أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 12 أبريل, 2016

زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، جماهير وعشاق الرداء الأحمر ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 12-4-2016 ، حيث نستعرض لكم أبرز ما تناقلته الصحف المصرية والمواقع الرياضية عن المارد الأحمر ، ونتابع معكم أخبار اللاعبين والمدرب الهولندي مارتن يول واستعداداتهم للمباراة المنتظرة أمام انبي بالدوري المصري العام .

الأهلي يؤجل الحديث عن الصفقات الجديدة لنهاية الموسم
عبدالحفيظ يرفض الاحتجاج علي الحكم الإيفواري لمباراة يانج

أرجأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول. الحديث عن ملف اللاعبين المعارين حتي نهاية الموسم الجاري. كما رفض الجهاز الفني تحديد اللاعبين الراحلين عن الفريق أو الصفقات الجديدة التي ستُبرَم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أكد سيد عبدالحفيط. مدير الكرة بالنادي أن ملف اللاعبين المستبعدين أو المعارين لم تتم مناقشته لا من قريب أو بعيد مع يول.. موضحاً أن الوقت مازال مبكراً للحديث سواء عن اللاعبين الراحلين أو القادمين. خاصة أن الفريق مقبل علي مباريات في غاية الصعوبة سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال ويحتاج إلي أقصي قدر من التركيز. ومن ثم لا يمكن فتح هذا الملف الآن.

أضاف عبدالحفيظ أن يول لم يطلب رحيل أي لاعب. ولم يبد رأيه النهائي أيضاً في ملف اللاعبين المعارين. مؤكداً أن يول مشغول بالتحضير للمباريات المهمة القادمة خاصة مباراتي إنبي يوم الجمعة القادم في الدوري. ومن بعدها يانج أفريكانز يوم 20 أبريل الحالي ضمن إياب دور ال16 لدوري الأبطال. ومن الصعب أن يفتح هذه الملفات الآن.

علي جانب أخر. استقر الجهاز الفني بقيادة يول علي منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء تجنباً للإرهاب في ظل توالي المباريات المحلية والأفريقية علي أن يستأنف الفريق مرانه صباح الأربعاء. ثم يتوجه إلي الإسكندرية عقب مران الخميس للمبيت بها. استعداداً للقاء إنبي مساء الجمعة في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري.

كان الفريق قد عاد من تنزانيا يوم الأحد الماضي بعد التعادل مع يانج أفريكانز 1/1 في ذهاب دور ال16 لدوري الأبطال. وحصل علي راحة في نفس يوم الوصول.

علي جانب آخر. نفي عبدالحفيظ التقدم بشكوي رسمية ضد الحكم الإيفواري. الذي أدار لقاء الفريق مع يانج أفريكانز في ذهاب دور ال16 لدوري الأبطال. مشيراً إلي أنه حرص علي مشاهدة واقعة عرقلة مدافع يانج أفريكانز لمهاجم الفريق ماليك إيفونا في الشوط الثاني. الذي اعتقد البعض أنها ركلة جزاء. وتبين أن العرقلة حدثت بالفعل ولكن من خارج منطقة الجزاء. ولهذا فلا يوجد مبرر لتقديم شكوي رسمية ضد الحكم. خاصة أن الأخطاء التحكيمية واردة. وتحدث في جميع مباريات العالم.

وافق سيد عبدالحفيظ. مدير الكرة علي طلب الشركة السعودية التي ترعي النادي علي تصوير لاعبي الفريق لدواعي تسويقية بعد حصولها علي إذن من الهولندي مارتن يول. مدرب الفريق.

أوضح عبدالحفيظ أن الجهاز وافق بالفعل. وسوف تقوم الشركة بتصوير اللاعبين قبل المران الصباحي غداً الأربعاء.

يول يطلب تشكيل لجنتين لتطوير الأهلي

طلب الهولندي مارتن يول من رئيس مجلس ادارة الأهلي محمود طاهر انشاء لجنتين للمساهمة في تطوير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء بالفترة المقبلة.

المدرب يول طلب من طاهر أولاً أن يشكل لجنة مكونة من اللاعبين السابقين للأهلي المشهود لهم بالكفاءة لمتابعة قطاع الناشئين وترشيح الأفضل به للفريق الأول مع كتابة تقارير مفصلة عن هؤلاء اللاعبين.

كذلك طالب بإنشاء لجنة أخرى لمتابعة كافة الأعمار السنية في الفرق الأخرى من أجل ضم اللاعبين ذوي المستقبل للنادي الأهلي من أجل الاستفادة منهم بعد ذلك في الفريق الأول.

وطالب يول أن يكون لتلك اللجنتين مهام رسمية ومرتبات ثابتة شهرياً وذلك وفقاً لخطة وضعها من أجل تطوير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وكان الهولندي مارتن يول تولى مهمة المدير الفني خلفاً لعبد العزيز عبد الشافي الذي تولى المسئولية بصورة مؤقتة عقب رحيل جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالي.

محاضرة نظرية من يول للاعبين لكيفية الفوز على إنبي في الدوري

أقدم مارتن يول المدير الفني الهولندي للنادي الأهلي على القاء محاضرة نظيفة على اللاعبين في أول مران لهم عقب العودة من تنزانيا للقاهرة، وهي المحاضرة التي أكد فيها على ضرورة غلق الملف الإفريقي والتركيز الكامل في ملف الدوري.

حيث قال أسامة عرابي المدرب العام للنادي الأهلي أن يول في محاضرته الأولى عقب العودة من تنزانيا أكد على ضرورة الفوز الذي سيأتي عبر التركيز الكامل في مباراة إنبي المقامة الجمعة المقبلة.

وأكد عرابي أن الفوز على إنبي مهم جداً للحفاظ على فارق النقاط التسعة عن أقرب المنافسين للأهلي في مسابقة الدوري، مضيفاً أن يول أيضاً أكد على ذلك في حديثه مع اللاعبين.

وأشار المدرب العام أن مباراة إنبي تعد من أصعب المباريات في الدوري نظراً لقوة الفريق البترولي، مشيراً إلى أن تلك المباراة اعداد جيد جداً قبل إياب دور الـ16 أمام يانج أفريكانز.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراته القادمة في الدوري المصري أمام إنبي ضمن منافسات الجولة الـ24 وذلك في المسابقة التي يتصدرها الأهلي برصيد 50 نقطة.

الأهلي يغيّر موعد تدريبه استعداداً لإنبي

قرر الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول أن يتدرب الفريق مساء الأربعاء بدلاً من المران الصباحي الذي استمر عليه الفريق بالفترة الماضية.

حيث قرر الجهاز الفني للأهلي تغير موعد التدرب يوم الاربعاء ليكون في تمام الساعة السادسة مساءً وذلك استعداداً لمباراة إنبي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبلة.

وكان النادي الأهلي عاد من رحلة تنزانيا يوم الأحد الماضي ليتدرب صباح الأثنين، بعدها أعطى الجهاز الفني اللاعبين راحة 24 ساعة للعودة للتدريبات مرة أخرى يوم الأربعاء المقبل.

ويدخل النادي الأهلي مباراة إنبي يوم الجمعة المقبلة متصدر جدول الدوري بحوزته 20 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه وهو الزمالك صاحب الـ41 نقطة.

اتصالات بين الأهلي والجهات الأمنية لتحديد عدد الجماهير في لقاء يانج أفريكانز

أقام شيرين شمس المدير الفني التنفيذي للأهلي اتصالات مع الجهات الأمنية للاستقرار على كافة الأمور المتعلقة بتنظيم مباراة الإياب أمام يانج أفريكانز في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.

حيث شهدت الأيام الجارية اتصالات بين المدير التنفيذي وعدد من القيادات بالجهات الأمنية لتنظيم مسألة حضور الجماهير والأعداد التي سيتم السماح لها بالدخول لمؤازرة الأهلي من قبل ملعب برج العرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في إياب دور الـ16 يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان النادي الأهلي تمكن من انهاء مباراة الذهاب على أرض الفريق التنزاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف المارد الأحمر عمرو جمال من رأسية بالشوط الأول.

رمضان يخرج عن صمته ويكشف دليلين على عدم تسنينه

تحدث رمضان صبحي عن الأزمة التي أثارها خالد الغندور بالفترة الماضية حول تسنين لاعب الأهلي وأن سنه الحقيقي ليس 19 عام مثلما يدّعي، وهو ما نفاه رمضان بدليليّن.

حيث قال رمضان صبحي في تصريحات صحفية أنه حزين لما اثار بالفترة الماضية عن تسنينه وأنه أكبر من 19 عام، متسائلاً لماذا الحديث حول هذا الأمر واطلاق الشائعات في وقت ظهوره بمستوى جيد جداً سواء مع الأهلي أو المنتخب المصري.

وأسرد لاعب النادي الأهلي قصة تسميته فور ولادته مشيراً إلى أن والده أراد أن يسمّيه رمضان بينما أرادت له والدته اسم مهند، ولهذا السبب انطلق والده فور ولادته لتسميته بالاسم الذي أراده وهو رمضان.

كذلك أكد رمضان أنه يمتلك العديد من الصور مع زملاؤه بفريق النادي الأهلي مواليد 97 مثل كريم ندفيد وعمرو ورده، متسائلاً هل هؤلاء أيضاً “مسننين”؟

وكان رمضان صبحي تمكن بالفترة الماضية من الظهور بمستوى رائع سواء مع المنتخب المصري أو مع الأهلي، ليتمكن من صناعة هدف التعادل أمام نيجيريا لمحمد صلاح في الجولة الثالثة واحراز هدف الفوز في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

تعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلي مع باسم مرسي

أشار محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة الأهلي للتفاوض مع لاعب من الزمالك، ليكشف El-Ahly.com عن اسمين من لاعبي الزمالك لن يخرج عنهما الانضمام للمارد الأحمر، أحد تلك الأسماء هو المهاجم باسم مرسي.

حيث أن اللاعب اتفق على أغلب الأمور الخاصة به مع النادي الأهلي تمهيداً للانتقال، ولكن يتبقى استقرار الجهاز الفني على ضمه.

ويريد مهاجم نادي الزمالك وثاني هدافي بالموسم الماضي أن ينتقل لصفوف النادي الأهلي للمشاكل التي يواجهها سواء مع رئيس البيت الأبيض مرتضى منصور أو عدم مشاركته بصفة أساسية في المباريات، وهو اللاعب الذي تعهد بإنهاء أموره مع ناديه الحالي.

وكان باسم مرسي انتقل لصفوف نادي الزمالك في بداية الموسم الماضي، ليتألق بطريقة قوية جداً محرزاً لقب هداف الدوري في أول موسم له مع القلعة البيضاء.

ولكن مازال الجهاز الفني للنادي الأهلي يتشاور في مسألة ضم مهاجم الزمالك خاصة مع وجود الرباعي ماليك إيفونا وجون أنطوي وعمرو جمال وعماد متعب.