أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 13-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 13-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 13 أبريل, 2016

أنصار وجماهير الميرنجي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم نشرة أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء 13-4-2016 ، إذ تتعرفون على أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية بعد فوز النادي الملكي 3-0 على فولفسبورج الألماني والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، كما تتعرفون على تصريحات المدرب الفرنسي زيدان واللاعبين بعد المباراة .

كريستيانو يقود ريال مدريد للعبور نحو الدور نصف النهائي

تمكن ريال مدريد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قلب الطاولة على النادي الألماني فولفسبورغ والعبور نحو الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوز الفريق الملكي على النادي الألمانية بثلاثية نظيفة في مباراة العودة .

أهداف ريال مدريد الثلاثة جاءت من توقيع نجم ريال مدريد وهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو ، وسجل كريستيانو رونالدو أول أهداف الفريق الملكي عند الدقيقة 15 بعد تمريرة رائعة من كارفخال ، وبعد أقل من دقيقة من تسجيله للهدف الأول أضاف الثاني برأسية رائعة بعد تمريرة من كرة ركنية نفذها كروس .

وتمكن كريستيانو من إضافة الهدف الثالث لريال مدريد عند 77 من كرة ثابته اخترقت حائط الصد واستقرت على يسار حارس النادي الألماني ، لينتهى بعدها اللقاء بثلاثية نظيفة لريال مدريد ويتمكن من العبور نحو الدور نصف النهائي بفوزه بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف لهدفين .

الملكي ينفجر في وجه الألمان ويعبر للدور نصف النهائي

تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من قيادة ريال مدريد والعبور نحو الدور نصف النهائي بعد تسجيله لهاتريك في شباك الفريق الألماني فولفسبورغ في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو وانتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة من توقيع النجم البرتغالي ، حيث سجل الهدفين في الدقيقة 15 والدقيقة 16 وأضاف الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 77 .

للمرة السادسة على التوالي | مدريد في نصف النهائي

بعد التيرمونادا الشهيرة في السانتياغو بيرنابيو وتسجيل رونالدو هاتريك جديد في مرمى فولفسبورغ الالماني تأهل ريال مدريد الاسباني الى الدور نصف نهائي من دوري الابطال الاوروبي للمرة السادسة على التوالي . وكان الفريق منذ عام 2011 وصل 3 مرات مع مورينيو ومرتين مع انشيلوتي .

وكان الرقم السابق ما بين اعوام 1956 و 1960 عندما وصل الريال 5 مرات متتالية ايام دي ستيفانو .

زيدان: إنَّها أفضل أمسية لي كمدرب

ظهر المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان في المؤتمر الصحافي عقب مباراة فريقه أمام فولفسبورج الألماني (3-0)، عشية اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

سيطرت كلمات السعادة على تصريح زيدان، الذي أكد أنَّ هذه الأمسية هي الأفضل له كمدرب.

استهلَّ الفرنسي حديثه بالقول: “إنها أمسية للإحتفال.. أمسية لأن تكون سعيداً وتستمتع بما قدم الفريق”.

حول مستوى الفريق: “دخلنا المباراة بنية واضحة للإنتصار والعودة، أظهرنا كثافة جيدة في الملعب، والأهم من ذلك، كان واضحاً للخصم مدى الرغبة التي تتملك لاعبي فريقنا في التأهل”.

عن كريستيانو رونالدو صاحب “الثلاثية”: “كريستيانو لاعب بشخصية خاصة.. ماذا أقول عنه؟ هو أفضل لاعب في العالم وصانع الفارق”.

واصل: “بطبيعة الحال، رونالدو يحتاج للفريق كما الفريق يحتاج إليه.. كل ما نريده هو استمرارية العمل الجماعي بين الطرفين، ليكون الفريق بهذه الصورة المميزة”.

وتحدث عن إشراكه لداني كارفخال، قائلاً: “لأكون صريحاً، كارفخال اليوم قدم مباراة عظيمة وأنا سعيد للغاية بمستواه، لكن في نهاية الأمر نحن فريق ونظام المداورة سيستمر”.

بالنسبة لجماهير الفريق: “جمهور ريال مدريد لطالما كان عظيماً.. واليوم كذلك كان حاضراً وأود شكره على هذا الدعم”.

حول مستوى اللاعبين على وجه العموم، قال: “لقد عادوا من نتيجة 0-2 إلى انتصار بثلاثية.. لا أخفيكم أنني فخور باللاعبين وما قدموه، إنَّها أفضل أمسية لي كمدرب”.

تابع: “ليس من السهل تسجيل هدفين في أول ربع ساعة، دخلنا المباراة بنسق رائع وأظهرنا مباشرة أننا هنا للفوز والتأهل”.

أمَّا عن رسالته للاعبين، فقال: “رسالتي كانت واضحة.. عقلية الإنتصار ولا شيء غيره، والأهم الصبر فوق أرضية الملعب وعدم الإستعجال”.

وتطرَّق زيزو للحديث عن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، قائلاً : “بيريز نزل إلينا لتهنئتنا بعد المباراة على المستوى والتأهل.. الجميع سعيد اليوم كما يكون الوضع بعد أي انتصار”.

وعاد للحديث عن الراحة والإحتفال، قائلاً: “يتوجب علينا أخذ قسط من الراحة، لكن يوم السبت المقبل لدينا مباراة في الدوري الاسباني، ولهذا نحن فقط لدينا هذه الليلة لنحتفل ونرتاح”.

كاسيميرو : نحن جميعا سعداء بالتأهل

ظهر متوسط ميدان الملكي البرازيلي كاسميرو لوسائل الاعلام بعد تأهل الملكي الى نصف نهائي دوري الابطال للمرة السدسة على التوالي بعد تخطيه للفريق الالماني فولفسبورغ 3 – 2 في مجموع المباراتين .

وقال : لقد كانت الجماهير مذهلة ، وساعدتنا على الكثير ، ومع الجماهير من المستحيل ان نخسر ، وأنا سعيد جدا مع هذه المباراة ، وأعرف أنني مهما في هذا الفريق واللاعبين وزيدان يمكن أن يعولوا على ، ونحن جميعا سعداء بالتأهل ، وسنواصل مع التواضع في طريقنا .

وعن كريستيانو رونالدو قال : هو الأفضل في العالم ، ويبين لنا دائما أن قادر على فعل اكثر من ذلك ، وأنه لمن دواعي سروري العمل معه و أنا أستمتع بكل يوم اعمل فيه معه .

وعن هذا الموسم قال : نحن نعلم أن الدوري هو معقد للغاية ، ولدينا مباراة صعبة في نهاية هذا الاسبوع خارج البرنابيو ، ولكن علينا ان نلعب كل مباراة وكأنها نهائي .

بيل : لقد أظهرنا شخصيتنا وروحنا

ظهر الويلزي غاريث بيل لوسائل الاعلام بعد تأهل فريقه الى نصف النهائي بعد سحق الفريق الالماني فولفسبورغ بثلاثية نظيفة ، جعلته يتأهل الى نصف النهائي بفوز بمجموع المباراتين 3 – 2 ، واعرب عن سعادته بالتأهل .

وقال : إنه لفرح عظيم ، وكنا نعرف أنه سيكون اختبارا صعبا لاننا خسرنا في الذهاب 2-0 ، ولكن كما قلت بعد المباراة هناك ، فكنت اظن اننا قادرون على التأهل وبالفعل فعلنا ذلك ، وأظهرنا شخصيتنا وروحنا ، وأظهرنا للعالم ما نحن قادرون على القيام به .

راموس : لا تهمني مباراة برشلونة وأتلتيكو

تحدث قائد ريال مدريد سرجيو راموس مرة اخرى بعد فوز فريقه وتاهله للدور المقبل وأعرف عن عدم اهتمامه بمباراة الغد بين برشلونة وأتلتيكو مدريد .

وقال عن مباراة برشلونة وأتلتيكو :” لا يهمني ما سيحدث ، كلاهما إسبانيان ، ونحن فعلنا ما علينا ووصلنا للدور المقبل ، الأمر متروك لهم الآن ” .

وأضاف :” الفريق لعب بروح كبيرة مثلما قلت دائما ، نحن لا نملك أفضل معدل جري ، ولكننا نلمك كرستيانو بالتأكيد ” .

وأخيراً :” بالنسبة لأولئك الذين يشككون بكرستيانو ، فلقد أظهر نفسه اليوم ، نحن دائما بحاجة إليه ” .

مارسيلو يواصل صناعة التاريخ بقميص ريال مدريد

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو الى التأهل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، بعد ان سحق الملكي خصمه فولفسبورغ على ملعب البرنابيو بثلاثية نظيفة من توقيع الامبراطور كريستيانو ، وكانت هذه المباراة خاصة بالنسبة للبرازيلي مارسيلو .

حيث وصل مارسيلو للانتصار رقم 250 له بقميص الملكي ، وذلك في موسمه التاسع بالقميص الابيض ، وقد لعب مارسيلو 353 مباراة سجل خلالهم 25 هدف .

وحقق مارسيلو هذا الرقم موزع كالتالي : 150 انتصار في البرنابيو و 100 انتصار بعيدا عن البرنابيو ، ومن ناحية البطولات ، فقد حقق 186 انتصار في الليغا و 43 انتصار بدوري ابطال اوروبا و 17 انتصار بكأس الملك وانتصارين بكاس العالم للاندية وانتصار بكأس السوبر الاسباني وانتصار بكأس السوبر الاوروبي .

وشارك هذا الموسم مارسيلو في 33 مباراة ، حقق الفوز في 23 مباراة وسجل هدفين ، وكانت أفضل المواسم له من ناحية الانتصارات موسم 2010/11 و 2014/15 عندما حقق 39 انتصار في كل موسم منهما ، وخلال مسيرته في ريال مدريد فاز 1 دوري ابطال اوروبا ، 1 كأس العالم للأندية ، 1 كأس السوبر الأوروبي ، 3 بطولات في الدوري ، 2 كأس ملك اسبانيا ، و 2 بكأس السوبر الاسباني .

اللاعبون يوقعون لكريستيانو على كرة الهاتريك

تمكن البرتغالي كريستيانو من تسجيل الهاتريك الخامس له بقميص الملوك في دوري الابطال ، وهذا الهاتريك جعل فريقه يتأهل الى نصف نهائي دوري الابطال ، وبعد المباراة حصل البرتغالي على الكرة التي سجل بها الهاتريك ليضعها في متحفه الخاص ، وقام لاعبو الفريق الملكي بالتوقيع على هذه الكرة لنجم الفريق الاول .