أخبار برشلونة اليوم الأحد 10-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية

أخبار برشلونة اليوم الأحد 10-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية
| بواسطة : user6 | بتاريخ 10 أبريل, 2016

أنصار وجماهير البرسا في كل مكان ، زوارنا الأعزاء في موقع لاين نيوز ، ننشر لكم أخبار نادي برشلونة اليوم الأحد 10-4-2016 ، إذ تتعرفون في هذا التقرير على أبرز ما تداولته الصحف والمواقع العالمية عن النادي الكاتالوني في أعقاب الخسارة 0-1 أمام ريال سوسيداد بالجولة 32 من عمر الليغا الاسبانية ، أيضاً ننقل لكم تصريحات المدرب انريكي واللاعبين بعد المباراة .

عقدة الانويتا تتواصل وتشعل صراع الصدارة في الليغا

للمرة الثالثة على التوالي واصل برشلونة سقوطه بالخسارة أمام ريال سوسييداد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب “أنويتا”

أحرز ميكيل أورزبال الهدف الوحيد في الدقيقة 5، ليفشل البارسا في فك عقدة ملعب “أنويتا” الصامدة على مدار 3261 يومًا منذ آخر فوز للفريق الكتالوني في 5 مايو 2007.

وواصل الفريق الكتالوني تعثره للجولة الثالثة على التوالي بعد التعادل مع فياريال والسقوط في الكلاسيكو، ليتجمد رصيده عند 76 نقطة، ليتقلص الفارق مع ملاحقيه أتلتيكو مدريد 73 نقطة، وريال مدريد 72 نقطة، بينما رفع سوسيداد رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع متساوياً مع مالاجا.

أجرى لويس إنريكي تعديلات بالجملة على التشكيلة الأساسية، حيث دفع بأربعة وجوه جديدة، سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيسر، وثنائي الوسط أردا توران ورافينيا، مع رأس الحربة الشاب منير الحدادي، لإراحة نجومه قبل لقاء أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال
إلا أن الفريق الكتالوني افتقد التناغم بين صفوفه، وبدا ليونيل ميسي ونيمار منفصلين ، واستسلم الحدادي للرقابة اللصيقة لدفاع ريال سوسيداد، ورغم أن استحواذ البارسا على الكرة وصل إلى 77%، وحصل على 3 ركلات ركنية، إلا أن الخطورة كانت ضعيفة.

إنريكي: نحن ما زلنا في صدارة الدوري

بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد في ملعب الانويتا، تحدث مدرب الفريق لويس إنريكي إلى وسائل الإعلام عن أداء برشلونة الليلة وحسابات الفوز بالدوري الإسباني. إليكم أهم ما صرح به:

“للاسف قدمنا اداء سيئاً في الشوط الاول، مع قليل من التركيز والعاطفة”

“كالعادة لعب رولي (حارس سوسيداد) مباراة رائعة ضدنا”

“نحن لا نستحق الخسارة لما قدمناه في الشوط الثاني، ولكننا لا نزال متصدرين للدوري”

“الأرقام السلبية لا تعود بالنفع على الفريق”

“في العام الماضي انتفضنا بعد الخسارة في أنويتا، والان امامنا فرصة رائعة لإظهار اننا افضل فريق في العالم” .

تصريحات إنييستا بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد

بعد هزيمة الأنويتا ضد ريال سوسيداد، تحدث قائد برشلونة اندريس إنييستا إلى وسائل الإعلام عن أداء الفريق خلال المباراة، وتأثير الخسارة على لقاء الكالديرون هذا الأربعاء. إليكم أهم ما صرح به:

“كان لنا العديد من الفرص في الشوط الثاني ولكن لسوء الحظ لم نسجل منها، الان لا يوجد اي مجال للخطأ”

“لا مبررات، من الصعب أن أشرح هزيمة اليوم وعلينا أن ننتفض مرة أخرى”

“هناك مباراة تنتظرنا يوم الأربعاء، وهي مباراة حاسمة في الأبطال علينا التفكير فيها بجدية أكبر”

“في أي موسم نعيش لحظات مختلفة سواء بعد الفوز أو الخسارة”

“في نهاية المطاف سوف يفوز الفريق الأكثر انتظاما بالليغا وهذا لن يؤثر على دوري ابطال اوروبا”

“لا ينبغي علينا تهويل الامر ولكن يجب تحليله، نحن نتطلع دائما للأفضل”

خسارة الانويتا تشعل حرب الكلام بين بيكيه وأربيلوا

عقب خسارة برشلونة أمام ريال سوسيداد على ملعب الانويتا، نشر أربيلوا تغيردة ساخرة على ملعب التويتر، وهو ما أشعل حرب الكلام بينه وبين بيكيه الذي رفض الرد على “لاعب يلعب مرة واحدة كل 32 مباراة” على حد قوله. وقد عاد ألفارو لإثارة الجدل مجددا في التويتر بتغريدة أخرى كتب فيها هذه المرة: “ما قاله على حق، لقد ذكرني بفيلم الحقيقة تؤلم”، ولم يفوت بيكيه الرد حيث قال: “الفيلم حصد عدة ألقاب، عناق!”

بطاقة من الحكم بسبب تصفيق بيكيه على الوقت بدل الضائع

تلقى مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بطاقة صفراء من الحكم، بعد أن صفق بسخرية على قرار إغليسياس فيلانويفا الذي أضاف ثلاث دقائق فقط في المباراة كوقت بدل ضائع. وقد حصل ذلك بعد أن أعلن الحكم الرابع عن الوقت المحتسب، مما دفع بيكيه للابتسام والتصفيق، وهو الأمر الذي لم يعجب الحكم.

راكيتيتش: علينا أن نحقق فوزاً هائلاً في المباريات القادمة

بعد نهاية موقعة الانويتا بخسارة برشلونة بهدف نظيف أمام ريال سوسيداد، تحدث اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى وسائل الإعلام عن وضع البارسا في الليغا عقب الهزيمة، حيث قال: “لا يزال فريقنا حيث يريد، ونحن نستحق ان نكون في المسابقات الثلاث، علينا ان نحقق فوز هائل في المباريات القادمة”.

ميسي يفشل في التسجيل لأربع مباريات متتالية

فشل ليو ميسي في تسجيل هدفه الـ 500 طوال مسيرته الاحترافية، وذلك بعد أن صام عن التسجيل لعدة مباريات متتالية في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث لم يسجل في 4 مواجهات وهذه اسوء سلسلة له مع النادي منذ مايو 2011.

أوزيبيو: هدفنا المبكر ساعدنا كثيراً على الفوز

أوزيبيو مدرب نادي ريال سوسيداد، أجرى مؤتمراً صحفياً مساء أمس السبت بعد مباراة برشلونة ضمن مباريات الجولة 32 من الليغا، المباراة التي فاز فيها أصحاب الارض 1-0، اليكم ما قاله المدرب الاسباني في حديثه بعد هذا الفوز المهم الذي حققه لاعبيه ضد نجوم البلاوغرانا.

“لدينا لاعبين كبار، لقد أثبتنا ذلك مرة أخرى، أنا فخور بما قدمه لاعبي، انهم يعملون بجد كبير، لقد لقبنا بشكل منتظم للغاية”.

“هدفنا المبكر ساعدنا كثيراً على الفوز، برشلونة حاول في العودة، لكنه لم ينجح في فعل ذلك”.

“مما لا شك فيه أن غياب لويس سواريز بالامس، كان مؤثراً بشكل كبير على برشلونة”.

“الجماهير دعمت الفريق بشكل جيد للغاية، كما أن اللاعبين أظهروا تضامناً كبيراً وأظهروا روح الفريق بشكل رائع”.

“العمل هو الذي جعلنا نحقق الفوز ضد فريق كبير مثل برشلونة”.

“على الرغم من المباريات السيئة الاخيرة لبرشلونة، الا أنه سينافس على جميع البطولات، هم في وضع قادرين من خلاله على الفوز بكل شيء”.

التاريخ يرشح برشلونة لحمل اللقب نهاية الموسم

لا يخضع عالم كرة القدم للمنطق مثل ما هو الحال بالنسبة للعلوم، ولكن القاعدة تقول أن الحقائق والأرقام قد تعطينا صورة واضحة عن الواقع في أغلب الاوقات، وهذا هو الحال بالنسبة لبرشلونة هذا الموسم، حيث لا يوجد اي فريق في تاريخ الليغا خسر لقبه وهو يبتعد بفارق 3 نقاط في الصدارة مع بقاء 6 جولات، فهل يفعلها رجال إنريكي مجدداً؟ أم أن التاريخ سوف يتغير؟

المباريات المتبقية لأول ثلاثة أندية في صدارة الليغا

اشتعل صراع الصدارة في الدوري الإسباني مجددا بعد خسارة المتصدر برشلونة على ملعب الانويتا بهدف نظيف، وفوز فريقي العاصمة مدريد اليوم. هذا وتبقت ست جولات فقط لحسم اللقب وتتويج أحد الاندية الثلاث بطلا لليغا:

#أخبار برشلونة اليوم الأحد 10-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية2
#أخبار برشلونة اليوم الأحد 10-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية3

#أخبار برشلونة اليوم الأحد 10-4-2016 بالصحف والمواقع العالمية2