أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 17-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 17-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 17 أبريل, 2016

جماهير وعشاق الميرنجي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأحد 17-4-2016 ، حيث نُطلعكم على أبرز ما جاء بالصحف والمواقع العالمية عن الريال ، كما ننقل لكم أهم الأخبار والأحداث بعد فوز النادي الملكي 5-1 على خيتافي بالجولة 33 للدوري الاسباني .

زيدان يواصل كتابة التاريخ مع نادي ريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد فوز كبير بخماسية مقابل هدف على المضيف خيتافي في مباراة الأمس ، وبهذا الإنتصار يواصل نادي ريال مدريد سلسلة عروضه المميزة بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

وبعد إنتصار الأمس ضد خيتافي وتسجيل خماسية جديدة على ملعب ألفونسو بيريز يواصل زيدان كتابة التاريخ مع ريال مدريد حيث أصبح أول مدرب يقود ريال مدريد لتسجيل 50 هدفاً أو أكثر في أول 15 مباراة له كمدرب في الليغا الإسبانية وفقاً لموقع MisterChip .

ريال مدريد يقترب من الهدف رقم 100 في الليغا هذا الموسم

ريال مدريد هو آلة تهديف حتى الآن في موسم 2015 – 2016 ، فالفريق الابيض هو اقوى هجوم في اسبانيا ، ولكن ليس ذلك فحسب ، وإنما هو أيضا اقوى هجوم في الدوريات الخمس الاوربية الكبرى .

فدخل الملكي امام خيتافي وفي رصيده 93 هدف في الليغا سجهلم في 32 مباراة ، وتمكن من زيادة هذا الرقم وسجل خماسية بمرمى خيتافي ورفع رصيده الى الهدف رقم 98 في الليغا ، واصبح على بعد هدفين للوصول للهدف رقم 100 في الليغا ، وهذا الرقم يوضح القدرة الهجومية الهائلة لريال مدريد .

من المؤكد أن مانشستر سيتي سيكون قد أحاط علما بخطر مواجهة ريال مدريد ، فالملكي يسجل اهداف بغزارة في الفترة الاخيرة من الموسم ، وسوف يسعى فريق بليغريني لتقديم مباراة مثالية للحد من خطورة هجوم الملكي ، وايقاف خطورة كريستيانو وبيل وبنزيما وايسكو وخاميس وباقي اللاعبين .

زيدان يعطي اليوم راحه للاعبين ، وغدا سيعود الفريق للتدريبات

بعد الفوز على خيتافي يوم امس السبت ، قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اعطاء يوم راحه للاعبين ولن يتدرب الفريق اليوم ، وسيقوم اللاعبون بالاسترخاء في هذا اليوم .

على ان يعود الفريق غدا الاثنين للتدريبات في تمام الساعة 11:00 بتوقيت اسبانيا من اجل التحضير لمباراة فياريال يوم الاربعاء في ملعب البرنابيو ، وسوف يعود راموس وكاسميرو ودانيلو للتشكيلة الاساسية امام فياريال .

وسوف يلعب الملكي مباراتين قويتين الاولى امام فياريال يوم الاربعاء المقبل في ملعب البرنابيو ، وبعدها بثلاثة ايام سوف يرحل الى ملعب فاليكانو لمواجهة الرايو .

زيدان عاد للاعتماد على ايسكو وخاميس امام خيتافي

عاد المدرب زيدان للاعتماد مرة اخرى على الثنائي خاميس وايسكو في مباراة الامس امام خيتافي ، وذلك بعد ان غاب الثنائي عن مباراة ااياب ربع نهائي دوري الابطال امام فولفسبورغ ، ولكن ظهر الثنائي بشكل جيد للغاية .

فقد سجل ايسكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 40 من عمر الشوط الاول بعد مجهود كبير قام به ، وفي الوقت نفسه سجل الكولومبي خاميس هدف الملوك الرابع بطريقة فنية رائعه .

مارسيلو : سنقاتل من اجل الفوز بالـ 15 نقطة المتبقيين

اعترف الظهير الايسر لريال مدريد مارسيلو بأن الفريق الأبيض قد نجح في التغلب على الظروف التي واجهته ، باتحاد اللاعبين والمشجعين معا ، واعاد للمنافسة على لقب الليغا وقلص الفارق الى نقطة واحدة مع برشلونة .

وعن المنتخب البرازيلي قال : ليس لدى اي مشكلة مع اي شخص ، واذا تم استدعائي للمنتخب ساكون سعيد ، كما كنت العب مع المنتخب وانا بعمر 15 عام .

وعن مان سيتي قال : المان سيتي ليس الاضعف في نصف النهائي ، ولا توجد فرق سهلة في هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا ، فإذا كنت قد وصلت الى الدور نصف النهائي فهذا يعني انك فريق قوي ، والان لا توجد مباريات سهلة .

وعن مشاعره والانتقادات قال : كثير من الناس فقدوا الامل في الصراع على الليغا عندما كان الفارق 10 او 9 او 7 نقاط ، ولكن جماهيرنا كانت معنا ، والامل عاد الينا ، ونحن الان اقتربنا اكثر من الصدارة ونعلم ان الفوز بالليغا ام صعب .

وعن ريال مدريد قال : مدريد كان دائما فريق قوي ، وعندما لا نفوز بشئ ، يمكن ان تفكر الناس في اشياء كثيرة ، وسوف نكافح من اجل الفوز باـ 15 نقطة المتبقية .

وعن برشلونة قال : لا اعتقد انهم مخطئون ، فيوم تكون بخير واليوم التالي لا تكون بخير .

وعن احتمال وجود ديربي بنهائي الابطال قال : اود ان يكون هناك ديربي في النهائي .

بليجريني : سأقوم بعملية تناوب ، ولكن ليس من اجل مباراة مدريد

تحدث المدرب التشيلي مانويل بليغريني بعد فوز فريقه بثلاثية نظيفة على البلوز تشيلسي في معقله ستامفورد بريدج ، واشاد بفريقه واعرب عن سعادته بعد الفوز على البلوز تشيلسي وذلك بعد فاز على فريقه 5 – 1 في كأس الاتحاد الانجليزي .

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن المدرب التشيلي أشار إلى انه سيقوم بعملية تناوب في المرحلة النهائية من الموسم ، حيث قال : إذا قمنا بتدوير في المباريات المقبلة لن يكون لأننا نفكر في ريال مدريد ، ولكن لأننا سوف نلعب ثماني مباريات في شهر واحد وسيكون من المهم اراحه اللاعبين .

سمير نصري قد يغيب عن ذهاب نصف نهائي الابطال امام مدريد

غادر الفرنسي سمير نصري ارض الملعب في مباراة فريقه مان سيتي وتشيلسي على ملعب الاخير بعد ان تعرض للاصابة ، وتم استبداله في الدقيقة 75 من عمر المباراة وتبدو هذه الاصابة في العضلات ، وسوف يكون من المحتمل غيابه عن ذهاب نصف نهائي الابطال امام مدريد يوم الثلاثاء 26 ابريل .