أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 12 أبريل, 2016

أنصار وجماهير البلاوجرانا ، زوارنا الأفاضل ، يسرنا في موقع لاين نيوز أن نُقدم لكم أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12-4-2016 ، إذ تتعرفون في هذا التقرير على ما جاء بالصحافة الرياضية العالمية عن البرسا ، كما ننقل لكم أخبار المدرب انريكي واللاعبين وآخر التحضيرات والاستعدادات للمباراة المرتقبة أمام اتلتيكو مدريد في اياب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا .

في الكالديرون، البارسا سيعود أقوى من أي وقت مضى

فقد النادي الكتالوني الكثير من مستواه في بطولة الدوري ، لكنه لا زال يؤمن بقدراته، فبعد الخسارة يوم السبت من ريال سوسيداد والتفريط بالنقاط لا زال مستمر ، هرع الجميع الى غرفة خلع الملابس لفتح صفحة جديدة والتفكير الايجابي، ذلك بدءاً من مباراة يوم الاربعاء ضد اتليتكو مدريد في الفيستني كالديرون في دوري أبطال أوروبا.

مدرب الفريق لويس انريكي ، كان هو أول من حفز اللاعبين في غرفة خلع الملابس في الانتويتا بعد الخسارة من سوسيداد ، كما أن كل من بيكيه ، ماسكيرانو وانييستا ، قاموا بتشجيع زملائهم وتحفيزهم للعمل بشكل أفضل في المباريات المتبقية المقبلة .

كما أن الرسام انييستا ، نشر رسالة للجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث قال فيها: “التوازن الان سيء، لكن معاً ستعود الامور الى نصابها مرة أخرى ، لا يوجد شيء صعب ، معاً سنحرز الاهداف ونحقق الالقاب ، سوف نعود أقوى من أي وقت مضى .

لويس انريكي يطمئن الجماهير ويعلن التحدي

انضم لويس انريكي مدرب النادي الكتالوني الى جيرارد بيكيه وأندريس انييستا ، ذلك بارسال رسالة تطمئن الجماهير ، خصوصاً بعد الخسارة الاخيرة أمام ريال سوسيداد ، المدرب الاسباني يريد من الجماهير التواجد يوم الاحد المقبل في الكامب نو ودعم الفريق كما لم يحصل من قبل ، لوتشو يريد تواجد مثالي من أجل دعم لاعبيه ودعم الفريق ، هذا ما أشار اليه انريكي في المؤتمر الصحفي السابق .

رسالة لويس انريكي، هي مشابهة جداً لحديث بيب غوارديولا في موسم 2008-09، وضع الفريق حينها، كان مشابه تقريباً لوضع الفريق الان، ذلك الوقت، البارسا كان متصدراً الليغا بفارق 12 نقطة، لكن في 1 ابريل، تعادل مرتين، وخسر على أرضه أمام اسبانيول، وانهى هذه النتائج المتواضعة بفوز على أتليتكو مدريد في الكالديرون .

بيكيه أجرى فحص روتيني بالامس لمعرفة مدى تطور الاصابة

لم يُشارك جيرارد بيكيه في تدريب يوم أمس الاثنين مع الفريق الكتالوني، ذلك لحضور فحص روتيني لمعرفة مدى تطور الاصابة التي يعاني منها الدولي الاسباني في الورك الامامي، وفقاً لكادينا سير، فان وجود بيكيه في مباراة الغد ضد أتليتكو مدريد في دوري الابطال، لن تجعله في أي خطر، لكن الجهاز الفني في البارسا، يريد التأكد أنه لا توجد هناك أية مشكلة بالنسبة للاعب الدولي .

رسمياً: رافينيا لديه اصابة في عضلة الساق اليسرى

أشارت الخدمات الطبية في نادي برشلونة اليوم الاثنين، أن لاعب الفريق الاول بالنادي رافينيا ألكانتارا، يعاني من حمل زائد في العضلة الضامة للساق اليسرى، وتواجده في المباريات القادمة يحدد وفقاً لتعافيه من الإصابة، لكن من الواضح أنه سيغيب عن لقاء الفريق في المباراة المقبلة ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا .

يذكر أن اللاعب البرازيلي، عاد مؤخراً من اصابة الرباط الصليبي والتي جعلته بعيداً عن الملاعب ما يقرب السبعة أشهر، رافينيا عاد الى اللعب يوم الثلاثاء في لقاء الذهاب ضد الاتليتكو، حيث شارك في نصف ساعة تقريباً، كما أنه لعب طوال الشوط الاول في الانتويتا ضد ريال سوسيداد، بعد ذلك تم استبداله ودخول انييستا بدلاً عنه.

فيرمايلين يعاني من اصابة في الساق اليمنى

اعلن نادي برشلونة عبر حسابه في تويتر عن اصابة المدافع فيرمايلين بتمدد في عضلة الساق اليمنى، ويقول البيان الطبي ان عودة اللاعب تحدد وفقا لسرعة تعافيه من هذه الآفة .

صافرة الكالديرون في الابطال ستكون بيد الحكم الايطالي ريتزولي

عُين الحكم الايطالي نيكولا ريتزولي ، لادارة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد يوم الاربعاء في الفيستني كالديرون ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، المباراة التي سوف تقام في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة .

نيكولا ريزولي ، كان قد أدار لقاء برشلونة وبايرن ميونيخ في الموسم الماضي في الكامب نو، اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني 3-0، كما أنه أدار لقاء أتليتكو مدريد وغلطة سراي التركي في دور المجموعات من الابطال ، اللقاء الذي كسبه الفريق المدريدي بهدفين دون مقابل .

كما أنه في هذا الموسم ، أدار لقاء ريال مدريد وباريس سان جيرمان في 21 أكتوبر 2015 الماضي، والذي انتهى بتعادل الفريقين سلبياً، أيضاً قاد صافرة لقاء موناكو مع فالنسيا والذي كسبه النادي الفرنسي 2-1 .

الجدير بالذكر أن هذا الحكم، تم استدعائه من قبل الاتحاد الاوروبي للمشاركة في بطولة أمم أوروبا المقبلة والتي ستقام في فرنسا في فصل الصيف المقبل.

LFB يلتزم الصمت حول الجدول الزمني لنهائي كأس الملك

برشلونة ونادي اشبيلية، قاموا مجدداً بطلب تغيير الجدول الزمني لنهائي بطولة كأس ملك اسبانيا، ذلك للاستفادة على أكبر عدد من المتفرجين، الشركة المالكة للحقوق “ميداست”، حتى الان تلتزم الصمت ولم ترد رسمياً على اقتراح البارسا واشبيلية ، طرفا النهائي اللذان طلبا أن تكون المباراة ما بين 18:00 و 19:00 من مساء يوم الاحد يوم 22 مايو ، بدلاً من الساعة 21:30 بالتوقيت المحلي .

هذا هو البيان الصادر من قبل النادي الكتالوني: “برشلونة واشبيلية، تقدموا مراراً وتكراراً للاتحاد الاسباني من الاجتماع الاول من أجل تغيير موعد المباراة النهائية بين الفريقين يوم الاحد 22 مايو على ملعب الفيستني كالديرون ، لتكون ما بين 18:00 و 19:00 بدلاً من 21:30، هذا هو أفضل وقت للمباراة، من أجل رحلة مريحة الى مدريد والعودة في فترة زمنية معقولة، وعلى الرغم من تأكيد هذا الامر من قبل الناديين ، الا أننا لم نتلقى أي اتصال من الاتحاد الاسباني ، كونهم لا يريدون مناقشة هذه القضية ، نحن نطلب أن تُقام المباراة النهائية وفق جدول زمني يُعطي الحركة والتوازن بين العمل والحياة لجميع الطرفين” .

الحديث حول غاميرو الى البارسا وخليلوفيتش لإشبيلية

منذ 24 مارس، كان كيفن غاميرو واحداً من المهاجمين الذي دخلوا قائمة النادي الكتالوني من أجل التعزيز لترايدنت السحري في الفريق، ميسي، نيمار ولويس سواريز، في ذلك الوقت، كان نادي اشبيلية قد ألمح أنه يريد التجديد مع اللاعب، غاميرو الذي لديه عقد مع فريقه حتى عام 2018، بالاضافة الى ذلك، فان أي نادي سيتمكن من دفع شرطه الجزائي 40 مليون يورو فامكان اللاعب الرحيل.

في تصريحات سابقة للاعب ، فقد ألمح أنه يهوى الحديث عن برشلونة ، حيث قال:”برشلونة ، هو فريق جيد بالنسبة لي، لكن لدي عامين هنا، أنا بخير هنا، نحن نأمل الان في تحقيق نهاية جيدة للموسم ، كما أنه لدينا نهائي مهم بانتظارنا” .

“انتقالي هو أمر متروك لوكيل أعمالي، لكن أعتقد بأنني سعيد في الفريق، نحن نود الان أن نركز على الدوري وأوروبا، لا أريد الخوض في أمور المستقبل الان” .

أحدث التقارير التي تربط غاميرو مع النادي، هي أن صحيفة “الموندو ديبورتيفو” تتحدث عن عرض برشلونة المزعوم للاعب بين 18 و 20 مليون يورو، بالاضافة الى نقل خليلوفيتش الى اشبيلية .

الجدير بالذكر أن روبرت فرنانديز المدير الرياضي في نادي برشلونة، كان قد تواجد وتابع مباراة الاحد الماضي بين اشبيلية وفالنسيا في الميستايا، المباراة التي أحرز بها غاميرو هدفاً لمصلحة فريقه .