أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19-4-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19-4-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 19 أبريل, 2016

جماهير ومشجعي القلعة البيضاء ، زوارنا الكرام ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19-4-2016 ، حيث تتعرفون على أبرز ما جاء بالصحافة الرياضية عن الفارس الأبيض ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب الاسكتلندي ماكليش واستعدادات للمباراة الهامة أمام مولودية بجاية الجزائري بإياب دور الـ16 بدوري ابطال أفريقيا .

ماكليش»: سعادة جماهير الزمالك مهمتي الأساسية.. ومرتضى منصور لم يتدخل في عملي

أكد المدير الفني لنادي الزمالك الأسكتلندى أليكس ماكليش أن سعادة جماهير الزمالك مهمته الأساسية موضحا أنه يؤمن بأنه لامستحيل في كرة القدم إلا إذا أصبح ذلك المستحيل واقعا.

وأوضح خلال حواره لموقع الزمالك الرسمي أنه يمتلك روح وعزيمة المقاتلين ، ولا يتسرب إليه اليأس أبدا ، ولم يفقد أمله في الحفاظ على درع الدوري بعد أتساع فارق النقاط مع المنافس الى 11 نقطة.
وأكد ماكليش أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي يمنحه الحرية والصلاحيات الكاملة ، ووصفه بأنه واحد من أفضل رؤساء الأندية الذين عمل معهم من حيث الديمقراطية.
وتابع أن مباراة ذهاب دور الـ16 مع بجاية كانت صعبة للغاية وأدارها تكتيكيا بما يتناسب مع إمكانيات الزمالك وقوة الخصم مبينا أنه نجح في ذلك.
وأضاف أنه يتمنى وجود الجماهير فى المباريات القادمة لما لها من عامل إيجابي كبير وهذا شيء طيب جدا وأنه تعود على وجود الجماهير حينما كان لاعبا ومن أهم سمات كرة القدم هتافات المشجعين وسعادة الجماهير تسعده وتسعد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.
ولفت إلى أن وجود أيمن حفنى مع اللاعبين مهم جدا ، ويعطيهم دفعة معنوية ولديه أمل في إشراكه حسب مجريات المباراة وقد يحتاج لإشراكه لو لفترة قصيرة ، لأن حفني يمتلك القدرة على تغيير خط سير المباراة بتحركاته الواعية وتغيير حركة جسمه بطريقة لايتوقعها لاعبو الخصم كما أكد أن مصطفى فتحي لاعب موهوب وخطير ، بل واحد من أهم اللاعبين في الفريق بل وفى العالم ، وهو لاعب ملتزم وينفذ التعليمات بدقة والتزام ، ويتوقع احترافه في كبرى الأندية الأوروبية قريبا هو وعدد كبير من لاعبي الفريق لايقلون عن نفس المستوى والمهارة ومنهم محمد إبراهيم وحمودى وكهرباء وشيكابالا وباسم مرسى وغيرهم كثيرين.
وأكد ماكليش أنه درس بجاية جيدا عن طريق الفيديو ودرست الأخطاء من الخط الأمامي حتى الخلفي، وهو فريق منظم جدا ويستطيع أن يدافع جيدا مبينا أنه كان يلعب أمام جماهير الخصم وكان مدربا أمام فرق لديها جماهير كبيرة، ويعلم تماما كيف يتعامل مع هذا الموقف وسيحاول التوصيل للاعبين أن تركيزنا في أرض الملعب فقط.
وأشار إلى أنه لا يزال هناك فرصة للزمالك في الاحتفاظ بالدوري ولن نشعر بالمستحيل إلا إذا أصبح ذلك واقعا.. أما غير ذلك نحن ننافس لآخر لحظة.. والثلاث نقاط هي هدفه في كل مباراة.
ونفى ماكليش الانباء التي ترددت عن وجود خلافات مع إسماعيل يوسف مؤكدا أنه أنه صديق عزيز ويتشرف بصداقته كما أنه يحظى بحب واحترام وتقدير جميع اللاعبين بلا استثناء ومخلص وعاشق للنادي ويخدمه في أي موقع يكلف به .

محاضرة فنية من ماكليش للاعبي الزمالك

ألقى الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل تدريبات اليوم بالجزائر، لمدة نصف ساعة.

وشرح ماكليش خلال الجلسة نقاط القوة والضعف في مولودية بجاية، وطالبهم بضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفني في المباراة. ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية بجاية غداً الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

أبورجيلة وحمادة أنور يمثلان الزمالك في الاجتماع الفني لمباراة بجاية

يقام الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، وفريق مولودية بجاية الجزائري المقررة إقامته مساء غدٍ الثلاثاء 19 ابريل على ملعب المغاربة بمدينة بجاية ، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الاثنين 18 ابريل .

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من قبل بعثة الزمالك، المهندس رحاب أبورجيلة رئيس البعثة وحمادة أنور المدير الإداري للفريق.

ابو رجيلة يطالب مسئولي بجاية بتخصيص مدرج لجماهير الزمالك

طلب رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الكروي بالجزائر من مسئولي مولودية بجاية بتوفير مدرج للجماهير المصرية لحضور مباراة الغد بين الزمالك وبجاية.

وطلب أبو رجيلة من مسئولي الفريق الشقيق 24 تذكرة للسفارة المصرية بخلاف تصاريح الإعلاميين من أجل توفير دخولهم لملعب المباراة.

ووجه أبو رجيلة الشكر لمسئولي مولودية بجاية على حسن الاستقبال والتعامل.

عبد الحليم يفرض السرية على مران الزمالك

حرص عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك على منع وسائل الإعلام من متابعة تدريبات الفريق الكروي اليوم بالجزائر.

وجاء قرار حليم لفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل المباراة الهامة غداً امام مولودية بجاية في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت لصالح الزمالك بهدفين مقابل لا شئ .

محامى الزمالك ينفي إخطار المحكمة الرياضية بوجود حرب أهلية في مصر

فى نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك بالفيفا ما تردد عن إرساله خطاب إلى المحكمة الرياضية يفيد بأن هناك “حرب أهلية” في مصر في رده على شكوى 3 لاعبين ضد النادي بسبب المستحقات.

وأكد عزام على أنه لم يتم ذكر وجود حرب أهلية في البلاد، وأن هذا اللفظ ذكر في حكم سابق في قضية اخرى بين نادي الاتحاد السكندري ومدربه الأسبق ماكيدا من جانب المحكمة الرياضية الدولية في حيثياتها كأحد أسباب عدم استكمال الدوري في موسم 2012/2013 .

وقد استند النادي في مذكرته أن هناك قوة قاهرة أدت إلى عدم استكمال الموسم المحلي 2011-2012 نتيجة أحداث استاد بورسعيد، و موسم 2012-2013 بعد ثورة 30 يونيو، مما يستوجب عدم حصول اللاعبين على كامل قيمة العقد في تلك المواسم .

وهذا طبقاً للقانون المدني المصري والسويسري الذي ينص على تخفيض قيمة العقود إذا حدثت قوة قاهرة و هذا ما تم مع كل اللاعبين الذين تنازلوا عن جزء من مستحقاتهم في تلك المواسم.

كما أكد عزام على ان المحكمة الرياضية لم ترسل اي خطابات للاستفسار عن وجود حرب أهلية في مصر،وان من يملك اي مستند فليقدمه، ويطالب النادي من وسائل الإعلام بتحري الدقة.

مكافأة مالية من بجاية الجزائري للاعبيه للفوز على الزمالك

خصصت إدارة نادي مولودية بجاية الجزائري، مكافآت مالية للاعبين حال الفوز على الزمالك المصري، في مباراة الإياب ، والحصول على تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات من منافسة دوري أبطال أفريقيا.

وسيحصل كل لاعب على مكافأة 4000 آلاف يورو ، نظير الفوز على الزمالك المصري والتأهل في اللقاء الذي سيلعب غدا الثلاثاء بملعب الوحدة المغاربية .

نائب رئيس بجاية يزور بعثة الزمالك وينفى التحفز الجماهيري

زار مراد أخلف نائب رئيس نادي بجاية مقر بعثة الزمالك بالجزائر، للاطمئنان على البعثة، وإزالة أى معوقات تواجه اللاعبين قبل خوض مواجهة الغد بين الزمالك ومولودية بجاية في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا.

ونفي نائب رئيس بجاية وجود أي تحفز جماهيري ضد الزمالك قبل مواجهة الفريقين الشقيقين الثلاثاء .