أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 18-4-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 18-4-2016 بالصحف الاسبانية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 18 أبريل, 2016

عشاق وجماهير النادي الملكي ، زوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الإثنين 18-4-2016 ، حيث تتعرفون على أبرز ما جاء بالصحف الاسبانية والعالمية عن الميرنجي ، وننقل لكم أخبار اللاعبين واستعداداتهم للمباراة المرتقبة أمام فياريال بالجولة 34 من منافسات الليغا .

برشلونة يواصل السقوط وريال مدريد يقترب أكثر

يواصل نادي برشلونة الإسباني السقوط بخساراة جديدة في الليغا الإسبانية أمام ضيفه فالنسيا في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو بهدفين للضيوف مقابل هدف لأصحاب الأرض .

وتعتبر هذه الخسارة الثالثة على التوالي للنادي الكتالوني في الليغا الإسبانية بعد تلقيه الخسارة الأولى أمام ريال مدريد قبل نحو أسبوعين على ملعب الكامب نو بهدفين مقابل هدف ، من ثم خسارته في ملعب الأنويتا الأسبوع الحالي أمام ريال سوسيداد بهدف نظيف .

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 76 في المركز الأول ويأتي خلفه أتليتكو مدريد بنفس رصيد النقاط بعد أن فاز في مباراته اليوم على غرناطة بثلاثية نظيفة ، وفي المركز الثالث يأتي ريال مدريد الذي إقترب منهم كثيراً برصيد 75 نقطة أي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر .

من جانب أخر يواصل هداف ريال مدريد التاريخي كريستيانو رونالدو الحفاظ على صدارة هدافي الليغا برصيد 31 هدف بعد أن فشل أقرب ملاحقيه لويس سواريز من التسجيل والذي يمتلك في سجله 26 هدف .

راؤول : علينا الانتظار حتى نهاية الموسم قبل الحكم على زيدان

عقب تعيينه سفيراً جديد لمنظمة لوريوس الرياضية تحدث أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس في برلين وعاد بحديثه لذكريات الماضي عندما فاز بالليغا الإسبانية مع ريال مدريد في العام 2007 ، وكما تحدث راؤول عن زميله السابق في النادي والمدرب الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان .

وقال رؤول أعتقد أنه يجب علينا أن نصبر حتى نهاية الموسم قبل الحكم على زيدان ، وقال رؤاول الفاريق بين ريال مدريد واتليتكو مدريد وبرشلونة نقطة واحدة ، وقبل أيام قليلة كان ريال مدريد بعيد عن الليغا وكانت الأمور صعبة بالنسبة له لكن اليوم تقلص الفارق واشتدت المنافسة ، وكل شيء ممكن أن يحدث في حال تعثر برشلونة مرة أخرى ، وأضاف راؤول إنه من الجيد أن نرى 3 فرق تقاتل من أجل الليغا بكل إمكانياتهم الكبيرة .

وعن المنافسة على دوري الأبطال قال راؤول هناك فريقان من الأندية الإسبانية في نصف النهائي في إشارة منه لفريقي العاصمة الريال واتليتكو وقال راؤول إنه بإمكانهم تكرار سيناريو نهائي لشبونة وهذا سيكون أمر رائع بالنسبة لكرة القدم الإسبانية ، لكن الأمور لن تكون سهلة هما فريقان رائعان بإمكانيات كبيرة ، وأنا لم افاجئ بإقصاء برشلونة ، هذه هي بطولة دوري الأبطال إذا كنت تواجه أندية كبيرة في مثل تلك الأدور سيتجوب عليك القضاء عليها من اجل البقاء .

5 جولات متبقية تفصلنا عن نهاية الليغا الإسبانية

بعد سقوط برشلونة أمام فالنسيا على ملعب الكامب نو وفوز اتليتكو مدريد على غرناطة وكذلك فوز ريال مدريد بالأمس على خيتافي اشتعلت الليغا من جديد بعدما تقلص الفارق بين المتصدر وريال مدريد وأصبح نقطة واحدة ، ويمتلك برشلونة 76 نقطة في المركز الأول بينما يمتلك اتليتكو مدريد نفس رصيد نقاط برشلونة في المركز الثاني ويأتي ثالثا ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فقط عنهما .

خسارة برشلونة اليوم على ملعب الكامب نو أشعلت الأجواء من جديد بعد إن اقترب ريال مدريد واتليتكو من برشلونة ، وتبقى فقط 5 جولات تفصلنا عن نهاية الموسم ، وهناك مباريات صعبة ومعقدة تنتظر فرق المقدمة الثلاثة والتي من شأنها أن تقلب الطاولة في أي لحظة .

وسيواجه برشلونة ديبورتيفو في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية ، وفي نفس الوقت اتليتكو مدريد لديه زيارة لملعب السان ماميس لمواجهة أتليتك بيلباو في مبارة تعتبر بالصعبة عليه .

وأخيراً ريال مدريد يستضيف يوم الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو فريق الغواصات الصفراء فياريال .

وإليكم جدول المباريات المتبقية لفرق المقدمة الثلاثة .

يوم 20 أبريل الجولة 34 ، يواجه نادي برشلونة مضيفه ديبورتيفو خارج الديار ، بينما سيواجه اتليتكو مدريد مضيفه أتليتك بيلباو على ملعب السان ماميس معقل الفريق الباسكي ، فيما يواجه ريال مدريد ضيفه فياريال على ملعب سانتياغو برنابيو .

الجولة 35 ، يوم 23 أبريل يواجه نادي ريال مدريد ضيفه رايو فاليكانو على ملعب البرنابيو ، فيما يواجه اتليتكو مدريد ضيفه مالقا على ملعب فيسنتي كالديرون ، وأيضاً سيواجه برشلونة ضيفه سبورتنغ خيخون على ملعب الكامب نو .

الجولة 36 ، يوم 30 أبريل ، سيواجه ريال مدريد مضيفه ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا خارج الديار ، فيما يواجه اتليتكو مدريد ضيفه رايو فاليكانو على ملعب الكالديرون ، بينما يواجه نادي برشلونة مضيفه ريال بيتيس خارج الديار .

الجولة ال37 قبل الأخيرة يوم 7 و8 مايو القادم ، حيث يواجه برشلونة إبنه العاق اسبانيول على ملعب الكامب نو ، فيما يلتقي ريال مدريد بضيفه فالنسيا على ملعب البرنابيو ، بينما يواجه اتليتكو مدريد مضيفه ليفانتي خارج الديار .

الجولة 38والأخيرة يوم 14 و15 مايو ، يواجه اتليتكو مدريد ضيفه سيلتا فيغو ، فيما يواجه ريال مدريد مضيفه ديبورتيفو خارج الديار ، ويواجه برشلونة مضيفه غرناطة خارج الديار هو الأخر .

غوتي يسخر من هزيمة برشلونة أمام فالنسيا عبر التويتر

بعد خسارة الغريم برشلونة على ملعب الكامب نو أمام الخفافيش فالنسيا بهدفين لهدف ، عاد اللاعب السابق لريال مدريد غوتي لإشعال شبكات التواصل الإجتماعي بالسخرية من هزيمة النادي الكتالوني من خلال تغريدة قام بنشرها عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

وعقب خسارة برشلونة أمام فالنسيا بدقائق قليلة نشر غوتي تغريدة على حسابه الرسمي في التويتر وعنون برموز مبهمة ” الآن في …” مع وضع بعض الايقوانات التعبيرية في التغريدة منها حرف Z في إشارة منه من أن الحلم شارف على النهاية .

بيبي : في كل يوم نرتدي هذا القميص نشعر بالفخر

البرتغالي بيبي رفقة ناتشو وكيلور نافاس كانو حاضرين في حفل الطعام في دي لا بينيا رامون ميندوزا في الذكرى السنوية لذكرى موسيقى الروك ، وأثناء الحفل أعطى البرتغالي مقابلة وأكد أن الفريق يواصل العمل وسيقاتل حتى نهاية الموسم .

وقال بيبي ، اليوم هي ذكرى موسيقى الروك لقد كنت هنا من قبل وهذا أمر جيد ، وتحدث البرتغالي عن وضع الفريق الحالي وقال نحن الأن بخير ونعمل وسنواصل العمل حتى النهاية وسنرى ما سيحدث في نهاية هذا الموسم .

وقال بيبي ، إنه لشرف لي البقاء هنا لسنة أخرى وبالنسبة لي هو حلم وفخر إرتداء هذا الشعار وسنقاتل من أجله ، وما يتوجب علينا الأن هو أن نكون متحدين معاً وبذلك سنكون أفضل وأقوى من أجل إعطاء الفرح للجماهير .

ناتشو : سنقدم كل شيء من أجل هذا القميص

ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد كان حاضراً رفقة رئيس النادي فلورنيتينو بيريز وكذلاك زميله في النادي كيلور نافاس وبيبي في وجبة خاصة نظمت يوم الأحد بمناسبة ذكرى موسيقى الروك ، وقد أعطى الإسباني بهذه المناسبة مقابلة وتحدث عن المرحلة الحالية في النادي .

وقال ناتشو نحن الأن في مرحلة مهمة جداً فقط أطلب من الجماهير الدعم ، ونحن بدورنا سنقدم كل شيء من أجل هذا القميص ، سنقاتل من أجل الليغا حتى واللقب الأوروبي الحادي عشر حتى النهاية ، وبدعمكم عملنا سيكون أسهل .

موراتا قد يكون مفتاح ريال مدريد للتعاقد مع بوغبا

تتوالي الأنباء يوم بعد يوم حول مهاجم ريال مدريد السابق ألفارو موراتا الذي يلعب حالياً لنادي السيدة العجوز يوفينتوس الإيطالي ، ووفقاً لتقارير نشرتها صحيفة الديلي ستار الإنجليزية فإن الإسباني بيب جوارديولا الذي سيتولى مهمة تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي مع بداية الموسم القادم يريد ضم مواطنه موراتا للنادي الإنجليزي .

وتقول صحيفة الديلي ستار الإنجليزية إن مانشستر سيتي الإنجليزي مستعد للتخلي عن فكرة التوقيع مع لاعب خط وسط النادي الإيطالي بول بوغبا لصالح ريال مدريد في سبيل التوقيع مع ألفارو موراتا الذي يملك ريال مدريد بند إعادة حق شراء اللاعب من النادي الإيطالي .

ويبدو أن ألفارو موراتا يعيش أيامه الأخيرة في إيطاليا مع نادي يوفنتوس حيث يعتزم ريال مدريد تفعل بند إعادة الشراء الموجود في عقد اللاعب ، ولا ينوي ريال مدريد الإحتفاظ باللاعب حيث يريد بيعه والإستفادة من قيمته السوقية ومانشستر سيتي الإنجليزي أبرز الأندية المهمتة بضمه .

وتقول صحيفة الديلي ستار الإنجليزية إن جوراديولا ومانشستر سيتي مستعدان لتقديم مبلغ قد تتجاوز قيمته ال100 مليون يورو من أجل التوقيع مع المهاجم الإسباني ، وتقول الصحيفة أيضاً إن نادي مانشستر سيتي لا يمانع في فكرة التخلي عن التعاقد مع لاعب وسط يوفينتوس بول بوغبا لصالح ريال مدريد في سبيل التعاقد مع موراتا .