توقيت موعد مباراة روما وبولونيا الإثنين 11-4-2016 بالدوري الايطالي والقنوات الناقلة

توقيت موعد مباراة روما وبولونيا الإثنين 11-4-2016 بالدوري الايطالي والقنوات الناقلة
| بواسطة : user6 | بتاريخ 11 أبريل, 2016

جماهير كرة القدم الايطالية ، موقع لاين يقدم لكم توقيت موعد مباراة “صلاح” روما وبولونيا الإثنين 11-4-2016 بالدوري الايطالي والقنوات الناقلة ، مباراة روما وبولونيا تأتي ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم ، حيث يتطلع روما لمواصلة انتصاراته للحفاظ على المركز الثالث بجدول الترتيب ، ونُقدم لجماهير الذئاب تغطية مباشرة للمباراة المرتقبة بين روما وبولونيا في الأسبوع الثاني والثلاثين من منافسات الكالتشيو ، أيضاً تتعرفون في هذا الموضوع على القنوات الناقلة لمباراة روما وبولونيا ، كذلك سنوافيكم بآخر أخبار فريقي روما وبولونيا واستعداداتهما لهذه المباراة المتظرة في ديربي العاصمة الايطالية روما (روما VS بولونيا) .

موعد مشاهدة مباراة روما وبولونيا اليوم الإثنين 11-4-2016 ، إذ يستضيف روما فريق بولونيا على ملعب الأوليمبيكو ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم ، حيث تقام مباراة روما وبولونيا الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر والاردن ، والساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، وأسندت لجنة الكام بالاتحاد الايطالي لكرة القدم للحكم دافيدي ماسا أورساتو لإدارة مباراة روما وبولونيا بالجولة الثانية والثلاثين للسيري اي .

يسعى روما لتحقيق الفوز على ضيفه بولونيا عندما يلتقي به اليوم ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي الممتاز ، ويدخل الذئاب المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير بنتيجة 4-1 على جاره اللدود لاتسيو في لقاء الديربي بالجولة السابقة .

من جانبه صرح المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلاً : الجميع جاهز للمباراة ، أيضا فانكوير ودي روسي وأنطونيو رودريجز ، هناك غائب وحيد ، ناينجولان ويغيب بسبب الإيقاف .

وأضاف المدرب : سيلعب ستروتمان بدلاً من ناينجولان ، على الرغم من افتقاره للمباريات إلا أنني واثق من انه سيبلي حسناً .

وعن الخصم فريق بولونيا ، قال : مدربهم دونادوني قام بعمل كبير مع هذا الفريق لديه عناصر فعالة جداً ، المباراة قد تكون خطيرة فهم يحاولون الاحتفاظ بمركزهم والابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط .

وأشار إلى أن الفريق يعتمد على اللعب الجماعي والحركية خلال المباريات ، دون الاعتماد على مهاجم واحد فقط .

وعن العلاقة مع توتي قال : قد يكون النهج بيننا مختلف ، ولكني لا زلت على ثقة أنه يريد مساعدة روما ، وأنا احاول أن أشرك من هو أفضل لروما .

واختتم حديثه : أنا أهتم بتوتي والشئ الذي يجعلني لا أرحل هو أنني أقول أشياء صحيحة .

على الجانب الآخر فريق بولونيا الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة ، جمعها من 31 مباراة ، حيث فاز في 10 مباراة ، وتعادل في 6 ، وخسر 15 مباراة ، ويدخل بولونيا المباراة بعد فشله في تحقيق أي فوز هلال الجولات الـ6 السابقة ، حيث تعادل في ثلاث مباريات على التوالي أمام يوفنتوس وباليرمو وكاربي ، ثم خسر ثلاث مباريات متتالية أمام انتر ميلان وأتلانتا وهيلاس فيرونا .

من جانبه اعترف روبرتو دونادوني المدير الفني لفريق بولونيا، بصعوبة الفوز على روما ، لكنه اعتبر المباراة فرصة للاعبين لإثبات قدراتهم واظهار أنفسهم أمام أشد الخصوم .

نذكر جماهير روما وعشاق اللاعب المصري محمد صلاح ، أننا في موقع لاين نيوز سبرفع رابط مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر اونلاين جودة عالية وبدون أي تقطيع وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، أيضاً سنرفع لكم رابط مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر اونلاين يعمل على جميع أجهزة الأندرويد والهواتف الحديثة ، من أجل مشاهدة مباراة روما وبولونيا بالجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم ، وكذلك ستشاهدون اهداف مباراة روما وبولونيا بعد نهايتها مباشرة ، متمنيين لكم مشاهدة ممتعة لهذه المباراة المرتقبة بين روما وبولونيا وستقوم قنوات BeIN SPORTS 4 HD – BeIN SPORTS 1 HD FR – BeIN SPORTS 14 HD FR بنقل مباراة روما وبولونيا بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي .