موعد مشاهدة مباراة الاهلي والجيش الثلاثاء 19-4-2016 بدوري أبطال آسيا + القنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والجيش الثلاثاء 19-4-2016 بدوري أبطال آسيا + القنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 19 أبريل, 2016

جمهور الراقي ، موقع لاين نيوز يقدم لكم موعد مشاهدة مباراة الاهلي والجيش الثلاثاء 19-4-2016 بدوري أبطال آسيا + القنوات الناقلة ، مباراة الاهلي والجيش القطري تأتي ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم ، حيث يتطلع الاهلي لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله بالتأهل عن المجموعة ، ونُقدم لجمهور الملكي ومتابعي بطولة دوري ابطال اسيا تغطية مباشرة وشاملة للمباراة المرتقبة بين الاهلي السعودي والجيش القطري بدوري أبطال آسيا ، أيضاً نُعلمكم في هذا الموضوع بالقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجيش القطري ، كذلك تتعرفون على أخبار فريقي الاهلي والجيش القطري واستعداداتهما وتحضيراتهما للمباراة المرتقبة مساء اليوم (الاهلي VS الجيش) .

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والجيش القطري اليوم الثلاثاء 19-4-2016 ، إذ يحل الاهلي ضيفاً على فريق الجيش القطري على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال اسيا ، حيث تقام مباراة الاهلي والجيش القطري الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين ، والساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر .

يختبر فريق الأهلي كامل قوته الفنية أمام فريق الجيش القطري مساء اليوم الثلاثاء عندما يلتقيان على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في نطاق منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، قبل أن يستضيف منافسه محليا فريق الهلال على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، لحساب الجولة الرابعة والعشرين في المباراة التي ستحدد ملامح بطل دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويتطلع فريق الأهلي الذي سيزج باللاعبين البدلاء إلى تحقيق فوزه الثاني والظهور بصورة مشرفة بعد أن تضاءلت حظوظه في التأهل .

وفي ظل مشاركة الأهلي بالصف الثاني فإن كفة الجيش ستكون هي الأرجح وسيكون هو الأقرب لانتزاع النقاط الثلاث ما لم يكن لبدلاء الأهلي رأي آخر .

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات فاز خلالها على نظيره ناسف كارشي الاوزبكي إيابا قبل أن يخسر منه، ومن ثم خسر أمام العين مرتين ، ومن أبرز اللاعبين في صفوفه الحارس عبدالله المعيوف ومنصور الحربي وأمير كردي ووليد باخشوين وفهد حمد وإسلام سراج ومهند عسيري والبرازيلي ماركينهو .

على الجانب الآخر يسعى الجيش القطري صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق فوز جديد وحسم صدارة المجموعة رسمياً بعد أن ضمن التأهل منذ الجولة الماضية .

ويدخل الجيش المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات ، حيث فاز على العين الإماراتي مرتين كما فاز وتعادل أمام ناساف كارشي الأوزبكي ، ومن أبرز اللاعبين في صفوفه الحارس خليفة أبو بكر وعبدالرحمن أبو بكر ومراد ناجي ويوسف مفتاح ومحمد مثناني والبرازيلي لوكاس مينديز ومواطنه رومارينهو والأوزبكي ساردور رشيدوف والمغربي عبدالرزاق حمدالله .

نذكر الجمهور الأهلاوي ، ومتابعي دوري ابطال اسيا ، أن فريق عمل موقع لاين نيوز سيرفع لكم روابط مشاهدة مباراة الاهلي والجيش بث مباشر اونلاين يوتيوب ، وذلك قبل بداية المباراة بدقائق بجودة عالية HD بدون تقطيع ، حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة المرتقبة بين الاهلي والجيش القطري ضمن الجولة الخامسة بمنافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا ، كذلك سننقل لكم اهداف مباراة الاهلي والجيش القطري بعد نهايتها مباشرة ، متمنيين لكم مشاهدة ممتعة لمباراة الاهلي والجيش القطري ، علماً أن قناتي BeIN SPORTS 6 HD – الكأس 3 HD ستنقلا مباراة الاهلي والجيش بث مباشر وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلقين : عصام الشوالي (BeIN) – خليل البلوشي (الكأس) .