أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 28-4-2016 بالصحافة المدريدية والرياضية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 28-4-2016 بالصحافة المدريدية والرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 28 أبريل, 2016

جماهير وأنصار الميرنجي ، زوارنا الأفاضل في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 28-4-2016 ، حيث نرصد لكم أبرز ما تناولته الصحافة المدريدية والرياضية هذا اليوم ، كما تتعرفون على أخبار الفريق الأول واستعداداتهم للمباراة المقبلة أمام ريال سوسيداد بالجولة 36 لليجا ، أيضاً نُطلعكم على حالة اللاعبين المصابين ، لتكونو على اطلاع أول بأول بأخبار النادي الملكي .

تقارير تؤكد أن كرستيانو سيلعب في إياب نصف نهائي الشامبيونز ليج

تدور التكهنات حول اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو إمكانية مشاركته أمام مانشستر سيتي في مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بعد أن غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة .

وعلى الرغم من الانزعاج الكبير الذي يعاني منه اللاعب بسبب الإصابة ، إلا أن الفحوصات التي أجراها اليوم أكدت وجود تفاؤل في أوساط النادي والبية حول اللاعب .

ووفقاً لما ذكرته إذاعة OKdriario الإسبانية فإن البرتغالي أخبر عائلته أنه سوف يخوض المباراة القادمة امام مانشستر فهو يعتبر المباراة مباراة الموسم لريال مدريد .

فيما كانت والدة كرستيانو دولوريس أفيرو قد كشفت عن ان ابنها سيلعب في المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي بنسبة 80% بعد أن اجرى الفحوصات اليوم .

بنزيما يعاني من مشاكل في الفخذ وسيغيب عن المباراة المقبلة

كشفت صحيفة الآس الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي إن الفرنسي كريم بنزيما يعاني من إصابة على مستوى الفخذ ، وإن الفرنسي زين الدين زيدان قام باستبداله مع بداية شوط المباراة الثاني بالكناري الإسباني خيسي رودريغيز في مباراة الأمس أمام نادي مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد .

وتقول الصحيفة إن الفرنسي كريم بنزيما يعاني من مشاكل في الفخذ وليس إنتكاسة لإصابته السابقة التي منعته من المشاركة أمام مباراة الفريق السابقة في الليغا أمام رايوفاليكانو .

وتقول الصحيفة إن زين الدين زيدان لن يخاطر بمواطنه بنزيما في إشراكه في مباراة الفريق المقبلة أمام ريال سوسيداد في الليغا الإسبانية وسوف يتحفظ عليه زيدان من أجل إراحته قبل لقاء العودة في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل .

فالديراما يهاجم زيدان بسبب خاميس

هاجم النجم الكولمبي السابق كارلوس فالديراما مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بعد المعاملة التي يتعامل بها مع لاعب الفريق الكولمبي خاميس رودريجز .

ونشرت صحيفة “آس” فيديو لفالديراما يتحدث فيه عن قضية زيدان وخاميس حيث قال :” حتى لو سجل 3 أو 4 أو 5 أهداف فلن يتغير أي شئ ، زيدان لا يحبه ” .

ويعيش خاميس رودريجز أسوا أيامه مع ريال مدريد وتشير العديد من التقارير إلى ان الفريق قد يستغني عنه الصيف المقبل بعد ان أصبح الكولمبي ليس من ضمن مخططات زيدان .

مانشستر سيتي يفقد خدمات صانع ألعابه في الإياب

تتجه أنظار عشاق المستديرة الأربعاء المقبل لملعب سانتياجو برنابيو حيث سيتواجه ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة حسم المتأهل لنهائي الأبطال في ميلان .

فقد كشف المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني عن غياب لاعب وسط فريقه وصانع ألعابه الاول دافيد سيلفا وقال :” سيلفا يعاني من إصابة في أربطة الركبة ، من الصعب أن يتواجد في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد ” .

وكان سيلفا قد تعرض لإصابة في الدقيقة 40 من الشوط الاول من المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الإتحاد وغادر المباراة بسبب الإصابة .

بنفيكا يفكر في استعادة كوينتراو

كشفت تقارير إعلامية برتغالية أن نادي بنفيكا البرتغالي يرغب في استعادة لاعبه الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو من ريال مدريد والذي يلعب معاراً لفريق موناكو الفرنسي في الموسم الحالي .

وكشفت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن إدارة بنفيكا تفكر في استعادة لاعبها السابق وضمه لصفوف الفريق مرة أخرى الصيف المقبل بعد عودته إلى ريال مدريد من موناكو .

وانتقل كوينتراو إلى ريال مدريد صيف عام 2014 قادماً من بنفيكا ولكنه لم يستطع حجز مكان أساسي له في الفريق بسبب تواجد مارسيلو في مركز الظهير الأيسر .

وانتقل كوينتراو إلى صفوف موناكو الفرنسي الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعد ان فشل في حجز مكان له في تشكيلة ريال مدريد .