أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 18-4-2016 بالصحف السعودية

أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 18-4-2016 بالصحف السعودية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 18 أبريل, 2016

الجمهور الهلالي ، زوارنا ومتابعينا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الهلال اليوم الإثنين 18-4-2016 ، حيث نطُلعكم على أهم ما جاء بالصحف السعودية الصادرة اليوم ، أيضاً تتعرفون على أخبار بعثة الفريق الأول في قطر استعداداً لمباراة الهلال أمام فريق تراكتور الايراني بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا .

أسترالي يضبط المواجهة.. والمدربان يتحدثان للإعلام ظهراً
الهلال يصل الدوحة تحضيراً لتراكتور.. ودونيس يضم الثلاثي ويواصل إبعاد ناصر

ضم مدير الجهاز الفني بفريق الهلال الأول المدرب اليوناني جيوريجوس دونيس الثلاثي «ديقاو، الميدا، سالم الدوسري» للقائمة التي وصلت إلى الدوحة مساء أمس؛ تأهباً لملاقاة تراكتور الإيراني مساء غد؛ ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2016م، رغم عدم اكتمال جاهزية الأخيرين، إذ فضل استكمال برنامج الميدا العلاجي مع الجهاز الطبي في الدوحة مع تأكيدات طبية وإدارية بجاهزيته للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي دورياً، في حين شهدت التدريبات الجماعية أمس مشاركة الدوسري، غير أن دخوله للتشكيل الأساسي بمباراة الغد يظل معلقاً حتى الآن.

وترأس البعثة الزرقاء في قطر رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، ولم تضم المهاجم ناصر الشمراني بقرار من الجهاز الفني، وكان في استقبالها مستشار سفارة المملكة في دولة قطر حميد آل حميد، وأمين عام الهلال سامي أبو خضير.

وكان الفريق قد افتتح تحضيراته للمواجهة ظهر أمس بمران مغلق في مقر النادي، حيث تركّزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، عمد الجهاز الفني إلى عدد من التدريبات التكنيكية، تلاها تطبيق عدد من الجمل الفنية، اختتمها الجهاز الفني بمناورة على نصف مساحة الملعب.

من جانبهما، يعقد مدربا الهلال وتراكتور الإيراني ولاعب من كل فريق في الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم مؤتمراً صحافياً للحديث عن المباراة، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر نادي الغرافة، على أن يسبقه الاجتماع الفني بحضور إداريي الفريقين ومراقب اللقاء.

يشار إلى أن الهلال سيختتم تحضيراته للقاء في الخامسة والنصف من عصر اليوم بملعب اللقاء «استاد جاسم بن ثاني «على أن يؤدي عقبه الفريق الضيف مرانه الأخير على ذات الملعب، وسيتم فتح الربع ساعة الأولى من المرانين، وفقاً لأنظمة الاتحاد القاري.

إلى ذلك تطرح إدارة الهلال في الثامنة من صباح اليوم تذاكر المواجهة عبر منافذ البيع باستاد جاسم بن ثاني بنادي الغرافة، وسيستمر البيع حتى الثامنة مساءً، على أن يستأنف يوم غد بذات المنافذ.

من جهة ثانية، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم أسترالي للمواجهة بقيادة الدولي «بيتر غرين».

يتحدد من خلالهما الهابط والبطل
الجولتان الأخيرتان بالدوري في يوم واحد وبتوقيت موحد

من المقرر أن تقام آخر جولتين في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في توقيت موحد لكافة السبع مباريات للدوري في الجولة الخامسة والعشرين والسادسة والعشرين من دوري المحترفين ، حيث سيتحدد في هاتين الجولتين الهابط بشكل نهائي لدوري الدرجة الأولى وكذلك الفريق الذي سيلعب مباراة فاصلة أمام الثالث من دوري الدرجة الأولى كما أنه سيتحدد بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إن لم يحسم في الجولة المقبلة حيث إن فوز الأهلي على الهلال يكفل له تحقيق اللقب قبل نهاية الدوري بجولتين .. وستقام الجولة الخامسة والعشرين يوم الأحد بعد المقبل الموافق الأول من شعبان للعام الهجري الحالي الموافق يوم 8 من شهر مايو للعام الميلادي الجاري وسيلعب الهلال أمام هجر في الرياض ويحل الشباب ضيفا على الفيصلي في المجمعة في حين يواجه الرائد الأهلي ببريدة ويلتقي النصر الاتحاد في جدة ويواجه القادسية الخليج في الخبر ويلعب الوحدة أمام التعاون في مكة المكرمة في حين يلتقي الفتح نجران بالأحساء ، هذا وستقام الجولة الأخيرة من الدوري يوم الجمعة الموافق 6-8-1437هـ الموافق 13-5-2016م ويلعب فيها هجر أمام القادسية ونجران يواجه الرائد في حين يلعب الخليج أمام الوحدة ويلتقي الهلال الفيصلي ويحل التعاون ضيفا على الاتحاد في جدة ويواجه الأهلي الفتح في جدة ويلتقي النصر أمام الشباب في الرياض. وستقام مباريات الجولتين الأخيرتين في التاسعة مساء.

دونيس يواصل إبعاد الشمراني ويضم ألميدا وسالم إلى البعثة

فضل مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني جوريجوس دونيس مرافقة الثنائي التون وألميدا وسالم الدوسري مع البعثة إلى الدوحة مساء اليوم حرصاً منه على مواصلة برامجهما العلاجية والتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي الذي سيتواجد مع الفريق في الدوحة، كما رافق بعثة الهلال التي وصلت الدوحة مساء اليوم الأحد المدافع البرازيلي رودريغو ديغاو الذي أبدى جاهزيته التامة للمشاركة في لقاء تراكتور الإيراني عند الساعة 6:35 من مساء بعد غد الثلاثاء على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2016م، في حين لم يرافق المهاجم ناصر الشمراني البعثة إلى الدوحة إذ واصل اليوناني دونبي استبعاده بقرار فني حسب توضيح إدارة الهلال.

وسيختتم الهلال تحضيراته لهذا اللقاء عبر تدريب مغلق على ملعب المباراة مساء الغد ، على أن يسبقه المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما في قاعة المؤتمرات الصحفية بنادي الغرافة القطري.

من جانب آخر حددت إدارة الهلال أسعار تذاكر لقاء تراكتور الإيراني بـ 20 ريال للدرجة الموحدة و200 ريال للمنصة، و2000 ريال للمقصورة إذ تقرر طرح تذاكر اللقاء عبر منافذ البيع في ملعب نادي الغرافة غدا الاثنين من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء.

بعثة الهلال تصل للدوحة تأهبا لتراكتور‏‏

وصلت بعثة فريق الهلال للدوحة استعدادا لخوض اللقاء الذي سيجمعه مع فريق تراكتور الإيراني في الجوله الخامسة ضمن دوري أبطال آسيا غدا الثلاثاء عند الساعة 6:30 بتوقت مكة المكرمة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وقد افتتح فريق الهلال الأول لكرة القدم ظهر أمس الأحد صفحة تحضيراته الميدانية لمواجهة ضيفه فريق تراكتور الإيراني قبل مغادرته، حيث تركزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، وعمد الجهاز الفني إلى التدريبات التكنيكية، تلاها تطبيق عدد من الجمل الفنية، واختتمها مدير الجهاز الفني اليوناني جوريجوس دونيس بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وواصل محترف الفريق اللاعب إلتون ألميدا برنامجه التأهيلي في عيادة بوبا العربية بمقر النادي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة خلال لقاء فريق نجران الماضي.

من جانب آخر حددت ادارة الهلال أسعار تذاكر المواجهة على النحو التالي : 20 ريالا للموحدة، 200 ريال للمنصة، 2000 ريال للمقصورة.

الميدا يسابق الزمن للحاق بمواجهة تراكتور

بدا الفريق الأول لكرة القدم بنادي ظهر اليوم تحضيراته الميدانية لمواجهة ضيفه فريق “تراكتور الإيراني” في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في “قطر”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2016م، وتركّزت حصة اليوم التدريبية على النواحي الفنية حيث عمّد الجهاز الفني بقيادة جوجيوس دونيس “يوناني” على تنفيذ عدد من التدريبات التكنيكية اعقبها بتطبيق عدد من الجمل الفنية واختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وواصل محترف الفريق إلتون ألميدا “برازيلي” برنامجه التأهيلي في عيادة “بوبا العربية” بمقر النادي؛ بعد تعرّضه لإصابة في العضلة الضامة يوم أمس الأول.

الى ذلك ينتظر أن تغادر بعثة الفريق مساء اليوم إلى “الدوحة”؛ تحضيرًا لمواجهة تراكتور الإيراني” يوم الثلاثاء المقبل.

البرازيلي سيرجيو ومسعد والدوخي وعبدالجواد والدعيع ضيوف البرامج الاسبوعية..
شبكة قنوات MBC PRO SPORTS في تغطية خاصة للقاء الأهلي والهلال في دوري جميل

تبدأ شبكة قنوات MBC PRO SPORTS، اعتباراً من الاثنين الموافق 18 أبريل، بعرض تغطية خاصة ومكثفة لأهم مباريات الجولة 24 ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، والتي ستجمع الأهلي والهلال يوم الأحد 24 أبريل 2016 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وفي هذا السياق، أُطلق هاشتاق #صراع_القمة الذي يتيح للجمهور المشاركة والتفاعل مع الحدث عبر عدد من البرامج، حيث تشمل التغطية لقاءات خاصة وضيوف حصريين، إلى جانب إحصائيات للفريقين خلال مشوارهم هذا العام في مسابقة الدوري، فضلاً عن إعادة بث جميع مواجهاتهم لهذا الموسم في مختلف المسابقات.

تفاصيل التغطية :

– يوم الاثنين، يلتقي برنامج “من البرازيل” اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكاردو، الذي سبق أن لعب لفريق الأهلي أولا ومن بعدها للهلال، حيث يتحدث عن أبرز إنجازاته ومحطاته وذكرياته مع الفريقين ولاعبيهما.

– يوم الثلاثاء، يعرض “باب واحد” مع ابراهيم صالح، فقرات خاصة مرتبطة بفريقي الاهلي والهلال وسيحل ضيفا عليه محمد مسعد لاعب الهلال والذي لعب للاهلي ايضا وسيسترجع معه الكثير من اللحظات التي لاتنسى في مسيرته الكروية مع الفريقين.

– يوم الأربعاء، يستضيف برنامج “هذه بصمتي” اللاعب الدولي السابق أحمد الدوخي الذي دافع عن شعار الهلال، مستذكراً أبرز الإنجازات والبصمات التي تركها في كرة القدم السعودية.

– يوم الخميس، يعرض برنامج “ضيف برو” حلقة استثنائية يستضيف خلالها لاعب فريق الأهلي الدولي السابق محمد عبدالجواد مع زميله محمد الدعيع حارس فريق الهلال السابق، ليتطرقا معاً إلى ذكريات ماضية وتحليلات مستقبلية.

– بموازاة ذلك تتواصل التغطية الخاصة للمباراة المرتقبة، عبر برامج PRO CENTER اليومية، وذلك من خلال إحصائيات لمواجهات الفريقين تاريخياً، مسلطةً الضوء على الهدّافين وصانعي الأهداف، وعدد مرات الفوز والخسارة وغيرها.

أخيراً وليس آخراً، يحظى المشاهدون بحصة من هذه التغطية من خلال مسابقات خاصة عبر “اللاعب 12″، فيما سيكون هناك حلقة خاصة في اليوم التالي للقاء المرتقب، حيث ستسلّط الضوء على ردود فعل الجمهور قبل وأثناء وبعد المباراة.

القحطاني قدموا الدعم وأجلوا العتب

عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر للجماهير الهلالية رسالتة قائلا:

أدعمونا فنحن في مرحلة حسم وكونوا خلف النادي وأدعموا اللعيبه واجلوا النقد لوقت أخر حيث أن الهلال يمر بمرحلة عصيبه تطلب وقوف المدرج الازرق كامل والمؤازة في كل المباريات القادمه ووقوف رجالات الهلال من أجل إسعاد جماهير الهلال مطالب القحطاني الجماهير الحظور جميع المباريات القادمه أبتداء من مبارة الحسم أمام النادي الأهلي السعودي والحصول على بطولات هذا الموسم وخصوصا بطولة الدوري.

أكد لـ “الاقتصادية” أن اللاعبين يشعرون بالذنب بعد إهدار النقاط
عطيف للهلاليين: لوموا أنفسكم

أوضح عبد الله عطيف لاعب فريق الهلال لكرة القدم، أن الاتهامات التي طالته في 2013 لحظة انضمامه للأخضر لم تكن في محلها، ورغم أنه آثر الصمت والرد على من قالوا إنه حضر من البرتغال للانضمام للهلال، مشيرا إلى أنه تعرض لظلم كبير، ومع ذلك لم يأبه بالأمر في حينه.

وأكد في حواره مع “الاقتصادية”، أن اليوناني دونيس منحه الفرصة كاملة للمشاركة، عكس سابقيه زلاتكو، سامي الجابر، والروماني ريجي، مشددا على أنه يشارك حاليا في خانة المحور بشكل جيد، رغم أن مهامها غير معروفة للاعب السعودي ويُلعب لأول مرة بهذه الطريقة في الملاعب المحلية، إلا أن مدربه لم يحرجه أو يفاجئه بها بل مهد له الطريق عبر تدريبات مكثفة في التمارين، وقد منحه تصورا كاملا عنها.

وأشار إلى أن سامي طلب منه أكثر من مرة اللعب في الفريق الأولمبي حتى يكتسب الخبرة المطلوبة، فيما كان لريجي وجهة نظر مختلفة، مبينا أن الإصابة التي تعرض لها إثر الاحتكاك مع الغاني مونتاري لاعب الاتحاد بثت الخوف في داخله، وخشي أن تكون مرتبطة بالغضروف الذي سبق أن عاناه وخضع بموجبه لعملية جراحية.

عطيف بدأ يحجز مكانه في التشكيل الأساسي لفريقه، ويشغل خانة المحور بطريقة جديدة ربما نشاهدها لأول مرة في ملاعبنا؟

‏فعلا مثل ما تفضلت اللعب في المحور بتكتيك قد يكون جديدا على كرتنا السعودية، لوجودي أمام ثلاثة مدافعين، بالتأكيد المدرب دونيس لم يرد إحراجي، كما أنه لم يضعني في هذه الخانة بشكل مفاجئ، بل عمل على تجهيزي من خلال الأدوار التي أقوم بها في الحصص التدريبية ومنحني تصورا كاملا عن المهام التي علي تنفيذها.

على ذكر دونيس، هو الوحيد الذي منحك الفرصة الكبرى دون غيره أي زلاتكو، سامي الجابر، والروماني ريجي؟

مع زلاتكو لم ألعب كثيرا، حيث انضممت معه لمدة شهر فقط، أما ريجي فكانت له وجهة نظر أخرى، فيما كان سامي يتحدث معي كثيرا ويطلب مني المشاركة مع الأولمبي لكي أكتسب خبرة أكبر، حتى جاء دونيس ومنحني الفرصة كاملة وهو مدرب جدا ممتاز بشهادة زملائي اللاعبين، ويملك تكتيكا رائعا ويلعب الكرة بشكل سهل، وهذا الأسلوب يناسبني وأفضله، لذلك وجدت نفسي معه، وعندما يمنحني المدرب الفرصة لابد أن أتمسك بها.

ولكنك كنت حريصا في الموسم الماضي على المشاركة مع الأولمبي في بطولة دوري كأس الأمير فيصل؟

عندما يسمح لي بالمشاركة مع الفريق الأولمبي فلا يوجد سبب يمنعني من ذلك، حتى لا أنقطع عن المشاركة وتتأثر لياقتي البدنية وجاهزيتي، خصوصا حينها كنت موجودا على دكة البدلاء لفترة لم أكن أدري نهايتها، وهذا الأمر تم بعد استشارة فهد المفرج مدير الفريق.

في الموسم نفسه تعرضت لإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، وفي هذا الموسم تسجل حضورا مميزا؟

إصابة الرباط ليست بالسهلة، واللاعب الذي يتعرض لها يحتاج إلى أن تقف معه إدارة ناديه وتدعمه بقوة، على نحو ما شهدنا مع بيبي في الريال ورافينها في برشلونة، والحمد لله هذه ما وجدته من الهلاليين الذين احتووني نفسيا وتعاملوا معي بشكل مميز هيأني لتجاوز آثارها سريعا ومنحني الدافعية للعودة بشكل أفضل.

بعد الاحتكاك مع مونتاري في مباراة الاتحاد شاهدناك تخرج وعلى وجهك علامات التأثر الشديد، وكأنك متخوف من شيء ما؟

للأمانة التدخل كان قويا للغاية، والكدمة كانت كبيرة، وتملكني حينها الخوف أن تكون هذه الإصابة لها علاقة بالغضروف بحكم خضوعي لعملية سابقة فيه، ولاسيما أنني حاولت ثني قدمي ولم أستطع، وهذا سبب خروجي متأثرا ولله الحمد كانت الإصابة أخف مما توقعت.

تلعب في المحور ولكنك تجيد التمرير بشكل رائع، ما جعلك تحتل المركز الأول بين المحليين الأكثر دقة في التمرير بنسبة 90 في المائة، والثاني بين الأجانب خلف ساندرو مانويل لاعب التعاون؟

عادة لا أهتم بالأرقام، ولكن أعتبر هذا الرقم حافزا بالنسبة لي لتطوير نفسي أكثر في هذه الناحية، وللعلم وظيفة المحور حساسة جدا وتتطلب الحذر في التمرير لأن الخطأ دائما يعرض مرمى فريقي للخطر.

وبلغة الأرقام أيضا، الهلال في الدور الأول حصد 33 نقطة، ولكن بعد فترة التوقف كان الحصاد حتى الآن 18 نقطة فقط؟

‏في الدور الثاني من الدوري بدأنا بطريقة خاطئة فعلا مع ضغط المباريات، وهذا ليس عذرا لنا بحكم أننا لاعبون محترفون، ونتحمل مسؤولية إهدار النقاط كاملة، ولذا لابد من مراجعة أنفسنا ولومها على أننا لم نستغل فترة التوقف بالشكل المطلوب، جميعنا يشعر بالذنب حول تلك النقاط المهدرة التي كانت سهلة وفي متناول أيدينا، ونعد الجماهير بالتعويض في باقي الجولات والموسم عموما. ‏ دونيس ذكر بعد مباراة التعاون أنه مجبر على فقدان بعض اللاعبين الجيدين لعدم الجاهزية، وضرب مثلا بعطيف كونه لا يستطيع لعب مباراة كل ثلاثة أيام؟

انقطعت عن كرة القدم لمدة تسعة أشهر تقريبا بسبب الإصابة بالقطع في الرباط، وطبيعي عند عودتي للملاعب التي كانت في منتصف الموسم، أن تتأثر لياقتي البدنية، فالفريق يعسكر مع بداية الموسم للإعداد وهو معسكر جدا مهم للاعب ولم أتمكن من الانخراط فيه، وهذا ما أعاقني.

قبل الهلال، لديك تجربة احترافية في البرتغال؟

كانت تجربة ممتازة واستفدت منها كثيرا، على الرغم من قصر الفترة، في البرتغال اللاعب الناشئ يطالب بالتدريب في غرف الحديد منذ وقت مبكر ونحن ندخلها هنا متأخرا، أيضا هم لا يعسكرون في ليلة المباراة بل يحضرون إلى النادي في الظهيرة بحكم أنه لاعب محترف معتاد على النوم المبكر، بعكس مجتمعنا الذي تضطر فيه إدارة النادي إلى إلزام اللاعب بالمعسكر منذ الليل حفاظا عليه.

لو عاد بك الزمن هل كنت ترغب في مواصلة مشوارك هناك؟

‏بكل تأكيد، أي لاعب يرغب في الاحتراف الخارجي.

بعد انضمامك للمنتخب السعودي وتحديدا قبل مباراة الصين وتحديدا في عام 2013، خرج فؤاد أنور لاعب الشباب السابق، وقال حينها “هل تم استدعاء عطيف ليحضر للتوقيع مع الهلال؟”، في ذلك الوقت آثرت الصمت وبقي الاتهام معلقا حتى الآن؟

لا أريد التحدث عن اسم معين، ولكن سأوضح لك الأمر حول هذا الموضوع بحكم أن الكثيرين في الوسط الرياضي تحدثوا عنه، الناس حكموا علي بالظاهر ولم تعلم التفاصيل، وهي أنني كان يفترض الانضمام إلى الأخضر أبان عهد المدرب الهولندي ريكارد في بطولة كأس الخليج التي جرت في البحرين، ولكن النادي البرتغالي الذي كنت ألعب له رفض تلك المشاركة، بحكم أنها بطولة إقليمية وليست رسمية، وفي بطولة غرب آسيا ضمني خليفته الإسباني لوبيز كارو الذي تحدث معي قبل ذلك، وأكد لي أنه سيضمني قبل مباراة الصين وطالبني بتكثيف جهودي في البرتغال، وعندما حدث ظهرت تلك التداعيات وكانت محل استغراب بالنسبة لي.

بصراحة جدا، هل وصلتك عروض من أندية سعودية ذلك الوقت؟

نعم وصلتني، وجميعها عروض من خارج الرياض، والهلال لم يفاوضني إطلاقا في ذلك الوقت، قبل أن يدخل بعد ذلك على الخط.

أظلمت بعد هذا الادعاء؟

نعم شعرت بالظلم، ولكن لم ألق بالا لهذا الموضوع في تلك الفترة.

ما حكاية بسكويتس لاعب برشلونة الإسباني؟

‏هو لاعب يعجبني حضوره داخل أرضية الملعب، وعلى الرغم من المدرب خالد القروني كان قد رفض فكرة إظهار صورته على قميصي، عندما سجلت الهدف إلا أني بعد ذلك أقنعته، وذلك القميص كان قد وصلني من أحد الأصدقاء، ولم أكن أخطط لهذا الموضوع أبدا.

لاعب سعودي تقتدي به داخل أرضية الملعب؟

أتعلم كثيرا من محمد الشلهوب ومن أسلوب تعامله مع المباريات الكبيرة وتحركاته في منتصف الملعب، وأيضا سعود كريري يفيدني حضوره كثيرا بحكم خبرته الطويلة كلاعب محور.

اسمك مرتبط بتاريخ كبير صنعه إخوتك، ألا ترى أن الأمر ربما يشكل ضغطا عليك؟

على العكس هو يمنحني الدافعية لتقديم ما قدموه ولا يشكل لي ضغطا أبدا، بل تحفيز لي ويشجعني، وأيضا يوجد بيني وبين إخوتي نوعا من التنافس.

مران مغلق في قطر يجهز الهلال لمواجهة تراكتور

وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة، تحضيرًا لمواجهة ضيفه فريق تراكتور الإيراني التي ستجري عند الـ 06:35 مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2016م. ووقف سامي أبو خضير أمين عام النادي وعضو مجلس الإدارة في استقبال البعثة في المطار يرافقه المنسق العام لإدارة كرة القدم الأستاذ فهد المديد”.

ميدانياَ، يختتم الفريق تحضيراته لمواجهة تراكتور الإيراني بمران مغلق يقام عند الساعة الـ 05:30 من مساء يوم غد الأثنين على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة، في حين يعقد مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” وأحد اللاعبين مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ 12:30 من ظهر يوم الأثنين في فندق “سانت ريجيس”، على أن يعقبه الاجتماع الفني للمباراة .