توقيت موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب دور نصف النهائي بدوري الأبطال الثلاثاء 26-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب دور نصف النهائي بدوري الأبطال الثلاثاء 26-4-2016 والقنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 26 أبريل, 2016

جماهير كرة القدم الأوروبية ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم توقيت موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب دور نصف النهائي بدوري الأبطال الثلاثاء 26-4-2016 والقنوات الناقلة ، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي تأتي بذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، إذ يسعى الميرنجي لتحقيق الفوز لتسهيل مهمته في مباراة الاياب ، بينما يتطلع السيتيزنز لمواصلة طموحه بالبطولة والوصول للمباراة النهائية ، ونُقدم لجماهير النادي الملكي وعشاق المان سيتي تغطية مباشرة لمباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب دور الـ4 ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ، كما سنُطلعكم على آخر أخبار فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي واستعداداتهما وتحضيراتهما لهذه المباراة المرتقبة اليوم (ريال مدريد VS مانشستر سيتي).

موعد مشاهدة باراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 26-4-2016 ، إذ يستضيف مانشستر سيتي الانجليزي فريق ريال مدريد الاسباني على استاد الاتحاد معقل السيتيزنز بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا ، حيث تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين ، وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم تعيين الحكم التركي كونيت شاكير لإدارة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب دور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا .

يحل ريال مدريد ضيفاً على مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي على ملعب الاتحاد في مباراة تشكل مقياساً لطموح النادي الملكي في الوصول للنهائي وربما التتويج باللقب للمرة الـ11 في تاريخه أمام الـ”سيتزنز” الساعين لإحداث مفاجأة .

وتعد هذه المرة السادسة على التوالي التي يصل فيها الفريق المدريدي لنصف نهائي البطولة، فيما تعد هذه باكورة مباريات الفريق الإنجليزي بهذا الدور.

ويدخل الريال المباراة وهو في وضع جيد بهذه المرحلة من الموسم ، والتي ستحدد اذا ما كان سيفشل في ثاني محاولة له لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشر وبعد تسع انتصارات متتالية في الليجا .

وتعلم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام فولفسبورج الألماني حينما خسر بهدفين نظيفين، حيث ظهر هذا الأمر جليا في لقاء الإياب الذي فاز به الملكي بثلاثية نظيفة.

وسيسعى ريال مدريد بكل تأكيد لعدم تكرار مثل هذا الأمر أمام النادي الإنجليزي لأنه ليس من المؤكد أن يعمل المناخ السحري لملعب سانتياجو برنابيو كل مرة على قيادة الفريق نحو التعويض والتأهل.

ويدخل زيزو المباراة في ظل حالة من القلق المشروع بخصوص ثلاثي (بي بي سي) الهجومي ، حيث أن الويلزي جاريث بيل تعافى مؤخرا من اصابة عضلية ، صحيح انه سجل هدفين أمام رايو في الجولة الأخيرة من الليجا ، ولكن احتمال تعرضه لانتكاسة وارد جداً ، بالنظر لتاريخه الطبي .

وأكد المدرب الفرنسي زيدان أن الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما جاهزان بنسبة 100% ، ولكن التدريبات هي من ستقرر إن كانا سيلعبا أو لا .

وسيشارك المهاجم الفرنسي في مران الفريق على ملعب الاتحاد حيث سيتخذ زيدان القرار بخصوص مشاركته من عدمها في اللحظة الأخيرة ، فإذا لم يلعب سيلجأ زيدان غالبا للعب بخط وسط مكون من أربعة لاعبين، ما يمنح فرصة للعب للإسباني إيسكو ألاركون أو الكولومبي خاميس رودريجز.

وهذا الأمر لا يعني أنه لا يمكن التفكير في لوكاس فاسكيز ، الذي يقدم مستوى طيب للغاية كلما طلب منه المشاركة .

وفي الدفاع سيعود داني كارباخال ، الذي تعافى من كدمة قوية لشغل الرواق الأيمن ، فيما أن محوره سيشغله غالباً الثنائي المكون من البرتغالي بيبي والإسباني سرخيو راموس .

ويعد هذا نصف النهائي رقم 27 الذي يخوضه ريال مدريد ، الدور الذي تأهل منه 13 مرة للنهائي وأقصي منه 13 مرة أخرى.

على الجانب الآخر تعد هذه المرة الأولى في تاريخ مانشستر سيتي يصل فيها إلى هذا الدور بالمسابقة القارية ، وذلك في أهم مباراة له في الموسم وخلال أفضل توقيت بالنسبة له بعد سبع مباريات لم يعرف فيها طعم الهزيمة وعقب استعادته للمركز الثالث في الـ”بريميير ليج” .

ويغيب عن الفريق الذي يقوده التشيلي مانويل بيليجريني في شهوره الأخيرة قبل مجيء المدرب الإسباني بيب جوارديولا كل من الإيفواري يايا توريه بسبب الاصابة والفرنسي سمير نصري الذي لم يسجل في قائمة الفريق بدوري الأبطال .

ويواجه بليجريني الريال بعد أن أراح خمسة من لاعبيه الأساسيين في الفوز على ستوك سيتي برباعية وهم بكاري سانيا وجايل كليشي وفينسنت كومباني وفرناندينيو وكيفن دي بروين .

ويسعى الـ”سيتزنز” لإحداث مفاجأة بعد عبور باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع النهائي ودينامو كييف الأوكراني في ثمن النهائي ، أمام خصم يعد أكثر خبرة منه في هذه المواجهات .

نذكر أنصار الملكي وجماهير السيتيزنز ومتابعي الشامبيونزليج ، أننا في موقع لاين نيوز سنرفع لكم روابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اونلاين HD يوتيوب ، بجودة عالية بدون تقطيع وذلك قبل بادية المباراة بدقائق ، حتى تتمكنوا من مشاهدة هذه المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ، وكذلك سننقل لكم اهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بعد نهايتها مباشرة ، علماً أن قنوات BeIN SPORTS 1 HD – BeIN SPORTS 2 HD – BeIN SPORTS 1 HD FR – BeIN SPORTS 14 HD FR – BeIN SPORTS 11 HD EN ستنقلا مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلقين : فهد العتيبي (BeIN 1) + عصام الشوالي (BeIN 2) .