أخبار برشلونة اليوم الخميس 21-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار برشلونة اليوم الخميس 21-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 21 أبريل, 2016

عشاق وأنصار البرسا ، متابعينا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن ننشر لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 21-4-2016 ، حيث نُطلعكم على أهم ما جاء بالصحف والمواقع العالمية بعد فوز النادي الكاتالوني الساحق على ديبورتيفو لاكورونا (8-0) بالجولة 34 لليغا الاسبانية ، كما ننقل لكم تصريحات المرب لويس انريكب واللاعبين عقب المباراة .

برشلونة ينفجر في الريازور

تمكن نادي برشلونة من استعادة نغمة الانتصارات التي افتقدها في آخر ثلاث مباريات في الليغا ودوري الأبطال، وذلك بفوز كبير على الديبور بثمانية أهداف مقابل لا شيء في ملعب الريازور.

نجم الليلة كان هو سواريز بسوبر هاتريك وتمريرتين حاسمتين لراكيتيتش وميسي، كما تمكن نيمار من كسر صيامه الطويل وتسجيل الهدف الثامن في اللقاء وتوج بارترا أداءه بهدف رائع من مراوغة مذهلة عند الدقيقة 73 من عمر المباراة.

إنييستا: علينا الفوز بأربع مباريات لحمل لقب الليغا

بعد الفوزعلى ديبورتيفو لاكورونا في ملعبه الريازور بثمانية أخداف نظيفة، اعترف قائد برشلونة أندريس إنييستا لوسائل الإعلام أن الاجواء في غرفة الملابس لا زالت هي نفسها إيجابية رغم الهزائم المتتالية للفريق. إليكم أهم ما صرح به:

“لا ننظر لنتائج الاندية الاخرى، يجب الفوز بـ 4 مباريات لحمل لقب الليغا”

“لقد أظهرنا صورة جيدة في نهاية الأسبوع الماضي ضد فالنسيا على الرغم من الخسارة، وواصلنا اللعب بنفس الشكل هنا”

“غرفة الملابس تبقى إيجابية في كل شيء حتى عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، نحن الآن بحاجة إلى التركيز في أربع مباريات متبقية في الدوري والفوز باللقب”

تصريحات المدرب إنريكي بعد مجزرة الريازور

مباشرة بعد انتهاء المباراة، ظهر مدرب برشلونة لويس انريكي في مؤتمر صحفي لمناقشة الفوز الكاسح لفريقه على ديبورتيفو لاكورونا في ملعب الريازور. إليكم أهم ما صرح به لوسائل الإعلام:

“لعبنا مثلما فعلنا امام فالنسيا ، ولكن الفريق كان فعالا بطريقة لا تصدق”

“من الجيد اننا فزنا بسخاء دون ان يدخل مرمانا اي هدف”

“ديبورتيفو حاول إحكام السيطرة على المحور، ولكن كانت هناك تغطية جيدة من بوسكيتس وأيضا مع ميسي في بعض اللحظات”

اليكس فيدال: يجب أن تبقى قوياً لكي لا تستسلم

لم يستدعي الفني الإسباني لويس إنريكي اللاعب الإسباني اليكس فيدال لتشكيلة لقاء لايوم ضد الديبور على ارضية ملعب الريازور وقد اعرب الظهير الايمن عن مشاعره عبر رسالة على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام, مشيراً أن القوة هي عدم الإستسلام.

تحدث اليكس فيدال قائلاً:” اذا كنت تعتقد أنك لست قويا ولا تستطيع تقديم أكثر من مستواك, هنا تكون مختلفاً, ولكن في حياة كل منا مدى يصل اليه, ويجب أن تكون قوياً كي لا تستسلم”.

تصريحات بارترا وراكيتيتش بعد مجزرة الريازور

عقب الفوز على ديبورتيفو لاكورونا في ملعب الريازور بثمانية أهداف مقابل لا شيء، ظهر كل من بارترا وراكيتيتش امام وسائل الإعلام الإسبانية وتحدثا عن اداء برشلونة الليلة وحسابات الفوز بالليغا. إليكم أهم ما صرحا به:

راكيتيتش: “اليوم سجلنا الفرص التي لم تسجل في المباريات السابقة ، نريد الان الفوز بـ 4 مباريات متبقية”

بارترا: “هدفي؟ انا صعدت إلى الامام من اجل تمريرة الكرة لميسي او سواريز، ولكن رايت انه يمكنني ان ادخل واسدد فقمت بذلك”

بارترا: أنا سعيد لتسجيل الهدف ومساعدة الفريق

تحدث المدافع الشاب مارك بارترا في تصريح صحفي أمام وسائل الإعلام وذلك بعد الفوز الكاسح على ارضية ملعب الريازور ضد ديبورتيفو بنتيجة 8-0 والتي كان لبارترا نصيب في هذه الاهداف حيث سجل هدفاً رائعاً إثر إنطلاقة من وسط دفاع الفريق المضيف الى منطقة الجزاء بعد مراوغة هجومية لا يمتلكها المهاجمين وسجل هدفاً رائعاً, واليكم اعزائي ابرز ماتحدث عنه في هذا التصريح.

غادر مارك بارترا ملعب الريازور بوجه سعيد جداً وذلك بعد تسجيله لهدف رائع على طريقة المهاجمين الكبار بعد إنطلاقة سريعة من وسط الميدان اخترق فيها دفاعات الديبورتيفو وسجل هدفا من الاروع في هذا القاء.

تحدث بارترا عن احداث اللقاء قائلاً:” انا سعيد جداً للفوز, أكثر من أي وقت مضى وذلك لإننا بحاجة لهذا الإنتصار, وأنا فخور جداً بعملي في البارسا و هذا الهدف و ايضاً مشاركتي في المباراة يعطيني الكثير من الثقة”.

وأضاف ايضاً:” أنا سعيد جداً لتسجيل الهدف و مساعدة فريقي, وأنا كنت متوقعاً أن ليو سوف يمر في دفاعات الخصم وسوف اعطيه الكره ولكن أستمريت في التقدم حتى سجلت هذا الهدف”.

وإختتم المدافع الإسباني حديثه قائلاً:” يجب علينا الفوز في جميع المباريات الأربع المتبقية وذلك للحصول على لقب الدوري”. علماً أن بارترا لم يشارك في مباريات الدوري هذا الموسم كثيرا ولم يكن اللوتشو يعتمد عليه في الخط الخلفي للفريق مما قلل من فرص ظهور اللاعب.

رسمياً| نيمار سيلعب الاولمبياد فقط في الصيف

اعلن نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي في الانترنت عن قبول الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الاقتراح المقدم من النادي الكاتالوني بأن يلعب نيمار في الاولمبياد في ريو فقط هذا الصيف ، واعفاءه من المشاركة في الكوبا امريكا في نسختها المئوية .

فيكتور سانشيز: البارسا يمتلك لاعبين من نوعية كبيرة

تحدث مدرب ديبورتيفو السيد فيكتور سانشيز وذلك بعد خسارة فريقه بالنتيجة الثقيلة أمام برشلونة مشيرا أنه ليست هذه المرة الاولى التي يحقق فيها البارسا او ريال مدريد نتائج مثل هذه وذلك لنوعية اللاعبين الكبيرة الذين يمتلكونها.

تحدث مدرب ديبورتيفو قائلا:” كان لدينا فرصة في الشوط الأول حيث حاولنا الوصول للمرمى ولكن لم نكن في الفعالية المطلوبة وهذا الشيء سبب ضرر علينا بشكل كبير حيث قبلنا 8 اهداف ويجب علينا الان بالمضي قدماً والتفكير في مباراتنا المقبلة ضد إيبار”.

وإختتم حديثه قائلاً:” عندما تواجه لاعبين من نوعية مميزة مثل لاعبي برشلونة والذين يمتلكون الجوع للفوز في الدوري, تصبح الأمور معقدة للغاية”.