موعد مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الأربعاء 13-4-2016 بإياب دور الـ8 بدوري ابطال اوروبا + القنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الأربعاء 13-4-2016 بإياب دور الـ8 بدوري ابطال اوروبا + القنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 13 أبريل, 2016

جماهير كرة القدم الأوروبية ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم موعد مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الأربعاء 13-4-2016 بإياب دور الـ8 بدوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة ، مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد تأتي ضمن إياب دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال اوروبا ، إذ يتطلع الفريق الكاتالوني لحسم تأهله لدور نصف النهائي بعد فوزه ذهاباً 2-1 ،بينما يسعى أتلتيكو مدريد لإقصاء البرسا ومواصلة مشواره بالبطولة ، ونُقدم لجماهير البلاوجرانا ومتابعي الشامبيونز ليج تغطية مباشرة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بإياب دور الـ 8 لدوري ابطال اوروبا ، حيث تتعرفون في هذا الموضوع بالقنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ، أيضاً سنُطلعكم على أخبار فريقي برشلونة واتلتيكو مدريد واستعداداتهما وتحضيراتهما لهذه المباراة المرتقبة اليوم (برشلونة VS اتلتيكو مدريد) .

موعد مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 13-4-2016 ، إذ يحل برشلونة ضيفاً على اتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون معقل الروخي بلانكوس بإياب دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال اوروبا ، حيث تقام مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين ، وأعلنت لجنة الحكام بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الايطالي نيكولا ريتزولي لإدارة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بإياب دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال اوروبا .

يواجه برشلونة خطر فقدان لقبه عندما يحل ضيفا على مواطنه أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأربعاء بإياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وكان برشلونة حول تخلفه إلى فوز بشق النفس 2-1 ذهاباً بفضل ثنائية لنجمه الدولي الأوروجوياني لويس سواريز ، مستغلاً النقص العددي في صفوف ضيفه أتلتيكو مدريد إثر طرد فرناندو توريس في الدقيقة 36 .

برشلونة يتخوف من تكرار مصير موسم 2013-2014 أمام أتلتيكو مدريد عندما أخرجه الأخير من الدور ربع النهائي بتعادلهما 1-1 في كامب نو وفاز عليه إيابا 1-0 ، حيث كانت المرة الأولى التي يفشل فيها الفريق الكاتالوني ببلوغ دور الأربعة في السنوات الثماني السابقة .

ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات مهزوزة بعد فشله في الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة في الليغا وبينها خسارتان متتاليتان مكنتا أتلتيكو مدريد من تشديد الخناق عليه بتقليص الفارق بينهما إلى 3 نقاط بعدما كان 11 نقطة قبل 3 مراحل .

وصحيح أن برشلونة تغلب على أتلتيكو مدريد في المواجهات السبع الأخيرة بينهما ، بيد أنها لم تكن سهلة أبدا وجاءت بشق النفس (مرتان 1-0 و3 مرات 2-1 ومرة بنتيجة 3-2 وواحدة 3-1 بهدف في الدقيقة 87).

من جانبه طالب المدرب لويس إنريكي لاعبيه بنسيان الخسارة أمام ريال سوسييداد 0-1 السبت الماضي والتركيز على مباراة الأتلتيكو ، وقال: يجب أن ننهض من الكبوة وأن نركز على مباراة أتلتيكو مدريد ، صيح أننا خسرنا في الدوري لكننا لا نزال في الصدارة بفارق 3 نقاط ولا تزال أمامنا الكثير من المباريات للتعويض .

وأضاف: لكن مواجهة اليوم لا مجال لتعويض الإخفاق فيها ، إنها الاقصاء المباشر ، وإذا تمادينا في أخطائنا فقد نجد أنفسنا خارج المسابقة .

في سياق متصل يعود سواريز إلى صفوف النادي الكاتالوني بعد غيابه عن مواجهة ريال سوسييداد بسبب الإيقاف ، وهو سيشكل إضافة قوية لهجوم برشلونة الذي عانى الأمرين في غيابه السبت .

ويأمل برشلونة المتوج في الأعوام 1992 و2006 و2009 و2011 و2015، أن يصبح أول فريق منذ ميلان الايطالي (1989 و1990) يحرز اللقب في موسمين على التوالي .

ويخوض برشلونة ربع النهائي التاسع على التوالي وتعود خسارته الأخيرة إلى مايو/أيار 2013 أمام بايرن ميونيخ 0-3.

على الجانب الآخر يسعى أتلتيكو مدريد إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتوجيه الضربة القاضية لبرشلونة ، وأكد لاعبوه استعدادهم للرد على “الظلم التحكيمي” الذي طالهم ذهاباً .

واعترض لاعبو أتلتيكو مدريد بشدة على قرارات الحكم الألماني فليكس بريش في مباراة الذهاب خصوصا توريس الذي طرد في الشوط الأول بعد افتتاحه التسجيل.

وقال توريس: لم يكن ينبغي رفع البطاقات. لو كان ذلك في الطرف المعاكس لم يكن الحكم ليرفعها. مع 11 لاعبا كنا سنفوز من دون أي شك”.

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على مضيفه اسبانيول 3-1 السبت وإنعاش آماله في المنافسة على اللقب المحلي، وهو يعول على هدافه الفرنسي أنطوان غريزمان وقائده الدولي كوكي.

ويخوض أتلتيكو ربع النهائي الثالث على التوالي، فتخطى برشلونة في 2014 وسقط أمام جاره ريال مدريد في الموسم الماضي .

نذكر جماهير النادي الكاتالوني ومتابعي دوري الأبطال ، أننا في موقع لاين نيوز سنرفع لكم روابط مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر ، حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة المرتقبة بين برشلونة واتلتيكو مدريد بإياب دورالـ8 لبطولة دوري أبطال اوروبا ، حيث سيقوم فريق عمل موقعنا برفع روابط بث مباشر للمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ، بجودة عالية HD بدون تقطيع ، لجميع أجهزة الأندرويد والهواتف الحديثة ، وأيضاً سنرفع لكم أهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بعد نهايتها مباشرة ، علماً أن قناتي BeIN SPORTS 1 HD – BeIN SPORTS 11 HD EN ستنقلا مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي حفيظ دراجي .