حيث ينتظر أن تكلف لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الهلال والأهلي التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وكذلك مباراة الاتحاد والنصر التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

ولم يتم تحديد هوية الحكام الأجانب الذين سيقودون المباراتين وينتظر أن يتم الإعلان عن هويتهم اليوم.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم هو من يقرر وجود الحكام المحليين أو الأجانب في مسابقة كأس ولي العهد ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

نور: جاهز للمشاركة.. و يؤكد : جمهورنا سر النصر
لم أتوقف عن المران وشكرا لكل من دعمني

أكد قائد فريق الاتحاد محمد نور أنه لم يتوقف عن المران خلال فترة ابتعاده عن الملاعب، وأنه جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة وأولها أمام النصر السبت المقبل في نصف نهائي كأس الملك، وقال: «إذا رأى المدرب بيتوركا أنه في حاجة إلى خدماتي سأشارك، وأنا أملك الخبرة ولن أجازف بطلب المشاركة إذا لم يكن فعلًا باستطاعتي اللعب».

وعن عودته إلى الملاعب قال أسطورة الاتحاد: «لا يوجد أحد زعلان من عودة نور، وأشكر الناس الطيبة التي حضرت اليوم في التدريبات، ومن دعموني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإن شاء الله الفرحة تكون يوم السبت».

ةعبر نور عن شكره للجماهير الاتحادية على حضورها مران أمس ودعمها للفريق، وقال: «الجمهور واحد من أسباب التأهل لهذه المرحلة، ونحتاج دعمه أمام النصر لأن بطولة كأس الملك الأهم لدينا».

وعن حظوظ الفريق في دوري أبطال آسيا علق قائلًا: «فوزنا على سباهان بأي نتيجة سيؤهل الفريق بشرط عدم تعادل لوكوموتيف والنصر الإماراتي، ويوم السبت لدينا مباراة مهمة أمام النصر، والجمهور سيكون السبب في حصد البطولة».

كما ذكر قائد الاتحاد عبر حسابه بتويتر عدة تغريدات شكر من خلالها الإدارة الاتحادية على دعمها ومتابعتها لقضيته حتى ظهور البراءة، وقال في عدة تغريدات ما نصها « لا يفوتني أن أتقدم بالشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ إبراهيم البلوي على دعمه ومتابعته للقضية حتى ظهور البراءة».

وعن الاستقبال الجماهيري خلال التدريبات قال « أسعدتني الجماهير باستقبالها الكبير وغير المستغرب على جماهير الاتحاد الوفية، وأتمنى أن أحقق مع زملائي ما يستحقه هؤلاء العاشقون».

وأوضح نور أنه التقى برئيس إدارة النادي إبراهيم البلوي ومدرب الفريق بيتوركا وقال عن هذا اللقاء» التقيت اليوم بالأستاذ إبراهيم البلوي والمدرب بيتوركا وكان لقاءً إيجابيًا وأسأل الله التوفيق للاتحاد في المرحلة المقبلة التي تحتاج مضاعفة الجهود».

وفي تغريدة أخرى قال أقدم تحية خاصة في يوم عودتي لصوت الحق ومنبر النزاهة.. الإعلامي القدير تركي العجمة على كل ما يقدمه من عمل إعلامي استحق التقدير من الجميع».

واختتم تغريداته بقوله «أثمن مواقف زملائي اللاعبين بمختلف الأندية الحاليين والمعتزلين، وأقول لهم من أعماق قلبي شكرًا وحدها لا تكفيكم.. فنحن زملاء وإخوة».

اليامي: همّتكم يا صنّاع القرار
بيتوركا يُغلق التمارين من أجل «النصر»

أكد مدير عام الكرة في نادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي أن جماهير العميد هي السند الحقيقي للفريق، وحضورها الفعال في لقاء النصر السبت القادم على استاد الجوهرة بجدة تأكيد للدعم غير المستغرب منها للفريق الذي سيخوض مواجهة حاسمة أمام النصر في دور نصف النهائي في بطولة كأس الملك للموسم الحالي، مبينا أن الجماهير تقف مع الفريق في أي مكان وزمان، مهما كانت الظروف، ومباراة النصر هي الأهم في الموسم الحالي، كونها ستقود الفريق للوصول لنهائي كأس الملك في حال تحقيق الفوز. وأوضح اليامي أنه رغم الإصابات التي واجهت بعض اللاعبين قبل المبارة، إلا أن الموجودين قادرون على تقديم مباراة كبيرة، وتحقيق الفوز والتأهل للنهائي، وإسعاد صناع القرار بحصد أغلى الكؤوس المحلية.

من جانب آخر، ينهي المدرب بيتوركا مخططاته الفنية للقاء الكلاسيكو أمام النصر، إذ سعتمد التشكيلة النهائية التي سيلعب بها المواجهة الحاسمة، من خلال المناورة الكروية التي سيجريها اليوم، ومن المتوقع أن يجري تغييرات فنية بسيطة على خريطة الفريق الأساسية، بما يتناسب مع المباراة، هذا وسيلجأ المدرب بيتوركا إلى غلق التدريبات من أجل توفير أجواء مناسبة للاعبين وتهيئتهم بالشكل الفني والنفسي للقاء الكلاسيكو المهم، والذي يطمح من خلاله للوصول لنهائي كأس الملك.

الأربعة الكبار في قبضة «المنشطات» قبل الكأس

فاجأت لجنة المنشطات أندية الاتحاد، والأهلي، والهلال، والنصر المتأهلة لدور نصف النهائي في بطولة كأس الملك للموسم الحالي. وحرصت اللجنة على اختيار بعض اللاعبين للخضوع للفحص العشوائي على هامش تدريبات الفرق التي تستعد لخوض مباريات دور الأربعة في البطولة المحلية الكبرى. إذ سيلتقي الأهلي مع الهلال غدا (الجمعة) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، فيما سيواجه الاتحاد فريق النصر بعد غد (السبت) على استاد «الجوهرة» بجدة. هذا وتأتي زيارة لجنة المنشطات للأندية الكبيرة في إطار حرصها على تنفيذ برامجها، وتأكيدا لدحض الشائعات التي تم تناقلها بتجميد عمل لجنة المنشطات السعودية.

نور يؤكد جاهزيته.. ويؤجل الحديث عن اعتزاله
الغامدي وعسيري يورّطان بيتوركا.. واليامي: خططهم مكشوفة للاتحاديين

نفى مدير الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد منصور اليامي عن وجود خلاف بين اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس ومدرب الفريق الروماني فيكتور البيتوركا، مؤكداً بأن ما تناقله الوسط الرياضي خلال الأيام السابقه غير صحيح، وقال في تصريح خاص ل”الرياض”: “الفريق حاليا يسير بشكل صحيح، وما يعكس ذلك هو توالي الانتصارات التي حققها الفريق في المباريات السابقة لذلك جميعنا حاليا نعيش أجواء أسرية رائعة داخل النادي، ولكن هناك فئة تحاول الاصطياد في الماء العكر بنشر بعض الشائعات لإثارة حفيظة الجماهير، وهذه طريقة أصبحت مكشوفة عند الجماهير الاتحادية الواعية، ولن تؤثر تلك الشائعات على اللاعبين، لدينا مباراة مهمة أمام النصر، وسنقدم كل ما لدينا في الأيام القادمة لتحضير اللاعبين، وتهيئتهم بشكل أفضل، ولن نلتفت لما يدور خارج أسوار النادي، وعلينا أن نظهر بصورة مميزة لتحقيق البطولة وإرضاء جماهيرنا”.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة النصر بعد غدٍ السبت ضمن الدور نصف نهائي لكأس الملك تواجد لاعب خط الوسط محمد نور العائد بعد رفع عقوبة الإيقاف عنه وسط حضور كبير من الجماهير الاتحادية التي استقبلته بمدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد، مرحبةً بعودته، وتفاعلت معه خلال مشاركته مع زملائه اللاعبين، بعدما اجتمع مع مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا قبل بدء التدريب، شرح له البرنامج اللياقي والتأهيلي الذي سيؤديه اللاعب بعد انقطاعه عن التدريبات طوال الأيام الماضية، لتجهيزه بشكل رسمي فيما تبقى من استحقاقات للفريق في الموسم الحالي، إذ طالبه بيتوركا بتطبيق البرنامج جيداً للاستفادة منه، مشيداً بالخبرة التي يمتلكها ومدى تأثيره على اللاعبين داخل الملعب.

من جهته أكد محمد نور بأنه لم ينقطع عن التدريبات والنشاط الرياضي بعد صدور قرار إيقافه مبديا جاهزيته، كما شدد على أن الفريق يسعى لتقديم كأس الملك هدية للجماهير، وقال: “لدينا مباراة مهمة أمام النصر، علينا تكثيف الجهد والعمل للظهور بشكل أفضل، وأشكر الجماهير التي حضرت بالمدرجات ورحبت بعودتي، وبإذن الله ستكون حاضرةً في إستاد الملك عبدالله لدعمنا في مواجهة النصر بعد غد”.

وأضاف: “أنا لم أنقطع عن التدريبات، وقرار مشاركتي مع الفريق سيكون بيد المدرب بيتوركا في حال أنه طلب مشاركتي فأنا جاهز”.

فيما رفض نور الحديث عن مواصلته مع الفريق للموسم القادم أو إعلان اعتزاله معللا بأن الفريق لديه مواجهة صعبة، ولا يفكر في موضوع اعتزاله في الوقت الراهن، ولن يتحدث عن ذلك إلا بعد نهاية الموسم.

واختتم حديثه بأنه لا يرى هنالك من لا يرغب بعودته للملاعب، مبينا بأن الجماهير التي حضرت إلى المطار فور وصوله إلى جدة لاستقباله، بالإضافة لتلك التي حضرت إلى النادي للترحيب به يعتبر أكبر دليل على محبتهم له وأنه سعيد بما يجده منهم.

وعلى صعيد مختلف، كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مهاجم الفريق عبدالرحمن الغامدي عن تعرضه لتمزق في العضلة الضامة، وحاجته فترة راحة تمتدّ لأسبوعين مما يعني عدم مشاركته في اللقاء المرتقب لفريقه، فيما كشفت الفحوصات تعرض لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري بتمزق في العضلة الخلفية، وتقرر أن يؤدي بعض التمارين التأهيلية، كما سينضم للغامدي في قائمة الغائبين عن قمّة النصر، بينما تعرض المدافع باسم المنتشري لشد في العضلة الضامة.

وعلى المستوى الجماهيري، أعلن عضو شرف النادي سلطان حافظ تكفله بمصاريف التيفو الخاص التي سيتم تنسيقه بعد غدٍ السبت، وسيحمل صورة واسم قائد الفريق محمد نور بمناسبة عودته، بعدما وافقت إدارة النادي ورابطة الجمهور على تقديم تيفو خاص يحمل اسم اللاعب.

الغموض المالي يؤجل انتخابات الاتحاد..

علمت “الرياض” أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب قررت تمديد فترة الترشيحات بنادي الاتحاد بعدما وجدت جملة من التجاوزات المالية داخل النادي من قبل اللجنة التي تتابع الوضع المالي ومنها عدم وجود بعض المستندات المهمة التي تثبت مداخيل النادي ومصروفاته خلال الفترة الإدارة الحالية، لذا كان التأجيل من أجل تجهيز كامل للمركز المالي للنادي قبل عرضه على من يريد أن يرشح نفسه لرئاسة النادي والذي ساهم بتخوفهم لتقديم أوراق ترشيحهم.

وجاء تصريح رئيس النادي إبراهيم البلوي حول ديون النادي في الوقت الحالي صادما للجماهير الاتحادية وأعضاء الشرف والمرشحين حين أكد أنها وصلت إلى ما يقارب 260 مليون وهو مازاد قلقهم حول مستقبل النادي بعدما أمضى عامين ونصف العام كانت الآراء خلالها متضاربة ومتناقضة حول رقم الديون، ففي ال20 من رمضان الماضى غرد رئيس النادي عبر حسابه في تويتر بما نصه بعدما ذكر أن ديون إدارة محمد فايز السابقة 180 مليون بقوله: “قضينا على 80% من الديون لأننا وعدنا أن تكون إدارة أفعال لا أقوال وجمهورنا أوفى بثقته”، فيما قال شقيقه المبتعد منصور البلوي في مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي خلال العشر الأواخر من شهر رمضان الماضي برفقة رئيس النادي ومحامي النادي ماجد قاروب قال فيه: “إن 80% من الديون تم القضاء عليها تماما وبقي 20% ستكون ديون النادي خلال الستة أشهر القادمة صفر بالمئة، ما يعني أن إدارة إبراهيم البلوي تسببت في هذا الرقم الكبير والذي جاء رده خلال ظهوره الإعلامي مرتبكا ومحاولا خلال حديثه إلصاقه بالإدارات السابقة.
الجدير ذكره أن اللجنة المالية المشكلة من رعاية الشباب قامت بالاجتماع برئيس النادي وأمين الصندوق خلال الأسابيع الماضية عدة مرات لإيضاح بعض الأمور الغامضة وعدم وجود بعض المستندات المهمة، والتي لم تساعد اللجنة على إصدار تقريرها المالي تمهيدا لاطلاع المرشحين عليه مما دعا الرئاسة لتمديد فترة الترشح لفترة أخرى لعل وعسى أن يتم كشف الغموض وإيضاح الحقيقة كاملة.

وفي جانب آخر حاصر عدد من الجماهير الاتحادية رئيس النادي إبراهيم البلوي بجملة من الاستفهامات وطالبته بالوفاء بوعوده الكثيرة التي سبقت ترشيحه التي لم تر منها على مدى عامين ونصف العام ما يوازي الطموحات واستنكرت عليه تباهيه بتحقيق الفريق المركز الثالث بالدوري وأكدت له أن هذا ليس طموحها وإنما طموحها أن يكون طرفا ثابتا على منصات التتويج.