أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحافة الرياضية المحلية

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحافة الرياضية المحلية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 12 أبريل, 2016

عشاق ومحبي مدسة الفن والهندسة ، زوارنا الكرام ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 12-4-2016 ، حيث نُطلعكم على أخبار الزمالك بالصحافة الرياضية المحلية ، كما تتعرفون على أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب الاسكتلندي ماكليش ، ونتابع معكم استعدادات الفارس الأبيض للمباراة الهامة أمام الداخلية بالدوري المصري الممتاز .

الزمالك يدرس إراحة أيمن حفني من مواجهة الداخلية

أكد وليد عبدالرحمن طبيب الزمالك ان الجهاز الفني للفريق يدرس اراحة أيمن حفني صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من مباراة الداخلية والتي ستقام يوم الخميس المقبل بالدوري العام خوفا من إصابته قبل لقاء بجاية لأن اللاعب يعاني من الاجهاد.

وكان اللاعب قد تعرض لشد في عضلة السمانة إثر مشاركته بمباراة مولودية بجاية الجزائري والتي أقيمت بذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

إدارة الزمالك توافق على طلب ماكليش بتأجيل جلسات تمديد عقود اللاعبين

وافقت إدارة نادي الزمالك على طلب المدرب اليكس ماكليش المدير الفني للفريق بتأجيل تمديد تعاقدات اللاعبين.

وكان مسئولو نادي الزمالك قد قرروا عقد جلسات مع اللاعبين خلال الفترة الحالية وذلك من أجل تمديد التعاقدات.

المدير الفني طلب تأجيل كل هذه الأمور لما بعد مباراة مولودية بجاية بطل الجزائر في اياب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال افريقيا والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري.

ومن جانبها وافقت الإدارة على طلب المدرب والذي يخشى من حدوث تشتيت لدى اللاعبين.

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد في انتظار مباراة الاياب في بجاية.

الزمالك يفاضل بين 5 لاعبين لتدعيم الظهير الأيسر من بينهم نجل مهاجم “السوبر”

كشف مصدر في نادي الزمالك عن وجود مفاضلة بين خمسة لاعبين لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات ليالاكورة أنه هناك خمسة لاعبين يفاضل بينهم الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر وهم محمود وحيد لاعب مصر المقاصة وأحمد أيمن منصور لاعب المصري ومحمد ناصف لاعب انبي وأيمن أشرف لاعب سموحة وعمر سعد لاعب سموحة.

وسبق لأحمد أيمن منصور أن لعب لألوان الزمالك في المراحل السنية ، وهو نجل أيمن منصور نجم الزمالك والذي قاده للفوز بعدد كبير من البطولات أبرزها بطولة السوبر الافريقي الشهير.

ويضم الزمالك بين صفوفه ظهير أيسر وحيد وهو محمد عادل جمعة بالإضافة إلى شريف علاء والذي رحل إلى صفوف بتروجيت.

أحمد مرتضى: لن نترك الفرصة لمثيري الفتن

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنهم لن يتركوا المجال لمثيري الفتن قبل مباراة مولودية بجاية بطل الجزائر.

ويتأهب الزمالك لمواجهة مولودية بجاية بطل الجزائر يوم 19 من الشهر الجاري لحساب جولة الإياب في الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال مرتضى في تصريحات خاصة لمراسل يالاكورة :” بعثة بجاية وجهت الشكر للزمالك على حسن الضيافة قبل مغادرة القاهرة ، ووعدوا الزمالك بحسن المعاملة في الجزائر”.

وكانت أزمة قد نشبت بين لاعبي الفريقين قبل نهاية المباراة قبل أن يتدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك ويعيد الأمور إلى النصاب الصحيح.

وأضاف أحمد مرتضى :” ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي محاولات لإثارة الفتنة ولن نسمح لهذه المحاولات بالنجاح”.

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد سجلهما محمود عبد المنعم كهربا وأحمد حمودي.