أخبار برشلونة اليوم السبت 16-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية

أخبار برشلونة اليوم السبت 16-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 16 أبريل, 2016

جماهير وعشاق البرسا ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم نشرة أخبار نادي برشلونة اليوم السبت 16-4-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما تناقلته الصحافة الرياضية العالمية هذا اليوم عن النادي ، أيضاً تتعرفون على تحضيرات الفريق استعداداً لمباراة فالنسيا المرتقبة بالجولة 33 بالليغا ، لتكونوا على اطلاع بكل جديد عن الفريق الكاتالوني .

بارتوميو: يجب دعم الفريق وتحميسه من أجل تحقيق الألقاب

في ندوة امام أعضاء النادي، ألقى جوسيب ماريا بارتوميو محاضرة حول حول تأثير برشلونة في العالم الرياضي، والنجاحات التي حققها في السنوات الاخيرة سواء محليا أو على الصعيد الاوربي والعالمي. إليكم أهم ما صرح به:

“يجب على الاعضاء الهدوء، يجب دعم الفريق وتحميسه من اجل تحقيق الألقاب”

“النجاحات الرياضية واسلوب اللعب وشخصية اللاعبين تجعلنا القادة في العالم”

“نحن نريد ان يكون النادي محبوب كل يوم في جميع انحاء العالم”

“هذه ليست اسوء لحظاتي كرئيس، نحن في صدارة الليغا وفي نهائي الكاس”

“فريق برشلونة لم يكن لديه العديد من فرص التهديف ضد اتليتيكو، ولكنه عمل بجد وقوة”

برشلونة يدعو جماهيره لمساندة الفريق حتى نهاية الموسم

توجه جوسيب بيبس، المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة، بنداء إلى جماهير البلاوغرانا لتكون مع الفريق في كل مبارياته المتبقية حتى نهاية الموسم الحالي، ابتداء من مباراة هذا الأحد ضد فالنسيا.

“يجب أن نتفائل ونضع كامل الثقة في هذا الفريق”، هكذا صرح المتحدث باسم بارتوميو خلال مجلس النادي، وأضاف: “نحن نطلب من جميع الأعضاء والجماهير أن تتواجد هذا الأحد في ملعب الكامب نو، وأن تكون على استعداد لتحفيز الفريق. سوف نكرر الامر حتى نهاية الموسم، لأن الفريق يستحق ذلك، نحن في حالة جيدة للفوز بلقبين في النهاية”.

وقد ركز الاجتماع على جدول أعمال النادي، وطلب توضيحات من رئيس الاتحاد الاسباني حول موعد نهائي الكأس، المقرر إجراؤه في 22 مايو على الساعة 21.30 (توقيت إسبانيا). حيث طالب كل من النادي الكتالوني واشبيلية باللعب بين الساعة 6 و7 مساء، معتبرا أن المباراة سوف تقام يوم الاحد.

“اننا نفهم ان رئيس الاتحاد يعمل دائما على الدفاع عن مصالح كافة الأندية”، وأضاف: “نحن لا نريد أن نفسد برمجة التلفاز الوطني، ولكننا نريد طرح جدول زمني منطقي، كما اننا عازمون على اجراء محادثات مع الاتحاد الإعلامي”.

لاعبو برشلونة يجرون تدريبات الانتعاش رغم العطلة

بالرغم من العطلة، تواجد اليوم نصف لاعبي البارسا في المدينة الرياضية خوان غامبر لإجراء تدريبات الانتعاش واستعادة لياقتهم البدنية قبل مباراة فالنسيا هذا الاحد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وقد تواجد في المدينة الرياضية كل من إنييستا، ماسكي، بوسكي، برافو، شتيغين، بيكيه، بارترا، فيرمايلين، ماثيو، البا، راكي، رافينيا وساندرو للقيام بتمارين التدليك والانتعاش.

انييستا يذرف الدموع في الحافلة بعد الاقصاء من الابطال

لا أحد في النادي توقع خيبة الأمل التي كانت من ذوي الخبرة يوم الأربعاء في استاد فسينتي كالديرون، والدليل على ذلك هو المشهد الذي حصلت عليه قناة الكواترو الرياضية، يظهر فيه انييستا وهو يبكي في الحافلة بعد الاقصاء من الابطال.

في الصور ظهر انييستا وهو يسمح دموعه مرارا وتكرارا أثناء انتظار زملائه في الحافلة، كابتن البارسا من القلائل الذين قدموا مباراة جيدة في الكالديرون، واعترف بعد المباراة ان الخروج من الابطال ضربة كبيرة، وقرر ان يغير الشريحة في الليغا والكاس، وانا ما تبقى من المباريات له قدرا كبيرا من الاهمية.

الفيس يثير الجدل مرة اخرى بعد الاقصاء من الابطال

داني ألفيس لا يزال يثير جدلا كبيرا من خلال شريط فيديو نشره يوم امس عبر حسابه في انستغرام يظهر فيه وهو يضع شعرا مستعارا مثل الفتيات، بعد الاقصاء من الابطال على يد اتليتيكو مدريد.

ولكن هذه ليست المرة الأولى، في موسم 2013/14، نشر البرازيلي شريط فيديو وهو يقفز على سريره في الفندق، ولكن في تلك المرة كان هذا التصرف قبل المباراة ضد اتليتيكو بساعات، والبعض قال عن هذا التصرف انه قلة تركيز في المباريات.

مدرب نادي فالنسيا
تصريحات آيستران قبل مباراة برشلونة

ظهر مدرب فالنسيا، باكو آيستران، في غرفة الصحافة في المركز الإعلامي لملعب المستايا، حيث قام بتحليل مباراة فريقه ضد برشلونة هذا الاحد على ملعب الكامب نو. إليكم اهم ما صرح به:

“يجب ان تقدم كل ما لديك ضد برشلونة واللعب معهم ليس مباراة عادية”

“علينا ان نفكر في وضعنا اليوم ليس بالهزيمة قبل شهر في الكاس”

“اتمنى ان اقدم فريق فالنسيا في افضل صورة امام برشلونة”

“سنقرر ما اذا كان تشيرشيف يمكنه ان يلعب ضد برشلونة ام لا”

“فيغولي لن يلعب ضد برشلونة سيعود عندما يكون متعاونا معنا”

“لدينا فرصة أمام برشلونة لكي نقوم باستعراض عملنا الذي قمنا به منذ اسبوع”

مينا: آمل أن أسجل ضد برشلونة مجددا في الكامب نو

في مقابلة مع الموقع الرسمي لنادي فالنسيا، تحدث سانتي مينا عن هدف التعادل الذي سجله في شباك برشلونة في مباراة الذهاب على ملعب الميستايا، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

“هدفي في مرمى برشلونة في مستايا كان مهما جدا، امل ان اسجل ضدهم مجددا في كامب نو”

“عانينا كثير امام برشلونة لأنه من افضل فرق اوروبا ومتصدر الليغا”

“نسينا نتيجة مباراة الكاس، والان نركز على مباراة الاحد”

“خسارة الكاس شوكة في حلقنا، نريد ان نقاتل يوم الاحد حتى اخر دقيقة”

“يجب ان نكون متحدين ونلعب كفريق واحد لدينا مباراة صعبة في كامب نو”

جوارديولا: برشلونة لا يزال الأفضل

أشاد مدرب بايرن ميونخ، بيب جوارديولا، بقرعة الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا، وتحدث أيضا عن إقصاء برشلونة من طرف اتلتيكو مدريد، خصمهم القادم في البطولة. إليكم اهم ما صرح به:

“قد يحدث أي شيء في مباراة أو مبارتين، ولكن برشلونة لا يزال الأفضل”

“أتليتيكو سوف يعقد الامور على أي فريق كان، وليس برشلونة فقط”

“سيميوني واحد من أفضل المدربين في العالم، بفضله تغير أتلتيكو مدريد، لقد اكتسبوا مزيدا من الثقة وحصلوا على الكثير معه”

ماسكيرانو يعاني من تراكم دقائق اللعب

في الوقت الذي انتقدت فيه جماهير برشلونة إدارة الفريق ونظام التناوب الذي ينهجه انريكي مع أغلب اللاعبين، عدا ثلاثي الهجوم لغياب بديل مناسب، يعاني خافيير ماسكيرانو في الخفاء من تراكم دقائق اللعب أكثر من أي لاعب آخر.

المدافع الأرجنتيني لعب كل دقيقة ممكنة مع برشلونة هذا الشهر، بما لا يقل عن 540 دقيقة: مباراة ارسنال (90د)، فياريال (90د)، ريال مدريد (90د)، أتليتيكو (90د)، ريال سوسيداد (90د) وأتلتيكو في الكالديرون (90د)، بالإضافة إلى مباراة كاملة مع الأرجنتين ضد بوليفيا في 30 مارس الماضي، أي أن المجموع هو 630 دقيقة.

كل هذه المباريات تطلبت مجهودا بدنيا ونفسيا مضاعفا من ماسكيرانو، الذي قدم أداء جيدا في معظم الاوقات ومما لا شك فيه أنه كان من أبرز اللاعبين في الأوقات العصيبة مؤخرا.

هذا وقد حرمت إصابة ماتيو لويس إنريكي من التناوب المعتاد في الخط الخلفي، في أهم مرحلة من الموسم.