أخبار ريال مدريد اليوم السبت 16-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 16-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 16 أبريل, 2016

جماهير وأنصار النادي الملكي ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن ننشر لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 16-4-2016 ، حيث تتعرفون على آخر استعدادات الميرنجي لمباراة خيتافي بالجولة 33 من بطولة الدوري الاسباني ، كما ننقل لكم تصريحات المدرب الفرنسي زيدات في المؤتمر الصحفي للمباراة وتعليقه على قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سيواجه الريال المان سيتي .

رسميا : الملكي يواجه السيتي واتليتكو يواجه البايرن

اسفرت قرعة نصف نهائي دوري الابطال عن مواجهات قوية ، ومن المحتمل حدوث ديربي في نهائي ميلان كما حدث عام 2014 في نهائي لشبونة والذي فاز حينها الملوك 4 – 1 وجلبوا العاشرة ، وقد اصطدم ريال مدريد بالفريق الانجليزي مانشستر سيتي الذي صعد لاول مرة في تاريخه الى نصف النهائي ، بينما وقع اتليتكو مع بايرن ميونيخ .

نتائج القرعة :-

مانشستر سيتي vs ريال مدريد .

اتليتكو مدريد vs بايرن ميونيخ .

وستقام مباريات الذهاب لدور نصف النهائي يومي 26 و27 أبريل الجاري على ملعب الفريق الاول ، ومباريات الإياب ستكون يومي 3 و4 مايو القادم على ملعب الفريق الثاني .

وسيكون الفريق المتأهل من المباراة الاول ( السيتي ومدريد ) صاحب الارض في النهائي .

زيدان : إنه نصف نهائي ، سيكون قتال للنهاية

ظهر المدير الفني لريال مدريد الفرنسي ، زين الدين زيدان ، في مؤتمر صحفي للحديث قبل مواجهة ريال مدريد وخيتافي السبت في منافسات الدوري الإسباني ، وتطرق زيزو للحديث عن قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيواجه فيه ريال مدريد مانشستر سيتي .

وقال زيدان حول مواجهة مانشستر سيتي :” الشئ الوحيد الذي يمكن أن نقوله هو أن نصف النهائي دايماً ما يكون صعب ، المبارتين في ملعبنا وخارجه سوف تكونا من أصعب المباريات ” .

وعن ما قاله بيجرشتاين حيث فضل ريال مدريد للتأهل قال :” دائما الكل يرشح ريال مدريد هذا هو مدريد ، نحن لا نهتم بذلك ، نعلم صعوبة المبارتين أمام مانشستر سيتي ، سوف نستعد كالمعتاد ” .

وأضاف :” انظروا ما حدث في فولفسبورغ لقد خسرنا ذهابا بهدفين نظيفين لذلك لا يوجد خصم سهل في دوري الأبطال ، لا أرد أن أسمح بذلك أن يتكرر مجدداً ” .

وتابع :” ما يجب علينا أن نفعله هو ان نتحسن كل يوم ، نحن نتدرب كل يوم ونحاول التحسن والتطور ، لا يهمني ما يقوله الناس سوف نلعب بكل ما نملك ، من الطبيعي ان نخسر أو نفوز ، لقد وصلنا إلى أفضل مرحلة بالموسم ونحن بأفضل حال جسديا وعقليا ” .

وعن الليجا قال :” لا أعرف إن فزنا بكل المباريات سنكون الأبطال أو لا فهذا يعتمد على خصومنا أنا أعلم أننا في المركز الثالث سوف نسعى للوصول إلى المركزين الثاني والأول ، سوف نلعب امام خيتافي ونحاول الفوز ، اعلم أن لديهم مدرب جديد ، سوف يكونوا متحمسين ” .

وأضاف :” سوف يذهبون إلى الضغط علينا لديهم مدرب جديد وسوف يحاولون الحصول على أفضل نتيجة ممكنة ، نحن الآن بفارق 4 نقاط عن المتصدر ، لن نتوانى عن الحذر غداً ، سوف نحاول تقليص الفارق لنقطة مؤقتا مع المتصدر ، سوف تكون مباراة صعبة بكل تأكيد ” .

وعن أزمة برشلونة قال :” لا أهتم بأحد غير فريقي نحن سعداء بوصولنا بأفضل حال لهذه المرحلة من الموسم ، لا أهتم بأحد غير فريقي علينا التدرب جيداً ولعب المباريات 90 دقيقة كاملة ” .

وعن المداورة قال :” نعم ستكون هناك بعض التغييرات سوف أضع باعتباري اللاعبين الذين سوف يخوضون اليورو ولكن في النهاية سوف أختار الفريق الأفضل للفوز ” .

وعن كرستيانو رونالدو قال :” نحن غر قلقين على رونالدو لأنك تعلم في النهاية أنه سوف يسجل حتى لو تأخر ذلك أحيانا ، أنا سعيد معه ومع كل اللاعبين في فريقي ، سوف يلعب غداً ” .

وعن كريم بنزيما قال :” لقد تحدثت إلى كريم لست أنا من اتخذ القرار لقد أراد ان يتواجد في اليورو مع المنتخب ، هو يحصل على كل الثقة منا ، موسمه الحالي مثير للاهتمام ” .

زيدان يستدعي 19 لاعباً لمواجهة خيتافي

كشف الفرنسي زين الدين زيدان عن قائمة الفريق المستدعاة والمكونة من 19 لاعباً لمواجهة خيتافي يوم السبت على استاد ألفونسو بيريز ، حيث شهدت القائمة غياب كلاً من القائد سيرجيو راموس والبرازيلي دانيلو وكاسيميرو

القائمة المستدعاة :-

حراسة المرمى :- كيلور نافاس ، كيكو كاسيا ، روبن يانيز

خط الدفاع : فاران ، ناتشو ، بيبي ، مارسيلو ، كارفخال ، اربيلوا .

خط الوسط : كروس، خاميس ، بيل ، كوفاسيتش ، مودريتش ، إيسكو .

خط الهجوم : كريستيانو ، بنزيما ، خيسي ، فاسكيز

بوتراجينيو : لا نشعر أننا المفضلين

بعد دقائق فقط من حديث بيجرشتاين المدير الرياضي لفريق مانشستر سيتي ظهر مدير العلاقات الدولية لريال مدريد إمليو بوتراجينيو ورد على حديثه حيث رشح بيجرشتاين ريال مدريد ويرى أنه الفريق المفضل للتأهل إلى النهائي .

ويقول بوتراجينيو :” تكسيكي قال هذا لانه ذكي ، لا نشعر أننا المفضلين ، المباراة متقاربة ، لقد لعبنا ست أدوار نصف نهائي مؤخرأ واحد منهم كان في ملعبنا الذهاب “.

وأضاف :” إذا حصلنا على نتيجة جيدة في مانشستر نحن واثقون من أننا سوف نلعب في المباراة النهائية ، سوف نحاول تقديم أفضل مستوى لنا ” .

وأشاد بلاعبين في مانشستر سيتي مثل سيلفا ودي بروين وأجويرو وقال :” لقد شاهد الجميع كيف فقدنا التركيز في ألمانيا لعشر دقائق وكلفنا ذلك هدفين ، مانشستر لديهم لاعبين رائعين وعلينا أن نكون حذرين ، يجب أن نكون أكثر يقظة ” .

التشكيلة المثالية لاياب ربع نهائي دوري الابطال

قام الاتحاد الاوربي لكرة القدم باختيار التشكيلة المثالية لاياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، وشهدت التشكيلة تواجد ثلاثة لاعبين من الملكي وهم كريستيانو صاحب الهاتريك والتأهل ، وكاسميرو وكارفخال ، وتواجد 4 لاعبين من اتليتكو ، و 3 لاعبين من السيتي ، ولاعب وحيد من البايرن .

أربعة أتلتيكو مدريد وثلاثة في الاسبوع الحادي عشر

جو هارت ( السيتي ) .

كارفخال ( الملكي ) – اوتاميندي ( السيتي ) – غودين ( اتليتكو ) – لويس ( اتليتكو ) .

دي بروين ( السيتي ) – كاسميرو ( الملكي ) – فيدال ( ميونيخ ) – ساؤول ( اتليتكو ) .

كريستيانو ( الملكي ) – جريزمان ( اتليتكو ) .

المدير الرياضي لمانشستر سيتي
بيرجشتاين : ريال مدريد مخيف ولكننا لدينا حلم

علق المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، تكسيكي بيرجشتاين ، على قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوربوا والتي أوقعت ريال مدريد مع مانشستر سيتي في الدور المقبل من المسابقة .

وقال :” ريال مدريد فريق يخيف ، لما لديه من إمكانيات يملكها ، ولكننا لدينا لاعبين قادرين على إلحاق الضرر بهم أيضا ، ولاعبينا يجب أن يعلموا ذلك ” .

وأضاف :” من الواضح أنه المرشح الأوفر حظاً بما أنه لعب في آخر ست أدور نصف نهائي ، البرنابيو لديه تاريخ كامل ، وحقيقة أنهم يلعبون الإياب في ملعبهم فهذه نقطة إضافية تحسب لهم ” .

وتابع :” على جماهيرنا أن تعلم أننا أمام حلم كبير ويجب أن نواصل من أجله ، لقد كنا فريقاً صلباً أمامب اريس وعلينا أن نكون كذلك أمام ريال مدريد “.

واخيراً :”من الضروري بالنسبة لنا أن نلعب جيداً في لادفاع ، لدينا خط وسط قوي أيضا ، ريال مدريد يملك لاعبين رائعين أيضا وقادر على إلحاق الضرر بنا ” .