نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2016.. التعرف برقم الجلوس لكل المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2016.. التعرف برقم الجلوس لكل المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
| بواسطة : user1 | بتاريخ 11 فبراير, 2016

اسعد الله يومكم بكل خير وروعة وتميز لنقدم لكم هنا مقال جدي مميز ورائع كما تواجدكم معنا وهو مقال نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2016، كونوا معنا وتعرفوا على كل جديد ونوعي.

بعد طول انتظار يعتمد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة نتيجة الصف الدراسى الأول للشهادة الإعدادية يوم السبت. وقالت فاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إن المديرية الآن تقوم بتجميع الدرجات من الإدارات التعليمية استعدادا لحصرها وتقديمها لمحافظ القاهرة لاعتمادها. وكان الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة قد اعتمد نتيجة الشهادة الإبتدائية منذ يومين، بنسبة نجاح وصلت إلى 93.1%، وجاءت إدارة الشروق التعليمية فى المركز الأول على الإدارات التعليمية.

ليس هذا فحسب بل وتعد محافظات الإسكندرية والقاهرة والشرقية والدقهلية والقليوبية والمنوفية وأسوان وسوهاج وأسيوط من أوائل المحافظات التى تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية فى الترم الأول خاصة وأن هناك عدة محافظات ربما يتأخر بها التصحيح لظروف مختلفة وهو ماستسعي إليه مديريات التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فى أقرب وقت وقبل بدء الترم الثاني وذلك لطمأنة الطلاب وسيتم من خلال  توفير جو جيد للمعلمين من أجل أن يتمكنوا من التصحيح بشكل سريع من أجل سرعة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية مع التأكيد على ضرورة حصول كل طالب على حقه، فى الوقت الذي تسعي كل محافظات الجمهورية الاعلان عن جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول . ويسبق إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2016 الترم الأول.

لكم ولكم موقع لاين نيوز الذي يقدم كل جديد، نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2016 انتهى