أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 26 أبريل, 2016

أنصار وجماهير الميرنجي ، زوارنا الأعزء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26-4-2016 ، إذ تتعرفون في هذ التقرير على أبرز أخبار الريال بالصحف والمواقع العالمية ، واستعدادات المدرب الفرنسي زيدان واللاعبين للمباراة الهامة أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا .

زيدان : نحن نمر بفترة جيدة ، لكننا سوف نعاني

ظهر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمره الصحفي قبل قليل للحديث عن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام المضيف مانشستر سيتي يوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد للطيران معقل السيتيسنز .

وبدأ زيدان حديثه خلال المؤتمر الصحفي عن كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وقال إنهما جاهزان بنسبة 100% ، ولكن التدريبات هي من ستقرر إن كانا سيلعبا أو لا .

وقال زيدان نحن في أحسن حال ، ووصلنا في الوقت المناسب .

وعن نتيجة التعادل قال زيدان ، لن أقول إنها ستكون نتيجة جيدة ، لكننا سنبذل قصاري جهدنا من أجل تسجيل الاهداف وعدم تلقي أي هدف .

وعن ضغط المباريات قال زيدان أنا هادئ وأعيش فترة جيدة لكن أثناء المباريات أكون أكثر توتراً .

وعن المباراة خارج الديار ، قال زيدان سوف نحاول أن نقدم أقصى ما لدينا في ملعب صعب ضد خصم صعب .

وعن كروس ومودريتش قال زيدان هما حذران للغاية ، من المهم مشاركتهم في الدفاع كما الهجوم ، نحن نريد دائماً منهم أن يهاجمو ، ولكن عليهم مساندة الدفاع أيضا في كل مباراة ، في فولفسبورغ كانت الأمور صعبة وكنا نعاني بعد أن دخل في مرمانا الهدف الأول ، ونحن لا نريد تكرار ذلك ونحن نمتلك أسلحتنا الهجومية .

وحول طريقة لعب مانشستر سيتي والهجمات المرتدة ، قال زيدان إنهم فريق جيد وترك المساحات لهم يعود علينا بالاضرار ،ونحن بدورنا سنحاول تجنب ذلك وخلق الفرص للهجوم عليهم .

التحدث عمن سيلعب في الدور نصف النهائي لا يهم وفكرتنا هي اللعب كفريق واحد ، واستبعاد اللاعبين هو قرار صعب وهو مسؤوليتي .

وقال زيدان الفريق كله مركز والأجواء تشبه أجواء موسم 2014 ولكن الأمور لن تكون سهلة ويتوجب علينا التركيز فقط في المباراة .

وعن دي بروين جناح السيتي قال زيدان نحن سنحاول إيقافه ، إنه لاعب جيد ويمر بأفضل لحظاته وأظهر موهبته منذ وصوله للسيتي وهو يلعب بجانب أغويرو ، وسنرى .

وعن جهوزية كريم وكريستيانو قال زيدان إنهما جاهزان بنسبة 100% وهما في حالة جيدة .

وقال زيدان نحن نلعب خارج الديار والشيء المهم هو تسجيل هدف والمحافظة على شباكنا نظيفة هذه هي فكرتنا ، في الدور قبل النهائي يتوجب علينا أن نكون مركزين وهذا ما سنحاول أن نفعله .

وقال زيدان تاريخ ريال مدريد في هذه البطولة يعرفه كل العالم وفخر لنا التواجد في الدور نصف النهائي .

وحول هبوط المستوى في بعض المباريات قال زيدان ، نحن نسعى للتحسن دائماً ، وتلقينا للأهداف غالباً يكون بسبب عدم القدرة على التركيز ولا يمكننا لعب 90 دقيقة بنفس النسق ، الخصم سيحاول خلق الفرص الخطيرة ، لكن إذا كنا مركزين وقدمنا مباراة جيدة سنجعل الأمر عليهم أكثر صعوبة .

وحول نصائح بلان مدرب باريس سان جيرمان ، قال زيدان لم أتحدث معه .

واختتم زيدان مؤتمره قائلاً ، هنالك الكثير من اللاعبين الجيدين في العالم لكن لا يمكن للجميع اللعب في ريال مدريد وبرشلونة ، لهذه الأسباب يتواجد الكثير من النجوم في البريميرليغ ، ولن أتحدث عن صرف الأموال .

القائمة الملكية المستدعاة لمواجهة مانشستر سيتي في الأبطال

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق المستدعاة المكونة من 23 لاعباً للسفر لمدينة مانشستر لمواجهة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار منافسات ذهاب الدور نصف نهائي دوري الأبطال ، وقد شهدت القائمة تواجد جميع لاعبي الفريق الأول بمن فيهم نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي عانى من إصابة وغاب عن المباراة الماضية لفريقه .

القائمة المستدعاة :-

حراسة المرمى : كيلور نافاس ، كيكو كاسيا ، وربن يانيز .

خط الدفاع : فاران ، بيبي ، راموس ، ناتشو ، مارسيلو ، كارفخال ، أربيلوا ، دانيلو .

خط الوسط : كروس ، خاميس ، بيل ، كاسيميرو ، كوفاسيتش ، مودريتش ، إيسكو .

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، بنزيما ، لوكاس فاسكيز ، خيسي رودريغيز

الريال يُنهي مرانه الأخير على ملعب الاتحاد

أكمل الفريق الملكي بقيادة مدربه الفرنسي مرانه الأخير على ملعب الاتحاد للطيران عقب وصوله لمدينة مانشستر الإنجليزية في إطار التحضيرات والاستعدادات لمواجهة صاحب الديار مانشستر سيتي على ذات الملعب يوم الثلاثاء في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ، أثناء الحصة التدريبية قام زيدان بجمع أعضاء الفريق وتحدث إليهم قبل المباراة .

بيل : تسجيل الأهداف سيكون صعب لكننا نريد تحقيق الفوز

ظهر نجم ريال مدريد الجناح الويلزي غاريث بيل في غرفة الصحافة رفقة المدرب زين الدين زيدان قبل يوم من مباراة ريال مدريد ومضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي وتحدث عن مباراة الغد وقال بيل ، سيكون من الصعب علينا تسجيل الأهداف لكننا ذاهبون من أجل تحقيق الفوز .

وقال بيل خلال المؤتمر الصحفي من الجيد أن أعود إلى إنجلترا لكني لم أشتاق للأجواء الباردة هناك وننتظر بفارغ الصبر هذه المباراة التي ستكون ممتعة ومسلية للجماهير .

وعن علاقته بكريستيانو رونالد قال بيل ، أنا ألعب جنباً إلى جنب مع كريستيانو رونالدو ، لكن الصحف دائماً ما تحاول خلق القصص بيني وبينه علاقتي بكريستيانو جيدة والأهم بالنسبة لنا هو الفوز وتحقيق الألقاب .

وقال بيل لا أريد أن أثبت أي شيء لأي أحد أنا العب كرة القدم منذ فترة طويلة نحن نريد الفوز وتسجيل الأهداف المباراة مباريات عادة ما تكون صعب لكنني متشوق لهذه المباراة ونحن نأمل أن نقدم الكثير من الأمور الجيدة ، وسوف نعطي أداء بنسبة 100% وأمل أن يكون كافياً لتحقيق الفوز

وعن المدرب زيدان قال بيل ، كان رائعاً منذ وصوله وقد أعطانا الكثير من الثقة كما أننا لعبنا كرة قدم أفضل ونأمل أن نواصل هذا العطاء ، ونحن على بعد خطوة واحدة من المباراة النهائية .

وعن المباراة السابقة أمام رايو وغياب كريستيانو عنها ، قال أنا دائماً أحاول إعطاء أقصى ما لدي ولا يهم من يلعب كنا ندافع ونهاجم معاً والمحافظة على الشباك نظيفة هي مهمة الجميع ونحن فريق واحد .

وعن القرعة ، لا يهم كلها جيدة ، ولا يوجد حظوظ في الدور قبل النهائي والمباراة سوف تكون معقدة .

وأضاف بيل من المهم الفوز بهذه البطولة وتحقيق اللقب ، نحن نمتلك تاريخ كبيرة في هذه البطولة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا .

وقال بيل يجب علينا أن نكون مستعدين عندما ندافع وعندما نهاجم وأن نلعب كفريق واحد .

وعن تأهل مانشستر سيتي لهذا الدور قال بيل نعم أنا مندهش قليلاً لأنهم لم يتأهل من قبل ، لقد أحسنو الفعل ونحن نأمل أن نتمكن من إيقافهم .

واختتم بيل مؤتمره الصحفي قائلاً ، هذه النوعية من المباريات الجميع يحب لعبها وهي المحطة الأخيرة للمباراة النهائية .

بيليجريني يؤكد غياب يايا توريه عن مباراة فريقه

تحدث التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لوسائل الإعلام قبل يوم واحد من إستقبال فريقه لنادي ريال مدريد على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الدور نصف نهائي دوري الأبطال مرحلة الذهاب ، وقد أكد التشيلي غياب لاعب خط وسط فريقه يايا توريه عن المباراة بسبب الإصابة .

وقد اعترف بليجريني خلال مؤتمره الصحفي بأن نادِ ريال مدريد هو أكبر نادي في العالم .

وقال بيليجريني خلال المؤتمر الصحفي يايا توريه يعاني من إصابة في أوتار الركبة وسوف يغيب عن مباراة الغد ، وأنا واثق من أن فرناندو وفرناندينيو قادرون على تكرار الاداء الرائع الذين ظهرو به أمام باريس سان جيرمان .

وعن مهاجم الفريق سيرجيو أغويرو قال بيلجريني ، أغويرو في تحسن دائم ، وهو يعب اللعب دائماً وهو قادر على إيجاد نفسه دائماً ومن الممكن أن يقدم المزيد والمزيد خلال المباريات المقبلة .

وعن مدافع فريقه مانجالا قال بيلجريني ، عندما يلعب مانجالا عادة ما نفوز .