أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 19 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الميرنجي ، زوارنا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19-4-2016 ، حيث نتابع معكم أبرز ما جاء بالصحافة الرياضية العالمية عن الملكي ، أيضاً نُطلعكم على استعدادات الفريق الأول للمباراة المرتقبة أمام فياريال بالجولة 34 من منافسات الليغا يوم غد الأربعاء .

راؤول : إنها نهاية عظيمة لأفضل دوري في العالم

ظهر الاسباني راؤول جونزاليس في مؤتمر صحفي اليوم إلى جانب بويول وكابيلو وفيجو وديسايي وكافو اثناء تواجدهم في احدى الاحداث الدعائية ، ورفض راؤول المقارنة بين الليغا هذا الموسم والدوري عام 2007 الذي فاز به الملكي مع كابيلو ، حيث قال : هذا الدوري هو مختلف جدا عن عام 2007 ، ولا يمكن مقارنتهما معا ، لأن هذا الوقت هناك ثلاثة فرق تقاتل على اللقب ، وانا أتوقع نهاية كبيرة لافضل دوري في العالم ، فهذا الدوري يستحق كل هذا العناء ، ما عليك القيام به هو الاستمتاع ومعرفة من لديه قدرة أكبر .

وايضا تحدث عن دوري الابطال وقال : آمل أن نرى اثنين من الفرق الإسبانية في المباراة النهائية لأنهم من أفضل دوري في العالم ، ولكن البايرن والسيتي فريقان كبيران ، ولكن رغبتي هى تكرار نهائي لشبونة في الميلان .

ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمباراة فياريال

أنهى الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مرانه الأول هذا الأسبوع على ملعب المدينة الرياضية في ظل استعدادات الفريق للمباراة المقبلة يوم الأربعاء حيث يستقبل ريال مدريد ضيفه الغواصات الصفراء فياريال على ملعب البرنابيو ، كارفخال المدافع الأيمن لريال مدريد تلقى تدريبات خاصة داخل الصالة الرياضية .

بدأ الفريق الملكي تدريباته بسلسلة تدريبات متنوعة منها الاستحواذ والضغط من قم انتقلو للعمل التكتيكي ، وأعقب ذلك تمرين اللمسة الواحدة والتسديد على المرمى واختتم الفريق مرانه بسلسلة مباريات على ملعب صغير الحجم .

كيلور : يجب أن نعطي كل شيء في الميدان

تحدث الحارس الكوستاريكي المتألق كيلور نافاس لوسائل الاعلام عن وضع فريقه الحالي واهداف الفريق هذا الموسم اثناء تواجد بالاحتفال بالذكرى الـ 28 لتأسيس رابطة بينيا ريال مدريد رامون ميندوزا والتي اصبحت تضم اكثر من 300 شخص .

وقال : يجب أن نعطي كل شيء في الميدان ، وهذه الأمور تساعدنا ان نكون على علم بأننا عندما نعطي كل شئ في الميدان يصبح الجمهور سعيد عندما نحقق نتائج ايجابية ، وأنه لشرف أن أكون هنا ، ونأمل أن نعود في العام المقبل مع المزيد من الألقاب والانجازات .

الملكي سيعقد حفل يوم الثلاثاء في الصندوق الملكي

سوف يقوم ملعب البرنابيو اليوم الثلاثاء 19 ابريل بإستضافة اسطورة الملكي السابق فرانسيسكو خينتو في تمام الساعة 13:30 بتوقيت اسبانيا في حفل سينظمه الملكي من اجل عرض تراث النادي الرياضي ، وسوف يحضر هذا الحفل الرئيس بيريز .

كاسياس يشيد بعودة ريال مدريد المثيرة للمنافسة على الليغا

في حديث خاص أثناء حدث إعلاني لإحدى شركات الشامبو تحدث قائد المنتخب الإسباني والقائد السابق لريال مدريد إيكر كاسياس عن الدوري الإسباني وكذلك تحدث عن بطولة اليورو المقرر إقامتها في شهر يونيو حزيران القادم في فرنسا .

وعن المنافسة على لقب الدوري قال إيكر كاسياس ، إن المنافسة على الليغا أصبحت مثيرة خاصة وبعد عودة ريال مدريد للمنافسة ، قبل عدة أسبايع كان الأمر أشبه بالمستحيل على ريال مدريد ، ومن الجيد أن تتنافس 3 فرق على اللقب وأمل أن يتمكن ريال مدريد من التتويج به في نهاية المطاف .

وعن زميله السابق في النادي ومدرب ريال مدريد الحالي زيدان قال كاسياس ، زيدان بدأ مع ريال مدريد بشكل جيد وأمل أن تكلل مسيرته بالنجاح وأن يجلب الأفراح والأمجاد لمدريد .

وعن إنتكاسة برشلونة قال كاسياس أنا لا أعرف الأسباب التي أدت إلى انتكاسة برشلونة بعد سلسلة خسائرهم نحن لا نعرف ما الذي يجري داخل غرف ملابسهم ، ولو قلتم لي قبل عدة أسبايع بأن ريال مدريد سيعود للمنافسة على الليغا لقلت لكم لا أصدق لكن الأن أنا سعيد بعودة ريال مدريد التي كانت مستحيلة .

وعن بطولة اليورو ، قال كاسياس أنا لن أتحدث عن البطولة الأن وسانتظر لأرى ما إذا كنت سأكون في قائمة المدرب ديل بوسكي ، إذا استدعاني فأبذل كل ما بوسعي من أجل تجقيق الفوز .

وحول الفرق الأقوى في دوري الأبطال والتي كانت مرشحة للفوز بـاللقب مثل بايرن ميونخ وبرشلونة ، قال كاسياس رأينا كيف أتليتكو مدريد قد أقصى برشلونة من البطولة ، الأربع فرق الأن مرشحة لأن تكون في نهائي ميلان وأمل أن يتمكن ريال مدريد من الظفر باللقب .

وعن مستقبله قال كاسياس ، سأستمر مع بورتو حتى نهاية عقدي الذي ينتهي في العام 2018 ونحن الأن في نهائي الكأس وسنسعى لتأمين لقب واحد على الأقل هذا الموسم .

هازارد يحسم الأمر بشأن مستقبله ويقرر البقاء في تشيلسي

يبدو أن التوقيع مع البلجيكي إيدين هازارد جناح نادي تشيلسي الإنجليزي قد أخذ منعطفاً أخر ، البلجيكي هازارد كان مصمماً على مغادرة تشيلسي الإنجليزي من أجل الإنضمام لريال مدريد ، ولكن تقول صحيفة نيويورك تايمز إن المدرب الجديد لتشيلسي كونتي قد إجتمع بهازارد واستطاع إقناعه بالعدول عن رأيه .

البلجيكي إدين هازارد يحظى منذ زمن بإعجاب مدرب ريال مدريد زيدان وكان هازارد يرسم لنفسه طريق جديدة بالإنتقال لريال مدريد والعمل تحت قيادة المدرب زيدان ، لكن هذا الأمر قد تغير بالنسبة لهازارد بعد وصول المدرب الجديد لنادي تشيلسي أنطونيو كونتي الذي اجتمع بهازارد وتحدث إليه بأنه ستكون هناك تغيرات جديدة في سياسة النادي ، واعترف هازارد للإيطالي أنه لم يكن بمستواه في الفترة السابقة ، لكنه أكد للمدرب أنه يريد مساعدة في الموسم المقبل على الرغم من ان تشيلسي الذي يحتل مراكز متأخرة في ترتيب الدوري الإنجليزي فاته القطار ولن يتأهل لأي من البطولات الأوروبية في الموسم المقبل .

اجويرو : قلت من قبل اني اريد الفوز بالابطال مع السيتي

تمكن الارجنتيني سيرجيو اجويرو من تسجيل هاتريك يوم السبت الماضي امام البلوز تشيلسي ، وقدم واحده من افضل مبارياته هذا الموسم ، ويعتبر اجويرو هو الخطر الرئيسي على فريق زيدان ، وقام بارسسال رساله تحذيريه لرجال زيدان بعد المباراة ، حيث قال لصحيفة الديلي ميل : منذ ان جئت إلى المان سيتي ، وقلت انني سوف افوز بدوري أبطال أوروبا ، والان اصبحنا قريبين من الفوز بدوري الابطال .

ويرى أجويرو أن الصدمة التي حدثت لمدريد امام فولفسبورغ بخسارته بثنائية نظيفة في المانيا ستجعل الفريق المدريدي اكثر تركيزا امام فريقه يوم الثلاثاء المقبل ، حيث قال : خسروا 2-0 في مباراة الذهاب ضد فولفسبورغ ، ولكنهم حولوا النتيجة بشكل كبير على استاد برنابيو مع ثلاثية (هاتريك) من كريستيانو .

واضاف : وذلك كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لفولفسبورغ الذي فاز بثنائية في الذهاب ، ولكن في دوري أبطال أوروبا يمكن أن يحدث اي شئ ، واعتقد ان مدريد تعلم مما حدث له في المانيا ، وسوف يلعبون المباريات المتبقية وكأنها نهائيات لان لديهم لاعبين كبار وقادرون على ضرب اي فريق ، فهم يمتلكون لاعبون جيدون قادرون على التسجيل في اي وقت .