نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016 الترم الاول عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمية

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016 الترم الاول عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمية
| بواسطة : user1 | بتاريخ 13 فبراير, 2016

لأجل من درسوا وكدوا من أجل النجاح والإرتقاء نقدم هنا مقال نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016 عبر موقع لاين نيوز الذي يعمل بكل طاقاته ليل نهار في سبيل تقديم الجديد من المواضيع لكم والمميز وهذه المقالة ما هي إلا إثبات ودليل على ذلك.

نعلمكم اينما كنتم انه وخلال الساعات القليلة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016، وقد أشار شيخ الازهر ان معدلات نتائج الطلاب هذا الفصل الدراسى منخفضة ، وبامكانك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 من خلال موقع الازهر التعليمى، حيث ينتظر طلاب وطالبات الإعدادية الأزهرية نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016 للفصل الدراسي الأول 2016، وخلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بجميع محافظات الجمهورية ، وذلك فور أعتمادها من شيخ الأزهر الشريف .

حيث إن ذلك ياتي وكل طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية 2016 يترقبوا ظهور نتيجة الابتدائية 2016 ، فور اعتمادها من شيخ الأزهر، ومن خلال موقع الأزهر التعليمى يمكنكم الإستعلام من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

هذا وكما يذكر أنه قد صرح شيخ الأزهر أن جميع الكنترولات فى جميع أنحاء محافظات الجمهورية قد أنتهت عمالها من تصحيح الأوراق ومراجعتها وكذلك رصد الدرجات ، وخلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهاد الابتدائية الازهرية للعام الدراسى 2015_2016، وذلك فور أعتمادها وبعدها مباشرة تصبح متاحة على موقع الأزهر التعليمي.

وللتعرف على نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية انتقل فوراََ لموقع بوابة الأزهر الشريف التعليمية.

ومع الختام نذكر أن مقال نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2016 هو من ضمن العديد من المقالات الأخرى التي نقدمها لكم عبر لاين نيوز.