موقع نتائج الأزهر الشريف 2016 للتعرف على نتائج الأزهر الإعدادية والإبتدائية برقم الجلوس

موقع نتائج الأزهر الشريف 2016 للتعرف على نتائج الأزهر الإعدادية والإبتدائية برقم الجلوس
| بواسطة : user1 | بتاريخ 13 فبراير, 2016

لمن يبحث عن النتائج نقدم موقع نتائج الأزهر الشريف والذي بلا شك هو من أجمل وأدهى المقالات المقدمة اليوم عبر موقع لاين نيوز الذي يعمل بكل طاقاته لتناسب عنه منه كل المعلومات الرائعة الخاصة بمقالات تهم جميع الأفراد والأشخاص.

في صبيحة هذا اليوم السبت قال أحمد فكرى طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إنه تقدم للامتحان 92 ألفًا 784 طالبًا وطالبة، حضر منهم عدد 91 ألفًا و641 طالبا وطالبة، حصل منهم 74 ألفًا و294 طالبًا وطالبة على نسبة 81,1% ,كما تقدم للامتحانات طالب واحد من مدرسة النور والأمل للمكفوفين، وتقدم للإعدادية المهنية 2837 طالبًا وطالبة، حضر منهم عدد 2794 طالبا وطالبة، من بينهم حصل على 50% فأكثر 2469 طالبا وطالبة بنسبة 88%، و55 طالبًا وطالبة للصم وضعاف السمع، حضر منهم عدد 51 طالبًا وطالبة، ونجحوا جميعًا بنسبة 80%، وبتحليل النتيجة بعد اعتمادها تم حصر النسب فى كل مادة على حدة، وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم، على ضرورة الاهتمام بالطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، وعمل مجموعات تقوية لهم بالمجان فى كل مدرسة.

هذا ويذكر أنه قد اعتمد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة نتيجة الصف الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية يوم السبت. وقالت فاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إن المديرية الآن تقوم بتجميع الدرجات من الإدارات التعليمية استعدادا لحصرها وتقديمها لمحافظ القاهرة لاعتمادها. وكان الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة قد اعتمد نتيجة الشهادة الإبتدائية منذ يومين، بنسبة نجاح وصلت إلى 93.1%، وجاءت إدارة الشروق التعليمية فى المركز الأول على الإدارات التعليمية.

ولنهاية مقال موقع نتائج الأزهر الشريف نعدكم بتقديم المزيد والمزيد من الأخبار الأخرى فقط تابعونا وسوف تحصلون على كل شيء جديد.