أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 10-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 10-4-2016 بالصحافة الرياضية العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 10 أبريل, 2016

جماهيبر وعشاق الميرنجي ، زوارنا الأفاضل في موقع لاين نيوز ، يسرنا أن نُقدم لكم أخبار نادي ريال مدريد اليوم الأحد 10-4-2016 ، حيث نُطلعكم على أهم ما تناقلته الصحافة الرياضية العالمية هذا اليوم عن النادي الملكي ، وننقل لكم أبرز التصريحات والردود بعد الفوز 4-0 الذي حققه الريال على ايبار بالجولة 32 بالدوري الاسباني ، ليدخل في صراع المنافسة على اللقب بعد خسارة الغريم التقليدي برشلونة 0-1 من ريال سوسيداد .

بأقل مجهود الريال يحقق المطلوب والعين على مباراة الأبطال

إنتهت قبل قليل أحداث اللقاء الذي جمع ريال مدريد بضيفه إيبار في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار منافسات الأسبوع ال32 من منافسات الليغا الإسبانية .

ريال مدريد دخل المباراة بكثافة هجومية وأفتتح التسجيل في وقت مبكر عن الدقيقة 5 من عمر اللقاء عن طريق الكولومبي خاميس رودريغيز من ركلة حرة مباشرة سددها ببراعة في شباك الفريق الباسكي .

وعزز ريال مدريد نتيجة المباراة بهدف ثاني عن طريق نجم ريال مدريد الشاب لوكاس فاسكيز عند الدقيقة 18 بعد تمريرة رائعة من كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدف الثالث للملكي بعد دقيقة واحدة من هدف فاسكيز ليرفع رصيده للهدف رقم 30 في الليغا متربعاً على عرش هدافي الليغا .

الدقيقة 39 شهدت تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد بتوقيع الكناري الإسباني خيسي رودريغيز بعد تمريرة حاسمة من هداف الفريق كريستيانو رونالدو لينتهي شوط المباراة الأول بعدها .

شوط المباراة الثاني لم يشهد الكثير من الأحداث حيث ظلت نتيجة الشوط سلبية إلا أن صفر الحكم ملعن نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة الشوط الأول برباعية نظيفة ليرتقي ريال مدريد مؤقتاً للمركز الثاني ويقلص الفارق مع برشلونة ل4 نقاط بصورة مؤقتة .

زيدان : أنا متفائل بيوم الثلاثاء

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان لوسائل الإعلام مساء اليوم بعد فوز فريقه على إيبار برباعية نظيفة ضمن منافسات الليجا الإسبانية وأكد زيدان خلال مؤتمره الصحفي أنه أكثر تفاؤلا لمباراة الثلاثاء .

وبدأ زيدان مؤتمره الصحفي وقال :” أنا أكثر تفاؤل ليوم الثلاثاء ، انا سعيد للمباراة التي قدمناها اليوم ” .

وأضاف :” نحن نعلم أن الأمور ستكون صعبة امام فولفسبورغ ، علينا تسجيل هدفين أولاً ومن ثم التفكير بالفوز ، ولكن نحن ريال مدريد وقادرين على فعل أشياء عظيمة ” .

وعن الصافرات على دانيلو قال :” هذا الأمر لم يعجبنا بكل تأكيد ولكنه محترف ويعرف كيف يتعامل مع هذه الظروف ، إنه لاعب جيد ” .

وتابع :” لن أقول الكثير للجماهير ، عليهم أن يكونوا معنا في المباراة القادمة منذ الدقيقة الاولى في المباراة ” .

وأكمل :” لا أعتقد ان الكثير قد يتغير ، بعض اللاعبين حصلوا على الراحة وعلينا جميعا أن نكون متحدين في كل وقت وكل مكان ” .

وعن تشكيلته يوم الثلاثاء المقبل قال :” لن أتحدث عن تشكيلتي ليوم الثلاثاء سوف تراها في الملعب فقط ” .

وواصل :” علينا أن نلعب مباراة جيدة من أجل الوصول إلى ما نريد ، نحن قادرون على فعل أشياء كثيرة ونلعب مباراة جيدة للغاية ” .

وعن كرستيانو رونالدو قال :” كان لدي قرار بإراحته في آخر 15 دقيقة في المباراة ولكني لم أفعل بسبب ما تعرض له خيسي وخروجه من الملعب ” .

وأخيرا عن مباراة اليوم قال :” لقد قدمنا مباراة جيدة على الرغم من ان بعض اللاعبين يلعبون دقائق أقل من بقية اللاعبين ، انا سعيد للغاية ”

ناتشو : نحن واثقون من العودة يوم الثلاثاء

بعد أن أظهر أداء رائع من الجانب الدفاعي في مباراة الفريق اليوم أمام إيبار ، تحدث ناتشو فرنانديز لوسائل الإعلام ، وركز في حديثه على مباراة الأبطال يوم الثلاثاء أمام فولفسبورغ حيث أكد ثقته بأن الفريق قادر على العودة في مباراة الإياب في البرنابيو .

هل تعتقد أن الفريق سيحقق الريمونتادا ، ناتشو ، هذا الشعار يستحق منا ذلك ، ونحن نعمل دائماً لتحقيق ليالِ مثل التي نحلم بتحقيقها يوم الثلاثاء ، نحن متحدون ونتطلع إلى الأمام ولدينا الحافز للفوز بالمباراة يوم الثلاثاء .

وعن مشاعر الفريق قال نحن هادئون ، ونحن بحاجة لتقديم مباراة جيدة وأن نلعب كما يجب ، الأجواء في البرنابيو ستكون كبيرة والجماهير ستساعدنا .

وعن فرصة الفوز بالدوري قال ناتشو ، يتوجب علينا الفوز بجميع المباريات وسنرى بعد ذلك ماذا يمكن أن يحدث .

وأضاف ناتشو ، نحن نملك فريق متكامل ، وقدمنا شوط أول أكثر من رائع وأنا دائماً أحاول إغتنام الفرص التي تتاح لي وأنا أرغب في لعب اليورو والقتال حتى النهاية .

بوتراغينيو : الثلاثاء سنلعب بأقدامنا ورؤوسنا وقلوبنا

ظهر المدير الرياضي بوتراغينيو للحديث للصحافة بعد انتهاء مباراة الريال وايبار باربعة اهداف واكد ان الفريق سيلعب بكل ما اوتي من قوة امام فولفسبورغ من اجل التأهل الى نصف النهائي . واكد ان تاريخ ريال مدريد لا يسمح لهم بالخروج امام فولفسبورغ واللاعبون سيفعلون المستحيل للتأهل امام الجماهير .

وعن دانيلو قال ” انه لاعب محترف وسوف يساعدنا حتى نهاية الموسم . الجمهور غاضب ونحن نحترم ذلك ”

وقال ” نحن نعلم اهمية مباراة الثلاثاء واللاعبون سيقدمون كل شيء وبدعم الجماهير ايضا سنكون اقرب لتحقيق الهدف والوصول الى نصف النهائي . انا في مدريد منذ سنين طويلة وتاريخ ريال مدريد تمت كتابته من ليالي مثل هذه ”

وقال ” نحن حذرون مثلما حصل في القرعة والجميل قال انها مباراة سهلة ونحن كنا نعلم انها لن تكون سهلة . نحن نثق باللاعبين لان يكونوا في يومهم ويصلوا بنا لنصف النهائي ”

وقال ” يجب ان نفكر في الفوز وان لا نستقبل اهداف وان نثق في اللاعبين . بعد مرور 15 دقيقة الفريق الممتاز يجب ان يكون قد خلق فرصتين او ثلاثة وان كنا فعالين وقتها فيمكننا ان ننتقل الى النصف نهائي ”

وقال ” الدفاع مهم جدا . الهدف الاول يجب ان يكون المحافظة على نظافة الشباك فستكون هناك 90 دقيقة وربما 120 . يجب ان نلعب باقدامنا ورؤوسنا وقلوبنا وجميع اللاعبين يجب ان يقدموا كل ما يملكون ويلعبون ليظهروا للعالم اننا نادي عظيم ”

فاسكيز : مباراة الثلاثاء تتطلب الدعم من جماهير البرنابيو

عقب إنتصار ريال مدريد على ضيفه إيبار برباعية نظيفة تحدث أحد نجوم اللقاء ومسجل الثاني للملوك لوكاس فاسكيز لوسائل الإعلام وركز في حديثه على مباراة الفريق في دوري الأبطال .

وقال لوكاس فاسكيز إنتصار اليوم مهم لنا ويعطينا الثقة لمباراة الأبطال يوم الثلاثاء ، المدرب أمرنا بأن نكون مركزين ، وسارت الأمور على ما يرام ، في أول 20 دقيقة سجلنا هدفين او ثلاثة .

وعن مباراة يوم الثلاثاء قال فاسكيز ستكون مباراة صعبة ولكنا إذا لعبنا بكثافة منذ أول دقيقة أعتقد بأننا سوف نفوز بالتأكيد .

وعن صافرات الإستهجان على دانيلو ، قال فاسكيز من المؤسف سماع تلك الصافرات ، نحن محترفون علينا أن نستمر بالعمل .

وعن المنافسة على لقب الليغا ، قال فاسكيز ، هناك أندية مرشحة للفوز بالبطولة ، ولكن يتوجب علينا الفوز بجميع المباريات وإنتظار تعثر الخصوم .

واختتم فاسكيز حديثه للصحافة قائلاً ، وفي تشكيلة اليوم كان هنالك 8 تغيرات ومع ذلك حققنا الفوز .

كارفخال : مباراة فولفسبورغ ستكون حربا

عاد كارفخال ليشارك مع الفريق اساسيا بعد ان غاب في مؤخرا وقام زيزو باراحته في الشوط الثاني استعدادا لاشراكه اساسيا في مباراة فولفسبورغ الالماني بعد الاداء السيء جدا الذي قدمه دانيلو ونال اليوم جزاءه في البيرنابيو باطلاق صافرات الاستهجان عليه كلما لمس الكرة بعد ان انزل بديلا لكارفخال .

وقال ” انهم ثلاث نقاط مهمة لوضع الضغط على المتصدر والاقتراب منه من اجل المنافسة على الليغا حتى النهاية وهي ايضا استعداد لمباراة الثلاثاء التي ستكون حرب ”

وقال ” لم نذهب الى المانيا مع فكرة الخسارة 2-0 ولكننا مررنا بيوم سيء والان لدينا 90 دقيقة امام جمهورنا ”

وقال ” الفشل غير وارد وسنحارب وسنتموت في المباراة ”

وقال ” صافرات الاستهجان على دانيلو غير عادلة والمسؤولية تقع علينا جميعا فكلنا في نفس المركب واتمنى ان تتحول هذه الصافرات الى افراح بالانتقال الى نصف النهائي ”

كوفاسيتش: المباراة ليست سهلة لكننا سنكون في نصف النهائي

بعد نهاية مباراة ريال مدريد وضيفه إيبار بفوز الملكي بأربعة أهداف نظيفة تحدث متوسط الميدان الدفاعي للفريق الملكي ماتيو كوفاسيتش لوسائل الإعلام ، وأعترف كوفاسيتش بصعوبة لقاء يوم الثلاثاء أمام فولفسبورغ لكنه أكد عزم الفريق على الفوز بالمباراة والتأهل للدور ربع النهائي .

وأضاف كوفاسيتش إنتصار اليوم كان مهم بالنسبة لنا بعد خسارة الأسبوع الماضي ، ويوم الثلاثاء نحن عازمون على الفوز والتأهل للدور المقبل .

وعنا المباراة أمام فولفسبورغ قال كوفاسيتش

لعبنا بشكل جيد اليوم وإستطعنا تحقيق الفوز ، وأعتقد بأننا سنحقق الفوز في لقاء الإياب ، وأضاف كوفاسيتش علينا أن نبدأ المباراة بشكل جيد وتغير بعض الأمور .

وعن دعم الجماهير قال كوفاسيتش ، نحن نتوقع دعماً كبيراً من الجماهير ومن المهم أن نحقق الفوز من أجلهم .

وعن مباراة يوم الثلاثاء قال ، المباراة ستكون صعبة لكننا سنكون في الدور قبل النهائي .

خيسي تعرض للإصابة في مباراة الفريق أمام إيبار

إنتهت أحداث مباراة ريال مدريد وضيفه إيبار بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة ، الكناري الإسباني خيسي رودريغيز واحد من نجوم اللقاء بتسجيله لهدف المباراة الرابع إضطر لمغادرة الملعب بعد شعوره بالالم في ركبته اليمنى في شوط المباراة الثاني .

الدقيقة 77 إضطر المدرب الفرنسي زيدان من إخراج خيسي رورديغيز بعد أن عانى من ألم في ركبته اليمنى ودخل بديلاً له مهاجم الكاستيا بورخا مايورال ، والتقطت عدسات كاميرات ملعب البرنابيو صوراً للاعب خيسي رودريغيز وهو يضع على ركبته كمدات ثلجية على ركبته في مقاعد بدلاء الريال .

صحيفة الآس الإسبانية بدورها قالت إن زيدان تحدث مع خيسي رورديغيز لشرح ما حدث ، ويبدو أن اللاعب لا يعاني من أي إصابات خطيرة للتواجد في المباراة المقبلة في دوري الأبطال أمام فولفسبورغ على ملعب البرنابيو .

مدرب إيبار
منديليبار : يجب علينا عدم تكرار الأخطاء والتفكير في المستقبل

عقب نهاية مباراة ريال مدريد وإيبار بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة تحدث خوسيه لويس منديليبار مدرب نادي إيبار لوسائل الإعلام وأعرب عن غضبه من أداء لاعبي فريقه في شوط المباراة الأول وقال لا يمكننا أن نقدم أداء أسوء من ذلك لقد جعلنا ريال مدريد يلعب بشكل مريح للغاية .

وقال منديليبار ، الشوط الأول كان الأداء كارثي بالنسبة لنا ، أفضل لاعب في العالم كان ثابت الأداء في أول 45 دقيقة ، اللاعبين تدربوا بشكل جيد طوال الأسبوع والأهداف الواردة في شوط المباراة الأول كانت أخطاء من ناحيتنا .

في الشوط الثاني حاولنا الحصول على الكرة ، لكن هذا لا يعني لنا شيء لأننا قدمنا شوط أول كارثي ، يمكننا أن نلعب في خط الدفاع لكن الأمور لم تكن في نصابها الصحيح ، هذه المباراة شكلت لنا صدمة وكان الأداء كارثي

وهل يمكن أن تكون عواقب لهذه النتيجة ؟ منديليبار، أمل أن يكون لا ، لأنه يمكن أن تستقبل الكثير من الأهداف هنا ، علينا أن ننسى هذه المباراة ، والطريقة التي لعبنا بها اليوم تمكن أي فريق من الفوز علينا ، يجب علينا عدم تكرار تلك الأخطاء والتفكير في المستقبل .