موعد مباراة الاهلي وسموحة الجولة 25 الدوري المصري الثلاثاء 26-4-2016 + القنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي وسموحة الجولة 25 الدوري المصري الثلاثاء 26-4-2016 + القنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 26 أبريل, 2016

جماهير القلعة الحمراء ، موقع لاين نيوز يٌقدم لكم موعد مباراة الاهلي وسموحة الجولة 25 الدوري المصري الثلاثاء 26-4-2016 + القنوات الناقلة ، مباراة الاهلي وسموحة التي تأتي ضمن الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز موسم 2015-2016 ، فحيث يتطلع الأهلي للفوز للإقتراب من التتويج بلقب الدوري ، ، ويسرنا أن نقدم لكم التغطية المباشرة لهذه المباراة المرتقبة بين الاهلي وسموحة مساء اليوم بالأسبوع 25من بطولة الدوري العام ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة ، كما ننقل لكم أخبار فريقي الاهلي وسموحة ، واستعداداتهما وتحضيراتهما لهذه المباراة المرتقبة مساء اليوم (الاهلي VS سموحة) .

موعد مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة اليوم الجمعة 26-4-2016 ، إذ يحل الاهلي ضيفاً على سموحة في استاد الاسكندرية ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز موسم 2015-2016 ، حيث تقام مباراة الاهلي وسموحة الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر والاردن ، والساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم للحكم محمود البنا ادارة مباراة سموحة و الأهلي ويعاونه أيمن دجيش وهاني عبد الفتاح ، وكامل محمد كامل حكماً رابعاً .

تحت شعار “الثأر ورد الاعتبار” يخوض الأهلي مباراته المقررة في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق سموحة ضمن منافسات الاسبوع الـ 25 من الدوري الممتاز.

رغم الفارق الهائل في التاريخ بين الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري وسموحة الصاعد للدوري الممتاز قبل ستة مواسم فقط فرض سموحة نفسه ندا قويا للشياطين الحمر وأصبحت المواجهات بين الفريقين سجالا علي مدار المواسم التي شارك فيها سموحة في المسابقة. لهذا يخوض الأهلي مبارياته أمام سموحة بكثير من الحذر خشية مفاجآت الفريق السكندري الذي سيخوض مباراة اليوم علي ملعبه ويسعي إلي مفاجأة جديدة في مواجهة الشياطين الحمر.. ولكن الأهلي يحتاج هذه المرة إلي كثير من الهجوم والرغبة في المجازفة المحسوبة لاسيما وانه بحاجة ماسة إلي الفوز بالمباراة لعدة اعتبارات في مقدمتها تعزيز موقعه في صدارة جدول المسابقة ورد الاعتبار والثأر بعد هزيمته الثقيلة صفر/3 أمام سموحة في الدور الأول من المسابقة هذا الموسم.

الجدير بالذكر ان الأهلي حقق اربعة انتصارات فقط في 12 مباراة خاضها أمام سموحة في الدوري والكأس منذ صعود سموحة للدوري الممتاز في موسم 2010/2011 فيما حقق سموحة الفوز في ثلاث مواجهات وكان التعادل سيد الموقف في خمس مباريات مما يعني تكافؤ كفة الفريقين في المواجهات بينهما علي مدار ستة مواسم.

يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو علي القمة برصيد 53 نقطة بفارق 11 نقطة أمام منافسه التقليدي الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الخامس وذلك بعد 23 مباراة لكل منهما فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 41 نقطة بفارق الاهداف فقط خلف الاسماعيلي وبفارق نقطة واحدة خلف الزمالك مما يعني ان الفوز علي الأهلي سيمنح سموحة المركز الخامس في حالة تعثر الزمالك اليوم أمام حرس الحدود.

كما يخوض الفريقان مباراة اليوم بمعنويات عالية في ظل نغمة الانتصارات التي فرضها الفريقان علي مبارياتهما الأخيرة ويضاعف من صعوبة المواجهة بينما اكتمال الصفوف في كل من الفريقين بشكل كبير اضافة لقوة هجومهما حيث يتصدر الأهلي قائمة الفريق الأفضل هجوما في الدوري هذا الموسم برصيد 42 هدفا حتي الآن ويأتي سموحة مع مصر المقاصة والمصري في المركز الخامس برصيد 35 هدفا لكل منهما.
ينتظر ان يواصل الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي الاعتماد علي نفس الخطة والتشكيلة التي حقق بها الفوز في المباريات الأخيرة خاصة مع اكتمال الصفوف باستثناء غياب اللاعب رمضان صبحي للايقاف بعد طرده في مباراة سموحة وقد يدفع يول بالحاوي وليد سليمان مكانه فيما ينتظر ان يكون الجابوني ماليك ايفونا علي مقاعد البدلاء مع الاستفادة به في التوقيت المناسب.

يسعي يول ولاعبو الفريق إلي اصلاح ما افسدته مباراة الدور الأول عندما تسبب تجمع الالتراس أمام فندق اقامة اللاعبين في تأخير انطلاق المباراة وفي توجه اللاعبين إلي الاستاد فرادي علي متن بعض سيارات الأجرة والدراجات النارية قبل أن يسقط الفريق بالثلاثة بقيادة مدربه السابق البرتغالي بيسيرو.

على الجانب الآخر يطمح سموحة بقيادة حلمي طولان إلي استغلال المعنويات العالية للاعبيه في تفجير مفاجأة جديدة أمام الأهلي علي أمل الفوز والقفز للمركز الثالث ، وكان سموحة قد حقق فوزين ثمينين بالجولتين الماضيتين على المصري وحرس الحدود .

نذكر جماهير النادي الاهلي ، ومتابعي الدوري المصري ، أننا في موقع لاين نيوز سنقوم بتوفير روابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر HD يوتيوب لتتمكنوا من مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر ، أيضاً سنرفع لأصحاب أجهزة الأندرويد والهواتف الحديثة رابط اونلاين لـ مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر ، بجودة عالية وبدون أي تقطيع وذلك قبل بداية المباراة بدقائق ، متمنيين لكم مشاهدة ممتعة لهذه المباراة المرتقبة بين الاهلي وسموحة ضمن الجولة الخامسة والعشرين عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز ، أيضاً نذكر أننا سنرفع لكم أهداف مباراة الاهلي وسموحة بعد نهايتها مباشرة ، انتظرونا في البث المباشر لهذه المباراة بين الاهلي وسموحة ، علماً أن قنوات النيل الرياضية – الحياة 2 – ON TV ستنقل مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلقين : محمد الغياتي – محمد السباعي .