أخبار نادي الهلال اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحف السعودية

أخبار نادي الهلال اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحف السعودية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 12 أبريل, 2016

الجمهور الهلالي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسعدنا أن ننشر لكم أخبار نادي الهلال اليوم الثلاثاء 12-4-2016 ، حيث نرصد لكم أبرز ما تناقلته الصحف السعودية الصاردة اليوم عن الزعيم الهلالي ، ونقدم لكم تغطية لأخبار الفريق الأول واستعداداه للمباراة المنتظرة أمام المجزل بدور الـ8 لبطولة كأس الملك ، لتكون على اطلاع أول بأول بأخبار الهلال .

اليوم الثلاثاء ضمن دور الثمانية بكأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال يخشى مفاجآت المجزل.. والرائد يستقبل الأهلي..
والنصر يستضيف العروبة.. والاتحاد والحزم تأجلت

تدخل مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم الثلاثاء مرحلة مهمة من التنافس بين قطبي الرياض وقطبي جدة في فرض المنطق، وإنهاء مسألة المفاجآت، عندما يخوض الرباعي مواجهات دور الثمانية من المسابقة التي حملت مفاجآت مثيرة بوصول 3 أندية من دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخ مسابقات خروج المغلوب؛ إذ تأهل المجزل لملاقاة الهلال في المجمعة، فيما سيلعب العروبة مع النصر في الرياض، وفي اللقاء الرابع سيستضيف الرائد نظيره الأهلي في بريدة.

المجزل – الهلال

على أرض ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يأمل الفريق المجزلاوي لمواصلة حضوره القوي هذا الموسم، وتفجير مفاجأة مدوية بإقصاء بطل المسابقة في الموسم الماضي الفريق الهلالي عندما يتلقيان في تمام الساعة السابعة مساء في مباراة تبدو صعبة على الفريقين؛ لأن خسارة المجزل لن تكون مفاجأة بقدر ما ستكون خسارة الهلال، والعكس صحيح.

يدخل المجزل بصفته أقوى المرشحين للصعود لدوري الكبار هذا الموسم في ظل تقديمه مستويات غاية في الروعة، ويحتل المركز الثاني في دوري الأولى، وينشد أن يواصل مستوياته الرائعة هذا الموسم. وتمكن الفريق من إقصاء التعاون من دور الـ 32 بفوزه 2/ 1 في أقوى مفاجآت البطولة، قبل أن يقصي الخليج كذلك بالنتيجة ذاتها؛ ليضرب موعدًا مع بطل المسابقة الهلال. ويتسلح الفريق المجزلاوي بالمعنويات المرتفعة، والحضور الذهني الجيد للاعبيه، ورغبتهم في الظهور بمظهر مميز أمام بطل أبطال الكرة السعودية، الذي يدخل هذه المباراة بعدما وجد صعوبة في الوصول لهذه المباراة فتفوق على النهضة بشق الأنفس في دور الـ 32 بهدفين لهدف، بعدها فاز على النجوم في دور الـ 16 بهدفين للاشيء. ويأمل الفريق الهلالي بالوصول لدور الأربعة بأقل مجهود؛ إذ إنه ينافس على البطولات كافة هذا الموسم، ويريد أن يتمسك برغبته في الحفاظ على لقبه بعدما خسر نقطتين في الدوري أمام الشباب في الجولة الماضية؛ لتبدو فرصته صعبة في تحقيق اللقب. ويسعى إلى أن يبقى في هذه البطولة لتحقيق ثالث ألقابه هذا الموسم.

الرائد – الأهلي

وفي التوقيت نفسه (الساعة السابعة مساء) يلتقي الرائد بالأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة في مواجهة قد يكون الفريق الأهلاوي الأقرب للفوز فيها عطفًا على موقف الفريقين في الدوري أولاً، وحالة الفريقين المعنوية التي يتفوق من خلالها الفريق الأهلاوي الذي واصل انتصاراته المحلية، وتمسك بصدارة دوري جميل؛ ما يدفعه بقوة للتأهل لدور الأربعة بعكس الفريق الرائدي الذي قد يدخل المباراة بتغييرات كبيرة نظير موقفه الصعب في الدوري.

الرائد صاحب الدار يدخل المباراة بعدما أقصى الشباب من دور الستة عشر بالفوز 3/ 2، وكان قد تأهل من دور الـ 32 على حساب الفيحاء بفوزه 1/ 0، وقد تبدو فرصته صعبة في الوصول لدور الأربعة؛ لأنه سيضع جل تركيزه على الدوري بغية الهروب من صراع الهبوط، وخصوصًا بعد خسارته الأخيرة أمام الوحدة التي صعّبت مهمته بشكل كبير. فيما الفريق الأهلاوي قد وصل لهذه المباراة بعد معاناة كبيرة عندما فاز على ضمك 2/ 1 في دور الستة عشر، بعدما أقصى الطائي من دور الـ 32 بالفوز 3/ 0. ويسعى الفريق الأهلاوي للوصول لدور الأربعة من خلال تحقيق الفوز بأقل مجهود.

الاتحاد – الحزم

وقد تأجلت مباراة الفريق الاتحادي ونظيره الحزم على استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة في مواجهة الطرف الواحد، التي لن يجد الفريق الاتحادي صعوبة في تخطيها، فيتفوق الفريق الاتحادي فنيًّا بشكل واضح، ولاسيما بعدما استعاد عافيته في الدوري بفوزه الكبير على الخليج 4/ 1. ويأمل الفريق الاتحادي بأن يصل لدور الأربعة بسهولة بالاعتماد على الهجوم المكثف بهدف حسم المباراة من شوطها الأول؛ كونه يمتلك الفوارق الفنية، إضافة إلى أنه سيضع كامل ثقله في هذه المسابقة بعدما بات قريبًا من توديع دوري أبطال آسيا أولاً، وكذلك فقدان المنافسة بشكل كبير في الدوري. وكان الفريق الاتحادي قد تخطى الرياض في دور الـ 32 بفوزه 4/ 0، ثم تخطى الوحدة في دور الـ 16 بفوزه 2/ 0، فيما يدخل الفريق الحزماوي بوضع سيئ للغاية في ظل تدهور مستوياته ونتائجه، ولن يكون تركيزه منصبًّا على هذه المسابقة لصعوبة الوصول لدور الأربعة، وكذلك لوضعه في دوري الأولى الذي يعاني فيه الأمرين بغية الهروب من الهبوط بعد خسارته الأخيرة من الاتفاق 0/ 3. وكان الفريق الحزماوي قد تخطى الفتح في دور الـ 32 بفوزه 1/ 0، ثم أقصى الباطن من دور الـ 16 بفوزه بركلات الترجيح 5/ 3.

النصر – العروبة

وعلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض يستضيف النصر نظيره العروبة في مباراة المصالحة للفريق النصراوي مع جماهيره، بعد خسارته آسيويًّا أمام لخويا 0/ 4 ودوريًّا أمام الفتح 1/ 2. وستكون المنافسة على لقب هذه البطولة مهر المصالحة؛ إذ سيدخل بهدف الفوز، والوصول لدور الأربعة والنهائي، وتحقيق اللقب من أجل الوصول لدوري أبطال آسيا في النسخة القادمة؛ إذ لم يتبق له سوى هذه الفرصة في ظل تدهور وضعه في الدوري وحلوله في المركز الثامن. واستطاع الفريق النصراوي الفوز على الدرعية في دور الـ 32 بنتيجة كبيرة 7/ 0، أعقبها بفوز صعب على الشعلة في دور الـ16 بالفوز 2/ 1. وسيرمي الفريق النصراوي بكامل ثقله لتحقيق الفوز وإبطال أي مفاجأة تقصيه من آخر بطولات الموسم بالنسبة له. وعلى الطرف المقابل يدخل فريق العروبة بوضع جيد بعدما تمسك بالأمل في المنافسة على الصعود في دوري الأولى، واستعاد وضعه بفوزين متتاليين، إلا أنه ربما لن يدخل بعناصره الأساسية في هذه المباراة تحسبًا لما تبقى في دوري الأولى خشية الإرهاق. وكان الفريق قد وصل لهذه المباراة بعدما تمكَّن من الفوز على الجبلين بدور الـ 32 بنتيجة 3/ 1، ثم فاز على الجيل في دور الـ 16 بهدفين للاشيء.

دونيس يريح بعض الأساسيين الليلة
الهلال يستعيد «إدواردو» أمام المجزل.. واستبعاد «الشمراني» يتواصل

أقر مدير الجهاز الفني بفريق الهلال الكروي الأول المدرب اليوناني جيوريجوس دونيس إراحة الثلاثي «محمد الشلهوب، عبد العزيز الدوسري، سالم الدوسري» عن مواجهة مضيفه المجزل، عند الساعة الـ 07:05 من مساء اليوم، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي، ولم ينضم الثلاثي لمعسكر اللقاء، إلى جانب المدافع البرازيلي «ديقاو» لعدم وصوله للجاهزية الكاملة، وناصر الشمراني المبعد بقرار فني، في الوقت الذي انضم به المحترف البرازيلي كارلوس ادواردو لمعسكر اللقاء عقب غياب امتد لأسابيع بسبب الإصابة.

وكان الفريق قد اختتم أمس تحضيراته المغلقة للقاء واشتملت الحصة التدريبية الأخيرة على الجانب الفني، إِذْ ركز الجهاز الفني – في الجزء الأول من المران – على تكثيف التدريبات الفنية، قبل أن يعمد على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في مواجهة المجزل، اختتمها بتدريبات الكرات الثابتة، شهدت مشاركة المحترف البرازيلي ديقاو؛ بعد أن أنهى برنامجه مؤخراً. إلى ذلك، تغادر بعثة الفريق ظهر اليوم إلى المجمعة تأهباً لخوض اللقاء على أن تعود بعد اللقاء مباشرة.

غرمت نجران 10 آلاف
الانضباط تغرم دوسري الهلال 15 ألف ريال

غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري (15،000) ريال؛ لامتناعه عن اللقاءات الحصرية في لقاء الشباب ضمن دوري جميل والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

كما قررت لجنة الانضباط تغريم نادي نجران (10،000) ريال لحصول ستة من لاعبيه على (7) بطاقات ملونة في لقاء القادسية ضمن دوري جميل.

النصر والاتحاد مرشحان لتجاوز العروبة والحزم في كأس الملك
تخوف هلالي من مفاجأة المجزل.. وأفضلية أهلاوية في حضرة الرائد

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بإقامة أربع مباريات، أولها في بريدة بين الرائد والأهلي، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، عند الساعة ال 7:05 مساء، وتأهل صاحب الأرض بعد الفوز على الفيحاء في دور ال 32 بنتيجة 1-صفر، ثم الفوز على الشباب في دور ال 16 بنتيجة 3-2، وجاء تأهل الأهلي بالفوز على ضيفه الطائي 3-صفر في دور ال 32 ليلتقي ضمك في دور ال 16 ويتفوق عليه 2-1، ويعد هذا اللقاء الثاني بين الفريقين خلال الموسم الحالي، بعد مواجهة الجولة ال 12 من “دوري عبداللطيف جميل” يومها فاز الأهلي 3-1.

ويسعى أصحاب الضيافة للفوز وتعويض جماهيرهم عن الخسارة الأخيرة في الدوري امام الوحدة 1-3، ويحتل المرتبة ماقبل الأخيرة ب 19 نقطة، والعزم على التأهل إلى دور النصف النهائي، وسيعمد المدرب الصربي الكسندر اليتش إلى اللعب بطريقة دفاعية، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ويسعى الأهلي الى مواصلة المشوار نحو نهائي البطولة، وسيدفع مدربه السويسري كريتسيان غروس بجميع أوراقه القادرة على ترجيح كفة فريقه، ومن المنتظر أن يركز المدرب على إغلاق المناطق الخلفية والهجوم على مرمى أصحاب الضيافة من العمق، وعن طريق ظهيري الجنب.

وعلى استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، يستضيف المجزل الهلال في لقاء عند الساعة 7:05مساء، في مواجهة تميل كفتها للضيوف نظراً للفارق الفني بين الطرفين، وبلغ صاحب الأرض هذا الدور بفوزه على التعاون 2-1 في دور ال 32، وبالنتيجة ذاتها تفوق على الخليج في دور ال 16، فيما وصل الهلال لهذا اللقاء بعد تجاوزه النهضة 2-1 في دور ال 32، والفوز على النجوم في دور ال 16 بنتيجة 2-صفر.

لاعبو المجزل يسعون لتقديم المستوى المتميز التي ظهروا به في اللقاءين الماضيين من المسابقة واحداث المفاجأة بالفوز على الهلال بطل النسخة الماضية وبلوغ مباراة النصف نهائي، والفريق يعيش أفضل حالاته الفنية إذ يحتل المرتبة الثالثة في دوري الدرجة الأولى وينافس على الصعود ل”دوري عبداللطيف جميل”، ومن المتوقع أن يلعب المدرب التونسي محمد المعالج بالقائمة نفسها التي شاركت في آخر لقاء في الدوري امام الوطني والذي انتهى بالفوز بنتيجة 2-1، ومن المتوقع أن يلعب المدرب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي.

ويدخل الهلاليون اللقاء من أجل الفوز والوصول لنهائي البطولة والمحافظة على اللقب، ولتعويض الجماهير عن التعادل في المباراة الماضية امام الشباب في “دوري عبداللطيف جميل” ما ساهم في تراجع اسهم تحقيق الهلال للقب الدوري، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب اليوناني جيورجيس دونيس اللقاء بطريقة هجومية، بحثاً عن إحراز هدف باكر، يبطل فيه مفاجأة أصحاب الضيافة، مع عدم إغفال النواحي الدفاعية لخطورة مهاجمي الخصم.

وعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يلتقي النصر والعروبة عند الساعة 9:00 مساءً وتعتبر مباراة اليوم متكافئة بين الطرفين، وما يزيد من متعة مواجهة اليوم أنها تأتي ضمن دور متقدم من مسابقة الكأس، وكل طرف يسعى لبلوغ دور النصف نهائي، والاقتراب من المباراة النهائية.

وتأهل النصر إلى هذا الدور بعد فوزه على الدرعية في دور ال 32 بنتيجة 7-صفر، وفي دور ال 16 تغلب على الشعلة 2 -1، ويشهد مستوى الفريق تراجعاً كبيراً إذ يحتل المرتبة الثامنة في “دوري عبداللطيف جميل” وخسر آخر مواجهة له امام الفتح 1-2، وسيعمد المدرب الاسباني كانيدا الى اللعب بالقائمة الاساسية لحسم المواجهة من الأشواط الأصلية.

أما العروبة فتأهل إلى هذا الدور بعد فوزه في المباراة الأولى على الجبلين 3-1، وفي المباراة الثانية تفوق على ضيفه الجيل 2-صفر، وفي انتظار إكمال المشوار اليوم بفوز جديد، للوصول للدور المقبل، ويعيش العروبة أفضل حالاته الفنية إذ ينافس على الوصول ل”دوري عبداللطيف جميل” ويحتل المرتبة الرابعة ب 45 نقطة وفاز في آخر لقاء على النهضة 1-صفر، ومن المتوقع أن يلعب المدرب الوطني سمير هلال بالقائمة نفسها التي خاضت اللقاء الماضي أمام النهضة، إذ من المنتظر أن لا يبادر بالهجوم قبل تأمين المناطق الدفاعية أمام مهاجمي النصر.

ويلتقي الاتحاد والحزم، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الساعة ال 9:00 مساءً، وكلا الطرفين يبحث عن الوصول للدور المقبل، وتبقى نتيجة اللقاء خارج دائرة التوقعات، وبلغ الاتحاد دور الربع نهائي بتغلبه على الرياض 4 -صفر في دور ال32، ثم الوحدة 2-صفر في دور ال 16.

ويدخل “العميد” المباراة متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور وأيضاً التطور الملحوظ، والطفرة الفنية في صفوف الفريق والتي كان أخرها الفوز على الخليج 4-1، ما أهلته في التمسك بالمرتبة الثالثة في “دوري عبداللطيف جميل ” للمحترفين ب 43 نقطة، وتكمن قوة الاتحاد التي يعتمد عليها المدرب الروماني بيتوركا في خطي الوسط والهجوم لوجود عدد من الاسماء القادرة على التسجيل من أي موقع وفي أي وقت من عمر اللقاء.

أما الحزم، فقد بلغ ربع النهائي بعد تغلبه على الفتح 1-صفر في دور ال 32، ثم الفوز على الباطن في دور ال 16 عن طريق ركلات الترجيح 5-3 بعد نهاية الأشواط الأصلية والاضافية بالتعادل 2-2، وفنيا لايوجد مقارنة مع الاتحاد إذ يصارع الفريق على البقاء في دوري الدرجة الأولى ويحتل المرتبة ال 13 وخسر آخر لقاء امام الاتفاق صفر- 3، ما يجعل مدرب الفريق التونسي حاتم بوليلة يعتمد في اللعب على الأسلوب الدفاعي مع التركيز على الهجمات المرتدة والوصول بالمباراة الى ركلات الترجيح نظراً للقوة الهجومية لدى الاتحاد.

دونيس والشمراني.. لايزال «في الجو غيم»
عودة إدواردو الليلة أمام المجزل وتجهيز ديجاو لنجران

واصل مدير الجهاز الفني بالهلال جوريجوس دونيس استبعاده للمهاجم ناصر الشمراني للمباراة الرابعة على التوالي إذ لم يتم استدعاؤه لمعسكر لقاء المجزل الذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات دور الثمانية لكأس خادم الحرمين وذلك لجوانب فنية، وأكدت ادارة الهلال ان استبعاد اللاعب خلال المباريات الماضية يعد قراراً فنياً من قبل المدرب ولا علاقة له بأي جوانب انضباطية او عقوبات، فيما انضم لاعب الوسط البرازيلي كارلوس ادواردو لمعسكر مواجهة الليلة بعد جاهزيته التامة.

وشارك المدافع البرازيلي رودريغو ديغاو في التدريبات الجماعية كاملة لليوم الثاني وستكون عودته اساسيا ابتداء من لقاء نجران المقبل يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة ال23 من “دوري عبداللطيف جميل”.

من جانب آخر تلقت ادارة الهلال خطاباً من لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بنقل مباراتي الفريق الأولمبي أمام الخليج والعروبة المقبلتين ضمن دوري الأمير فيصل بن فهد الأولمبي من استاد الأمير فيصل بن فهد الى الملعب الرئيسي بمقر النادي نظراً لأعمال الصيانة التي تتم في استاد الأمير فيصل بن فهد.

أكد أن بطولة الدوري لن تتحقق إلا بهزيمة الأهلي
المفرج: هناك من يتعمد إثارة المشاكل في الهلال وهذه أسباب غياب الشمراني!

أكد مدير عام كرة القدم الهلالية الكابتن فهد المفرج ان لقب بطولة “دوري عبداللطيف جميل لم يحسم بعد و”لن يتحقق الا بالفوز في مواجهة الأهلي يوم 24 ابريل الجاري وقال ل”الرياض”: “الجميع انتقد الفريق واللاعبين والجهاز الفني بعد مواجهة الشباب عقب التعادل الايجابي ولكن نسوا ان الأهم هو الفوز في مواجهة المنافس على البطولة الأهلي فحتى لو حقق الفريق الفوز أمام الشباب ونجران وخسر لقاء الأهلي عندها سيخسر اللقب وبالتالي لم نستفد من الفوز في المواجهات التي قبلها، لذا اللاعبون يستشعرون بهذا الأمر ولديهم الاصرار على تحقيق الفوز في مواجهتي نجران والأهلي وهذا بدا ظاهرا بعد الاجتماع الذي عقده رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بحضور المدرب جورجيس دونيس مع اللاعبين عقب مباراة الشباب واوضح لهم أهمية المباراتين المقبلتين في الدوري والتي ستجعل الفريق بطلا فكانت الكلمة واحدة منهم ان الوضع سيكون بعكس ماظهروا به في اللقاءات الماضية”. وعن البرود على بعض اللاعبين في ارضية الملعب اثناء المباريات السابقة قال: “لا يمكن ان يتعمد اللاعب البرود في اللعب، ولكن طريقة الفريق المقابل تفرض عليك اللعب باسلوب معين والذي نشاهده ان اللاعب يحترق لتحقيق الفوز وهو داخل ارضية الملعب يختلف كليا لمن يشاهد المباراة من الخارج، لذا يخيل للمشاهد انه لا يتفاعل مع اللعب بالعكس يؤدي حسب المطلوب منه، اما طريقة اللعب فهي تختلف حسب المباراة والفريق المقابل”. وعن مايثار عن مشاكل دونيس والمهاجم ناصر الشمراني قال: “لو ان هناك اي مشكلة فالنادي سيكون أول من يتحدث عنها، ولكنها أمور فنية فالمدرب يرى عدم جاهزية ناصر بعد اصابته الاخيرة وهذا الأمر دائما يتضح من خلال التدريبات فاللاعب الذي يظهر اداء كاملا وتاما في التدريبات يصبح جاهزا للعب والمشاركة اساسيا، اما غير ذلك فمن الصعوبة المجازفة واشراكه ما لم يجهز فنيا وهذا الأمر ينطبق على الشمراني وغيره من اللاعبين، فالبرازيلي ادواردوا سيكون موجودا اليوم أمام المجزل والمدافع ديغاو سيكون جاهزا للقاء نجران وهذه امثلة للاعبين الذين اكتملت جاهزيتهم وسيشاركون ولو ان هناك مشكلة فسيكون الشمراني هو من يتحدث عنها لذلك كل مايقال غير صحيح”. واختتم تصريحه بقوله: “كل الأندية لديها مشاكل ولكن من يستطيع ان يسيطر على أموره بالعمل الجاد والصمت في أهم مراحل الموسم وهي مرحلة الحصاد فسيحقق ما يريد”.

«المسابقات» تكشف مواعيد نصف نهائي كأس الملك

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين، إذ ستقام المباريات من دور واحد يومي 28 و29 من شهر إبريل الحالي الموافق 12 و22 رجب. وتلعب المباراتين قبل خوض الأندية السعودية المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا مواجهات الجولة الأخيرة من البطولة، يومي 4 و 5 من شهر مايو المقبل.

حامل اللقب في اختبار وصيف الأولى
المجزل والهلال.. «تجاوز العثرة»‏‏

يتطلع الهلال إلى تجاوز عثرة الشباب في الدوري وبلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك عندما يحل ضيفا على المجزل في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة. ورغم أن المجزل ينافس بقوة على إحدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، والهلال ينافس على بطولة دوري هذا العام إلا أن المباراة تحظى باهتمام كلا الفريقين اللذين يبحثان عن بطاقة الصعود للدور قبل النهائي خصوصا الهلال الذي يأمل في المحافظة على لقبه الذي حققه في الموسم الفائت. وتصب الترشيحات المسبقة في مصلحة الهلال الذي يتفوق على مضيفه في كافة النواحي ولكن مباريات الكؤوس لا تخضع لمعايير فنية ولا تعترف بالترشيحات المسبقة وإنما بالعطاء داخل المستطيل الأخضر.

وقد تأهل المجزل لهذا الدور عقب فوزه في الدور الأول على التعاون 1/2 ومن ثم فوزه في ثمن النهائي على الخليج بذات النتيجة 1/2، ويبرز في صفوفه سعد الديداني وعبدالعزيز السويلم وضيف الله القرني ومحمد المنقاش وبدر الدخيل والبرازيلي ليوناردو ألفيس.

أما الهلال فقد تأهل لهذا الدور بعد فوزه في الدور الأول على النهضة 1/2 قبل أن يحقق الفوز في ثمن النهائي على حساب النجوم 2/صفر، ويبرز في صفوف الفريق خالد شراحيلي ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله عطيف وسلمان الفرج وسالم الدوسري والكوري كوك تاي هي والبرازيلي إلتون ألميدا.

الغموض يكتنف مصير ناصر والرئيس يجتمع بدونيس‏‏

لا يزال الغموض يكتنف مصير ناصر الشمراني مع فريقه الهلال على الرغم من حالة الغضب الجماهيرية والإعلامية التي طالت مدرب الفريق بعد تعادل الهلال بمباراته الدورية الماضية أمام الشباب، وجاءت ردة الفعل مغايرة تماما لما كان يتمناه اليوناني دونيس، حيث يرى الكثيرون من أنصار البيت الأزرق أن قرار إبعاد الشمراني رغم جاهزيته الفنية يعد قرار تعسفيا طالما لم تصدر إدارة النادي بيانا توضح فيه سبب إبعاده الحقيقي.

الشمراني التزم الصمت ورفض الحديث عن موضوع إبعاده رفضا قاطعا وواصل تمارينه مع الفريق تحسبا لأي قرار منتظر يعيده إلى الخارطة الأساسية من جديد في حال زوال الغمة بينه وبين دونيس.

إلى ذلك تواصلت الاجتماعات في نادي الهلال فيما بين رئيس النادي الأمير نواف بن سعد من جهة وبين المدرب وعدد من أعمدة الفريق الرئيسية كمحمد الشلهوب وياسر القحطاني وسعود كريري من أجل تحديد أمل الفريق في المنافسة على لقب الدوري من عدمه حيث تؤكد مصادر الميدان أن رئيس النادي أبدى تذمره من المستويات الباهتة التي قدمها اللاعبون في لقاء الشباب الماضي، وطالب الرئيس المدرب واللاعبين باستشعار أهمية المرحلة الحالية والتي لا تقبل أنصاف الحلول متى أراد الفريق حسم لقب الدوري الغائب عن خزانة النادي منذ خمسة مواسم.

الهلال يحتاط للأمطار أمام المجزل

تحسبت إدارة كرة القدم بنادي الهلال للتوقعات التي أطلقتها هيئة الأرصاد وحماية البيئة، بجانب الدفاع المدني بأمطار على نواح عديدة من المملكة منها الرياض، والمحافظات الشمالية مثل المجمعة التي ستحتضن لقاء الفريق أمام مضيفه المجزل على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي، حيث نوهت للاعبين بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة ممثلة بأحذية خاصة للأمطار.

من جهته، أكد يعقوب اليوسف مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة جاهزية الملعب، مبينا أنهم لم يتلقوا أي تعميم من قبل هيئة الأرصاد أو الدفاع المدني حول هذه التوقعات.

وقال: «نحن جاهزون بشكل مستمر، خصوصا في مثل هذه الأيام التي يتزامن معها موسم الأمطار والغبار، لدينا تصريف للأمطار حول الملعب، وكذلك لساحة الاستاد والمواقف الخاصة به، وسنعمل على تفقدها صباح اليوم، لذلك الأمور جاهزة لدينا بإذن الله».

وكان فريق الهلال قد أنهى البارحة استعداداته للقاء، حيث اشتملت الحصة التدريبية على الجانب الفني، إذ ركزاليوناني جوريجوس دونيس مدرب الفريق على تكثيف التدريبات الفنية، قبل أن يعمد الى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في المواجهة، واختتمها بتدريبات الكرات الثابتة، شهدت مشاركة المدافع البرازيلي رودريغو جونيور ديجاو الذي أبدى جاهزيته لخوض اللقاء بجانب ابن جلدته ادواردو الذي تغيب عن الفريق خمس مباريات للإصابة.

يشار إلى أن لاعبي الفريق قد دخلوا فور نهاية الحصة التدريبية معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيزبمقر النادي.

الإدارة تحاسب “دونيس” بعد “تخبيص” الشباب

ناقشت الإدارة الهلالية يوم أمس مدرب الفريق الأول لكرة القدم جورجيوس دونيس (يوناني) عما صاحب مجريات مواجهة الفريق أمام نظيره الشباب التي أقيمت مساء أول أمس السبت في الجولة (22) من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والأسباب التي أدت إلى خروج الفريق متعادلا (1ـ1) على الرغم من التقدم بهدف واحد حتى الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء ، الأمر الذي جعل الفريق يخسر أهم نقطتين أثرتا بشكل سلبي على منافسته على صدارة الدوري ، لتضع الأهلي في أمان أكثر لفارق الـ3 نقاط بين الفريقين.

عاد بعد 21 يوما
من جانبه تنفس الهلاليون الصعداء بعد أن أنهى محترف الفريق ديجاو (برازيلي) برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العصبة الضامة أبعدته عن مشاركة الفريق لثلاثة أسابيع ، وشارك اللاعب في جزء من المران الجماعي الذي أقيم أمس الأحد ولم يحدد الجهاز الفني مدى إمكانية مشاركته أمام المجزل مساء الغد في دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
في حين شارك لاعب خط الوسط سالم الدوسري في التدريبات والمناورة التي فرضها دونيس بعد أن تعافى من إصابة الظهر التي تعرض لها أمام الجزيرة الإماراتي.

عطيف بخير
شارك لاعب خط الوسط عبدالله عطيف في التدريبات بعد أن اضطر المدرب لاستبداله في لقاء الشباب بسبب الإصابة بحسب ما ذكر في مؤتمره الصحفي الذي أعقب المباراة.

استعداد
وافتتح دونيس مران الأمس استعدادا لخوض الفريق بطولة كأس الملك والتي سيواجه من خلالها في لقائه بدور الثمانية مع فريق المجزل غدا الثلاثاء على أرض ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة حيث اخضع اللاعبين الذين شاركوا أمام الشباب لتدريبات استرجاعية وفيما أدى البقية التدريبات الفنية والتكتيكية التي سيضعها المدرب للمجزل.

إغلاق التدريبات
وفضل المدرب الهلالي إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات الجماهيرية التي سيواجهونها ومحاسبة أفراد الفريق بطريقتهم من المدرجات كما حدث في فترات سابقة.

تكتيك أخير
يؤدي الفريق مرانًا مغلقًا مساء اليوم الاثنين؛ تحضيرًا للقاء مضيفه المجزل غد الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يضع فيه المدرب اليوناني اللمسات الفنية الأخيرة.

يريدون تدمير الهلال بـ“الهلس”

أكد عضو شرف نادي الهلال تركي الناصر السديري أن تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الشباب أمس الأول لم يغير شيئا من واقع منافسة الفريق على لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، فالفريق يكفيه الفوز على الأهلي للفوز باللقب في المباراة التي ستجمع الفريقين بعد 13 يوما،وذلك قبل معرفة نتيجة الشباب.

وقال السديري لـ”الرياضية” أمس:”الهلال لم يفقد الأمل في الدوري، ولا يوجد ما يدفع لإعادة ترتيب الفريق من جديد، هذه طبيعة الدوري، نحن لسنا في مباريات خروج مغلوب، فمن يحصد أكبر قدر من النقاط سيفوز بالدوري، أما المبالغات والهوجة التي قامت بعد التعادل مع الشباب فهي صنيعة الإعلام المتأجج الذي (ودا أنديتنا في ستين داهية)، يجب أن ينتبه الهلاليون لكي لا يقعوا في فخه، ويثقوا بفريقهم البطل ولاعبيهم، ومدربهم الرائع، فأمورهم مثل (العسل)، أما الأخطاء فهي تقع ولا تُحمل للمدرب، وحتى إبعاد ناصر الشمراني لا علاقة له به، فثق أن المدرب يريد الفوز، وهو يلعب بأفضل عناصره، وهذه (الهرطقات) هي من قادت الأندية للهاوية، ويجب الانتباه منها”.

الأهلي بطل
وشدد السديري على أن الإعلام متحزب ضد الهلال، ومن أجندته تدمير الهلال، لكونه إعلاما أميا، لا يُدرك ما هي رسالته ، وماذا عليه أن يؤدي، ويضيف :”يجب ألا تنطلي على جمهور الهلال هذه الممارسات، صحيح أن الصوت الإعلامي الهلالي الواعي المنتمي للرسالة الرياضية خافت ومحجوب وضعيف، ولكن على الجماهير ألا تلتفت لمثل هذا الطرح”.
وتابع :”إذا جاء الدوري فسيفرح ناديهم، وإن لم يأت الدوري فهم الوصيف، وليسوا في المركز الثامن، أو مملوء بالانهيارات وكثرة المدربين (رايح ـ جاي)، والأهلي يظل فريقا بطلا، كما أننا في دوري”.
وسخر السديري من مقولة إن فوز الهلال بالدوري ظلم لأنه خسر أربع مباريات مشددا على أن هذه المقولة لا قيمة لها، ويضيف :”الدوري لمن جمع أكبر نقاط، ولا يوجد ناد لا يريد الفوز به، فنحن لسنا في الدوري المصري لا يوجد سوى الأهلي أو الزمالك، فالهلال بطل وكذلك الأهلي، وأي ناد آخر قادر على الفوز باللقب، والهلاليون يجب أن يدركوا ذلك كوعي، الجمهور مطالب بذلك لأن الإدارة تعي هذا الأمر جيداً، فهناك من يريد أن يدمر الهلال رغم أن أموره الفنية جيدة”.
وتابع :”نسمع مقولة الهلال يهزم نفسه، لكن يجب أن نتجاوز تلك المقولة بعقولنا، فلا أحد احرص على الفوز من المدرب، ولا يعلم من هو خارج النادي ما يحدث فيه، ولا يعلم ما هي الظروف، سوى الإصابات أو أوضاع اللاعبين وظروفهم، الهلال يملك أفضل نجوم الكرة السعودية، ومدربه الأفضل على مستوى المدربين، أما أن يتم التفريط بالنقاط، فهذا يكون أمام منافسين”.

إعلام “داحس والغبراء”
ويؤكد السديري على أن قدر الهلال أن الفرق الأخرى تعتبر المباراة معه بطولة، ويضيف :”بالأمس الشباب كان يكفيه أن يتعادل مع الهلال، كان هذا يعادل عنده بطولة موسم كامل، فرحتهم كانت كبيرة، وكذلك كان حال الاتحاد والنصر والتعاون، هذا ليس بجديد على الهلاليين، وهذا ما يعطي بطولات الزعيم قيمة، فعندما يفوز باللقب فهو يفوز على كل المنافسين، والحكام، ولجان المسابقات وغيرها، وهذا ما يكسب الهلال قيمته ومكانته الكبيرة، لهذا جماهير الهلال مطالبة بعدم الالتفات لما يقوله إعلام “داحس والغبراء”، وإعلام التأجيج والهدم وأن يثقوا بناديهم”.

“هلس” لا قيمة له
وتابع الشرفي الهلالي حديثه وقال :” المدرب هو الأقدر على اختيار اللاعبين الأجهز للعب ، مقللا من أهمية عدم مشاركة الهداف ناصر الشمراني ، واستبعاده أمر من المدرب ، فالمدرب يعرف ماذا يريد من اللاعب، ولا يجب أن نعطي هذا الأمر أكبر من أهميته، فهناك لاعبون آخرون استبعدهم المدرب أيضا، علينا ألا نكيل المديح لنجوم فوق مكانتهم، فالهلال لم يقف يوما على لاعب ما، هذا يحدث في أندية مثل النصر والاتحاد ، لكن ليس الهلال، فليس هناك تأطير للنجوم، ولا تحويل للاعب كمتميز بأمره، لن يأتي ناصر أو غيره مثل قيمة يوسف الثنيان أو سامي الجابر وغيرهما من الأساطير، ومع ذلك لم يُعاملوا معاملة خاصة، بل كانوا تحت قناعة المدرب، ومن لا يقتنع المدرب به يكون في الاحتياط، وهذا لم يؤثر على بطولات الهلال، كما لم يؤثر على اللاعب ونجوميته، فالنجم يفرض نفسه في نهاية المطاف، الهلال يظل جسدا متماسكا وما يحاك ضده بناصر أو غيره مجرد (هلس) لا قيمة له”.

الأزرق يرعبهم واحذروا من “ديجاو”

انتقد نجم الكرة السعودية وقائد الهلال الأسبق صالح النعيمة، تغييرات مدرب الهلال جورجيوس دونيس للمرة الأولى بعد قمة الرياض التي انتهت بتعادل فريقي الهلال والشباب بهدف لمثله أمس الأول ضمن الجولة الـ 22 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وقال صالح النعيمة: انتقال ياسر الشهراني من الجهة اليمنى إلى الجهة اليسرى كلف الهلال هدف التعادل، لأني أثق أن الشباب لن يسجل في وجود ذلك اللاعب الذكي، وللأسف فأنا انتقد المدرب في تغييراته للمرة الأولى، رغم أني من أنصار دونيس قلبا وقالباً. وذلك ليس كل شيء، لأن اللاعبين أنفسهم أخفقوا بأخطاء فردية، فعبد العزيز الدوسري كان بإمكانه تسجيل هدفين أما الزوري فكان في متناوله إضافة هدف آخر”.

وتجنب صالح النعيمة الخوض في أثر غياب ناصر الشمراني عن المشاركة في مواجهة الشباب بالتحديد، لكنه قال: “يجب أن تكون هناك لغة راقية بين اللاعب ومدربه، وعلى أي مدرب الاستعانة باللاعب الذي يستفيد منه في كل الأوقات وناصر الشمراني وزميله ياسر القحطاني مؤثران على الهجوم الأزرق، وهما مثل ألميدا يصنعان الفرص للآخرين بإتقان”.

وأشار القائد الأسطوري للهلال إلى خشيته من التعثر أمام الشباب قبل بداية المباراة، وقال بأنه توقع أن تنعكس الهزائم السابقة للشباب سلبا على الهلاليين، لكن صالح النعيمة يثق بشدة بأن دوري عبد اللطيف جميل لن يخرج من الخزائن الهلالية “الدوري هلالي.. هلالي.. هلالي، وأنا حاليا خارج السعودية واحتجت أن أقطع 40 كيلو متر لمشاهدة مباراة الشباب، ومن فرط ثقتي سأكون مستعداً إلى رحلة تبعد 190 كيلو متراً لمشاهدة مواجهة الأهلي في سفارة السعودية بالنمسا”.

وحذر صالح النعيمة من عروض خارجية تسعى إلى نقل ديجاو لوجهة خليجية في قطر أو الامارات، مستغرباً من الجهاز الطبي بالنادي “يتأخرون كثيراً في تجهيز اللاعبين المصابين، بعكس إعداد نظرائهم للاعبين في الأندية الأخرى”.

وبرر صالح النعيمة ثقته في قدرة الهلال على قلب الطاولة في ختام حديثه، قائلا: “من واقع تجربتي تختلف كل المعطيات إذا التقى فريقا الهلال والأهلي، فالقميص الأزرق لوحده يرعبهم”.

متعب: الطائي أهم .. ولنا هدف
المجزّل يلاقي الهلال بالرديف

فيما أراح المدرب التونسي محمد المعالج؛ بعض اللاعبين الأساسيين عن لقاء الهلال، اليوم، في دوري الثمانية من كأس الملك، شدّد متعب العتيبي مدير الكرة في نادي المجزل، على صعوبة المواجهة، وقال “بكل تأكيد المباراة صعبة وقوية أمام حامل اللقب، ومنافس قوي على لقب دوري عبداللطيف جميل، وهمّه الأول حصد البطولات”.

وأكد أن وصول فريقه لهذا الدور يعتبر شرفاً، وقال “الفريق قدّم مستويات مميزة في المسابقة واستطاع التأهل على حساب فرق قوية، مثل التعاون والخليج على أرضهما وبين جماهيرهما، والأخيران يعتبران من الفرق التي تقدم مستويات رائعة في الدوري وهذا في حد ذاته شرف لنا في المجزّل”.

وزاد “المجزّل له هدف معين من بداية الموسم وهو دوري الدرجة الأولى والتأهل لدوري عبداللطيف جميل لأول مرة في تاريخه”.

وعن غياب بعض العناصر الأساسية عن اللقاء واللعب بالرديف، أوضح العتيبي أن السبب الرئيس يعود للمدرب التونسي محمد المعالج، الذي يفضل إراحتهم لمباراة الطائي في حائل في الجولة 29 في الدوري، لأنها مهمة ومصيرية للفريق في مشواره، مشيرا إلى أن أي لاعب يقع عليه الاختيار جاهز للمشاركة .

وشدد على أن المجزّل يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 48 نقطة بفارق نقطة عن الباطن المتصدّر، ومتساوٍ مع الاتفاق في النقاط.

ما أزعج الجابر يتكرر مع دونيس
حراسة الهلال .. «همّ بعد همّ»

بات مركز حراسة المرمى في فريق الهلال لكرة القدم “همّا” وأمرا مؤرقا للمدرب اليوناني جورجيوس دونيس، الذي خسر نقطتين من الشباب أبعدته عن المنافسة على صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل بسبب هدف يوصف بالسهل جدا ولج شباك الحارس خالد شراحيلي.

دونيس يواجه المشكلة ذاتها التي واجهها سامي الجابر مدرب نادي الهلال قبل موسمين عندما استعان بثلاثة حراس: هم عبدالله السديري، فايز السبيعي، وحسن شيعان، في الوقت الذي كان فيه خالد شراحيلي موقوفا وجميعهم كانوا دون الطموح، ما أزعج المدرب الوطني كثيرا، إلا أن فهد الثنيان يعتبر خيارا هلاليا جيدا في الفترة الحالية، وهو الذي لعب ثلاث مباريات الموسم الحالي بشكل أساسي، استقبل فيها هدفا وحيدا سجله إيلتون لاعب الفتح.

حظوظ عودة الثنيان إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى، وهو الذي شارك في مباراة فريقه أمام الجزيرة في المعترك الآسيوي، تبدو واردة جدا، فالحارس الأول شراحيلي لم يعد واثقا بخوضه المباريات بشكل أساسي، وهو الذي تم استبعاده في البطولة الآسيوية بسبب أخطائه المتكررة، التي عادت مع أول عودة له في مباراة الشباب، وهو الأمر الذي يجعل اسم فهد الثنيان مطروحا بقوة في مباراة فريقه المقبلة أمام المجزل.

ولم يكن تغيير شراحيلي الأخير الأول على خشبات المرمى الثلاث، فالمدرب اليوناني دونيس سبق له أن أشرك عبدالله السديري في ثلاث مباريات ثقيلة أمام الأهلي الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، والتعاون والاتحاد على صعيد دوري عبداللطيف جميل، وهي المواجهات التي سجل فيها السديري فشلا ذريعا كان نتاجه استبعاده عن الفريق الهلالي لما تبقى من الموسم، إضافة إلى إسقاط اسمه من الكشوف الآسيوية، وتصعيد مروان حيدري الحارس الشاب من الأولمبي.

ناصر الشمراني يقدّم مكافآت مالية لفريق الوحدة

قدّم لاعب نادي الهلال ناصر الشمراني مكافآت مالية لفريق شباب نادي الوحدة, وذلك بعد بلوغهم الدور نصف النهائي للتصفيات المؤهلة إلى الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب.

وأعلن المركز الإعلامي بنادي الوحدة عن مكافأة فوز لفريق شباب الوحدة من ناصر الشمراني الذي تدرج كروياً من الفئات السنية بنادي الوحدة، بعد تجاوز منافسهم الخليج في ربع نهائي تصفيات الدوري السعودي الممتاز للشباب.

من ناحيتها، قدمت إدارة الوحدة شكرها للاعب ناصر الشمراني على اهتمامه ودعمه، مراهنةً على أنها ستجني من موقفه الايجابي الأهداف المطلوبة.

يشار إلى أن كامل المر لاعب الوحدة السابق الذي يدافع حالياً عن شعار التعاون، استبق ناصر الشمراني في دعم فريق الوحدة، إذ قدم لشباب الوحدة مكافأة مالية بعد تأهلهم أمام فريق عرعر إلى ربع النهائي من التصفيات الحالية للدوري الممتاز.

شكوك حول استمرار دونيس مع الهلال

كشفت صحيفة “المدينة” عبر مصادرها القريبة من نادي الهلال، عن نية إدارة النادي الأزرق عدم التجديد مع المدرب الحالي اليوناني دونيس بسبب تراجع المستوى الفني والنتائج للفريق الأزرق في الآونة الأخيرة.

يأتي ذلك رغم نجاح المدرب اليوناني في قيادة الهلال لتحقيق 3 ألقاب متتالية، بداية من كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم كأس السوبر في لندن وآخرها بطولة كأس ولي العهد بفوزه على الأهلي في المباراة النهائية.

من جهته، يواصل الفريق الهلالي تحضيراته لملاقاة المجزّل ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم غدٍ الثلاثاء.

60 مليون ريال تدعم خزينتي الهلال والنصر

افق احد البنوك الكبرى في السعودية على إقراض ناديي الهلال والنصر مبلغ 30 مليون لكل منهما، بعد تعهد شركة “صلة” أن تكون الضامن للناديين بحسب ما كشفت صحيفة “الرياض”.

وبحسب ما أشارت الصحيفة، فإن التسديد سيكون 10 ملايين ريال في كل عام بمعدل 3 أعوام، ومن المرجح أن تصرف القروض للناديين الأسبوع المقبل.

وكان الاتحاد قد سبق الهلال والنصر في هذه الخطوة، بطلب قرض وافقت عليه الرئاسة العامة لرعاية الشباب لسداد ديون النادي الخارجية.

نيفيز يجتمع بلاعبي الهلال والشباب

منذ رحيله للجزيرة الاماراتي ورسائل الحنين والشوق للسعودية والهلال لم تتوقف من المحترف البرازيلي تياغو نيفيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.. لايمر شهر أقل منه أو أكثر إلا وتجد تغريدة جديدة حول الهلال او جماهيره, أو اصدقاءه البرازيليين في السعودية .

نيفيز غرّد اليوم بصورة جمعته بلاعبي الهلال البرازيليين ديجاو والميدا وادواردو, بالإضافة للمحترف البرازيلي في صفوف الشباب رافينها, علّق عليها تياغو معبراً عن سعادته بالاجتماع مع اخوته البرازيليين, ومتمنياً لهم التوفيق على أمل اللقاء بهم قريباً .

وكان نيفيز قد شارك في اللقاء الآسيوي الذي جمع فريقه الحالي الجزيرة الاماراتي بفريقه السابق الهلال السعودي, وانتهى بفوز الهلال بهدف سجله مواطنه البرازيلي الميدا .