أخبار النصر اليوم الإثنين 18-4-2016 بالصحافة الرياضية

أخبار النصر اليوم الإثنين 18-4-2016 بالصحافة الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 18 أبريل, 2016

جمهور العالمي ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 18-4-2016 ، حيث تتعرفون على أهم ما جاء بالصحافة الرياضية عن الفريق النصراوي ، أيضاً ننقل لكم أخبار استعدادات اللاعبين والمدرب للمباراة الهامة أمام ذوب آهان الايراني بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا .

يكمل موسمه بثلاثة أجانب بعد رحيل «ماركينيوس»
النصر يغادر الليلة إلى مسقط بحثاً عن العودة للمنافسة الآسيوية

تغادر مساء اليوم الاثنين بعثة فريق النصر الكروي إلى العاصمة العمانية مسقط، لمواجهة ذوب آهان الإيراني على ملعب السلطان قابوس، مساء الأربعاء، لصالح الجولة الخامسة من دوري المجموعات قبل لقاء الفريقين بعد أسبوعين في دبي.

وبدأ النصر تحضيراته الفعلية للقاء اعتباراً من مساء البارحة تحت قيادة الإسباني كانيدا، ولا توجد للفريق النصراوي خيارات مثالية غير الفوز للعودة للمنافسة على بطاقة المجموعة بعد الهزة العنيفة التي تعرض لها في الدوحة عندما خسر من لخويا (صفر-4)، ما أعاده للمركز الثالث بخمس نقاط، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الإيراني المتصدر وخلف لخويا المتقدم ثانياً بأفضلية المواجهات المباشرة.

إلى ذلك سيكمل الفريق العاصمي موسمه المثير للجدل بثلاثة أجانب بعد عودة البرازيلي ماركينيوس لبلاده وتوقيعه لمصلحة كورنثيانز مقابل 10 ملايين ريال سعودي، بحسب وسائل الإعلام البرازيلية التي تابعت التحول المفاجئ في مسيرة اللاعب الذي لم يتأقلم مع النصر في تجربتين قصيرتين.

في شأن آخر، احتفلت جماهير النصر بقرار لجنة الاستئناف على قضايا المنشطات القاضي بإلغاء إيقاف النجم السابق لفريقها محمد نور؛ من خلال إطلاق أكثر من وسم يهنئ ببراءة اللاعب الذي ساهم في تحقيق ثنائية 2013-2014 للفريق النصراوي مع المدرب كارينيو.

إدارة النصر تجتمع بكانيدا إستعداداً لذوب آهان ومران مكثف لحراس الفريق

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباً له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً للقاء فريق ذوب آهان الإيراني مساء الأربعاء بالعاصمة العمانية مسقط وبدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة باستخدام الحواجز وكرات التوازن خصص بعدها المدرب كانيدا بقية التدريب للجوانب التكتيكية منها جوانب لتعزيز الدفاع وأخرى لدعم الهجوم في الوقت الذي خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة تحت إشراف مدرب الحراس هيقيتا وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وأمين عام النادي العميد خالد الرشيدان وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الطخيم ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار .

نصراوي سابق يعتذر للجماهير بسبب”تغريدة”

قدم لاعب الفريق السابق لنادي النصر خالد العقيلي بالاعتذار لجماهير وادارة ولاعبي النادي بسبب التغريدة التي كتبها مؤخرا عقب سقوط العالمي في الخسارة أمام الرائد بهدفين لهدف في الجولة23 من دوري عبد اللطيف جميل.

وتسببت معاناة النصر من جديد في تغريدة كتب من خلالها العقيلي أن إدارة الرائد أسقطت ديون النصر في صفقة انتقال لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين، وذلك بعد فوز الرائد.

وشنت جماهير النصر انتقادات للاعبها السابق حيث وصفت تغريدته بأنه يتهم النادي بتفويت المباراة.

ورد خالد العقيلي من خلال حسابه في تويتر” كلي أسف على ما قلته وآمل تقبل أسفي وندمي.. تحياتي لكم، كتبت تغريدتي وأنا غاضب من حال النصر وندمت وحذفتها بعد دقائق من نشرها”.