نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 الترم الأول.. تعرف برقم الجلوس على النتيجة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 الترم الأول.. تعرف برقم الجلوس على النتيجة
| بواسطة : user1 | بتاريخ 11 فبراير, 2016

هنا نطرح لكم مقال نتيجة الشهادة الاعدادية الذي نوافيكم به عبر موقع لاين نيوز الذي يشمل النتائج بكل ما فيها من معلومات والخاصة بمقال يتبع ومخصص لمحافظة الشرقية، الترم الأول 2016، كونوا بالقرب.

على غير العادة اعتمد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 داخل محافظة الشرقية عن الترم الأول لمدارس الشرقية بنسبة نجاح 72.43%، حيث أعلن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الاستاذ محمد حسام الدين أن التأخير جاء بسبب التدقيق النهائي ورصد الدرجات والمجموع النهائي للطلاب، ويمكنكم البحث الآن عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 عبر الموقع لاين نيوز.

حيث والجدير بالذكر أن محافظة الشرقية تضم داخل المحافظة العديد من الإدارات التعليمية المختلفة المنتشرة في مختلف مناطق الشرقية ومنها، إدارة كفر صقر، إدارة العاشر من رمضان، إدارة الزقازيق، إدارة ههيا، إدارة منيا القمح، إدارة القنايات، إدارة فاقوس، إدارة الحسينية، وتقدم للحصول على الامتحانات 104 آلاف و119 طالب وطالبة، 74 ألف و793 طالب وطالبة.

ونتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الشرقية الآن ظهرت النتيجة، ويمكنكم البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الشرقية من خلال الرابط التالي نتيجة الشرقية 2016، كما ونقدم لكم خدمة البحث عنكم حيث كل ما عليكم هو ترك رقم الجلوس في التعليقات وسنقوم بتزويدكم بـ نتيجة الصف الثالث الاعدادى الشرقية 2016.

وللتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 الترم الأول انتقل لموقع مديرية الشرقية.

ونشير في الختام أن لكم ولكم موقع لاين نيوز الذي يقدم كل جديد، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 الترم الأول انتهى وشكراََ لكم.