أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 11-4-2016 بالصحافة الإسبانية والعالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 11-4-2016 بالصحافة الإسبانية والعالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 11 أبريل, 2016

جماهير النادي الملكي ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم نشرة أخبار نادي ريال مدريد اليوم الإثنين 11-4-2016 ، إذ تتعرفون في هذا التقرير على أهم الأحداث والأخبار داخل قلعة الملكي ، كما ننقل لكم أبرز تصريحات اللاعبين استعداداً للمباراة المصيرية أمام فولفسبورج الألماني بإياب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا ، وذلك من خلال جولتنا بالصحافة الإسبانية والعالمية .

الريال يبدأ تحضيراته إستعداداً لمواجهة الفريق الألماني

بدأ الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إستعداداته للقاء العودة في دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء أمام الضيف الألماني العنيد فولفسبورغ ، حيث استدعى زيدان مهاجم الكاستيا بورخا مايورال للتمرن مع الفريق الأول ، وكان الخبر الأهم في تدريبات اليوم هو عودة الفرنسيين كريم بنزيما ورافا فاران للعمل والتمرن مع المجموعة .

بدأ الفريق تدريباته بالعملية الإحمائية ، من ثم إنتقلو للعمل على السيطرة على الكرة بتركيز ، وبعد ذلك إنقسم الفريق إلى مجموعتين ونفذو سلسلة تدريبات منها الاستحواذ والضغط بالكرة ، من ثم نفذو تمارين الجري والتسديد على المرمى ، واختتم الفريق تدريباته بمباراة صغيرة على ملعب صغير الحجم .

راموس : هذا الشعار يجبرنا على الفوز

يحاول نادي ريال مدريد الإسباني بعد غد الثلاثاء الوصول إلى الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا أمام فولسبورغ بعد خسارة مباراة الذهاب بثنائية نظيفة سوف تصعب من المهمة للوصول لنصف النهائي .

وضمن اطار الحديث عن المباراة والريمونتادا التي يرغب بها جميع المدريديستا ، علق قائد الفريق سرجيو راموس على حسابه الشخصي في تويتر عن المباراة .

وقال راموس في تغريدة :” هذا الشعار لا يفوز بالمباريات ولكنه يفرض علينا الفوز ، تبقى يومان ، هلا مدريد ” .

كرستيانو يوجه رسالة للمدريديستا

يفكر البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بمباراة الثلاثاء القادم أمام فولفسبورغ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر الفريق مباراة الذهاب في ألمانيا بهدفين نظيفين ، ويسعى الفريق الثلاثاء القادم للفوز والصعود للدور المقبل .

ووجه كرستيانو رسالة لجماهير ريال مدريد قال فيها :” يوم الثلاثاء سوف يتكون ليلة مثالية ، وسحرية مع عدمكم سنقدم الحد الأقصى لنا في الميدان سوف نحاول الفوز ، هلا مدريد ” .

وعن كيفية الفوز على فولفسبورغ قال :” انا ألعب بشكل جيد ومع 11 لاعب على أرض الملعب ومع 80 ألف متفرج سوف نكون قادرين على التغلب عليهم ، أتمنى أن يكون الملعب ممتلئاً أحب أن أشاهد مؤازرة الجماهير لنا ، آمل أن تكون إحدى الليالي السحرية ، لدينا ثقة المدرب والجماهير ونحن يجب أن نثق بأنفسنا أيضاً ” .

وعن مفاتيح الفوز قال :” يجب أن نكون يقظين في كل النواحي وأن نلعب 90 دقيقة كاملة بنفس المستوى ومن الواضح أن دعم المشجعين سوف يسهل الأمر علينا يجب أن نتحلى بالصبر وسوف نشاهدهم يعانون وسنغادر الملعب سعداء ” .

كروس : نحن بحاجة إلى الأجواء التي ستوفرها جماهيرنا

تحدث الأنيق الألماني توني كروس لشركة بوين عن مباراة ريال مدريد الحاسمة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو أمام فولفسبورغ ، وتحدث أيضاً الأنيق عن أهمية دعم الجماهير للفريق في هذه المباراة لتهيئة الأجواء للاعبين من أجل الفوز .

وقال كروس ، سيكون من المهم لنا تسجيل هدف في وقت مبكر ونحن لا نريد أن ننهي شوط المباراة الأول بتعادل سلبي بدون أهداف ، في الشوط الأول علينا أن نلعب كرة قدم هجومية ولكن بشكل عقلاني ، ويجب علينا عدم ترك مساحات للنادي الألماني لإنهم سيحاولون مهاجمتنا بهجمات مرتدة لتسجيل هدف وهذا لن يكون جيد بالنسبة لنا ، وأضاف الأنيق أنه علينا أن نكون متحدين وعلينا أن نقدم كل شيء يوم الثلاثاء .

وعن ثلاثي خط هجوم الفريق الـ BBC قال كروس ، الجميع سيكون مهم بالنسبة للفريق ، علينا أن نقدم كرة قدم جيدة ، وأن نبدأ اللعب من وسط الملعب وخلق فرص بطريقة أو بأخرى ، وكما هو الحال في فولفسبورغ وتحديداً بعد أول 15 دقيقة عندما بدأنا اللعب بشكل جيد وبناء الهجمات ، نحن نريد أن نلعب بشكل جيد وخلق فرص طوال فترة المباراة وبالطبع سنسعى لتسجيل الأهداف .

وعن فولفسبورغ قال كروس ، أعتقد بأن لديهم عدد من اللاعبين الخطيرين وليس لاعب واحد ، دراكسلر من الواضح أنه لاعب جيد ، الشيء المهم هو أن ندافع كفريق واحد ، يجب علينا أن نكون الأفضل أو بعبارة أخرى علينا أن نظهر ما نحن قادرين على فعله .

وعن أهمية عدم تلقي الفريق أي أهداف قال كروس ، بالطبع نعم ، يتوجب علينا عدم إستقبال أي أهداف ، وإذا تلقينا هدف سيتوجب علينا حينها تسجيل 4 أهداف وهذا ليس سهلاً ، فولفسبورغ فريق يجيد الدفاع بشكل جيد ولذلك يتوجب علينا خلق الفرص .

وعن الحارس كيلور نافاس قال كروس ، أمل بأن يستطيع كيلور نافاس المحافظة على نظافة شباكه وأمل أن يوفق هجومنا .

وعن بلوغ الفريق للدور نصف النهائي قال كروس ، ولكن إن تأهلنا ستكون لحظة عظيمة ، من الواضح أن هذه المباراة مهمة بالنسبة لنا ونحن بالتأكيد بحاجة لتسجيل الأهداف لا أعرف من سيسجل الأهداف ولكن سيكون أمر رائع إن سجلت هدفاً .

دانيلو يرد على صافرات الجماهير عبر الانستجرام

الظهير الايمن للملكي دانيلو يمر بفترة صعبة للغاية مع الفريق الملكي ، وخاصة بعد الاداء السئ الذي قدمه في المانيا امام فولفسبورغ ، حيث كان سبب رئيس في خسارة الفريق الملكي بهدفين مقابل لاشئ في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال ، ولذلك قام الجماهير باطلاق الصافرات ضده في مباراة ايبار وايضا عندما دخل بديلا كارفخال انفجرت الجماهير ضده واطلاق الصافرات بشكل كبير عليه .

ولكنه رد على الجماهير بعد المباراة ، حيث قام بنشر صورة له عبر الانستجرام وعلق فوقها قائلا ” أنا أعلم ما يعنيه الدفاع عن هذا القميص ، وانا اعلم ما تطلبه الجماهير من الفريق ، وانا فخور جدا كوني لاعب لريال مدريد ، ولدينا مباراة مهمة يوم الثلاثاء ، وهلا مدريد ولا شئ غير ذلك ! ” .

صافرة مجرية لقيادة مباراة الريال وفولفسبورغ

كشف الاتحاد الأوروبي عن الحكم الذي سيقود لقاء العودة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وسوف يكون الحكم الهنغاري فيكتور كاساي صاحب ال41 عام هو المسؤول عن قيادة مباراة ريال مدريد وضيفه فولفسبورغ في مباراة العودة على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء .

الهنغاري كاساي يعتبر حكماً دولياً منذ عام 2003 ، وقد قاد هذا الموسم مباراة فولفسبورغ أثناء زيارته لمانشستر يونايتد في دور المجموعات ، وكان أول لقاء يديره الحكم لريال مدريد أمام بايرن ميونخ الألماني في لقاء الإياب في موسم 2011/2012 في المباراة التي إنتهت بنتيجة 2-1 ، وكان اللقاء الثاني الذي أداره الحكم لريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في موسم 2012-2013 في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الألماني 2-1 ، كما وأدار لقاء ريال مدريد وليفربول الموسم الماضي في دور المجموعات والتي إنتهت بفوز الملكي بهدف نظيف .

شورله : التأهل يساوي حياتنا

ظهر مهاجم نادي فولسبورغ الألماني ، أندريه شورله ، لوسائل الإعلام وتحدث عن المباراة المقبلة لفريقه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء في البرنابيو .

وقال شورله :” يوم الثلاثاء يجب أن نكون مائة مليون بالمئة ، الترشح يساوي حياتنا ، سوف يكون هناك نيران مشتعلة في غرف الملابس ”

وعن مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام ماينز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي قال :” نعلم اننا قدمنا مباراة سيئة أمام ماينز ، إلا ان الفرح يسيطر علينا للعب امام ريال مدريد ”

ويذكر أن ريال مدريد خسر مباراة الذهاب في ألمانيا بهدفين لصفر ويحتاج الفريق الإسباين لثلاثة أهداف أو أكثر من اجل التاهل للدور المقبل .

ديميتري باييت على جدول أعمال ريال مدريد

المهاجم الفرنسي ديميتري باييت يقدم موسم إستثنائي له مع نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي الأمر الذي لفت إنتباه عدد من الأندية الأوروبية أبرزها باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد .

وقالت صحيفة الديلي ستار الإنجليزية إن ويست هام يونايتد الإنجليزي ليست لديه نية أبداً للتخلي عن لاعبه ويريد حماية لاعبه من ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان برفع قيمته السوقية .

وفي ذات السياق قالت الصحيفة إن النادي الإنجليزي قد وضع سعر 49,5 مليون يورو للأندية التي ريد الظفر بخدمات المهاجم ديميتري باييت .

ماروتا : نحن نريد بقاء موراتا ،ولكن هذا يعتمد على ريال مدريد

كثرت الأحاديث التي تقول أن ريال مدريد يريد إستعادة مهاجمه السابق ألفارو موراتا من نادي السيدة العجوز يوفينتوس الإيطالي وذلك من خلال تفعيل بند إعادة الشراء الموجود في عقد اللاعب ، وبهذا الخصوص تحدث جوزيبي ماروتا المدير العام للنادي الإيطالي لصحيفة بريميوم سبورت وأكد أن النادي يرغب ببقاء اللاعب في النادي .

وقال ماروتا إن هدفنا هو إبقاء موراتا في النادي بشكل دائم ولكن هذا الأمر يعتمد على ريال مدريد ، ويوم الثلاثاء ستكون هناك مباراة مهمة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، وأعتقد أنه من السابق لأوانه الحديث عن ذلك ، وأعتقد بأن مستقبل موراتا في نادي يوفينتوس متعلق بشروط ريال مدريد وقرارتهم ، اللاعب أبدى رغبته بالإستمرار والبقاء في تورينو وهذا الأمر يصب في صالحنا .