أخبار الزمالك اليوم الأحد 10-4-2016 بالصحافة الرياضية المصرية

أخبار الزمالك اليوم الأحد 10-4-2016 بالصحافة الرياضية المصرية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 10 أبريل, 2016

جماهير وأنصار القلعة البيضاء ، زوارنا ومتابعينا في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-4-2016 ، إذ نُطلعكم على أبرز ما جاء بالصحافة الرياضية المصرية عن الفارس الأبيض ، كماتتعرفون على أبرز الأخبار والأحداث بعد فوز الزمالك 2-0 على مولودية بجاية في ذهاب دولار الـ16 بدوري أبطال أفريقيا .

الزمالك يهزم بجاية الجزائرى بهدفي كهربا وحمودى ويحتفل مع جمهوره

فاز فريق الزمالك على نظيره بجاية الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد بترو سبورت في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

أحرز هدف التقدم لفريق الزمالك اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 59 من عمر المباراة وأضاف الهدف الثانى اللاعب احمد حمودى فى الدقيقة 82 من عمر المباراة .

وبهذة النتيجة يقترب الزمالك من التأهل الى دور الـ8 من دورى ابطال افريقيا ومن المقرر أن يكون لقاء الإياب سيكون في الجزائر أحد أيام 19 أو 20 أبريل الجاري .

ماكليش: الجمهور كان له دور هام في الفوز على بجاية

أعرب الإسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك عن رضاه بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه أمام مولودية بجاية الجزائري، والنتيجة التي انتهت إليها المباراة.

وفاز الزمالك 2-0 على مولودية بجاية في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، في المباراة التي أقيمت السبت بملعب بترو سبورت.

ماكليش أكد للاعبيه عقب نهاية المباراة عن رضاه بنتيجة اللقاء رغم بعض الأخطاء التي يجب أن يتم علاجها خلال الفترة المقبلة، قبل مواجهة الداخلية في الدوري ثم مباراة العودة أمام مولودية بجاية الجزائري المقرر له يوم 19 من الشهر الجاري.

وطالب المدير الفني من اللاعبين بضرورة الاستمرار على نفس المستوى، والتركيز خلال الفترة القادمة من أجل استمرار الانتصارات، حيث أكد للاعبين أنه يلعب من أجل المنافسة على البطولات.

وأبدى المدير الفني للزمالك خلال حديثه مع اللاعبين على سعادته بحضور الجماهير ودعمها للفريق في المباراة، مؤكدا أن دور الجماهير كان مهما، متمنياً أن يستمروا في حضور المباريات.

مصدر بالزمالك: مرتضى منصور وافق “مبدئياً” على تعديل عقد طلبة

أكد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك، على موافقة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على تعديل عقد اللاعب حمادة طلبة الظهير الأيسر للأبيض.

وأشار المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات اعلامية ، إلى أن مرتضى منصور وافق بشكل مبدئي على تعديل عقد طلبة ليصبح ضمن اللاعب أصحاب الفئة الأولى.

وقال المصدر في تصريحاته: ” رئيس النادي وافق على تعديل عقد طلبة ليصبح ضمن اللاعبين أصحاب الفئة الأولى، إلى جانب تجديد تعاقده لمدة موسمين “.

وأضاف المصدر: ” مجلس إدارة الزمالك كان يدرس وضع طلبة ضمن اللاعبين أصحاب الفئة الثانية عند تجديد عقده في الفترة المقبلة “.

واختتم: ” بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب مع الزمالك ومنتخب مصر، وإظهاره لإخلاصه واجتهاده، وافقت إدارة النادي على ضع ضمن الفئة الأولى مبدئياً “.

معروف يضع شرطاً واحداً للرحيل عن الزمالك نحو سويسرا

وضع النيجيري معروف يوسف لاعب خط وسط نادي الزمالك، شرطاً من أجل الموافقة على الاحتراف في الدوري السويسري خلال الموسم القادم.

وحسب ما أكده مصدر مقرب من اللاعب -رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليالاكورة، فإن النيجيري تلقى عدد من الإتصالات من وكلاء للاعبين، يعرضون عليه خوض تجربة الاحتراف في سويسرا.

وأضاف المصدر، أن معروف يوسف اشترط في حديثه مع الوكلاء، موافقة مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيله عن الفريق، من أجل الانتقال لأي ناد آخر.

الجدير بالذكر أن معروف يوسف يعد من العناصر الأساسية لنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، منذ أن تولى الأسكتلندي أليكس ماكليش مهمة الإدارة الفنية للفريق.

المتحدث باسم بجاية: الحكم ظلمنا أمام الزمالك

يرى المتحدث الرسمي باسم نادي مولودية بجاية الجزائري أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي في مباراته أمام الزمالك بدوري الابطال.

وخسر مولودية بجاية الجزائري بنتيجة 2-0 في مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا أمام الزمالك بملعب بتروسبورت.

وأشار المتحدث باسم بجاية في تصريحات لقناة “اون تي في” بعد المباراة “هناك علاقات طيبة تجمع مصر والجزائر في كرة القدم، ونرحب بالأشقاء في الجزائر بمباراة الاياب”.

وتابع “تعرضنا لظلم تحكيمي في المباراة، كان لنا ركلة جزاء بجانب عدم توفير الحماية للاعبين خلال المباراة”.

وأضاف “حظوظنا في التأهل لم تنتهي بعد، قادرون على التعويض في مباراة الاياب والفوز، والأداء في الجزائر سوف يختلف”.

واختتم تصريحاته قائلا “بنسبة 70% نستطيع عبور الزمالك في الاياب، وفي النهاية تلك رياضة وكرة قدم ولو الزمالك تأهل سوف نقول له مبروك”.