أخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء 26-4-2016 بالصحف السعودية والمواقع الرياضية

أخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء 26-4-2016 بالصحف السعودية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 26 أبريل, 2016

جمهور النمور ، زوارنا الكرام ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الاتحاد اليوم الثلاثاء 26-4-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما تناقلته الصحف السعودية والمواقع الرياضية عن العميد ، أيضاً نُطلعم أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب الروماني بيتوركا واستعداداتهم للمباراة المرتقبة أمام النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

نور .. يقود تدريبات الاتحاد للنصر

تشهد تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء غدا الثلاثاء مشاركة القائد الأسطوري للفريق محمد نور العائد بعد رفع عقوبة الإيقاف عنه، بعد أن أعلن الروماني بيتوركا مدرب الفريق ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى بعد نهاية لقاء فريقه الدوري أمام هجر، وسيجتمع المدرب مع نور قبل انطلاق الحصة التدريبية لوضع البرنامج التدريبي المكثف تمهيداً لعودته للمشاركة بشكل رسمي مع الفريق في الاستحقاقات المقبلة، التي يأتي في مقدمتها كأس الملك في حال تأهل الفريق للمباراة النهائية من أمام النصر، نظير ما يملكه القائد من خبرة وتأثير على زملائه اللاعبين من الناحية النفسية.

وكان بيتوركا قد منح اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم نظير إرهاقهم الشديد الناتج عن البرنامج الزمني الذي وضعه بيتي في الفترة الماضية لخوض المواجهات الثلاث السابقة والسفر براً من قطر إلى الأحساء ومنها إلى الخبر عقب فراغهم من لقاء هجر، والانتظار حتى صباح اليوم ومن ثم العودة إلى جدة، وسيبدأ الفريق مساء الغد تحضيراته لمواجهة النصر في كأس الملك يوم السبت المقبل في جدة وسط أجواء معنوية مرتفعة بعد توالي الانتصارات واكتمال الفريق عناصرياً.

بيتوركا يريح لاعبي الاتحاد

قرر الجهازان الفني والإدري بنادي الاتحاد منح لاعبي الفريق الكروي الأول راحة اليوم على أن يعود الفريق لتأدية تدريباته غد الثلاثاء استعدادا لمواجهة النصر في نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
هاذا وقد تمكن الاتحاد من الفوز امس امام هجر بنتيجة (5-0) ضمن الجولة الـ”24″ من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

(الساحر) بالحرة ما حد قده

واصل المحترف الروماني سان مارتن لاعب نادي الاتحاد إحرازه للأهداف عن طريق الضربات الحرة بـ(التخصص) ووصل للهدف 5 هذا الموسم من مباريات دوري جميل للمحترفين.

حيث نجح الروماني (الساحر) بتسجيل الهدف الخامس من كرة ثابتة في مرمى هجر أمس الأحد ضمن الجولة 24 من دوري جميل عن طريق ضربة حرة ثابتة وبطريقة مميزة، كما هي عادته وذلك عند الدقيقة 83.

من جانبه أكدت صحيفة (digisport) الرومانية أن الساحر مارتن وصل رصيده التهديفي لـ(5) مع فريقه الاتحاد هذا الموسم، بعد أن أحرز هدفاً جميلاً عن طريق ضربة حرة.

قرارات حاسمة تنتظر نادي الاتحاد.. قريباً

علمت مصادر «عكاظ» أن هناك قرارات حاسمة ومصيرية ستتخذها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، حول مصير انتخابات نادي الاتحاد بعد تمديد فترة الترشح لخمسة أيام تنتهي يوم الجمعة الموافق ٢٢/ رجب/ ١٤٣٧، بعد اكتشاف الوضع المالي المتأزم الذي يمر به نادي الاتحاد، حيث رفع عدد من أعضاء شرف النادي عدة بيانات لعدة جهات تطالب من خلالها بتدخل عاجل لانقاذ النادي، إضافة إلى اطلاع الأمير عبدالله بن مساعد على بعض الحقائق. وأضاف المصدر أن هناك لجنة رقابية للتدقيق في التقرير المالي للنادي الذي تم تسليمه لرعاية الشباب بعد انتهاء أعمال اللجنة المكلفة بإعداده.

«الأسطورة» يعود للتدريبات اليوم.. والاتحادون يحتفون به
مدير عام «وادا»: من حق نور المشاركة في المباريات

يتقدم قائد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد وأسطورته محمد نور زملاءه اللاعبين في تدريبات الفريق اعتبارا من اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادا للقاء النصر ضمن دور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، التي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وقد أعدت إدارة نادي الاتحاد احتفالية خاصة ببراءة قائد الفريق من قضية المنشطات، وعودته رسميًا للمباريات بقرار من لجنة الاستئناف السعودية لقضايا المنشطات الذي أصدرته يوم الأحد من الأسبوع الماضي، وابتهج الاتحاديون وغيرهم من الرياضيين بقرار عودة الأسطورة نور، وفي هذا الخصوص فتحت إدارة النادي تدريب اليوم تقديرًا للحضور الجماهيري المتوقع.

وكان المدير العام للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «هيومن» قد صرح في وقت سابق بأن اللاعب محمد نور بات من حقه المشاركة في المباريات الرسمية بمجرد صدور قرار لجنة الاستئناف السعودية.

علمًا بأن «المدينة» قد أشارت في الأسبوع الماضي إلى أن عودة نور لتدريبات الفريق حدد لها يوم الثلاثاء.

على صعيد آخر يتعلق بشؤون الانتخابات.. عقد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي اجتماعا مطولا مع أعضاء اللجنة الانتخابية بالنادي لمناقشة الترتيبات الأخيرة قبل انتخابات رئاسة النادي، ودام الاجتماع قرابة الساعة.

عسيري: ضمنا المقعد الآسيوي وتبقى كأس الملك
بيتوركا: الإبراهيم لم يتقيد بالتعليمات وعاقبته ب«الأولمبي»

اثنى مدرب الاتحاد فيكتور بيتوركا على المستوى الذي قدمه لاعبو فريقه أمام هجر وقال: “اشكر اللاعبين على ما قدموه وكان الأهم في ذلك استغلال الفرص وتسجيل الأهداف، علينا الآن التحضير جيدا لمواجهة النصر”.

وأضاف: “خسرنا خدمات المهاجم عبدالرحمن الغامدي بشكل رسمي امام النصر، وعبدالفتاح عسيري الذي تعرض للإصابة وسننتظر ما ستكشف عنه الفحوصات التي سيجريها، واستبعاد لاعب الوسط رياض الابراهيم عن معسكر الفريق السابق لانه لم يتقيد بالتعليمات ولم يكن جديا خلال الحصص التدريبة لذلك قررت استبعاده الى الفريق الأولمبي، ‏فيما سيعود لاعب الوسط محمد نور الى التدريبات بعد العودة إلى جدة وسيتم تجهيزه للمباريات المقبلة”

من جهته قدم مهاجم الاتحاد احمد الناظري الفوز هجر بنتيجة ٥ – صفر ضمن الجولة ال ٢٤ من منافسات “دوري عبداللطيف جميل” هدية للجماهير التي دعمت اللاعبين، وقال: ” استطعنا تحقيق ما كنا نبحث عنه بعد نفرض أسلوبنا داخل الملعب وتطبيق تعليمات المدرب وتمكنا من تحقيق الفوز بمستوى ونتيجة وعلينا حالياً التفكير في المباراة المقبلة والتي تعتبر مباراة الموسم أمام النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين وهي الأمل الوحيد لنا خلال الموسم الحالي وبإذن الله سنواصل تقديمنا للمستويات المشرفة التي تسعد جماهيرنا”.

وأوضح لاعب الوسط الاتحاد عبدالفتاح عسيري أن الهدفين اللذين أحرزهما جاءت من خلال اللعب الجماعي الذي اعتمد عليه المدرب مقدماً شكره لزملائه وقال: “جميعنا ظهرنا بمستوى مميز وحققنا النقاط الثلاث الثمينة التي منحتنا المقعد الآسيوي للموسم المقبل، وسنبدأ التحضير للمباراة المقبلة وهي مباراة الحسم أمام النصر ونحن قادرون على تحقيق الفوز والوصول الى نهائي كأس الملك وسنحقق مطالب جماهيرنا التي دائما تقف معنا”.

الاتحاديون يعدون استقبالا حافلا لنور اليوم
أنباء عن ترشح مدحت قاروب لرئاسة النادي

يعود القائد المخضرم محمد نور الى تدريبات فريقه الاتحاد اليوم الثلاثاء ، بعد ان منحه المدرب الروماني بيتوركا الضوء الأخضر .

وسيجتمع الجهاز الفني مع الاعب من اجل وضع برنامج لياقي مكثف لتعويض فترة انقطاعه عن التدريبات بسبب قرار إيقافه السابق من قبل لجنة المنشطات ، قبل ان يقوم لجنة الاستئناف بتبرئته .

يذكر ان إدارة النادي اعدت استقبالا حافلا للقائد مساء اليوم قبل دخوله المران وستكون التدريبات مفتوحة امام الجماهير ووسائل الاعلام والقنوات الفضائية .

على الصعيد الانتخابي تأكد بشكل كبير دخول المستشار مدحت قاروب كمرشح لرئاسة النادي وسيقدم ملفه الانتخابي قبل باب الترشيح بيوم واحد .