توقيت موعد مباراة الزمالك والداخلية الخميس 14-4-2016 بالدوري المصري والقنوات الناقلة

توقيت موعد مباراة الزمالك والداخلية الخميس 14-4-2016 بالدوري المصري والقنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 14 أبريل, 2016

جماهير القلعة البيضاء ، موقع لاين نيوز يقدم لكم توقيت موعد مباراة الزمالك والداخلية الخميس 14-4-2016 بالدوري المصري والقنوات الناقلة لماتش الزمالك والداخلية ، مباراة الزمالك والداخلية المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري العام ، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز للإقتراب من الأهلي المتصدر ، ونقدم لعشاق مدرسة الفن والهندسة ومتابعي الدوري المصري تغطية مباشرة للمباراة المرتقبة بين الزمالك والداخلية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري العام ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية ، كما نُطلعكم على أخبار فريقي الزمالك والداخلية واستعداداتهما وتحضيراتهما لهذه المباراة المرتقبة اليوم الخميس (الزمالك VS الداخلية) .

موعد مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 14-4-2016 ، إذ يستضيف الزمالك فريق الداخلية على استاد بترو سبورت بالقاهرة المؤجلة من الجولة 22 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2015-2016 ، حيث تقام مباراة الزمالك والداخلية الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر والاردن ، والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن جمال الغندور ، تعيين الحكم محمد معروف لإدارة لقاء الزمالك والإسماعيلي ، على أن يعاونه ضياء السكران وسمير جمال ، ومحمد قطب حكماً رابعاً .

يخطط نادي الزمالك للابتعاد عن منافسيه على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري ، ومواصلة مطاردته للأهلي ، عندما يحل ضيفاً على الداخلية مساء اليوم الخميس .

حيث يلتقي الزمالك صاحب المركز الثاني في الدوري برصيد 41 نقطة ، مع الداخلية محتل المرتبة السابعة برصيد 36 نقطة ، في المباراة المؤجلة من الجولة 22 للمسابقة المصرية.

الزمالك يدخل المباراة بعد أن نجح في تحقيق الفوز على مولودية بجاية الجزائري أفريقياً ، حيث يرغب الفريق الأبيض في استعادة توازنه محلياً بعد الخسارة أمام الإسماعيلي في اللقاء السابق بالدوري.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة أمام الدراويش بهدف واحد دون رد في الجولة 23 من الدوري المصري ، مما جعل رصيد الأبيض يتجمد عند النقطة رقم 41.

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية تشهد عدد من الغيابات التي قد تؤثر على أداء الأبيض خلال المباراة ، فالأمر لم يتوقف عند استبعاد باسم مرسي الذي عاد لقيادة هجوم الفريق خلال اللقاءات الأخيرة ، حيث سيغيب الثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي للإصابة ، إلى جانب إبراهيم عبد الخالق والحارس محمود عبد الرحيم “جنش” لنفس السبب ، بالإضافة إلى أحمد حسن مكي ورمزي خالد لأسباب فنية .

ويعد الهدف الأبرز للزمالك خلال مواجهته للداخلية ، هو الابتعاد بوصافته في جدول ترتيب المسابقة عن أندية سموحة والإسماعيلي والمصري الذين يلاحقونه بقوة .

فعلى الرغم من خوضه لـ22 مباراة مقارنة بـ24 مواجهة للثلاثي المنافس له ، إلا أن الزمالك يتطلع للاقتراب أكثر من الأهلي وتأمين وصافته عن طريق الظفر بنقاط اللقاء الثلاث .

على الجانب الآخر الداخلية الذي بدأ الموسم الجاري بقوة وتصدر جدول الترتيب لعدة جولات ، إلا أنه تراجع إلى المركز السابع تاركاً المربع الذهبي بعد منافسة شرسة ، إلا أن أمله في العودة مازال قائماً .

ويسعى الداخلية لخطف نقاط مباراته مع الزمالك من أجل العودة للمنافسة على الدخول ضمن أندية المربع الذهبي، لتحقيق الهدف الذي يسعى له منذ انطلاق المسابقة، وهو المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية .

نذكر جماهير الفارس الأبيض ومتابعي الدوري المصري ، أننا في موقع لاين نيوز سنرفع لكم رابط مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر اونلاين ، بجودة عالية وبدون تقطيع وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، أيضاً سيتم اضافة رابط مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر يعمل على جميع الهواتف الحديثة وأجهزة الأندرويد ، لتتمكنوا من مشاهدة هذا المباراة المرتقبة بين الزمالك والداخلية المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري ، وكذلك سننقل لكم اهداف مباراة الزمالك والداخلية بعد نهايتها مباشرة ، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة لهذه المباراة المرتقبة بين الزمالك والداخلية ، وستقوم قنوات النيل الرياضية والحياة 2 وأون تي في بنقل مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر اونلاين ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلقين : أحمد الطيب + محمد الغياتي + حازم الكاديكي .