أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 14-4-2016 بالصحف والمواقع الرياضية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 14-4-2016 بالصحف والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 14 أبريل, 2016

جماهير وعشاق النادي الملكي ، زوارنا الأكارم ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس 14-4-2016 ، حيث تتعرفون على أهم ما تناقلته الصحف والمواقع الرياضية عن الميرنجي ، كما ننقل لكم أخبار اللاعبين واستعداداتهم للإستحقاقات القادمة بعد تخطيهم عقبة فولفسبورج بدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا .

بنزيما يؤكد رسمياً عدم تواجده في اليورو مع منتخب فرنسا

أكد مهاجم منتخب الديوك الفرنسية وريال مدريد كريم بنزيما بشكل رسمي عدم تواجده في بطولة اليورو المقرر إقامتها في فرنسا في شهر يونيو حزيران القادم .

وقام كريم بنزيما بالكتابة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي ” لسوء الحظ بالنسبة لي وبالنسبة لجميع أولئك الذين قدموا الدعم لي دائماً ، أنا لن أكون متواجد في يورو فرنسا ” .

ذا صن : بيل لا يرغب بتجديد عقده مع ريال مدريد

الويلزي غاريث بيل يعتبر أحد الأوراق المهمة والأساسية التي لا يمكن الإستغناء عنها بالنسبة لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ، ومع ذلك تقول صحيفة ذا صن الإنجليزية إن الويلزي غاريث بيل لا يرغب بتجديد عقده مع ريال مدريد من أجل العودة لإنجلترا .

اللاعب أثبت الويلزي غاريث بيل من أنه لاعب كبير على الرغم من الإصابات التي لازمتها معظم الموسم ولم تسمح له بإظهار قدراته الحقيقية ، إضافة إلى ذلك أنه ومنذ وصول الفرنسي زين الدين زيدان لريال مدريد كان للاعب دور دفاعي كبير في الفريق .

اللاعب الويلزي محط أنظار العديد من الأندية الإنجليزية أبرزهم قطبي مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي الذين يريدان الحصول على خدمات اللاعب ، ووفقاً لصحيفة ذا صن الإنجليزي فإن بيل لا يرغب بتجديد عقده مع ريال مدريد من أجل العودة إلى إنجلترا ، ويأمل الناديان في إقناع غاريث بيل من أجل الحصول على خدماته .

راموس اصبح خامس اكثر لاعب مدريدي يشارك بالابطال

لعب القائد سيرجيو راموس ضد فولفسبورغ بشكل رائع ، وقد تمكن الملكي من الفوز بثلاثية نظيفة على الفريق الالماني وتاهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، وهذه المباراة كانت خاصة للقائد راموس الذي اصبح خامس اكثر لاعب يشارك بدوري الابطال مع ريال مدريد .

فقد لعب مباراة رقم 89 بدوري الابطال مع ريال مدريد امام فولفسبورغ ، وبذلك فقد تجاوز اسطورة النادي خينتو الذي لعب 88 مباراة بدوري الابطال مع الملكي ، ويتواجد قبل راموس كاسياس بـ 152 مباراة ، وراؤول بـ 132 مباراة ، وروبرتو كارلوس بـ 109مباراة ، وغوتي بـ 99 مباراة .

وقد سجل راموس 8 أهداف حتى الآن في مسابقة دوري ابطال توروبا ، من بينهم هدف نهائي العاشرة ، وكان اول ظهور له في المسابقة في شهر سبتمبر عام 2005 في زيارة لاولمبيك ليون الفرنسي ، ووسجل اول هدف له بهذه المسابقة ضد أولمبياكوس ، وقد حقق 52 فوز و 17 تعادل و 20 هزيمة .

اربيلوا مدافعا عن بنزيما : سيفقدون افضل مهاجم في العالم

بعد دقائق من اعلان كريم بنزيما على شبكات التواصل الاجتماعية أن الاتحاد الفرنسي قرر عدم استدعاؤه لنهائيات كأس الامم الاوروبية بسبب القضية التي اتهم فيها بابتزاز زميله بالمنتخب فالبوينا ، اراد مدافع الملكي اربيلوا الدفاع عن زميله بالفريق الملكي .

حيث قام بنشر تغريدة له ، كتب فيها ” عذرا لك ، يا صديقي يفقدون شخص عظيم ، وأفضل مهاجم في العالم ، دائما معك ! ”

بماذا أجاب هازارد عن إرتباط إسمه بريال مدريد ؟

خرج الدولي البلجيكي إيدين هازارد جناح نادي تشيلسي الإنجليزي عن صمته ورد على الشائعات التي ربطت إسمه بالإنتقال لريال مدريد خلال الأسبايع الأخيرة ، حيث فند البلجيكي كافة الشائعات التي ربطت إسمه بريال مدريد في الأونة الأخيرة .

وأجاب هازارد عن سؤال وجه إليه بخصوص الإنتقال لريال مدريد وقال ، لا أعرف من يقول ذلك ، لكن الأمر ليس كذلك أنا الأن لاعب لنادي تشيلسي ويتوجب علي الإنتهاء من الموسم أولاً ، ولا زلت أملك عقداً مع النادي ل4 مواسم أخرى وأنا سعيد هنا .

فلورينتينو بيريز في وداع الراحل بيدرو دي فيليبي

ودع نادي ريال مدريد بالأمس الراحل بيدرو دي فيليبي لاعب ريال مدريد السابق والذي لعب لريال مدريد ما بين فترة 1964 -1972 ، حيث تم إلقاء النظرة الأخيرة على الراحل دي فيليبي ودفنه في مدينة غوادالاخارا ، وقد شارك في جنازته رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالإضافة لمدير العلاقات المؤسسية للنادي إيميلو بوتراغينيو .

الجدير ذكره أن لاعب ريال مدريد السابق بيدرو دي فيليبي قد وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز الـ71 عاماً .