أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 12 أبريل, 2016

جماهير وعشاق النادي الملكي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز يسرنا أن نُقدم لكم نشرة أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 12-4-2016 ، إذ نستعرض لكم أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن الميرنجي ، أيضاً تتعرفون على أخبار الفريق الأول بقيادة المدرب الفرنسي زيدان واستعداداتهم للمباراة الحاسمة والمصيرية في مشوارهم بالموسم الحالي أمام فولفسبورج الألماني بإياب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا .

زيدان : يجب علينا التحلي بالتركيز والصبر وتقديم كرة قدم جيدة

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في غرفة الصحافة بعد نهاية تدريبات اليوم وتحدث عن مباراة الفريق المنتظرة يوم غداً أمام فولفسبورغ الألماني ، وأكد الفرنسي على أهمية اللعب بتركيز من أجل تحقيق الفوز .

زيدان : أول مباراة كبيرة ؟ لا لقد قدمنا مباريات كبيرة أخرى ، لدينا الكثير من الضغط لكن لا يوجد شيء يدعو للقلق حيال ما يتوجب علينا القيام به ، نحن مركزين وحازمين ، وعندما أرى لاعبي الفريق مركزين يزول القلق .

زيدان : لن أتحدث عن التحكيم ولن نتدخل بعمله ، هو يحاول أن يقوم بعمل جيد .

زيدان : بنزيما قد عاد وهو جاهز للمشاركة في المباراة .

زيدان هناك العديد من رسائل التحفيز ، وعلينا الظهور بأداء عكس الذي ظهرنا به في مباراة الذهاب ، هذه مباراة مهمة بالطبع ، ويجب علينا تحقيق الفوز في اول 15 او 20 دقيقة ، كل شيء وارد في كرة القدم وعلينا أن نكون مركزين منذ الدقيقة الأولى .

زيدان : نحن نعلم أنه يتوجب علينا خلق الفرص والمحافظة على شباكنا نظيفة ، وما يتعين علينا القيام به هو لعب كرة قدم حقيقية ، هم سيلعبون بكثافة ونحن يجب علينا أن نقاتل .

زيدان : لم أتحدث كثيراً للاعبين ، هم يعرفون جيداً ما يتوجب عليهم القيام به أمام فولفسبورج ، وأهم شيء بالنسبة لي هو رؤوية الثقة على وجوه اللاعبين ، لدينا 90 دقيقة ورسالتي للاعبين هي أن يتحلو بالصبر ، وأن ينظرو للدوري كيف كان الفارق 13 نقطة والان اصبح 4 .

زيدان ، إذا تلقينا هدف ستتعقد الأمور علينا ، ولكن يتوجب علينا التحلي بالصبر وأن نكون مركزين وأن نسعى لتسجيل هدف مبكر ، وعلينا تقديم مباراة متوازنة من الناحية الدفاعية أيضاً .

زيدان : ريال مدريد يدخل دائماً المباريات بهدف الفوز ولهذا يعتبر الفريق الأكثر تتويجاً بالكوؤس الأوروبية في العالم ، علينا أن نبدأ المباراة بأفضل طريقة وأن واثق من أننا سنقدم مباراة جيدة .

زيدان : لو فزنا في مباراة الذهاب لكانت الأمور أفضل ، ولكن الأن هي أكثر صعوبة ، ستكون مباراة مليئة بالتحدي والإثارة ، والفوز في مثل هذه المباريات بالنسبة لي وللاعبين له طعم آخر .

زيدان : لدينا رغبة كبيرة بمنح السعادة للجماهير ، ونحن نعلم كم هو تواجدهم مهم بالنسبة للجميع ، وكل ما أريده منهم هو دعم الفريق من البداية وحتى النهاية ، ونحن ما يتوجب علينا القيام به هو تقديم مباراة خاصة لإسعاد الجماهير وجعلهم فخورين بنا .

زيدان : كاسيميرو هو الذي يمنحنا التوازن في الفريق ، أنه لاعب يقدم الكثير من الأشياء خاصة في من الناحية الدفاعية ونحن نعلم مدى أهميته للفريق .

مودريتش : قدمنا مباراة سيئة في الذهاب وعلينا تدارك الأمر في الإياب

ظهر الأمير الكرواتي لوكا مودريتش في مؤتمر صحفي مشترك رفقة المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان وتحدث عن مباراة الفريق أمام فولفسبورغ يوم الثلاثاء على ملعب البرنابيو ، وقال قدمنا مباراة سيئة في الذهاب ويجب علينا تدارك الأمر في الإياب وقلب النتيجة .

مودريتش : مفتاح اللعب بالنسبة لي هو اللعب معاً ، والشيء الأكثر أهمية هو عند الهجوم أن نهاجم معاً وعند الدفاع أن ندافع معاً وأن نلعب كرة قدم بهدوء وتركيز ، ويجب علينا التحلي بالصبر منذ البداية ، لا يمكن لنا أن نتوقع ماذا يمكن أن يحدث في أول 5 أو 10 دقائق لكن أمل أن يسير كل شيء بشكل جيد .

مودريتش : نشعر بمسؤولية كبيرة ، هم ليس لديهم أي مشكلة ، والأهم بالنسبة لي هو الفريق وليس لاعب ، عندما نلعب بشكل جماعي يمكننا تحقيق الفوز ولاعب واحد لا يمكنه فعل شيء .

مودريتش : قمنا بتحليل مباراة الذهاب ، لم نقدم فيها أداء جيد ، وارتكبنا أخطاء كثيرة وعلينا التطلع لعدم تكرار مثل تلك الأخطاء وأنا متأكد من أننا سنقدم مباراة جيدة أمام فولفسبورج .

مودريتش : الأجواء في غرفة خلع الملابس جيدة جداً ، ولدينا فريق جيد ولاعبين موهوبين وأعتقد أننا قادرين على حسم المباراة بدعم الجماهير ، ومن المؤكد بأن الجماهير ستكون معنا ، الأمر سيكون صعب لأنه لدينا نتيجة سلبية أمام فريق جيد ولكن يمكننا التغلب عليهم وعلينا أن نثبت ذلك على أرض الملعب .

مودريتش : نطلب من الجماهير الصبر وتقديم الدعم ، ونحن سنقدم كل شيء للحصول على نتيجة جيدة ، وأعتقد بأن الأمورستسير على ما يرام .

مودريتش : كما قلت من قبل يجب علينا أن نبدأ بشكل جيد وعلينا التحلي بالصبر ، لدينا نتيجة سلبية ولكن يجب علينا أن نكون صبورين وأن نلعب كما نعرف ، نحن نعلم أنه لا يمكننا تحمل المزيد من الأخطاء ويجب علينا أن نكون مركزين منذ الدقيقة الأولى .

مودريتش : لدينا سلسلة بدايات جيدة على ملعبنا في دوري الأبطال وهذا يعطينا الثقة لمباراة فولفسبورج ، نحن الفريق الأكثر تتويجاً بالكؤوس الأوروبية ، وواجبنا هو تقديم كل شيء في أرض الملعب لنكون في المباراة النهائية .

مودريتش : لا نريد الوصول لركلات الجزاء الترجيحية ويجب علينا قلب النتيجة قبل الوصول إليها ، ولكن إن توجب علينا خوضها فنحن جاهزين لها .

مودريتش : كيلور نافاس يقدم موسم مثير للإعجاب منذ بداية الموسم ، وتواجد شخص مثله بيننا يمنحنا الكثير من الثقة ، وأمل أن يواصل على هذا النحو في المباراة وأن يساعدنا في حال إحتجنا إليه .

مودريتش : في الذهاب لم نقدم مباراة جيدة ، ولكن علينا نسيان الماضي وأن ننظر إلى الأمام وعدم تكرار مثل تلك الأخطاء .

مودريتش : كاسيميرو يقدم مستوى جيد وعليه أن يستمر بهذه الطريقة وبالنسبة لي هو مثال يحتذي به الجميع بعمله وتفانيه لقد قدم أشياء عظيمة للفريق ولازال يقدم وأمل أن يواصل على هذا النحو .

القائمة الملكية المستدعاة لمواجهة فولفسبورغ الألماني

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة النادي الألماني فولفسبورغ على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الثلاثاء ، وشهدت القائمة تواجد جميع لاعبي الفريق الأول البالغ عددهم 22 بالإضافة لمهاجم الكاستيا بورخال مايورال .

القائمة المستدعاة :-

حراسة المرمى : كيلور نافاس ، كيكو كاسيا ، روبن يانيز .

خط الدفاع : فاران ، بيبي ، راموس ، ناتشو ، مارسيلو ، كارفخال ، دانيلو ، اربيلوا .

خط الوسط : كروس ، خاميس ، بيل ، كاسيميرو ، كوفاسيتش ، مودريتش ، إيسكو .

خط الهجوم : كريستيانو ، بنزيما ، خيسي ، فاسكيز ، مايورال .

ردود أفعال لاعبي ريال مدريد على مواقع التواصل الإجتماعي

أقل من 24 ساعة تفصلنا عن المباراة الحاسمة والملحمة الكروية بين ريال مدريد وضيفه فولفسبورغ الألماني في المباراة التي ستقام على ملعب السانتياغو برنابيو في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وبهذه المناسبة نرصد لكم ردود أفعال لاعبي ريال مدريد عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل المباراة .

قائد ريال مدريد سيرجيو راموس قام بنشر صورة لملعب سانتياغو برنابيو على حسابه في شبكة التواصل الإجتماعي وعنون عليها قائلاً ” تاريخ صنعته ، وتاريخ ستصنعه ” هلا مدريد .

ناتشو فرنانديز بدوره هو الأخر قام بنشر صورة مدمجة بعدة صور من الماضي والحاضر على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي وعنون عليها قائلاً ” غداً هو اليوم ، لنتذكرا الليالي العظيمة معاً ” .

كيلور نافاس حارس مرمى النادي الملكي هو الأخر أكد جهوزيته لمباراة الغد بنشر صورة له من تدريبات اليوم وعنون عليها قائلاً ” الثقة ، الأمانيات ، الدافع ، الاتحاد ” هلا مدريد .

الأمير الكرواتي لوكا مودريتش أكد بدوره هو الأخر إستعداداه وجهوزيته لمباراة الغد بصورة نشرها على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي وعنون عليها قائلاً ” نحن نركز بصورة تامة ، ومستعدين ليوم غداً ”

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد هو الأخر قام بنشر صورة له من تدريبات اليوم رفقة مارسيلو على حسابه الرسمي في فيس بوك وعنون عليها قائلاً ” مستعدين ليوم غداً ” هلا مدريد .

ريال مدريد يتسلح بالإحصائيات للتغلب على فولفسبورغ

يتطلع فريق ريال مدريد غداً الثلاثاء للتغلب على ضيفه الألماني فولفسبورغ ضمن مباراة إياب الربع نهائي في دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ذهاباً في ألمانيا بهدفين .

وتقول صحيفة “آس” الإسبانية أن الإحصائيات للفريق في البرنابيو تأتي في صالح الفريق ، حيث يملك الفريق نسبة تسجيل 4.1 هدف في المباراة الواحدة في البرنابيو .

وخاض زيدان مع ريال مدريد في البرنابيو 9 مباريات ، أحدها كان أمام روما في دوري الأبطال والتي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0 بينما كانت المباريات الأخرى لحساب الدوري الإسباني .

ومن 8 مباريات فاز الفريق في 7 مباريات وخسر واحدة كانت امام أتلتيكو مدريد ، بينما استطاع الفريق أن يسجل في 9 مباريات كاملة 35 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف فقط .

فهل تقف الإحصائيات في صالح ريال مدريد غداً أمام فولفسبورغ ويستطيع الفريق أن يسجل بنفس المعدل ويتخطي حاجز الهدفين المطلوبين ؟

دون بالون : من المتوقع أن يبدأ زيدان بخاميس أمام فولفسبورغ

في مباراة الذهاب أمام فولفسبورغ الألماني زين الدين زيدان لم يبدأ بالكولومبي خاميس روردريغيز بالتشكيلة الأساسية للفريق خوفاً من الفشل نظراً لحالته البدنية السيئة لكن كانت المفاجئة هي خسارة ريال مدريد بهدفين دون رد في ملعب الفريق الألماني الأمر الذي يصعب مهمة الفريق الملكي في مباراة العودة حيث يحتاج ل3 أهداف أو أكثر للعبور .

وقالت مجلة دون بالون إن زيدان قد بدأ في خط وسط الفريق الملكي أمام فولفسبورغ بمباراة الذهاب بثلاثي خط الوسط كروس ، وكاسيميرو ، ومودريتش ، وهم الثلاثي الذين حقق بهم النجاح امام لاس بالماس وإشبيلية وبرشلونة ، لكنهم فشلو أمام الفريق الألماني فولفسبورغ في ملعب فولكسفاغن أرينا .

زيدان كان يخشي من مشاركة خاميس رورديغيز بسبب إنخفاض ليقاته البدنية ، لكنه قرر منحه الفرصة أمام إيبار وقدم الكولومبي مباراة جيدة أمام الفريق الباسكي الأمر الذي يجعل احتمالية مشاركته واردة على حساب توني كروس في مباراة الفريق أمام فولفسبورغ ، لكن الأمر لن يكون سهلا بالنسبة للمدرب زيدان .

مدرب فولفسبورغ : لا نهتم بجماهير ريال مدريد

قلل مدرب نادي فولفسبورغ الألماني ، ديتير هيكينج ، من اهمية جماهير ريال مدريد في ملعب البرنابيو في اللقاء الذي سيجمع بين فريقه وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز فريقه ذهابا 2-0 بانتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب غداً الثلاثاء .

وقال هيكنج :” لا يهمني تواجد 80 ألف متفرج ، نحن ذاهبين للعب كرة القدم فقط ، نريد ان نستمتع ولن تهمنا الجماهير الحاضرة في الملعب ” .

وأضاف :” بالتأكيد نحن نعرف من هو ريال مدريد وما الذي هو قادر على فعله ، لدينا احترام كبير لفريق إسبانيا ، ولكننا نستحق الاحترام لما قدمناه في الذهاب ” .

وتابع :” كنا نسعى للتعادل فقط ، ولكننا قدمنا مباراة ويوم كبير وتبقى لنا يوم واحد من اجل تحقيق الحلم والمعجزة ، بكل تأكيد لدينا بعض التوتر ، نرحب بالمهمة التي أمامنا ونريد دخول تاريخ هذا النادي ” .

وعن مؤتمر زيدان ومودريتش قال :” أنا أفهم ما الذي قاله زيدان ومودريتش ، عليهم أن يلعبوا بعقولهم ” .

وعن تكتيك زيدان قال :” عليك أن تسأله هو عن تكتيك الفريق الذي سيلعب به ، لقد بدأ للتو في عالم التدريب ، قد يفاجئني بما سيفعله لا أدري ” .

واختتم :” لديهم مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم ، نأمل أن نسيطر على المباراة بشكل جيد ونحاول العبور إلى الدور المقبل ” .

المدير الرياضي لفولسبورغ متخوف من التحكيم

أظهر المدير الرياضي لنادي فولسبورغ الالماني تخوفه من المباراة المقبلة للفريق أمام ريال مدريد اليوم الثلاثاء في البرنابيو ضمن منافسات جولة الإياب في الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا .

المدير الرياضي للفريق الألماني كلاوس ألفوس تحدث لوسائل الإعلام قبل المباراة في تصريحات مقتضبة وقال :” في مدريد كل شئ مكن أن يحدث ، قد يكون هناك أخطاء تحكيمية مثلاً ، لا أقصد ذلك لكنه من ضمن ما يمكن أن يحدث ، علينا أن نكون مستعدين لذلك ” .

وأضاف :” فزنا في مباراة الذهاب 2-0 وهي نقطة انطلاق جيدة ، ولكننا لسنا المرشحين حتى الآن ، سوف تكون معركة صعبة بكل الوسائل المتاحة ” .

اوليفر كان ينتقد كريستيانو وريال مدريد بشكل قوي

انتقد أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ والمنتخب الالماني السابق كريستيانو رونالدو وفريقه ريال مدريد بشكل كبير اثناء اجراؤه مقابلة مع تلفزيون ZDF الالماني ، وخاصة بعد الطريقة التي احتفل بها كريستيانو وزملائه بعد الفوز على برشلونة في غرفة خلع الملابس في ملعب الكامب نو ، وهذه الصورة انتشرت بشكل كبير على شبكات التواصل الاجتماعي .

حيث قال كان : في الاونة الاخيرة ، رأيت عضلات كريستيانو اكثر مما رأيت ثدي زوجتي .

وبعد ذلك انتقل للحديث عن مباراة فولفسبورغ وريال مدريد والتي خسرها الملوك بثنائية نظيفة ، حيث قال كريستيانو وبيل لا يشعرون بالراحة عندما يقوم بعمل دفاعي ، وعندما يفقدون الكرة تحدث المشاكل لدفاع مدريد ، وفي عام 2014 قلت ان هجوم الملكي بقيادة كريستيانو وبيل وبنزيما اذا دافعوا سوف يتفوقوا على بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الابطال ، وبالفعل هذا ما حدث فقد سيطر الملكي على منتصف الملعب وتفوق على البايرن .

والان اصبح روبن وريبيري يدافعون مع الفريق بشكل اكبر ، ولكن ثلاثي ريال مدريد لا يدافع جيداً .

دانتي : نسبة عبورنا 2% فقط

يبدو ان الحديث الدائر بين لاعبي فريق فولفسبورغ وإدارة الفريق الفنية والإدارية لا يسوده التفائل ، فهم يرون ان ريال مدريد لا زال المرشح الاول للصعود بالرغم من خسارته ذهاباً 2-0 .

فقد كشفت صحيفة آس الإسبانية الموالية لريال مدريد عن حديث بين أحد الصحفيين ومدافع نادي فولفسبورغ ، البرازيلي دانتي ، والذي كان من رجال المباراة الاولى ذهاباً .

وعندما سأله الصحفي عن حظوظ فريقه في التأهل للدور المقبل قال :” ريال مدريد المرشح الاول للصعود إلى الدور المقبل ، نسبتنا في الصعود هي 2% فقط ” .

ريال مدريد يخطط لهجوم على الجار اللدود

يسعى ريال مدريد الصيف القادم لتعزيز دفاع فريقه بعد أن شارف البرتغالي بيبي على عامه الرابع والثلاثين وتخطي راموس حاجز الثلاثين ، فبات الفريق يحتاج لمدافع صلب شاب يكون مرافقا لفاران في دفاعات الملكي في السنوات القادمة .

فقد أفادت تقارير إسبانية أن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع المدافع الصلب لجاره اللدود أتلتيكو مدريد ، الاورغوياني خوسيه ماريا خيمنيز ، صاحب الـ21 عاماً .

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية ان ريال مدريد على استعداد الصيف المقبل لتقديم 60 مليون يورو وهو الشرط الجزائي للاعب الأورغوياني في عقده مع الأتلتيكو .

ويذكر أن خمنيز يقدم مستويات رائعة مع اتلتيكو منذ ان انضم للفريق في صيف 2013 ، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب ينتهي عقده مع الفريق في صيف 2018 .