أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20-4-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20-4-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 20 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الميرنجي ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن ننشر لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 20-4-2016 ، ضمن تغطيتنا الرياضية لأخبار الأندية هذا اليوم ، حيث نرصد أبرز ما تداولته الصحف الاسبانية والعالمية عن النادي الملكي ، وننقل لكم استعدادات الفريق الأول للمباراة المنتظرة أمام فياريال في اطار الجولة 34 من منافسات الليغا ، كما نُطلعكم على أخبار المدرب الفرنسي زيدان وأخبار اللاعبين .

زيدان يؤكد غياب كارفخال وبيل عن المباراة أمام فياريال

ظهر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان قبل قليل في غرفة الصحافة للحديث عن المباراة أمام فياريال في ملعب البرنابيو ، وقد أكد زيدان معانة بيل وكارفخال من بعض الألم وغيابهم عن المباراة .

زيدان : بيل عاني من بعض المشاكل في المباراة السابقة أمام خيتافي ونحن نتابع حالته لكنه لن يكون متواجد في المباراة أمام فياريال .

زيدان : كارفخال يعاني من إنزعاج بسيط هو لن يكون متواجد المباراة ولن أستطيع أن أقول أكثر من ذلك .

زيدان : نحن لم نفز بأي شيء حتى الأن لكننا في وضع جيد ولدينا الفرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا لكننا لم نفز بأي شيء بعد ، والشيء الجيد هو أن اللاعبين أكثر ثقة بأنفسهم ، هناك الكثير من الحديث أننا سنفوز لكن ذلك لن يكون سهلاً ونحن نركز على علمنا .

زيدان : الجماهير كانت إضافة قوية لنا في كل المباريات وأنا أطلب منهم أن يكونو معنا وأنا لا أشك أنها ستكون خلف الفريق كما كانت تفعل دائماً .

ورداً على سؤال هل تعتقد أن ريال مدريد قادل على تحقيق اللقبين قال زيدان ، نحن من المرشحين واقتربنا كثيراً لكن هذا لا يعني أننا فزنا بأي شيء بعد ، ونحن بدورنا سنقاتل حتى اللحظات الأخيرة وأنا أوكد لكم بأننا سنعمل حتى النهاية .

وهل مدريد قادر على منافسة برشلونة والفوز بالليغا ؟ زيدان ، نعم ولذلك أنا أقول نحن نواصل العمل حتى اللحظات الأخيرة لأنهم متقدمون في الدوري أولا علينا أن نتخطى أتليتكو مدريد ، الاثنين بنفس النقاط ، ومنافستهم لن تكون سهلة ، الأثنين لديهم أسلحة فعالة ولا يزال الموسم جيد بالنسبة لهم .

وأضاف زيدان أفضل طريقة للتحضير هي أن نفكر في المباراة القادمة فقط ، نحن نفكر الأن في مباراة فياريال ومن ثم رايو فاليكانو وبعدها في مباراة دوري الأبطال .

وقال زيدان اللاعبين يقدمون موسم جيد ، ونحن نعرف ماذا يعني أن نقدم موسم جيد ، وفي كل يوم ننجز عملنا بشكل جيد من أجل تحقيق ذلك .

وعن العلاقة مع غاريث بيل قال زيدان ، غاريث بيل لاعب مهم للفريق وعلاقتي معه جيدة جداً لأنه راجل بسيط جداً وكل يوم تتحسن لغته الإسبانية .

وعن دينس سواريز مهاجم فياريال قال زيدان ، هو لاعب جيد جداً وفياريال فريق صعب جداً ، هم يدافعون بشكل جيد ومن الصعب أن تلعب أمامهم لكننا مستعدين جيداً لهم .

وقال زيدان نحن نمتلك خبرة اللاعبين الذين كانو أبطال العالم وأبطال أوروبا ، ولا أستطيع أن أتحدث عن لاعب واحد لأن هناك الكثيرين ، نحن نتملك فريق ذو شخصية قوية وهذا يظهر في غرفة خلع الملابس وأنا أحب ذلك .

وأضاف زيدان ما أراه أثناء التدريبات من اللاعبين ينعكس في نهاية الأسبوع ، لقد لعبت كرة القدم ويمكنني أن أؤكد لكم بأن اللاعبين مركزين شكل جيد في عملهم .

وعن إصابة بيل قال زيدان ، بيل يعاني من ألام في الظهر بسبب الأحمال الزائدة ، هو لن يكون متواجد معنا غداً ونأمل أن يكون متواجد في المباريات القادمة .

وعن المباراة قال زيدان نحن نعلم أنه يتوجب علينا التحضير بشكل جيد للمباراة ، ستكون مباراة صعبة ولكن يتوجب علينا التركيز كي تسير الأمور على ما يرام .

وعن الفريق المرشح للفوز بلقب الليغا قال زيدان ، لا يوجد مرشح واحد ففرق المقدمة الثلاثة مرشحة للفوز باللقب .

قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة فياريال

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق المستدعاة والمكونة من 19 لاعباً لمواجهة فياريال يوم غداً الاربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو ، حيث شهدت القائمة غياب كلاً من بيل وكارفخال بسبب الإصابة وكذلك شهدت غياب قلب الدفاع بيبي بقرار فني من المدرب .

القائمة المستدعاة :-

حراسة المرمى : كيلور نافاس ، كيكو كاسيا ، روبين يانيز

خط الدفاع : فاران ، راموس ، ناتشو ، مارسيلو ، دانيلو ، أربيلوا .

خط الوسط : كروس ، خاميس ، كاسيميرو ، كوفاسيتش ، مودريتش ، إيسكو

خط الهجوم ، كريستيانو ورنالدو ، بنزيما ، لوكاس فاسكيز ، خيسي رودريغيز

سبب غياب بيل عن مباراة اليوم أمام فياريال

الويلزي غاريث بيل قطار كارديف سوف يغيب عن مباراة الليلة امام فياريال بسبب معاناته من حمل زائد ، وكان المدرب زيدان قد قام بتغييره في مباراة خيتافي في الشوط الثاني من المباراة .

ويوم الاحد الماضي اعطاه زيدان عطله للاعبين ، واستغل بيل هذا اليوم وقام بزيارة نادي ريال فالديراما للجولف في مدينة قادش من اجل مشاهدة البطولة التي تقام في هذا النادي ، ودعم اللاعب سيرجيو غارسيا في البطولة ، ومن المحتمل ان تكون بيل بسبب لعبه بشكل كثير لرياضة الجولف .

ومن المثير للدهشه ان بيل لعب ما لا يقل عن 36 حفره ( لفتين كاملتين ) أثناء زيارته لنادي فالديراما ، فالويلزي من محبي رياضة الجولف ، ويوم الثلاثاء اكد زيدان ان بيل لن يكون جاهز لمباراة فياريال بسبب الاصابة حمل زائد في العضلات الخلفية لساقيه ، وعندما سئل عن سبب الاصابة ، قال لا اعتقد ان لعب للجولف هو سبب الاصابة .

كارفخال سيغيب عن مباراتي فياريال ورايو فاليكانو

كشفت صحيفة الآس الإسباني إن المدافع الأيمن لريال مدريد دانيل كارفخال سيغيب عن مباراتي الفريق يوم 20 أبريل أمام فياريال ، وأمام رايو فاليكانو يوم 23 أبريل ، حيث يعاني اللاعب من أحمال زائدة بسبب تراكم المباريات كما ذكرت الصحيفة .

وقالت الصحيفة بأن غياب كارفخال عن المباراتين المقبلتين هو إجراء إحترازي من المدرب زيدان وأن اللاعب سيكون جاهز لمباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم أمام مانشستر سيتي الإنجليزي .

وقد شارك كارفخال كأساسي في آخر 3 مباريات مع ريال مدريد أمام كلاً من إيبار وختيافي في الليغا ومباراة العودة في دوري الأبطال أمام فولفسبورغ الألماني ، وقالت الصحيفة إن هذه الإصابة لا تعتبر الأولى لكارفخال هذا الموسم فقد أصيب في ديسمبر كانون الأول الماضي وشارك على حسابه دانيلو الذي شارك أيضاً أمام فولفسبورغ في دوري الأبطال في المباراة التي هزم فيها ريال مدريد بهدفين نظيفين من النادي الألماني وكان واحد من أسوء اللاعبين في تلك المباراة ، وغياب كارفخال عن المباراتين المقبلتين سيكون بمثابة إختبار للبرازيلي دانيلو لإثبات نفسه .

الجدير ذكره أن ريال مدريد عاد للتدريبات يوم الأمس في ظل التحضيرات لمباراة فياريال وشهدت الحصة التدريبية تواجد جميع اللاعبين بإستثناء كارفخال الذي تمرن في المرافق الداخلية للنادي .

بيل سيكون جاهز لمباراة نصف نهائي دوري الأبطال

إستبعد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد النجم الويلزي غاريث بيل من قائمة الفريق التي ستواجه الغواصات الصفراء فياريال يوم الاربعاء على ملعب البرنابيو بسبب معانته لبعض الألم .

وقد غاب النجم الويلزي عن تدريبات الفريق اليوم التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية ، وكشفت تقارير أن نجم ريال مدريد لا يعاني من أي إصابات خطيرة وإن استبعاده من قائمة الفريق هو إجراء إحترازي من المدرب زيدان بعد أن عاني اللاعب بعض الألم بسبب الأحمال الزائدة .

وفي ذات السياق كشفت التقارير أن غاريث بيل سيكون متاح ضمن تشكيلة الفريق في نصف نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي وحتى أنه من الممكن أن يكون متواجد ضمن تشكيلة الفريق أمام رايو فاليكانو في الليغا الإسبانية مطلع الأسبوع القادم .

دورتموند قد يتخلى عن أوباميانغ في حال تعاقد مع مهاجم اخر

في الأونة الأخيرة إنتشرت شائعات قوية من قبل الصحف العالمية تقول أن ريال مدريد مهتم بالتوقيع مع الجابوني أوباميانغ مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني ، وأشارت تقارير صحفية ألمانية إن نادي بروسيا دورتموند قد يتخلى عن خدمات مهاجم في حال وقع مع مهاجم أخر .

الجابوني أوباميانغ يقدم مستويات كبيرة جداً مع نادي بروسيا دورتموند الألماني ، ومع ذلك فإن النادي الألماني يسعى للتعاقد مع مهاجم بديل لتعويض الرحيل المحتمل ل أوبا ميانغ .

وكشفت تقارير صحفية أن النادي الألماني حول أنظاره نحو البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي ، وأنه في حال نجح النادي الألماني في الحصول على خدمات لوكاكو فسيسمح للجابوني أوباميانغ بمغادرة الفريق .

كاراغر يحذر بوتشيتينو : مدريد هو فريق المجانين

الإنجليزي جيمي كاراغر مدافع الريدز السابق والذي يعمل الآن معلق لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية ، تحدث لـ exfutbolista عن نجاح المدرب ماوريسيو بوتشيتينو مع توتنهام في الدوري الانجليزي .

وردا على سؤال حول إمكانية ترك ماوريسيو توتنهام ، قال كاراغر : لماذا تريد أن يذهب بوتشيتينو ؟ يذهب الى ريال مدريد مثلا .

وواصل أسطورة الريدز التحدث عن الفريق الأبيض ، حيث قال : ريال مدريد ، لكلا اللاعبين والمدربين ، هذا حلم ، لكنه مستشفى للمجانين ، المدربين هناك يبقون لمدة سنة فقط ، وإذا فازوا بالالقاب فمن الممكن ان يبقوا عامين فقط .

ومع ذلك ، يعتقد كاراغر انه يجب ان يبقى ماوريسيو في توتنهام قبل اتخاذ اي خطوة أخرى في مسيرته ، وقال : إذا أردت أن تذهب إلى ريال مدريد يجب عليك تقديم كل ما في وسعك ، ولكن الان الفوز مع توتنهام افضل بكثير ، فهم فريق قادر على العمل .

وتوتنهام ينافس على الدوري الانجليزي ، فهو يحتل المركز الثاني خلف المتصدر ليستر سيتي بفارق 5 نقاط ، قبل انتهاء الدوري بـ 4 جولات .