موعد ديربي الميرسيسايد مباراة ليفربول وايفرتون الأربعاء 20-4-2016 بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد ديربي الميرسيسايد مباراة ليفربول وايفرتون الأربعاء 20-4-2016 بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 20 أبريل, 2016

عشاق الريدز ، زوارنا الأعزاء ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم موعد ديربي الميرسيسايد مباراة ليفربول وايفرتون الأربعاء 20-4-2016 بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة ، مباراة ليفربول وايفرتون مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتطلع ليفربول للفوز على جاره اللدود ايفرتون ومواصلة التقدم بجدول ترتيب البريميرليج ، ونُقدم لجماهير الكرة الانجليزية تغطية مباراة لمباراة الديربي بين ليفربول وايفرتون ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون ، كذلك ننقل لكم أخبار فريقي ليفربول وايفرتون واستعداداتهما وتحضيراتهما للمباراة المرتقبة مساء اليوم الأربعاء (ليفربول VS ايفرتون) .

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم الأربعاء 20-4-2016 ، إذ يستضيف ليفريول فريق ايفرتون على إستاد الآنفيلد معقل الريدز في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للمحترفين ، حيث تقام مباراة ليفربول وايفرتون اليوم الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين ، وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم للحكم روبيرت مادلي إدارة مباراة ليفربول وايفرتون بالجولة الرابعة والثلاثين .

يواجه فريق ليفربول نظيره إيفرتون في “ديربي الميرسيسايد” ، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 27 بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

ويسعى كلا الفريقين لكسر سلسلة التعادلات التي تنتهي بها لقاءات الديربي في الفترة الأخيرة ، حيث أن آخر 7 مباريات جمعتهما حسم التعادل 6 منهما وفاز ليفربول في مباراة وحيدة .

ويمر الريدز صاحب الأرض بفترة من النتائج الإيجابية بعد تحقيق الفوز الثاني تواليا في البريميرليج، والتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي .

على الجانب الأخر يمر إيفرتون بنتائج سلبية، بفشله في تحقيق الفوز بأخر 6 لقاءات ، حيث خسر في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم .

وسيفتقد ايفرتون لخدمات قائده الدولي الإنجليزي فيل جاكليكا وزميله شيموس كولمان بسبب الإصابة ، بينما يسعى ليتون بينز وارون لينون وتوم كليفرلي لاستعادة لياقتهم لخوض اللقاء .

ويحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 51 نقطة ، بالتساوي مع ساوثهمبتون السابع ، ويأتي إيفرتون في المركز الحادي عشر بـ 41 نقطة .

نذكر جماهير الريدز وعشاق كرة القدم الانجليزية ، أننا في موقع لاين نيوز سنرفع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر HD يوتيوب جودة عالية وبدون تقطيع وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، حتى تشاهدوا مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر ، كذلك سنرفع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر اونلاين لأصحاب الهواتف الحديثة وأجهزة الأندرويد ، حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة المرتقبة (ديربي الميرسيسايد) ليفربول وايفرتون المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي ، وكذلك سننقل لكم اهداف مباراة ليفربول وايفرتون بعد نهايتها مباشرة ، نذكر أن قناتي BeIN SPORTS 8 HD – BeIN SPORTS 11 HD EN ستنقلا مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي .