أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 27-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 27-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 27 أبريل, 2016

أنصار وجماهير الملكي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم نشرة أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 27-4-2016 ، إذ تتعرفون على أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن الميرنجي ، كما نُطلعكم على تصريحات المدرب الفرنسي زيدان واللاعبين بعد انتهاء مباراة الريال أمام مانشستر سيتي بالتعادل السلبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، أيضاً نُطلعكم على الحالة الصحية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن المباراة بسبب بعض الآلام خلال التدريبات التي سبقت المباراة .

ريال مدريد يتعادل سلبياً مع مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد

أطلق الحكم التركي الدولي جونيت شاكير قبل قليل صافرته معلناً نهاية لقاء الذهاب بين ريال مدريد ومضيفه مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتعادل سلبي بدون أهداف .

أحداث الشوط الأول شهدت ضغط لأصحاب الأرض الذين أجبرو ابناء العاصمة الإسبانية على التراجع في مناطقهم في أكثر من مناسبة ، الدقيقة تحصل مدافع الملكي بيبي على البطاقة الصفراء بسبب تدخل عنيف على جناح المان سيتي دي بروين الذي تحصل على مخالفة من منطقة حساسة لكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى الفريق الأبيض .

الدقيقة 37 تحصل لاعب وسط المان سيتي دافيد سيلفا على البطاقة الصفراء بعد تدخل خشن على نجم الريال غاريث بيل ، وبعد ثلاث دقائق من تلقيه البطاقة الصفراء غادر دافيد سيلفا الملعب بعد أن عاني الإصابة ودخل بديلاً له في تشكيلة المدرب مانويل بيليجريني المهاجم الشاب ناتشو ، لينتهي بعدها الشوط الأول بنتيجة سلبية بدون أهداف .

الشوط الثاني منذ البداية شهد تبديل في صفوف الملكي وعلى ما يبدو إضطراي بعد خروج بنزيما الذي كان يعاني في شوط المباراة الأول ودخول للكناري خيسي بديلاً له .

بدء ريال مدريد الشوط الثاني باستحواذ وكثافة عددية في مناطق الخصم وواصل ريال مدريد الضغط عليهم بدون فرص خطيرة تذكر حتى الدقيقة 71 تمكن ريال مدريد من اختراق دفاعات الخصوم وأرسل كارفخال كرة عرضية للكناري خيسي رودريغيز ارتقى له وسددها برأسية جميلة لكنها ارتطمت بالعارضة .

الدقيقة 75 شهدت فرصة خطيرة أخرى للفريق الملكي عن طريق النفاثة غاريث بيل بعد أن اخترق دفاعات مانشستر سيتي بسرعته وسدد كرة على يمين جو هارت لكنها عدت بجوار القائم الأيمن للحارس الانجليزي .

الدقيقة 78 أجرى بيليجريني التبديل الثاني لفريقه بإخراج خيسوس نافاس ودخول الإنجليزي رحيم ستيرلينغ بديلاً له .

الدقيقة 79 كانت فرصة خطيرة أخرى لريال مدريد من كرة ركينة كان على تنفيذها توني كروس ارتقى لها البرازيلي كاسيمرو برأسه لكن تمكن جو هارت من التصدي لها ببراعة .

الدقيقة 80 تحصل مارسيلو على خطأ ارتكبها متوسط ميدان الفريق الانجليزي فرناندو بمحاذة خط منقطة الجزاء سددها بيل لكنها ارتطمت بحائط الصد وتحولت لركنية للأنيق الالماني كروس نفذها وشكلت خطر كبير على الفريق الانجليزي حيث كان في مواجهة بيبي وجه لوجه لكنه تفوق عليه في ابعاد الكرة ، وتحولت الهجمة لمرتدة خطيرة للفريق الانجليزي لكن كارفخال كان في الموعد بتحركه السليم .

الدقيقة 90 قام زيدان بإخراج الألماني توني كروس ودخول لإيسكو بديلاً له ، وقد احتسب الحكم شاكير دقيقتين كوقت بدلاً من الضائع .

الدقيقة 91 شهدت أخطر فرصة للفريق الإنجليزي من جانب مهاجمه الارجنتيني سيرجيو أغويرو لكن بيبي كان كان في الموعد وافتك منه الكرة بصورة جميلة

ليعلن بعدها الحكم التركي جونيت شاكير نهاية المباراة بالتعادل للإصفار والتأهل لنهائي ميلانو يتأجل لموقعة البرنابيو .

الدقيقة 92 تحصل دي بروين على خطأ خطير بتدخل تكتيكي من جانب الاسباني دانيل كارفخال لكن نافاس تصدى لها ببراعة وتحولت لركلة ركنية لكن دون أن تشكل أي خطورة .

وهكذا انتهى لقاء الذهاب بتعادل بالاصفار والحسم يتأجل في موقعة الحسم على ملعب البرنابيو في مباراة الاياب .

زيدان : الشئ الاهم هو أن النتيجة جيدة

خرج المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان لوسائل الإعلام للحديث عن المباراة التي انتهت بنتيجة تعتبر إيجابية لريال مدريد بالتعادل السلبي في انتظار مباراة الإياب في البرنابيو الأسبوع القادم .

وقال زيزو :” إنها نتيجة جيدة ، لقد قاتلنا حتى النهاية ، كان فريقاً صعبا ، تحسنا في الشوط الثاني ولعبنا 90 دقيقة جيدة ، لكننا كنا أفضل في الشوط الثاني ” .

وأضاف :” لم نفشل ، والنتيجة هي الشئ الاهم كان لدينا فرص في الشوط الثاني ، سوف نلعب المباراة القادمة بالمناصفة ، الفريقين لديهما فرصة التأهل ” .

وعن غياب كرستيانو رونالدو قال :” لقد حصل معه شئ في تدريبات الامس ولا أريد أن اخاطر به ، يجب أن نفكر في القادم ، كان عليه أن يحصل على الراحة اليوم ، نامل في استعادته في أقرب وقت ممكن ، أعتقد أننا أيضا نسير في الطريق الصحيح ” .

أما عن كريم بنزيما فقال :” لقد عانى من شئ خلال المباراة ، أشعر بخيبة امل ، كان يجب ان يرتاح هو أيضا ” .

وعن لوكاس فاسكيز قال :” جميع اللاعبين يعرفون أنهم مهمين في الفريق صحيح أننا فقدنا كريم بنزيما وكرستيانو ولكن بقية اللاعبين أبلوا حسناً اليوم ، هذه هي العقلية التي يملكها الفريق ” .

وعن احاديث بيليجريني الذي قال ان ريال مدريد جاء من اجل التعادل قال :” لا أتفق مع بيليجريني ، لم نأتي هنا من اجل التعادل ، ريال مدريد دائماً يذهب من أجل الفوز ” .

فاسكيز : أشكر زيدان الذي أتاح لي فرصة اللعب

عقب نهاية لقاء ريال مدريد بمضيفه مانشستر سيتي الانجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد ، تحدث الشاب الإسباني لوكاس فاسكيز لوسائل الاعلام وأعرب عن شكره وإمتنانه من المدرب زيدان لمنحه فرصة اللعب .

وقال فاسكيز إذا كنت تثق بنفسك فإن الأمور تسير على مايرام ، أنا سعيد للعب في الدور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال ، وأنا اتطلع للحصول على مزيد من الدقائق من أجل تقديم كل شيء من أجل الفريق .

وعن خاميس وإيسكو قال فاسكيز ، المدرب هو من يقرر بمن سيبدأ وأنا ممتن من الفرص التي اتيحت لي .

وحول نتيجة المباراة السلبية قال فاسكيز هي نتيجة مضللة ، وإن سجلو هدف علينا في مباراة العودة سيعقدون الوضع لأن هدفهم الفوز على ريال مدريد .

وعن ركلة الجزاء غير المحتسبة بعد تدخل اوتامندي قال فاسكيز ، هناك ركلة جزاء واضحة بالنسبة لي كان الدفع واضح وأعتقد أن هناك ركلة جزاء لكن في النهاية الحكم من يقرر ونحن لا نستطيع فعل شيء .

كارفخال : سوف نقاتل حتى الموت في البرنابيو

ظهر الإسباني دانيل كارفخال مدافع ريال مدريد الأيمن في المنطقة المختلطة عقب نهاية مباراة فريقه ريال مدريد أمام مضيفه مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ، وقال كارفخال كنا نستحق الفوز والأمور في البرنابيو سوف تكون مختلفة .

وقال كارفخال فرصنا كانت أكثر وضوحاً من الخصم لكننا لم نسجل .

وعن إصابته قال كارفخال لقد قررت عدم المخاطرة في مباراة الفريق أمام فياريال ورايو فاليكانو وأنا الأن بأفضل حال .

وعن غياب كريستيانو قال كارفخال كريستيانو يعاني من بعض الإنزعاج وبالتالي فإنه قرر عدم المجازفة للتواجد في المباريات المقبلة ، وأعتقد بأنه كان قرار صحيح من جانبه .

وعن أهمية دعم الجماهير في مباراة العودة قال كارفخال جماهيرنا لا تفشلنا أبداً ويوم الأربعاء سيكونو إلى جانبنا ، وأضاف كارفخال أمامنا 90 دقيقة او 120 دقيقة لبلوغ الدوري النهائي وسوف نقاتل حتى الموت في ملعبنا .

وحول علاقته بدانيلو قال كارفخال زيدان جعل الجميع يشعر بأهميته داخل غرفة خلع الملابس ، كلانا أنا ودانيلو عندما نلعب نبذل قصاري جهدنا من أجل الفريق .

وعن المنافسة على الليغا قال كارفخال طالما لدينا خيارات حقيقة سوف نقاتل حتى النهاية .

كريستيانو يطمئن الجماهير عبر الانستجرام

بعد انتهاء المباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في ملعب الاتحاد بذهاب نصف نهائي دوري الابطال بالتعادل السلبي ، والتي غاب عنها البرتغالي كريستيانو رونالدو بسببب الاصابة ، خرج صاروخ ماديرا ليطمئن جماهير النادي الملكي .

فقد اعرب عن تفاؤله بالعودة للملاعب في اقرب وقت ، حيث نشر صورة له عبر الانستجرام وعلق فوقها قائلا ” لا للاستسلام ، وعليك ان تكون ايجابي ” .

كروس : المباراة كانت اكثر صعوبة لغياب رونالدو

ظهر الالماني الانيق توني كروس لاعب متوسط ميدان الملكي ريال مدريد لوسائل الاعلام بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 0 – 0 امام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ، وقام بتحليل المباراة .

وعن المباراة قال : لقد دافعنا بشكل جيد ، وكان لدينا ما يكفي من الفرص ، ونحن لسنا سعداء مع الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني كان من المهم أن نسجل هدا بعيدا عن المنزل .

وعن تفضيل الملكي للتأهل للنهائي قال : أنا لا أعرف ، ولكن ما يهمنا هو الفوز من اجل الوصول الى نهائي ميلان .

وعن اداء الفريق قال : في الجزء الأول فشلنا بشكل عابر ، ولكن في الشوط الثاني سيطرنا على الكرة وقدمنا اداء افضل .

وعن كريستيانو قال : أنا لست على طبيب ، وفي التدريب أمس كان يشعر ببعض الانزعاج ، وتم اتخاذ القرار الصحيح بعد مشاركته في المباراة واراحته .

وعن صعوبة اللعب بدون رونالدو قال : الامور تكون صعبة عندما يغيب ، لانه يخلق العديد من الفرص ويسجل العديد من الاهداف ايضا .

بيل : من السيء أني لم أتمكن من التسجيل خارج الديار

النفاثة الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد كان واحد أهم المصادر التي شكلت الخطورة على نادي مانشستر سيتي في مباراة اليوم برغم نتيجة التعادل السلبية ، وقد عبر الويلزي عن إستيائه الشديد من عدم تمكنه من تسجيل أي هدف في مباراة اليوم ومساعدة الفريق على الفوز .

ويتطلع النفاثة الويلزي غاريث بيل لمباراة العودة في ملعب سانتياغو برنابيو يوم الاربعاء المقبل ، وناشد الويلزي الجماهير الملكية بمؤازرة ودعم الفريق في مباراة العودة .

وعقب نهاية المباراة قام النفاثة غاريث بيل بنشر تغريدة على حسابه الرسمي في التويتر وعنون قائلاً ” من العار أني لم أسجل أي هدف ! وآمل أن أتمكن من الستجيل في مباراة الأياب على ملعب البرنابيو ” هلا مدريد .

الآس تثير الذعر في قلوب جماهير ريال مدريد بسبب كرستيانو

غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد عن مباراة فريقه اليوم أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال بعد عدم تعافيه بشكل كامل من الاصابة التي لحقت به يوم الاربعاء الماضي أمام فياريال في الليغا وغاب البرتغالي على إثرها عن مباراة الفريق أمام رايوفاليكانو يوم السبت الماضي .

نادي ريال مدريد لم يقدم أي تقرير طبي بشأن إصابة صاروخ ماديرا ، في مؤتمر يوم الإثنين قال زيدان إن كريستيانو رونالدو جاهز بنسبة 100% للمباراة أمام مانشستر سيتي اليوم ، وفي المرحلة الأخيرة من المران الأخير قبل المباراة كريستيانو شعر أنه لم يتعافي من الإصابة الأمر الذي دفع زيدان إلى استبعاده من التشكيلة وقائمة الفريق وإشراك الشاب لوكاس فاسكيز على حسابه .

بدورها تقول صحيفة الآس الإسبانية إن كريستيانو رونالدو قد خضع للفحوصات الطبية بالرنين المغناطيسي قبل استدعائه للسفر إلى مانشستر ، ويقول الصحفي إندو سيرو العامل في صحيفة الاس الإسبانية إنه من المحتمل أن يكون كريستيانو يعاني من إصابة تمزق في أوتار الركبة والتي من شانها أن تحرمه من المشاركة في مباراة العودة .

بيبي : المباراة المقبلة ستكون مختلفة مع جماهيرنا

ظهر البرتغالي بيبي بأفضل صورة ممكنة في ملعب الإتحاد وكان رجل المباراة الاول من طرف ريال مدريد واتيحت له الفرصة للتسجيل في مرمى جو هارت .

وقال :” نعم لقد كانتهناك فرصة لي للتسجيل ، كنت أريد الإحتفال ولكن الحارس تصدى لها بسرعة ، لقد كانت مباراة جيدة ، الجزء الاول انتهى بشكل جيد ، نسعى لان يكون الجزاء الثاني أفضل بكل تأكيد ” .

وأضاف :” لقد أبدينا تحسن في الشوط الثاني من المباراة ، حاولنا ان نسجل في المباراة ” وتابع :” أريد ان أشر كل اللاعبين وخاصة لوكاس ، لقد غاب عنا كريم وكرستيانو ولننا لعبنا مباراة جيدة ، علينا التفكير بمباراة الإياب ،سوف تكون مختلفة مع جماهيرنا ” .

مارسيلو : لقد خلقنا فرص أكثر منهم

أكد اللاعب البرازيلي في صفوف ريال مدريد مارسيلو ان ريال مدريد لم ياتي إلى ملعب الإتحاد من اجل التعادل مثلما قال مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليجريني .

وقال مارسيلو للصحفيين بعد اللقاء :” لم أسمع ما قاله بيليجريني ، ليس من السهل ان تلعب امام مانشستر سيتي ، ولكننا في الشوط الثاني كنا الأفضل ” .

وأضاف :” خروج دافيد سيلفا كان ضربة كبيرة لمانشستر سيتي ولكن الفريق يملك العديد من اللاعبين الكبار ” .

وتابع :” فلورنتينو بيريز جاء إلى غرف الملابس ، لقد هنأنا على النتيجة ، إنه دائما يقدم الدعم لنا ” ، واكمل :” عندما أتحدث مع روبرتو كارلوس أشعر بالقلق ” .

واخيراً رد على مانويل بيليجريني وقال :” لقد صنعنا فرص اكثر منهم ” .

بوتراغينيو : ريال مدريد استحق الفوز أكثر من التعادل

وكما جرت العادة بعد كل مباراة خرج مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد إيميلو بوتراغينيو للحديث لوسائل الاعلام عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بعد نهاية المباراة ، وقال بوتراغينيو إن ريال مدريد استحق الفوز أكثر من نتيجة التعادل .

وقال بوتراغينيو ريال مدريد استحق الفوز بهذه المباراة أكثر من التعادل ، الشوط الأول كان متوازناً للغاية من ناحية الفرص ، لكن الشوط الثاني كنا متفوقين بشكل واضح وكان لدين فرصتين واضحتين ، كان من السيء عدم استغلالنا للفرص في هذه المباراة .

وأضاف بوتراغينيو أنه علينا أن نبقى بهذه الوتيرة لتحقيق الفوز في مباراة العودة من أجل الوصول لنهائي ميلانو ، المباراة القادمة ستكون خطرة ولكن بدعم الجماهير ممكن أن نصل لنهائي ميلانو

وحول اصابة كريستيانو قال علينا أن ننتظر ، لدينا التزمات كبيرة ونخوض مباراة كل 3 أيام ، نحن الان ننافس على لقبين وسيتعين علينا أن ننتظر .

بيليجريني : ريال مدريد جاء من اجل التعادل

يفترض المدير الفني لفريق مانشستر سيتي مانويل بيليجريني أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل امام ريال مدريد بعد العادل السلبي الذي انتهت به مباراة الفريقين .

وقال التشيلي :” لم اكن اتوقع مزيدا من الهجوم من فريق زيدان ، المنافسة عبارة عن 180 دقيقة ولقد بدأت اليوم وكانت كربطة العنق لقد كانت ضيقة جداً ” .

وأضاف :” لقد جاء ريال مدريد اليوم من اجل التعادل لقد كان هذا واضحا من الـ90 دقيقة الاولى التي لعب بها الفريق اليوم بهذه الطريقة ” .

وتابع :” كان لدينا الفرصة لتحقيق نتيجة أفضل وكنا نسعى لذلك ، هم أيضا استطاعوا الوصول لمرمانا في أكثر من مرة ” .

وأكمل : خروج سيلفا أثر علينا اليوم ، لقد فقدنا أسلوب اللعب والربط في خط الوسط لقد عانينا بدونه ، نا نفقد الكرة بسهولة ” .

وعن المباراة في البرنابيو قال :” سوف نذهب بنفس الإحساس نريد الذهاب من اجل الفوز وبلوغ النهائي ، التعادل السلبي سوف يساعدنا هناك بكل تأكيد ، سوف نحاول ان نثبت أننا نستحق اللعب في النهائي ” .

وأخيرا عن حارسه جو هارت قال :” لقد قدم مباراة كبيرة ، عندما تملك حارس مثله لا يجب ان تقلق فدائما أنت في أمان ”

كارانكا : ريال مدريد سيعبر للنهائي على ملعب البرنابيو

اعرب المدرب الحالي لميدلسبره ومساعد المدرب السابق لريال مدريد ايتور كارانكا عن ثقته في تأهل ريال مدريد الى نهائي دوري الابطال ، وقال ان الملكس سيفوز في البرنابيو على مانشستر سيتي .

وعن المباراة قال : لم تكن لعبة براقة ، ولكن كان من العار عدم استغلال ريال مدريد للفرص التي اتيحت له ، ولكن ريال مدريد سوف يتاهل للنهائي من ملعب البرنابيو ، لانه افضل من السيتي وهذا ما ظهر اليوم .

وعن كريستيانو رونالدو قال : هو يريد دائما ان يلعب ، ولكن ما يحدث له حاليا امر معقد ، ويجب ان يتوقف قليلا ليكون قادرا على العودة .