أسباب إيقاف برنامج ذا كوين للفنانة أحلام

أسباب إيقاف برنامج ذا كوين للفنانة أحلام
| بواسطة : user6 | بتاريخ 17 مارس, 2016

زورانا الأعزاء ، موقع لاين نيوز ينشر لكم الأسباب الحقيقة وراء ايقاف برنامج “ذا كوين” للفنانة الإماراتية أحلام ، حيث أعلن تلفزيون دبي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه اتخذا قراراً بإيقاف برنامج «ذا كوين» للمطربة الإماراتية أحلام نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور .

حيث لم تمض ساعات على انتهاء الحلقة الأولى من برنامج «ذا كوين» للفنانة الإماراتية أحلام ، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال على البرنامج وفكرته .

وتحت هاشتاج «#ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي»، علق المغردون في تويتر على البرنامج ، وجاءت أغلب التعليقات تعليقات سلبية ، فيما يشبه عاصفة الانتقادات ، سواء من تصرفات أحلام ، أو حتى من فكرة البرنامج نفسه ، حتى أن بعض الإنتقادات شبهت البرنامج بتصوير حقيقي لـ “العبودية” .

تقوم فكرت البرنامج على أن تختار أحلام صديقها المفضل من بين مجموعة من المشتركين ، تخضعهم لمجموعة من الاختبارات، ومن يستطيع التحمل أكثر ، تختاره أحلام كـ «صديق» لها .

رد أحلام

وفي أول رد للفنانة أحلام بعد ايقاف البرنامج نشرت تغريدة أظهرت فيها شعار التاج الذي يرمز للملكة ، وهو اللقب المتعارف عليه للفنانة الاماراتية، وصورة لها وإسمها فقط “أحلام”، من دون أن تذكر أي كلمة او رد على إيقاف برنامجها، الذي اثار ضجة كبيرة في وقت عرضه، ومع إعلان إيقافة، حيث أثار رد احلام استغراب متابعبيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.