أخبار ريال مدريد اليوم السبت 23-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 23-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 23 أبريل, 2016

جماهير وأنصار الميرنجي ، زوارنا ومتابعينا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 23-4-2016 ، إذ نستعرض لكم أهم ما جاء بالصحف والمواقع العالمية عن النادي الملكي اليوم ، كما ننقل لكم آخر استعدادات الفريق للمباراة الهامة أمام رايو فاليكانو في اطار الجولة 35 من عمر الليغا ، أيضاً تتعرفون على أخبار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والوضع الصحي للاعب بعد تعرضه للإصابة في مباراة فياريال الماضية .

زيدان يؤكد غياب كريستيانو عن مباراة رايو فاليكانو

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان في غرفة الصحافة قبل قليل للحديث عن المباراة أمام المضيف رايو فاليكانو على ملعب فاييكاس ، وقد أكد زيدان خلال مؤتمره الصحفي غياب نجم وهداف الفريق كريستيانو رونالدو عن المباراة .

وعن وضع كريستيانو رونالدو قال زيدان إن البرتغالي كريستيانو ورنالدو قد خضع للفحوصات الطبية اليوم بالرنين المغناطيسي وتبين أنه لا يعاني من أي إصابة خطيرة وعلى الرغم من ذلك لن يلعب المباراة أمام رايو فاليكانو ، وسنرى بعد ذلك ، كريستيانو يريد لعب كل مباراة ولكن اليوم سيكون في المنزل وسنرى بعد ذلك بخصوص مباراة يوم الثلاثاء .

وقال زيدان إن كريستيانو كان يريد خوض المباراة أمام رايو فاليكانو ولكن لا يمكننا المجازفة به بعد أن شعر ببعض الانزعاج في المباراة الأخيرة ويتوجب علينا التفكير بمباراة يوم الثلاثاء .

وأضاف زيدان أن يتوجب على كريستيانو رونالدو أن يستريح في بعض الأحيان ، من الجيد أن يكون اللاعب لديه الرغبة والدافع في مساعدة الفريق دائماً .

وعن قائد الفريق سيرجيو راموس قال زيدان ، لقد لعبت بجانب سيرجيو راموس قبل أن اكون مدرباً له لدي علاقة جيدة معه هو قائدنا ويعرف ما يتوجب عليه القيام به واللعب بشكل جيد من أجل الفوز بالمباريات ، راموس هو جزء مهم من هذا النادي .

وعن مباراة الفريق أمام رايو فاليكانو قال زيدان ، سوف تكون مباراة صعبة في ملعب صغير وصعب ، رايو فريق سيحاول الضغط علينا من أجل الفوز ونحن نعلم أن هذا الملعب سوف يكون صعب ، لكننا نركز بشكل جيد ونحن ذاهبون من أجل الحصول على النقاط الثلاثة .

وعن الجدول الزمني للمباريات المتبقية ، قال زيدان ، ليس لدينا توقيت أسوء من ذلك ، تنتظرنا 3 مباريات خارج الديار ومباراة واحدة على ملعبنا أمام فالنسيا ، نحن فريق جيد ، ومتبقي لنا 4 مباريات في الليغا ونحن نعرف ما يتوجب علينا القيام به .

وعن وضع خاميس رودريغيز بالفريق قال زيدان ، خاميس لاعب كبير لكن نحن نتملك 24 لاعباً وعلي إختيار 11 لاعباً في كل مباراة ، وقال زيدان بطبعية الحال خاميس يريد اللعب أكثر وأنا أراه لاعب جيد ولكن أنا من يتحمل الجزء الأصعب في إختيار اللاعبين .

وعن مدرب رايو فاليكانو باكو خيميز قال زيدان ليست لدي أي مشاكل معه وأنا أركز على المباراة فقط .

وعن غاريث بيل قال زيدان ، إنه بخير وفي حال أفضل ولقد تدرب معنا والفكرة هي أن يكون متاح للفريق ، وسنرى يوم المباراة .

وعن غياب كريستيانو عن المباراة قال زيدان ، جميع اللاعبين في هذا المركز قادرون على تعويض غيابه ، ولكن أنا من سيختار لاعب بمثل خصائصه قادر على اللعب في مركزه .

وعن فاران قال زيدان ، إنه يلعب بشكل جيد للغاية وبالنسبة لي تواجده مهم في كل مباراة ، صحيح أنه قد عاني من الاصابة لكنه الآن في حال أفضل ، إنه لاعب رائع ويريد أن يحسن مستواه بشكل دائم وأنا سعيد بتواجده معنا .

وإختتم زيدان مؤتمره الصحفي قائلاً ، كريستيانو بحاجة للراحة ، وكل لاعب يحتاج إلى الراحة عندما نلعب كل 3 أيام ، كريستيانو كان يريد لعب المباراة وهذا الشيء الذي أحترمه وأقدره .

القائمة المستدعاه للملكي لمواجهة رايو فاليكانو

اعلن الفرنسي زين الدين زيدان عن القائمة المستدعاه المكونه من 19 لاعب التي ستواجه رايو فاليكانو بالجولة الـ 35 من الليغا في فاليكانو ، وشهدت القائمة غياب كريستيانو وكارفخال للاصابة بينما غاب كاسميرو للايقاف ، بينما شهدت القائمة عودة الويلزي غاريث بيل .

حراسة المرمى : كيلور ، كاسيا ، يانيز .

الدفاع : بيبي ، راموس ، فاران ، ناتشو ، مارسيلو ، اربيلوا ، دانيلو .

الوسط : مودريتش ، كروس ، خاميس ، ايسكو ، كوفاسيتش ، بيل .

الهجوم : بنزيما ، خيسي ، فاسكيز .

كريستيانو يتعرض للاصابة مرة اخرى بعد سنه و 8 اشهر

سيغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة الغد امام رايو فاليكانو ، وذلك بعد تأكيد اصابته بحمل زائد على الجزء الخلفي من الفخذ الأيمن خلال مباراة الاربعاء ضد فياريال ، واخر اصابة تعرض لها كريستيانو كانت قبل سنه و 8 اشهر .

والبرتغالي كريستيانو قد لعب كل الدقائق الممكنه وغاب لبضع دقائق امام روما ، وايضا غاب عن مباراة قادش بالكوبا ديل ري ، وقد لعب حتى الان 3959 دقيقة .

وكانت اخر اصابة تعرض لها في موسم 2014 – 2015 في شهر اغسطس ، وغاب على اثرها عن مباراة سوسيداد وخسر حينها الملكي هذه المباراة في الانويتا ، وفي يناير 2015 غاب عن مباراتين في الليغا للايقاف بعد ان قام بركل لاعب غرناطة بدون الكرة .

والملكي يحقق نتائج جيدة اثناء غياب الدون عن الفريق للايقاف او للاصابة ، فقد غاب الدون عن 28 مباراة في الليغا منذ قدومه للفريق في صيف 2009 ، وتمكن الملكي من الفوز في 20 مباراة وخسر 5 مباريات وتعادل 3 مرات .

التقرير الطبي لاصابة النجم كريستيانو رونالدو

خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 90 من ارض الملعب يوم الاربعاء في المباراة امام فياريال ، بعد ان شعر ببعض الازعاج في فخذه الايمن ، وذلك تسبب في الذعر للجهاز الفني للفريق وللجماهير الملكيه ، وبعد اجراء الفحوصات الطبية للاسطورة كريستيانو رونالدو صباح اليوم في عيادة ريال مدريد سانتياس لا موراليخا تبين ان نجم الملكي يعاني من شد عضلي في فخذه الايمن ، وبانتظار باقي التطورات .

بيليجريني : افضل طريقة للتحضير للابطال هى الفوز امام ستوك

التشيلي مانويل بيليجريني مدرب فريق مانشستر سيتي يعتقد أن أفضل طريقة للإعداد لذهاب الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد هو الفوز على ستوك سيتي غدا السبت في الدوري الممتاز .

حيث قال : بالنسبة لنا من المهم جدا أن نكون في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، ولكن هذا لا يعني أننا لسنا قلقون على المنافسة في الدوري .

واضاف : إن أفضل طريقة للتحضير لمباراة الثلاثاء هى الفوز ستوك سيتي ، وهذا سيكون افضل استعداد لمباراة مدريد ، واكمل قائلا : إذا كنت تريد أن تكون فريقا كبيرا عليك أن تكون بطلا في جميع المسابقات ، ونصف نهائي الأبطال هو المهم ، ولكن يجب علينا أيضا انهاء الدوري بأفضل طريقة ممكنه ، ونحن بحاجة إلى النقاط الثلاث أمام ستوك لمواصلة القتال على احتلال المركز الثالث .

وأكد بيليجريني مرة أخرى على أهمية المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو في الفريق ، والمح الى انه سوف يبدأ يوم السبت ضد ستوك ، حيث قال : سيرجيو هو مهم جدا بالنسبة لنا ، ولكن أنا متأكد من ان ريال مدريد فريق جيد للغاية ، وكذلك أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ .

دي بروين : هدفنا هو الفوز بدوري ابطال اوروبا

تحدث البلجيكي لاعب خط وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين لموقع مانشستر سيتي قبل عدة ايام من مواجهة فريقه لريال مدريد بملعب الاتحاد بذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، وقال ان هدف فريقه هو الفوز بدوري ابطال اوروبا .

وقال : عندما تبدأ البطولة التي تريد القيام به هو الحصول على أقصى حد ممكن ، والهدف هو الفوز ، على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما تحقيق الفوز .

واضاف : نحن في الدور قبل النهائي ونحن نتطلع الى المباريات ، وامل في القيام بعمل جيد .

يوفنتوس سيدفع 20 مليون إضافية لبقاء موراتا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن رغبته في الإبقاء على المهاجم الإسباني الدولي الشاب ألفارو موراتا والذي انضم للفريق قبل موسمين قادماً من ريال مدريد الإسباني ، الذي بدوره يرغب باستعادة اللاعب مرة أخرى .

فقد أكدت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تسعى للحفاظ على موراتا بعد أن أعلن ريال مدريد عن رغبته في استعادة اللاعب مرة أخرى الصيف المقبل واعادة بيعه لأحد الأندية الراغبة بضمه .

وتشير الصحيفة إلى ان يوفنتوس يفكر بدفع 20 مليون يورو إضافية لريال مدريد للاحتفاظ بموراتا بصفة نهائية وبذلك سيكون دخل خزائن ريال مدريد 40 مليون يورو .

فالنسيا يحول أنظاره نحو جوهرة ريال مدريد

يبدو أن نادي فالنسيا قد بدأ فعليا بالتحضير للموسم المقبل منذ هذه اللحظة ، حيث يسعى نادي الخفافيش لتعزيز صفوف الفريق بعدة صفقات الموسم المقبل ، ووفقاً لصحيفة سوبيرديبورتي المقربة من أسوار نادي فالنسيا فإن فالنسيا قد حول أنظاره نحو جوهرة ريال مدريد الشاب ماركو أسنسيو المعار لنادي أسبانيول .

وتقول صحيفة سوبيرديبورتي إن نادي فالنسيا مهتم بقوة بالتوقيع مع صانع الألعاب الشاب ماركو أسنسيو وإن النادي مستعد للدخول في مفاوضات مع ريال مدريد من أجل ضم اللاعب الصيف المقبل .

في سياق متصل تقول الصحيفة إن نادي ريال مدريد وعلى وجه الخصوص مدرب النادي الأبيض زين الدين زيدان معجب بموهبة اللاعب وقدراته ولا ينوي الإستغناء عن خدمات اللاعب .