أخبار برشلونة اليوم الإثنين 25-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 25-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 25 أبريل, 2016

أنصار وجماهير البرسا ، زوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الإثنين 25-4-2016 ، إذ تتعرفون في هذا التقرير على أهم ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن النادي الكاتالوني ، كما ننقل لكم أخبار اللاعبين واستعداداتهم للمباريات الثلاث الهامة والمصيرية المتبقية من عمر الليغا الاسبانية .

خطة تدريبات البرسا هذا الأسبوع

لم يتبقى لبرشلونة سوى ثلاث مباريات عليه الفوز بها لضمان لقب الليغا هذا الموسم ، أول تحد سوف يكون في جنوب إسبانيا يوم السبت المقبل ، في تمام الساعة 8.30 مساء أمام ريال بيتيتس .

أعلن نادي برشلونة عن خطة تدريبات الفريق هذا الاسبوع استعدادا للمباراة، حيث جاءت كالآتي:

الاثنين 25 أبريل
يوم راحة

الثلاثاء 26 أبريل
يوم راحة

الأربعاء 27 أبريل
11.00: دورة تدريبية في المدينة الرياضية خوان غامبر

الخميس 28 أبريل
11.00: دورة تدريبية في المدينة الرياضية خوان غامبر

الجمعة 29 أبريل
11.00: دورة تدريبية في المدينة الرياضية خوان غامبر

السبت 30 أبريل
20.30: بيتيس ضد برشلونة (الجولة 36 في الدوري الاسباني)

الأحد 1 مايو
يوم راحة

بيتيس يخسر ديربي الأندلس قبل استقبال برشلونة

خسر ريال بيتيس ديربي الاندلس امام اشبيلية في ملعب سانشيز بيزخوان (2-0)، وذلك قبل استضافة البارسا في الجولة 36 من الليغا السبت القادم. وقد سجل هدفي إشبيلية كل من غاميرو عنج الدقيقة 67 من المباراة، وكوكي عند الدقيقة 80.

بوسكي: يمكن لأي فريق أن يفوز بالدوري الإسباني

بعد فوز برشلونة على سبورتينغ خيخون مساء الامس بستة أهداف مقابل لا شيء، تحدث مدرب المنتخب الإسباني دديل بوسكي إلى وسائل الإعلام الإسبانية عن حسابات الليغا هذا الموسم. إليكم أهم ما صرح به:

“الدوري ضيق جدا، ولم يكن من الممكن تصور ذلك قبل أسبوعين. كرة القدم لديهاالحالات لا يمكن تفسيرها”

“راموس وبيكيه؟ الشيء الأكثر أهمية هو أنهما على علاقة جيدة”

“الدوري في وضع جيد، وهناك الكثير من المنافسة صعودا وهبوطا”

“نحن لا نعرف ما يمكن أن نعرف ما سيحدث، قد يبدو ان فوز برشلونة ضخم ولكن سبورتينغ يمكن ربط أيضا حصل على فرصة قبل نهاية الشوط الاول”

راكيتيتش ينفي رغبته في فوز مدريد بدوري الأبطال

قبل المباراة بين برشلونة وسبورتينغ خيخون كانت هناك بعض المقالات في الصحف المدريدية حول رغبة ايفان راكيتيتش في فوز الريال بدوري أبطال أوروبا. وذلك باعتباره من أصدقاء لوكا مودريتش وكوفاسيتش في المنتخب الكرواتي.

ومع ذلك، ترجمة الصحف كانت غير دقيقة، وهذا ما أراد راكيتيتش توضيحه على التويتر بعد المباراة: “بعض الناس بحاجة إلى تغيير ترجمتها، أتمنى الأفضل لمودريتش ولكني لم أقل أنني أريد فوز مدريد بدوري الأبطال”.

خليلوفيتش يعترف برغبته في العودة إلى برشلونة

بعد زيارة الكامب نو رفقة سبورتينغ خيخون، أصبح ألين خليلوفيتش واضحا جدا في ما يخص مستقبله مع برشلونة. اللاعب الكرواتي يلعب لخيخون على سبيل الإعارة ، لكنه يعرف أين يريد اللعب في الموسم المقبل: العودة إلى البلاوغرانا.

خليلوفيتش تم سؤاله حول إمكانية إعارته مرة أخرى، بعد موسم ناجح في إستاد المولينون، وكان جوابه: “من المبكر الحديث عن برشلونة، لأنه لا يزال هناك ثلاث مباريات متبقية والأولوية بالنسبة لي هي حماية سبورتينغ من السقوط، ولكني لا اخفي رغبتي في العودة إلى برشلونة”.

أما عن تجربته مع سبورتينغ، أضاف: “أنا سعيد حقا في خيخون، لأنني لعبت تقريبا جميع المباريات، وهذا ما أردته منذ البداية. هدفي كان لعب كرة القدم حتى أستطيع العودة إلى برشلونة”.

وفي تحليله لهزيمة 6-0 من البلاوغرانا، انتقد خليلوفيتش قرارات الحكم كلوس غوميز قائلاً: “من المحزن أن نخسر 6-0، لأننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول. في الشوط الثاني، الحكم كان سيئا حقا وبسببه تلقينا أربعة أهداف”.

في المقابل، اعترف خليلوفيتش أنه من الصعب الحصول على النقاط في ملعب الكامب نو: “برشلونة أفضل فريق في العالم، ونحن نعلم منذ البداية أنه من الصعب الحصول على شيء في ملعبه. الآن يجب أن نركز على الفوز على إيبار”.

شمايكل بديل تير شتيغن في برشلونة

رغم أن برشلونة يريد استمرار مارك أندريه تير شتيغن في الموسم القادم، إلا ان هذا الأخير لم يتخذ قراره حتى الآن. وفي حالة رحيل الحارس الالماني الذي لا يحظى بدقائق لعب كافية، فإن النادي يطمح إلى التعاقد مع حارس ليستر سيتي، كاسبر شمايكل.

وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية فإن شمايكل، ابن الحارس بيتر شمايكل الأسطوري، واحد من الخيارات التي يجري النظر فيها من قبل الإدارة الرياضية في نادي برشلونة.

هذا ويعتبر شمايكل جزء أساسيا من كتيبة رانييري الذي يسعى جاهدا للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي.

لاعب اشبيلية
جاميرو يتحدث عن امكانية انتقاله لـ برشلونة

كيفين غاميرو مهاجم نادي اشبيلية، أوضح لراديو مونتي كارلو، أنه على ما يرام في ناديه الحالي اشبيلية، حيث أشار أن لديه عامين في اشبيلية وهو سعيد جداً مع ناديه، كما سئل حول الاخبار التي ربطته مؤخراً مع برشلونة، حيث أشار أن ذلك سوف يعرف في وقته، اليكم ما قاله مهاجم النادي الاندلسي.

“لدي عامين هنا في اشبيلية وأنا سعيد جداً هنا”.

برشلونة؟ “سنرى ذلك في وقته”.

غاميرو، لديه عقد مع اشبيلية حتى عام 2018، وشرطه الجزائي يُقدر بحوالي 40 مليون يورو، ووفقاً لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” قبل عدة أشهر، أن اللاعب لا يمانع بأن يكون المهاجم الرابع في برشلونة بعد كل من ميسي، نيمار وسواريز.

بوسكيتس لا زال ينتظر تحسين عقده

لا يزال سيرجيو بوسكيتس ينتظر تحسين عقده من قبل برشلونة، ولكن صبره بدأ ينفذ بالفعل. الإدارة وعدت اللاعب بتعديلات كبيرة في راتبه الحالي ليصبح واحدا من أعلى اللاعبين أجرا في الفريق، ولكنها حتى الآن لم تفي بوعدها.

صحيفة سبورت ذكرت ان بوسكيتس يعتزم الانتظار حتى نهاية الموسم لمعرفة ماهية الخطط الحقيقية للكيان الكتالوني في ما يخص عقده. هذا وليس من الضروري أن تترافق التعديلات مع أي تمديد للعقد إلا إذا وفت الإدارة بوعودها للاعب.