نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر.. 2016 الترم الأول تعرف برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر.. 2016 الترم الأول تعرف برقم الجلوس
| بواسطة : user1 | بتاريخ 10 فبراير, 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية نقدمها مع الاشارة أنه يمكنكم التعرف على هذه النتيجة من خلال موقع لاين نيوز الذي لا يكل ولا يمل عن تقديم الأخبار الخاصة بالتعليم والنتائج الخاصة بكل المراحل على تنوعها واختلافها، وهنا نطرح مقال جديد كونوا معنا.

لقد بلغت نسبة النجاح بنتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الأول 69.60%، واعلن وطيل وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب المتقدمين لخوض امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2015-2016 بالشهادة الابتدائية 2016 بالأقصر قد بلغ 20 ألف، و267 طالب وطالبة، وكما عودكم موقعكم لاين نيوز ننشر لكم روابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالأقصر الترم الأول ، حيث تتوفر روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 عبر موقع نتائج امتحانات الأقصر 2016.

وكان محمد بدر محافظ الأقصر، قد اعتمد، اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول لعام 2016.
وقال طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر: إن نسبة النجاح بالشهادة الابتدائية بلغت 69.60% مشيرًا إلى أن عدد الذين تقدموا للامتحان 20 ألفًا و267 تلميذًا وتلميذة، مقدمًا التهاني للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، كما قدم التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين الذين بذلوا الجهد خلال الفصل الدراسي الأول.

وللتعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر انتقل لإدارة الأقصر.

وفي الختام ولمن سبقه الركب ولم يحالفه الحظ نرجوا منكم الدراسة والجدية أكثر من أي وقت آخر وشكراََ لقرائتكم هذا المقال الذي وبلا ادنى شك وريب اننا نحتفي ونلتزم بالموضوعية والدقة والنزاهة وهذا بكل تأكيد من تشريفنا.