أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 24-4-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 24-4-2016 بالصحف الاسبانية والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 24 أبريل, 2016

جماهير وأنصار الميرنجي في كل مكان ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأحد 24-4-2016 ، إذ نستعرض لكم أبرز ما تداولته الصحف الاسبانية والمواقع العالمية عن النادي الملكي بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على رايو فاليكانو بنتيجة 3-2 ضمن الجولة 35 لليغا ، كما ننقل لكم تصريحات المدرب الفرنسي زيدان واللاعبين بعد المباراة .

بيل يقود ريال مدريد لقلب تأخره بهدفين لفوز بثلاثية

تقمص النفاثة الويلزية غاريث بيل دور البطولة بعد أن قاد ريال مدريد من قلب الطاولة على ريال مدريد للفوز على رايو فاليكانو في معقله بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان ريال مدريد متأخر بهدفين نظيفين في بداية الشوط الأول .

وقد باغت رايو فاليكانو ريال مدريد في بداية شوط المباراة الأول بهجمات مكثفة وسجلو الهدف الأول عند الدقيقة 7 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ايمباربا ، وواصل أصحاب الأرض الضغط على ريال مدريد حتى تمكنو من تعزيز نتيجة اللقاء بهدف ثاني عن طريق اللاعب ميكو عند الدقيقة 14 .

وتمكن ريال مدريد من تقليص فارق النتيجة في شوط المباراة الأول بعد أن سجل غاريث بيل الهدف الأول للملوك عند الدقيقة 35 ، الدقيقة 42 اضطر زيدان لإخراج بنزيما الذي عاني من إصابة والدفع بالشاب المتألق لوكاس فاسكيز صاحب هدف التعادل لريال مدريد ، وإنتهى بعدها شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية مقابل هدف لريال مدريد .

شوط المباراة الثاني ريال مدريد بدأ الضغط على أصحاب الأرض وتمكن من تعديل النتيجة برأسية الشاب المتألق لوكاس فاسكيز بعد كرة عرضية جميلة من المدافع دانيلو .

وأخرج زيدان المهاجم الشاب خيسي رودريغيز عند الدقيقة 63 ودفع بالأمير الكرواتي لوكا مودريتش بديلاً له ، والدقيقة 78 استكمل زيدان تبديلاته بإخراج الكرواتي كوفاسيتش والدفع بخاميس رودريغيز بديلاً له ، وأدرك غاريث بيل هدف الفوز لريال مدريد عند الدقيقة 81 ليعلن الحكم بعدها بوقت فوز ريال مدريد بثلاثية لهدفين .

ويتربع ريال مدريد على عرش الصدارة مؤقتاً برصيد 81 نقطة وبإنتظار المباريات القادمة للمنافسين أتليتكو مدريد وبرشلونة اليوم .

زيدان : لعبنا أفضل في الشوط الثاني وكرستيانو جاهز

تحدث المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان عقب فوز فريقه بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة عودة مثيرة لأبناء المدرب زيدان .

وبدأ زيدان مؤتمره وقال :” لم نضغط على الخصم بشك جيد في الشوط الاول خاصة امام خصم يحب أن يحتفظ بالكرة ، الشوط الثاني كان أفضل بكل تأكيد ” .

وقال :” أنا سعيد جداً مثل بيل اليوم كنا بحاجة ماسة لبيل ، سجل هدفين ولعب بشكل جيد للغاية ” .

وأضاف :” بيل يحتاج إلى بعض الوقت لكنه على ما يرام جسديا ، كرستيانو جيد وسوف يسافر معنا ” .

وأكد :” ايسكو لعب مباراة عظيمة ، البداية كانت صعبة ولكنه بدأ يدخل للمباراة تدريجيا ” .

وعاد لمدح جاريث بيل وقال :” يمكننا أن نتحدث عن الهدفين الذين تلقيناهم لاحقاً ، ولكني أريد أن أشيد بعمل جاريث بيل مرة أخرى ” .

وواصل :” نحن نعرف أنه لا توجد أي مباراة سهلة ، كنا نعرف أن المباراة والملعب سوف يكونا صعبين ، الملعب صغير ولكننا تغلبنا على الصعوبات ” .

واختتم :” لدينا معركة أخرى يوم الثلاثاء المقبل ، سوف تكون مباراة مختلفة تماما ” .

فاسكيز : لقد أظهرنا شجاعة هذا الفريق

الشاب الإسباني لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد الذي دخل بديلاً للفرنسي كريم بنزيما قبل نهاية الشوط الأول ومسجل هدف التعادل لريال مدريد تحدث لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة بفوز الريال على رايو بثلاثية لهدفين ، وقال فاسكيز لقد أظهرنا ما نحن قادرين على فعله .

وعن سير المباراة قال فاسكيز كنا نعرف مسبقاً بأن المباراة ستكون صعبة ، ورايوفاليكانو فريق يلعب بشكل جيد ، ونحن أظهرنا أننا فريق عظيم وأظهرنا شجاعتنا من جديد .

وقال فاسكيز كنا واثقون من قلب نتيجة المباراة والإنتصار كان عادلاً .

وأضاف فاسكيز بأن الفريق معتاد على اللعب كل ثلاثة أيام وقال أنا على استعداد للعب الأحد والأربعاء ، وأنا أفكر الأن في مباراة الأبطال .

وعن زميله غاريث بيل قال فاسكيز بيل لاعب كبير ولقد سجل هدفاً حاسماً وساعدنا بالفوز .

مارسيلو : لم نذهب مستيقظين للمباراة

اعترف لاعب فريق ريال مدريد وظهيره الأيسر بالصمود الذي أظهره لاعبوا الفريق أمام رايو فاليكانو بعد أن كان الفريق متأخراً بهدفين نظيفية خلال أول 15 دقيقة من المباراة .

وقال مارسيلو بعد اللقاء :” لقد كنا نعرف أن المباراة سوف تكون معقدة لم نذهب إلى المباراة بشكل يقظ ، كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة للغاي وقد زادت صعوبتها بعد الهدفين ” .

وأضاف :” لقد كان لدينا الصبر والصمود لكي نعود إلى المباراة ، كنا نعلم أن الأمر من الممكن أن يحدث ، من الجيد أننا لم نتلقى المزيد من الأهداف ” .

وتابع :” كل اللاعبين في الفريق جيدين وليس فقط كرستيانو بيل فهناك فاسكيز ولوكا وأنا وايسكو وكل اللاعبين يلعبون من اجل الفريق ، جاريث سجل هدفين والفريق بأكمله لعب المباراة ” .

واختتم :” كل مباراة بالنسبة لنا الآن هي مهمة جدا كل مباراة هي بمثابة النهائي بالنسبة لنا ” .

بنزيما يخرج مصاباً من مباراة ريال مدريد

غادر الفرنسي كريم بنزيما فريق ريال مدريد في أواخر الشوط الاول من المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ورايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني .

واظهر كريم بنزيما بعض الانزعاجات في الفخذ الايمن مما اضطر زيدان لإجراء تبديل اضطراري بدخول لوكاس فاسكيز بديلاً لبنزيما في الشوط الاول من المباراة .

بوتراغينيو : المباراة كانت معقدة لكن الفوز كان مستحقاً

عقب الإنتصار الملكي الصعب على رايو فاليكانو خارج الديار تحدث إيميلو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسيسة لريال مدريد لوسائل الإعلام ، وأشاد بعودة الفريق وقلب الطاولة على رايو فاليكانو بعد أن كان الفريق متأخر بهدفين .

وقال بوتراغينيو كنا ندرك جيداً صعوبة هذه المباراة ، أول 15 دقيقة كانت معقدة خاصة بعد تأخرنا بهدفين ، لكن بعد تقليص الفارق في الشوط الأول كنا قريبين ، وفي الشوط الثاني كنا أفضل في عدة مناسبات وأعتقد بأن الإنتصار كان مستحقاً .

وعن غاريث بيل قال بوتراغينيو بيل قدم مباراة رائعة بعد أن سجل هدفين ، وبيل كان دائماً مصدر إزعاج لرايو فاليكانو في هذه المباراة ، حققنا إنتصار مهم أمام فريق يلعب بشكل جيد ، وفي مثل هذه المرحلة من الدوري كل المباريات صعبة .

وحول إصابة بنزيما قال بوتراغينيو إنه يعاني بعض الألم في الفخذ ، لكن دعونا نرى ما يقوله الأطباء في الساعات المقبلة ، والإطباء هم من سيقررو ما إذا كان بنزيما سيلعب يوم الثلاثاء في الأبطال أمام مانشستر سيتي أولا .

وحول غياب كريستيانو قالو بوتراغينيو لدينا فريق متكامل ، ونحن نعلم أهمية كريستيانو بالنسبة للفريق ، ولكن لدينا لاعبين جيدين وقادرين على تعويض الغيابات .

وحول مباراة الأبطال أمام السيتي قال بوترا ، نحن في مرحلة حرجة جداً من الموسم ، لدينا حماس كبير للفوز بالأبطال والجميع يريد أن يلعب ونأمل أن نتمكن من تقديم مباراة رائعة أمام السيتي ، مانشستر ستيي فريق خطير ولكننا ذاهبون من أجل الفوز

بيل : إصابتي لم تكن بسبب لعبة الغولف

عقب نهاية مباراة ريال مدريد ومضيفه رايو فاليكانو بفوز الريال بثلاثية تحديث نجم وعريس المباراة غاريث بيل لوسائل الإعلام ، وتحدث عن المباراة وكذلك عن الإصابة التي لحقت به وحرمته من المشاركة أمام فياريال والتي إنتشرت شائعاتها مؤخراً بأنه تعرض لها بسبب لعبة الغولف ونفى بيل أن تكون إصابته بسبب لعبة الغولف .

وعن المباراة قال بيل في بداية المباراة كانت المباراة صعبة ولم نقدم أفضل ما لدينا ، ولكن بعد ذلك رد الفريق بشكل جيد وقمنا بقلب النتيجة .

وأضاف بيل أن هذا الفوز كان مهم جداً بالنسبة له وأبقاهم في المنافسة على الدوري .

وعن إصابته في الأسبوع الماضي قال لعبة الغولف ليس لها أي علاقة بإصاباتي ، لقد ذهبت يوم الإثنين الماضي للتمرن وحينها شعرت بالإستياء ، وعدت للعمل بعدها يوم الخميس .

وعن كريستيانو رونالدو قال بيل ، رونالدو لاعب مهم بالنسبة لنا وهو يعاني مشكلة صغيرة ، ولكن الفريق قدم أشياء جيدة اليوم .

خيميز : الفرق بيننا وبين مدريد هو الجمهور

أعرب المدير الفني لفريق رايو فاليكانو الإسبان باكو خيميز عن حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام ريال مدريد بعد أن كان متقدما بهدفين نظيفين .

وقال خيميز عقب اللقاء :” الفرق الوحيد بيننا وبين ريال مدريد هو اننا لم نتلقى الدعم الكافي من جمهورنا هنا ، كان يجب أن نحصل على الدعم من اجل الاستمرار بالتفوق ” .

وأضاف :” الناس الذين دفعوا من أجل مشاهدة المباراة يستحقون مشاهدة فريقهم يفوز ينبغي أن يكون هناك متعة ونقدم لهم الفرح والسرور ” .

ميكو : أخطأنا بعدم السعي لتسجيل الهدف الثالث

عقب نهاية المباراة بين ريال مدريد ومضيفه رايو فاليكانو بفوز الريال على صاحب الأرض بثلاثية مقابل هدفين بعد أن كان متأخراً بالنتيجة ، تحدث مضيفه هدف التقدم الثاني للرايو ميكو لوسائل الإعلام وقال بأنهم أخطئو بعدم التفكير بتسجيل الهدف الثالث عندما كانو متقدمين بهدفين نظيفين .

وقال ميكو ، لسنا نادمين ، لقد قدمنا مباراة أكثر من جيدة لكننا أرتكبنا بعض الأخطاء وعوقبنا على ذلك .

وقال ميكو قدمنا أفضل بداية جيدة وأتيحت لنا عدة فرص وسجلنا هدفين ، ولكن أخطئنا بعدم السعي لتسجيل هدفاً ثالث ، ولكن بطبيعة الحال ضد فرق مثل ريال مدريد لايمكنك أن تقدم أكثر من ذلك .

واختتم ميكو حديثه قائلاً ، نحن ننافس مثل باقي الفرق الأخرى ولا نخشى أحداً .

راكيتيتش : أود فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

في مقابلة خاصة للكرواتي إيفان راكيتيتيش لاعب خط وسط الغريم التقليدي لريال مدريد نادي برشلونة ، وقد إعترف الكرواتي بأنه يتمنى فوز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد خروج فريقه من البطولة لأجل زميله في المنتخب لوكا مودريتش .

وقال راكيتيتش أتمنى فوز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا من أجل لوكا مودريتش من أجل إعطائه الدافع للمنافسة مع المنتخب الكرواتي في المنافسة على بطولة الأمم الأوروبية .

وحول أسباب خروج فريقه برشلونة من البطولة قال راكيتيتش ، لا أعرف لماذا خرجنا ، لكن خروجنا ليس بسبب أزمتنا ، بل هو لأن كل الفرق المنافسة لنا يكونو متحفزين ضدنا .

مانشستر سيتي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الريال

تلقى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خصم ريال مدريد القادم في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مرحلة الذهاب بعد أن تعرض واحد من أبرز نجوم الفريق الإنجليزي للإصابة في مباراة النادي أمام ستوك سيتي والتي إنتهت برباعية نظيفة لصالح مانشستر سيتي .

وقد تعرض يايا توريه نجم خط وسط الفريق الإنجليزي لإصابة قوية من الممكن أن تحرمه من المشاركة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي .