أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 11-4-2016 بالصحف المحلية

أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 11-4-2016 بالصحف المحلية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 11 أبريل, 2016

جماهير العالمي ، زوارنا الكرام في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي النصر اليوم الإثنين 11-4-2016 ، إذ نرصد أبرز أخبار الفريق النصراوي بالصحف المحلية ، كما تتعرفون على أخبار ادارة النادي وأهم القرارات التي سيتم اتخاذها في الفترة القادمة لتصحيح الأمور داخل فريق الكرة ، كما ننقل لكم استعدادات الفريق النصراوي لمباراة العروبة بدور الـ8 لكأس خادم الحرمين الشريفين .

السهلاوي واصل برنامجه العلاجي
النصر يختتم الليلة تحضيراته للعروبة

يؤدي فريق النصر الكروي مساء اليوم الاثنين مرانه الأخير استعدادا للقاء فريق العروبة الناشط في دوري الدرجة الأولى مساء غد الثلاثاء ضمن رسم دور ربع نهائي كأس الملك، وكان الفريق العاصمي قد أجرى مساء البارحة تحت إشراف الإسباني كانيدا مرانا استرجاعيا للاعبين الذين مثلوا الفريق أمام فريق الفتح ضمن الجولة 22 من بطولة الدوري.

إلى ذلك ينتظر أن تشهد تشكيلة الفريق العاصمي اليوم مشاركة المالي مايغا من البداية بجانب نايف هزازي في خط الهجوم وتواجد يحي الشهري وخالد الغامدي على حساب الفريدي وجمعان الدوسري كأهم التغييرات المحتملة في مباراة الغد.

على صعيد متصل يواصل المهاجم محمد السهلاوي المصاب بتمزق عضلي برنامجه العلاجي وسيخضع مطلع الأسبوع المقبل لاختبارات طبية لمعرفة مدى قدرته على المشاركة في لقاء ذوب آهان ضمن دوري الأبطال الآسيوي.

النصر يعالج أزمته المالية بفسخ عقود اللاعبين

علمت «الرياض» أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عقد في الساعات القليلة الماضية اجتماعا مطولا مع اربعة متخصصين ومهتمين بالشؤون القانونية والاحتراف محاولة منه لتقليص مرتبات الفريق الموسم المقبل من خلال فسخ عقود بعض اللاعبين بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وفق تقرير فني يقدمه الاسباني راؤول كانيدا ومدير عام الكرة المكلف طلال النجار.

وتشير المصادر إلى أن الادارة النصراوية سترصد في الفترة القليلة المقبلة عددا من المشاركات للموسم الجاري، والغيابات والتأخر والمخالفات لكل لاعب خصوصا أن الاندية الكبيرة تنوي فرض تكتل بغية تغيير بعض بنود لائحة الاحتراف واستحداث بنود جديدة تصب في مصلحة اللاعب المنضبط ويحق للنادي فرض غرامات مالية كبيرة وفسخ عقود اللاعبين غير المنضبطين.

الإدارة تطالبه بالبحث عن العروض
النصر يتخلى رسميا عن أدريان

أبلغت إدارة النصر رسمياً اللاعب البولندي أدريان ميرزفيسكي ووكيل اعماله رسمياً بالبحث عن عروض خارجية لما تبقى من عقده مع النصر والذي يستمر حتى نهاية الموسم المقبل، بعد ان تأكدت الإدارة من عدم رغبة اللاعب من البقاء في السعودية لموسم ثالث وهو ما أثر على اداه الفني خلال الاستحقاقات الماضية، بل ان الكثير من النقاد ذهبوا الى ضرورة بقاء ادريان في دكة البدلاء بعد التراجع المخيف الذي ظهر عليه في كافة مواجهات الفريق هذا الموسم.

وانتقل ادريان للنصر في عقدة مدته ثلاث سنوات قادماً من فريق طرابزون التركي مقابل 6،5 مليون يورو قيمة شراء بطاقته الدولية، ونجح في تحقيق لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي.

وكان المدرب الاسباني كانيدا قد حمل لاعبي خط الدفاع مسؤولية الخسارة وتحديداً الدولي عمر هوساوي الذي تسبب في ولوج هدفي الفتح، مطالباً اللاعبين في غرفة تبديل الملابس بضرورة البحث عن الارتقاء بأداهم الفني، في المقابل وجه كانيدا شكره للاعب الارتكاز عبدالعزيز الجبرين على الأداء المميز في المباراة، حيث فضل المدرب الحديث مع الجبرين في طريق عودة الفريق من الاحساء مشيداً بالانضباطية العالية التي يقدمها مع الفريق من خلال التدريبات او المباريات وهو ما نعكس على اداه الفني طوال مسيرته مع النصر هذا الموسم.

ورفض الجهاز الفني منح لاعبي الفريق الراحة السلبية عن التدريبات أمس بسبب تداخل المشاركات للفريق، حيث سيبدأ الفريق مساء اليوم استعداده لمواجهة العروبة في الدور ربع النهائي لكاس خادم الحرمين الشريفين والمقررة غداً الثلاثاء في الرياض، ويعقبها مواجهة الرائد الجمعة المقبلة على ارض استاد الملك فهد الدولي، والتي ستقام في الساعة السابعة مساءً في الجولة الـ23 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

الحربي وصلوي والسناني والمشاري لربع نهائي كأس الملك

كلفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم سلطان الحربي وعبدالله الشلوي وفيصل القحطاني لقيادة مواجهة الرائد مع الأهلي في بريدة في الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، ويضبط مواجهة المجزل مع الهلال في المجمعة خالد صلوي، ويعاونه فهد العمري وأحمد القرني، ويدير لقاء الاتحاد مع الحزم في جدة خالد السناني وأحمد فقيهي ومحمد الشهري، ويقود مباراة النصر مع العروبة في الرياض مشاري المشاري وعلي بدوي وحسن النحيت.. وستقام جميع هذه المباريات غدا الثلاثاء.