القنوات الناقلة + موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا الأربعاء 20-4-2016 في الجولة 34 الدوري الاسباني

القنوات الناقلة + موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا الأربعاء 20-4-2016 في الجولة 34 الدوري الاسباني
| بواسطة : user6 | بتاريخ 20 أبريل, 2016

أنصار وجماهير البلاوجرنا ، موقع لاين نيوز يُقدم لكم القنوات الناقلة + موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا الأربعاء 20-4-2016 في الجولة 34 الدوري الاسباني ، مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا تأتي ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم ، إذ يتطلع برشلونة للإنتفاض مجدداً بعد ثلاث خسائر متتالية بالليجا، ونُقدم لجماهير البرسا تغطية مباشرة لمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا بالأسبوع 34 بالدوري الاسباني ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا ، كذلك سنُطلعكم على أخبار فريقي برشلونة وديبورتيفو لاكورونا واستعداداتهما تحضيراً للمباراة مساء اليوم (برشلونة VS ديبورتيفو لاكورونا) .

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا اليوم الأربعاء 20-4-2016 ، إذ يحل برشلونة ضيفاً على ديبورتيفو لاكورونا في ملعب ريازور الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم ، حيث تقام مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر ، والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين ، وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الاسباني لكرة القدم تعيين طاقم حكام مكون من الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا بالجولة الرابعة والثلاثين من عمر الليغا الإسبانية .

يواجه برشلونة شبح السقوط من على قمة ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم في حال حقق اليوم الأربعاء ، أي نتيجة مغايرة للفوز على مضيفه ديبورتيفو لاكرونيا ، الذي يحتل منتصف جدول الترتيب في إطار منافسات المرحلة 34 من المسابقة .

وكان ليونيل ميسي ورفاقه ، قبل شهر مضى ، يحتلون صدارة الدوري الأسباني بفارق تسع نقاط كاملة، وبدوا في طريقهم لحصد اللقب السادس لهم في ثمانية مواسم.

ورغم ذلك، حصد برشلونة نقطة واحدة فقط من مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة، وهو ما يعد أسوأ معدل له منذ موسم 2003، كما خرج أيضا من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

بعد الهزيمة الثالثة على التوالي التي مني بها برشلونة على ملعبه أمس الأحد أمام فالنسيا بنتيجة 1-2 ، “إذا أخفق برشلونة في العودة سيكون هذا هو الانهيار الأكثر درامية في تاريخ الكرة الأسبانية”.

كد مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي في مؤتمره الصحفي عشية المباراة ضد لاكورونيا أن هدف الفريق هو تغيير هذه السلسلة السلبية لإنهاء الموسم على نحو إيجابي.

المدرب لويس إنريكي أكد أن برشلونة سيحرز الثنائية هذا الموسم إن هو فاز بجميع المباريات الست المتبقية ، حيث تنتظره خمس جولات حاسمة في المرحلة الأخيرة من الليغا ، قبل ملاقاة إشبيلية في نهائي كأس الملك .

وقال المدرب في مؤتمره الصحفي عشية المباراة ضد لاكورونيا : إن هدفنا هو تغيير هذه السلسلة السلبية لإنهاء الموسم على نحو إيجابي ، مبرزاً أن موقعة الأربعاء في ريازور يجب أن تكون بمثابة نقطة التحول الحاسمة ، مدركاً في الوقت ذاته أن المهمة لن تكون سهلة أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وأوضح المدير الفني أن خضم الأربعاء : يزخر العديد من المواهب وبإمكانه أن يعقد مهمتنا ، مضيفا في الوقت ذاته أنه فريق يُتقن الضغط على حامل الكرة، ويدافع بشكل جيد ، علماً أنه انتزع التعادل (2-2) من الكامب نو في مرحلة الذهاب هذا الموسم .

وعن أسلوبه في المباراة ، قال لويس إنريكي :نحن نستخدم تكتيكات مختلفة خلال المباريات، بحسب المواقف التي تواجهنا في كل وضع معين ، مؤكداً في هذا الصدد “إذا لعبنا مثل مباراة الأحد، ستسير الأمور على ما يُرام .

على الجانب الآخر فريق ديبورتيفو لاكورونا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة ، جمعها 33 مباراة ، فاز في 7 ، وتعادل في 17 ، بينما خسر 9 مباريات ، ويدخل ديبورتيفو المباراة بعد اقتناصه تعادلاً ثميناً أمام اشبيلية في عقر داره 1-1 بالجولة السابقة ، ويتطلع الفريق لإستغلال الحالة السيئة التي يعاني منها النادي الكاتالوني خلال الفترة الماضية ، وذلك لتحقيق الفوز لضمان البقاء رسمياً في الليغا الموسم القادم .

نذكر جماهير البرسا ، أننا في موقع لاين نيوز سنرفع لكم رابط مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا بث مباشر اونلاين جودة عالية HD وبدون تقطيع وذلك قبل بداية المباراة بدقائق ، حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة المرتقبة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا بالجولة الرابعة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الاسباني ، كما سننقل لكم اهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا بعد نهايتها مباشرة ، متمنيين لكم مشاهدة ممتعة للمباراة المرتقبة بين برشلونة وديبورتيفو لاكورونا بالاسبوع 34 لليغا ، علماً أن قنوات BeIN SPORTS 3 HD – BeIN SPORTS 1 HD FR – BeIN SPORTS 14 HD FR ستنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا منقولة على بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي سوار الذهب .