أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 21-4-2016 بالصحافة المدريدية والعالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 21-4-2016 بالصحافة المدريدية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 21 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الملكي ، زوارنا الأعزاء ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم نشرة أخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 21-4-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما جاء بالصحافة المدريدية والعالمية عن الميرنجي بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فيارريال بالجولة 34 من عمر الدوري الاسباني ، أيضاً ننقل لكم تصريحات المدرب الفرنسي زيدان واللاعبين بعد المباراة .

الملكي يحقق انتصار مهم على الغواصات الصفراء

انتهت مجريات المباراة التي جمعت ريال مدريد بضيفه فياريال بالجولة الرابعة والثلاثين من الليغا الاسبانية بفوز الملوك بثلاثية نظيفة من توقيع بنزيما وفاسكيز ومودريتش ، وحقق الملكي ثلاثة نقاط مهمة ابقته داخل المنافسة .

وقد قام المدرب زيدان بتغيير كروس ومودريتش وفاسكيز ودفع بايسكو وخاميس وخيسي ، وبهذا الفوز فقد رفع الملكي رصيده الى النقطة 78 بفارق نقطة عن المتصدر ، وفي الوقت بدل الضائع غادر الدون رونالدو ارض الملعب بعد ان شعر ببعض الالام في العضلة الخلفية لقدمه اليمنى .

كاسيميرو : يجب علينا الفوز في كل المباريات المتبقية

تحدث البرازيلي كاسميرو لوسائل الاعلام بعد المباراة ، واشاد باداء الفريق الملكي امام فياريال وقال لقد فعل الفريق اشياء كبيرة في المباراة ، ونحن سنواصل مع التواضع والقتال على الدوري .

واضاف : نحن لا يجب أن نفكر في البقية ، علينا أن نفكر بانفسنا ومن ثم نرى ما سيحدث ، ونحن نعرف أنه يتوجب علينا الفوز بكل المباريات ، ونحن نتطور بشكل كبير ونلعب بشكل جيد ، ونحن نفعل ما يرده المدرب منا ، ولكن يجب ان نتحلى بالتواضع دائما .

وعن اصابة الدون قال : رايته منزعج بعض الشئ ، ولكننا نعرف أنه مثل الآلة ، وبالتأكيد سيكون بخير في نهاية الأسبوع ، وكريستيانو لا يرغب بالراحه ولذلك لا بد من مواجهة الكثير من المتاعب .

فاران : علينا مواصلة القتال حتى النهاية لاعطاء الفرح للجمهور

تحدث الفرنسي رافائيل فاران لوسائل الاعلام بعد فوز الملوك 3 – 0 على الغواصات الصفراء فياريال ، واعرب عن امتنانه للدعم الذي يقدمه الجمهور للفريق الملكي .

حيث قال : أنا ممتن جدا للدعم الذي يقدمه الجمهور لنا ، أنا متأكد من أن المشجعين سيكونوا معنا حتى نهاية الموسم ، ونأمل أن نعطيهم العديد من الأفراح ، ونحن مع هذه الثقة يمكننا الفوز بالألقاب ، فنحن نفكر في مبارياتنا المتبقية من اجل الفوز بها ، ونحن في حالة جيدة ، بدنيا وتكتيكيا نمر بشكل جيد للغاية ، وعلينا أن نقاتل حتى اللحظة الأخيرة ، ويمكن أن يحدث ما نريده ، وأعتقد أن ما يتعين علينا القيام به أن نحافظ على صفاء ذهننا وتقديم كرة القدم الذي نريدها .

وعن الليغا قال : نحن لا نتحكم في ما يحدث في المباريات الأخرى ، فنحن فريق جيد ومتحد والجماهير تقف معنا دائما ، وعلينا مواصلة القتال حتى النهاية ، ومع الثقة والتشجيع يمكننا الفوز بالألقاب .

وعن كريستيانو قال : لديه انزعاج صغير في الساق ولكن لا نعرف شئ عن الاصابة ، دعونا نرى ما ستكشف عن الفحوصات ، ونأمل ان تكون الاصابة بسيطة ، لانه كريستيانو مهم جدا بالنسبة لنا .

وعن بيل قال : هو لاعب عظيم وشخص عظيم ، . انه موهوب جدا ويمتلك الكثير من الجودة ومهم جدا بالنسبة لنا ، ودائما يعطينا الكثير عندما يلعب .

مودريتش : نحن سنواصل القتال من أجل اللقبين

تحدث لوكا موديتش لوسائل الاعلام بعد الفوز ليلة امس على فياريال بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة والثلاثين من الليغا الاسبانية ، وقد سجل هدف الملكي الثالث قبل قيام زيدان باستبداله .

وقال : لعبنا بشكل جيد من البداية ، وسجلنا ثلاثة أهداف جيدة ، ونحن يجب أن نستمر في الضغط على الفرق الأخرى ، وعلينا أن نؤدي واجبنا ومعرفة ما إذا كنا سنتصدر الليغا ام لا ، ويجب علينا أن نركز على ما نقوم به ، فنحن نلعب بشكل جيد .

وعن المباراة قال : مباراة جيدة ، ونحن ريال مدريد ولدينا اللاعبين للقتال من أجل اللقبين ، فنحن 11 لاعب بالاضافة الى مقاعد البدلاء ، ونحن قد نحقق اشياء كبيرة هذا الموسم ولكن من المهم مواصلة الجمهاهير دعمها لنا ، والمباراة في فاليكاس ستكون صعبة ، وبعدها سنفكر في دوري أبطال أوروبا ، ونحن نثق جدا بانفسنا ، ونلعب بشكل جيد ، وسوف نستمر حتى نهاية الموسم .

وعن تصفيق الجماهير له قال : كانت صورة مذهلة من الجماهير ، وانا سعيد لتسجيل الهدف بعد مرور بعض الوقت دون ان اسجل ، وأنا ممتن جدا لدعم الجمهور .

زيدان : اشعر بالاسف لعدم اراحة كريستيانو

طمأن زين الدين زيدان مدرب الملكي في المؤتمر الصحفي المدريديستا على نجم الفريق الاول كريستيانو رونالدو ، الذي سبب الذعر للجميع اثناء مغادرته لارض الملعب قبل انتهاء المباراة بثلاثة دقائق ، وقال زيدان اعتقد انه لا يوجد شئ خطير لدى كريستيانو وغدا سيتم اجراء الفحوصات له .

وعن كريستيانو رونالدو قال : لقد عانى من بعض الالام في نهاية المباراة ، وفي هذه اللحظة لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك ، فقد سبب الذعر لنا ، وانا لا أعتقد أنه يوجد أي شيء خطير ، وغدا سيتم اجراء الفحوصات له بكل هدوء ، ونحن اكثر هدوء لاننا نعتقد انه لا يوجد لديه شئ خطير .

وعن المباراة قال : إن الفريق كان هائل اليوم ، فقد هاجمنا كثيرا ودافعا بشكل جيد ، وأنا سعيد جدا باداء الفريق والمباراة التي قدمها اللاعبون .

وعن الليغا قال : سوف نستمر في القتال على الليغا حتى النهاية ، وفكرتنا لم تتغير .

وعن اداء كريستيانو قال : كريستيانو يعمل جماعيا بشكل كبير مع زملائه ، صنع عشرات الاهداف ، وايضا يساند الفريق في الدفاع ، وسوف يكون من الصعب ان نخسره ويغيب عن الفريق .

وعن كريم بنزيما قال : إنه أكثر أهمية من أي وقت مضى ، فهو يقدم اداء كبير في الهجوم وايضا يساند الفريق في الدفاع ، فهو لاعب حاسم بالنسبة لنا ، وثلاثي الهجوم كان رائع اليوم .

وعن مباراة الرايو قال : بنزيما تعب في مباراة اليوم ، وبيل غدا سيتواجد مع الفريق ويمكن ان يكون معنا يوم السبت .

وعن عدم اراحته للدون قال : احيانا اشعر بالاسف لعدم اراحته ، ولكن ماذا عساي ان اقول ( يضحك ) ، فمن الضروري الراحة من وقت لآخر ، ولكنه لاعب يريد دائما أن يلعب ، ويريد دائما تسجيل اكبر عدد من الاهداف لمساعدة الفريق والزملاء ، دعونا نرى ما لديه واتمنى ان يكون معنا يوم السبت .

وعن الفريق قال : أشعر بشكل جيد وصحيح أن مما يثلج الصدر جدا أن نرى أن الفريق يتطور في جميع الأوقات ، وأنا أحب مشاهدة الفريق يلعب بهذه الطريقة ولكن ليس فقط في الدفاع ولكن في الهجوم ايضا ، هذه الليلة ، كنا هائلين في الدفاع وهذا يجعلني فخور كمدرب ، ونحن نتحسن في كل مباراة .

بوتراغينيو : سنقاتل حتى آخر لحظة من أجل الليغا

عقب نهاية مباراة الفريق الملكي أمام فياريال وكما جرت العادة بعد كل مباراة تحدث مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد إيميلو بوتراغينيو لوسائل الإعلام ، وقال بوتراغينيو هذه المباراة كانت واحدة من أفضل مباريات الموسم بالنسبة للفريق وأنا راضِ عن أداء اللاعبين .
وعن إصابة كريستيانو رونالدو قال بوتراغينيو ، نحن لا نعرف ما حصل له سنرى ما يقوله الاطباء ، نحن قلقون من ذلك ولكن يتوجب علينا أن نكون هادئين .

وعن تحليله للمباراة قال بوتراغينيو ، لقد كانت مباراة كاملة ، كنا أقوياء جداً من الناحية الدفاعية ولم نسمح لهم بخلق الفرص، وكنا نستحق نتيجة الفوز بالمباراة وأنا سعيد بأداء اللاعبين .

وعن لوكاس فاسكيز قال بوتراغينيو لوكاس لاعب جيد وبتسجيله للهدف الثاني أنهى على المباراة .

وعن لوكا مودريتش قال بوتراغينيو ، مودريتش لاعب أساسي بالنسبة وهو لاعب ذكي ويلعب بشكل جماعي ويقدم أداء رائع إنه صديق جيد ولاعب متكامل .

وعن المنافسة على بطولة الليغا قال بوتراغينيو ، تبقى هناك 4 نهائيات ليغا وكل المباريات ستكون صعبة بالنسبة للجميع ، لقد إقتربنا كثيراً ، وسنقاتل حتى النهاية .

وعن إصابة غاريث بيل قال بوتراغينيو ، نأمل أن يعود في أقرب وقت .

وقال بوتراغينيو لدينا أسبوعين في غاية الأهمية ويجب علينا أن نكون مستعدين وأن نكون على قدر المسؤولية حتى نتمكن من إعطاء الفرح لمشجعينا .

وعن الفريق المفضل لفوز بالليغا ، قال بوتراغينيو الثلاث فرق جيدة ، برشلونة خسر الكثير من النقاط واقتربنا كثيراً منه ، وأتليتكو فريق صل للغاية ونهاية الليغا ستكون جيدة وممتعة للغاية .

كريستيانو غادر المباراة قبل النهاية بثلاث دقائق

غادر نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بصورة مفاجئة مباراة الفريق أمام فياريال في الدقيقة 90 من عمر اللقاء أي قبل نهاية الوقت الإضافي بثلاث دقائق بعد احتكاك جرى بينه وبين مدافع فياريال ويبدو أن كريستيانو رونالدو يُعاني من إصابة في الجزء الخلفي من فخذه الأيمن .

وقالت صحيفة الآس الإسبانية إن زين الدين زيدان قد إستغرب من مغادرة كريستيانو رونالدو المباراة وذهابه لغرف تبديل الملابس قبل نهاية المباراة وقد سئل زيدان مساعديه عن سبب مغادرة كريستيانو لأرض الملعب بصورة مفاجئة .

سوريانو : كنا نُدرك صعوبة مباراتنا أمام ريال مدريد

عقب نهاية مباراة ريال مدريد وضيفه فياريال على ملعب البرنابيو بفوز الملكي بثلاثية نظيفة تحدث لاعب خط وسط الغواصات الصفراء روبرت سوريانو في المنطقة المحتلطة وقال كنا ندرك صعوبة المباراة أمام ريال مدريد في مثل هذه المرحلة الحاسمة من الدوري .

وقال سوريانو كنا ندرك تماما صعوبة هذه المباراة في هذه المرحلة الحاسمة من الليغا ، منذ البداية ريال مدريد كانت لديهم فرص واضحة لتسجيل الأهداف .

وقال سوريانو سوف نقاتل حتى نهاية الليغا ، وأضاف قائلاً ، كل شيء مهم بالنسبة لنا ، وسنسعى للتأهل نحو نهائي الدوري الأوروبي .

وعن الدوري الإسباني قال سوريانو ، الليغا مثيرة خاصة بين الفرق التي تُنافس على اللقب .