أخبار الزمالك اليوم الإثنين 11-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 11-4-2016 بالصحف المصرية والمواقع الرياضية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 11 أبريل, 2016

عشاق ومشجعي نادي الزمالك ، زوارنا الأكارم في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار الفارس الأبيض اليوم الإثنين 11-4-2016 ، إذ نرصد لكم أبرز ما تداولته الصحف المصرية والمواقع الرياضية عن القلعة البيضاء ، كما ننقل لكم أخبار الفريق الأول واستعداداتهم لمباراة الداخلية بالدوري المصري الممتاز .

​تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك وراحة الاثنين

أدى الزمالك تدريباته مساء اليوم في إطار الاستعدادات لمباراة الداخلية المقبلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وحرص الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك على خوض مران خفيف بعد مباراة مولودية بجاية الجزائري أمس بالبطولة الإفريقية.

ويمنح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة سلبية من تدريبات الغد الاثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء بشكل طبيعي.

أبو بكر أخلف : قضينا أوقات جميلة بمصر وننتظر الزمالك في الجزائر بكل حب

قال رئيس نادي شباب بجاية الجزائري أبو بكر أخلف إننا قضينا أوقات جميلة في مصر ولا توجد مشاكل بيننا وبين الزمالك ونحن ننتظرهم في الجزائر بكل حب.

وقدم أبو بكر خلال مداخلته هاتفية في برنامج “مع شوبير” المذاع على فضائية صدى البلد الشكر لمجلس إدارة الزمالك المستشار مرتضى منصور لتوجه إلى غرفة ملابس لاعبي بحاية من اجل تقديم الاعتذار على الأزمة التي نشبت بين الفريقين عقب انتهاء المباراة على ملعب بتروسبورت ببطولة دوري إبطال إفريقيا.

ووجه رئيس بجاية رسالة إلى جماهير فريقه قائلا:”أقول للجماهير سيرو على نهج جماهير الزمالك في مباراة الذهاب وتجنب أي أشياء تدعو إلى العنف

يذكر أن فريق الزمالك قد فاز على نظيرة مولودية بجاية الجزائري في إطار ذهابً الدور الــ16 لدوري إبطال إفريقيا بهدفين نظيفين ووضع قدمًا للتأهل إلى دور المجموعات ومن المقرر مقابلة الفريق الجزائري في لقاء العودة يوم 19 إبريل الجاري .

مصطفى فتحي يعود للتدريبات الجماعية

شهد المران عودة مصطفى فتحي بعد تمثله للشفاء من الاصابة التي تعرض لها في عضلات البطن .

حرص الجهاز الفني على منح ايمن حفني المصاب راحة من مران اليوم بعد تعرض اللاعب لاصابة شد في السمانة في مباراة بجاية

اللاعبون المشاركون في مباراة الأمس قاموا بعمل تدريبات استشفائية

حضر مدير قطاع الكرة بالنادي الكابتن اسماعيل يوسف مران اليوم لمساندة اللاعبين

حرص ماكليش على عقد جلسة مع اللاعبين و طالب اللاعبين بغلق ملف بجاية و التركيز في مباراة الداخلية .

رئيس الزمالك يعلن شراء “حمودى” نهائياً نهاية الموسم

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن شراء أحمد حمودى المعار للفريق من بازل السويسرى، نهاية الموسم الحالى بصفة نهائية، عقب تسجيل اللاعب لهدف الفريق الثانى فى مباراة مولودية بجاية الجزائرى، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الزمالك بثنائية نظيفة. أكد مرتضى منصور فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أنه سيتم التعاقد مع حمودى بشكل نهائى، واصفاً هدفه فى الفريق الجزائرى بالعالمى، متابعاً حديثه أن عودة اللاعب لمستواه يعد إضافة قوية للزمالك خلال المرحلة المقبلة خاصة لتوالى المباريات فى البطولات المختلفة سواء المحلية أو بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الزمالك يطالب “كوردون أمنى” بالجزائر بعد تهديدات “فيس بوك”

طلب مسئولو نادى الزمالك من السفارة المصرية بالجزائر مخاطبة الجهات الأمنية الجزائرية ، لزيادة التعزيزات الأمنية للبعثة البيضاء المنتظر سفرها إلى الجزائر لملاقاة مولودية بجاية يوم 19 أبريل الجارى فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا .

جاء طلب مسئولى الزمالك بسبب التهديدات التى تلقتها البعثة البيضاء من جانب إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” والمنسوبة لنادى مولودية بجاية والتى أكدت تعرض البعثة الزملكاوية لعدة مضايقات على خلفية دخول لاعبى الفريقين فى مشادة عقب انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة التى حسمها الزمالك بهدفين نظيفين .

وتسافر بعثة الزمالك إلى الجزائر يوم 17 أبريل الجارى برئاسة رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الإدارة ، بينما سيسبق البعثة إلى الجزائر الثنائى هانى زادة عضو مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة يوم 15 من الشهر الجارى .

وطلب مسئولي الزمالك توفير حماية كاملة للبعثة منذ الوصول للجزائر وحتى المغادرة عقب المباراة مع إقامة كوردون أمنى حول البعثة خلال تواجدهم بالجزائر .

غياب أخطر لاعبى بجاية عن لقاء العودة

لاعب فريق مولودية بجاية الجزائرى زهير زيرداب سيغيب عن لقاء العودة امام الزمالك المقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر أبريل الحالى بسبب حصوله على الإنذار الثانى فى مباراة الأمس والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفن نظيفين .

وكان اللاعب قد حصل على الإنذار الأول فى مباراة الذهاب بدور الـ 64 أمام فريق أشانتى جولد الغانى والتى انتهت المباراة حينها بهزيمة بطل الجزائر بهدف نظيف قبل أن ينجح فريق بجاية فى تحقيق الفوز فى مباراة العودة بالجزائر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد , ويعد زهير من أخطر لاعبى الفريق الجزائرى على الإطلاق .